You are not logged in.

• Login

موقع اللعبة
       الويكي
       لوحة الدعم
       فريق العمل
       قوانين المنتدى
       مبادئ السلوك

يرجى الانتباه أن أعمال صيانة الخادم الأسبوعية تبدأ كل ثلاثاء في الساعة 9 بتوقيت غرينيتش، 12 ظهرا بتوقيت مكة. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سيكون الخادم متوفراً للاستعمال من جديد، وذلك حوالي الساعة 11 بتوقيت غرينيتش، 2 بعد الظهر بتوقيت مكة كأقصى حد.
تأكد من تسجيل الخروج قبل وقت الصيانة لتجنب فقدان العتاد

الرجاء إستخدام اللغه العربية لتصفح سهل وسريع.

كن جزءا من فريقنا
طلبات الإنضمام الى فريق عمل اللعبة : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل المنتدى : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل الويكي : مغلق

جدول مسابقات اللعبة وأحداثها

مهم لتجنب خسارة حسابك وأدواتك

Dear visitor, welcome to Metin2 AE. If this is your first visit here, please read the Help. It explains in detail how this page works. To use all features of this page, you should consider registering. Please use the registration form, to register here or read more information about the registration process. If you are already registered, please login here.

nazo48

مواطن متمرس

• "nazo48" started this thread

wcf.user.option.userOption66: لا يوجد

wcf.user.option.userOption52: MOAAMAL

wcf.user.option.userOption67: 99

wcf.user.option.userOption68: محارب جسدي

wcf.user.option.userOption69: الشونجو

• Send private message

1

Saturday, June 9th 2012, 8:57am

حال صارم وبدأ المشاكل ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني انا ملاحظ طول هالفتره مشاكل وفيديوهات وحزازيات وسب ولعن ماله داعي بمعنى اصح (مشاكل ديسق ووقام انتقلت لصارم) ..

وهذا اللي كنت انا كشخص ما احبه يجينا لان اعرف وش وراه من مضره للكل بداية السيرفر ما شفنا هالشي بس لما الناس تعدلت امورها بدات المشاكل بشكل يومي ومتكرر تظهر ..

بالاول والاخير هي لعبة ما تستاهل كل هالحقد والضغينة عشان هذا انقتل وهذا فاز وهذا خسر ..

مثل اي لعبه حربيه فيها الفايز والخاسر لكن ما يعني ان الواحد يطلع عن اطار الاخلاق ويشيل ويحط بفلان وعلان عشان هذا انهزم والثاني فاز بغض النظر عن اللي يقول (جاه غدر) ..

كلن يعرف قدر عضويته بهاللعبه فينا اللي مسوي عدة مبارزات وفينا اللي مسوي عدة تلفيل وفينا اللي جامع الاثنين ..

لكن اللي صاير مضيع اللي يبون الحروب واللي يبون يطورون لا هذا عارف يطور نفسه لحروب ولا الثاني عارف يطور لفله حق اهداف مستقبلية ..

في من مهتم بمهاراته وفي من مهتم بعتادة وفي من مهتم بلفله .. والسبب مشاكل الامبراطوريات اللي حاصله ..

والمصيبة الاعظم ان الجينو صار مافيها لاعبين ينشد فيهم الظهر مثل قبل بسبب المشاكل صارت اللعبه بين الشينسو والشونجو ..

هذا راح احمر والثاني اصفر والزرق ضاعو و (القلة) لو تسمحو لي اقول انهم قله فعلا ما بيدهم يرفعو الجينو لمستوى عالي والسبب انتقال الاغلب منهم لامبراطوريتين ..

انا ما جيت انصحكم ولا جيت اقول لكم لا تستمتعو ولا تحطو ولا تقولو ولا تفعلو لكن كل شي بالمعقول ما توصل لهالدرجة ..

في اليوم 5 مواضيع فلان قتل علان وفلان منزل فيديو على علان ..

المنتدى انجازات بس اذا الانجازات هي مواضيع اقتلني واقتلك هذا ما صار منتدى صار صفحة لفرد العضلات ..

انا ودي ثم ودي ثم ودي ما تتواصل انتقالات المشاكل اللي بديسق ووقام لنا لان راح نوقف بنص مشوار اللعبه عشان نشوف حلول للمشاكل ..

هذا ان كان في حل بالاساس ليت كل واحد فيكم يراجع قرارة نفسه ويترك عنه كثرة القيل والقال ويخلي اللعبه هدف للمتعه وللتعارف اكثر منها للمعارك والضغينة ..

(كلامي للكل مو لشخص او شخصين وان شاء الله توصلكم رسالتي وتاخدو من كل كلمة حرف وتتفكرو فيها) ..

واعذروني ع الاطالة ..

تحياتي ..
better think twice

mmmmm0660

مواطن خبير

• "mmmmm0660" has been banned

wcf.user.option.userOption52: Killer1410

wcf.user.option.userOption67: في تقدم مستمر

wcf.user.option.userOption68: سورا سلاح سحري

• Send private message

2

Saturday, June 9th 2012, 9:29am

كلام كبير :thumbsup:

بس وين الي يطبقه ويسويه :thumbdown:

LUUFY

مواطن متمرس

wcf.user.option.userOption66: صارم

wcf.user.option.userOption52: LUUFY

wcf.user.option.userOption67: 105

wcf.user.option.userOption69: الجينو

• Send private message

3

Saturday, June 9th 2012, 9:32am

حبيبي مؤمل والله كلامك كله في السليم

المنتدى صار كله لعرض العضلات بس

انا عن نفسي اهوى شي اسمه حروب ومبارزات لكن مو بهذي الطريقة الي صايره فلان عند البرج يستنى فلان وفلان انهزم وجاب عشرين فلان

المشكله ماهي في الهواش الي صاير برضه يعتبر متعه لكن بحدووود !!! لكن المشكله انه تقلب حساسيات تلميح وتحقير وحقد ومو بعيد توصل سب في الاخير ع ايش بالله ؟؟؟؟

والله ما تستاهل يا شباب تراها لعبه ديتها طفي جهازك وطاح الحطب

انا ادعو الكل الصفر ـ الحمر ـ وطبعا حنا الجينو انه تكثر حروب الروابط وهذي هي متعة الحرب وهذي هي الي تمنع الحساسيات والهواش الي ماله داعي

واصلا حلاوة اللعبه في كذا وياخي مو عيب لو انهزمت رابطتك اليوم ياخي يوم تنهزم بكره تفوز وش الي يمنع انك ما تسوي حرب وتروحون تسوون هياط عند البرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما من ناحية الفيديوهات بصراحه انا عن نفسي كلها ما اعترف فيها ولا لها اي اهميه بالنسبة لي

لانها بكل بساطه ماهي مبارزه ياخي تبغ تنزل فيديو نزل فيدو مبارزه تحدي بدون جرع او بجرع عند الموسيقار كذا نقول لك مبروك ونقول لك كفو لكن هذا يصيد فلان وهذا يصيد فلان

اما بالنسبة لوضع الجينو مؤمل الجينو لسا فيها ابطال وراح يصير فيها ابطال شرواك

وامس ولله الحمد قضينا ع شيرتون ودخلنا لفرعائيل ودخلنا قضيته في الراس والاطاحه راح تكون قريبه ان شا ءالله وتشوفون راسه معلق في وسط المدينه :shisha:

ودعوة لكل الامبراطوريات انتظرو الجينو برابطة (( ملوووك )) برعاية لوفي وخويانه في حملة صحوة امبراطورية الجينو والدعوه مفتوحه لكل الي حاب يجي الرابطه حياه ينورنا :thumbsup:

Mr.Ismail

أمن الدولة الماتينيه

wcf.user.option.userOption67: +40

wcf.user.option.userOption69: لا يوجد

• Send private message

4

Saturday, June 9th 2012, 10:57am

مجرد تعليق بسيط احنا في الوقام ما عنا مشاكل احنا زي السمن على العسل :crazy:
نعم جيفو روح الفريق :thumbup:

soso1994

رئيسة الوزراء

wcf.user.option.userOption66: الجميع

wcf.user.option.userOption52: aSerhm7bobk

wcf.user.option.userOption67: 90-86

wcf.user.option.userOption68: لا يوجد

• Send private message

5

Saturday, June 9th 2012, 11:13am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني انا ملاحظ طول هالفتره مشاكل وفيديوهات وحزازيات وسب ولعن ماله داعي بمعنى اصح (مشاكل ديسق ووقام انتقلت لصارم) ..

وهذا اللي كنت انا كشخص ما احبه يجينا لان اعرف وش وراه من مضره للكل بداية السيرفر ما شفنا هالشي بس لما الناس تعدلت امورها بدات المشاكل بشكل يومي ومتكرر تظهر ..

بالاول والاخير هي لعبة ما تستاهل كل هالحقد والضغينة عشان هذا انقتل وهذا فاز وهذا خسر ..

مثل اي لعبه حربيه فيها الفايز والخاسر لكن ما يعني ان الواحد يطلع عن اطار الاخلاق ويشيل ويحط بفلان وعلان عشان هذا انهزم والثاني فاز بغض النظر عن اللي يقول (جاه غدر) ..

كلن يعرف قدر عضويته بهاللعبه فينا اللي مسوي عدة مبارزات وفينا اللي مسوي عدة تلفيل وفينا اللي جامع الاثنين ..

لكن اللي صاير مضيع اللي يبون الحروب واللي يبون يطورون لا هذا عارف يطور نفسه لحروب ولا الثاني عارف يطور لفله حق اهداف مستقبلية ..

في من مهتم بمهاراته وفي من مهتم بعتادة وفي من مهتم بلفله .. والسبب مشاكل الامبراطوريات اللي حاصله ..

والمصيبة الاعظم ان الجينو صار مافيها لاعبين ينشد فيهم الظهر مثل قبل بسبب المشاكل صارت اللعبه بين الشينسو والشونجو ..

هذا راح احمر والثاني اصفر والزرق ضاعو و (القلة) لو تسمحو لي اقول انهم قله فعلا ما بيدهم يرفعو الجينو لمستوى عالي والسبب انتقال الاغلب منهم لامبراطوريتين ..

انا ما جيت انصحكم ولا جيت اقول لكم لا تستمتعو ولا تحطو ولا تقولو ولا تفعلو لكن كل شي بالمعقول ما توصل لهالدرجة ..

في اليوم 5 مواضيع فلان قتل علان وفلان منزل فيديو على علان ..

المنتدى انجازات بس اذا الانجازات هي مواضيع اقتلني واقتلك هذا ما صار منتدى صار صفحة لفرد العضلات ..

انا ودي ثم ودي ثم ودي ما تتواصل انتقالات المشاكل اللي بديسق ووقام لنا لان راح نوقف بنص مشوار اللعبه عشان نشوف حلول للمشاكل ..

هذا ان كان في حل بالاساس ليت كل واحد فيكم يراجع قرارة نفسه ويترك عنه كثرة القيل والقال ويخلي اللعبه هدف للمتعه وللتعارف اكثر منها للمعارك والضغينة ..

(كلامي للكل مو لشخص او شخصين وان شاء الله توصلكم رسالتي وتاخدو من كل كلمة حرف وتتفكرو فيها) ..

واعذروني ع الاطالة ..

تحياتي ..

اخي مؤمل المتعة هي بالفيديوهات وعرض العضلات والفرد والقوة

لكن السب والشتم هذا ممنوع على كل الالعاب التي تعادي الطرف الاخر

لكن تامل ماتين 2 هي للفرد العضلات وتشجيع الناس بالقوة والعتاد والحروب واللفل

لكن بدون هالشئ لن يكون هناك متعة مثل وقاام

نريد فقط حروب قويه جدا ناس اقوياء ليتبارزوا في ناس تشجع وفي ناس تعادي

والكل معجب بقوة الاخر وهالشئ يحمس اللاعبين الاقوياء

انا من ناحيتي90 % من كافة الامبراطوريات يريدون مبارزة بين الاقوياء ويريدون الاستعداد في الايام والبشهور القادمة

او خاصة الشهرة الواسعه

زي جيفارا والازعر ويويو << هؤلاء يمتعون اللاعبين ويستعرضون قوتهم ويشجع الاخرين على الحماس

ورد الفعل بقوة وخاصه مواضيع بقعا التي انطلت عرض جميل وصايع والاخرين بالانجازات السريعه

اللعبه بدون مشاكل بين الامبراطوريات لن يكون هناك متعه

وبخصوص من نقل للشينسو او الشنجو هي لحب اللاعبين الاقوياء ومساعدتهم

لكن امبراطوريه الجينو تبقى لها اصول وقوة من شباب اخرين من الجينو لهم قوة سيظهرون اجلا او عاجلا بسبب الفيديوهات

والصور والانجازات

خلاصة القول

لن تنتهي المشاكل بين الامبراطوريات ابدا

والسلام خير ختام

رَبِّي }~[♥]

إِﺟﻌَﻞ ﻋَﻔﻮَِﻙَ ﻋَﻨِّﻲ [ ﺩَﺍﺋِﻢْ ]. .
ﻭَ ﺭِﺿَﺎﻙَ ﻋَﻠَﻲَّ [ ﻗََﺎﺋِم ]. .
ﻭَ إِﺟﻌَﻠْﻨِﻲ ﻋَﻦ ﺍﻟْﺬُﻧُﻮﺏِ [ ﻧَﺎﺩِمَة ]. .
...ﻭَ لِبَاﺏِ ﺗَﻮﺑَﺘِﻚَ [ ﻗَﺎﺋمَة ]. .

آَمِينْ يَا رَبَّ العَالَمِينْ ~[♥]

مهما كاااااااان ومهما يكوووووون fesal1235 في العيووووووون

nazo48

مواطن متمرس

• Send private message

6

Saturday, June 9th 2012, 11:30am

منورين لوفي وباقي الشباب لا هنتو ..

اخت سوسو فرد العضلات اللي تتكلمي فيه بحروب الروابط ماهو باللعنه او عند البرج ..

اللي يبي يطلع اللي براسه يعلن حرب ويدق خشوم ماهي شغله صعبة هذي :~)

افهمي هالنطقة فديتك ^_^
better think twice

Sl4yerPr0

أفضل لاعب في الجينو - صارم

• Send private message

7

Saturday, June 9th 2012, 11:38am

بقول حاجه بسيطة بس لاحد يزعل منها

البعض من اللاعبين و مو كل اللاعبين لاحد يفهم غلط

بعضهم تحصله حثاله وانتم بكرامه بحياته يبي يفرض قوته بشيء افتراضي

وبعضهم ماخذها وناسه وضحك على انها لعبه وهذا المفروض

عاد الصنف الاول ما تقدر تقنعه لانه هو اساس المشكلة
غني ب الله ، عن / العالمين

ITALIAN

رئيس الوزراء

wcf.user.option.userOption66: وقام

wcf.user.option.userOption52: Falco0o0n

wcf.user.option.userOption67: 101

wcf.user.option.userOption68: نينجا قتال عن بعد

wcf.user.option.userOption69: الشينسو

• Send private message

8

Saturday, June 9th 2012, 11:56am

هلا والله بحبيب الكل مومل اشلونك عساك بخير وعاش من شافك

شوف ياحبي والله انا معك بهالنقطه وياليت الفديوهات يستعرضونها بقسم الفديو ويتركون هالقسم للامور الثانيه

لكن بقولك شغله من ناحيه الشونجو مو كلهم بس بعضهم

قبل دقايق مثلا ً كنت عند البرج واقف واتفرج على الجينو والشونجو الي لفلات 75 وتحت والله يضحكون ويتبارزون وقالبينها وناسه وضحك وقلتها لبقعا ياليت ينقلب السيرفر كله مثل كذا

تدري وش صار ؟

جاك جيفارا + تفجير + كراش وصارت حرب وطبعا كنت انا وبقعا وسنتوب بس وعددهم اكثر منا بالضعف طيب ذبححونا وضحكت وقلت الدعوه وناسه وقمت ورحت للناقل بروح المدينه بسلم لوح لشايغراب وبلحق على صلاة الظهر

تدري ان كراش وواحد ناسي اسمه يفتحون تفاوض معي عشان ماانتقل ؟ ويجي جيفارا ووياليت لو ينزلون الفديو اذا صورو كعادتهم جلس يمكن 5 دقايق يضرب هو وشلته لين طحت صريع ميت :D

طيب هالحركات ليش ؟

همسه لكراش ( اذا تقول بالمنتدى انك تحترمني ليش هالحركه الي قبل شوي ؟ )

همسه لجيفارا ( ماكنت افهمك يوم تتكلم لكن خذ اللعبه وناسه ولاتشيل همها نهايتها زي ماقال اخوي لوفي ايقاف تشغيل وطاح الحطب )

بس ابي واحد منهم يرد علي ليش هالحركات ؟ تبوني احقد وانضم معاكم بحمله الحقد والكراهيه ؟ صدقوني ماني من هالنوع انا اخذها وناسه وفله ولارا تلقون مني ولا شيء غير اني انبسط واضحك

اجل تبيني ارفع ضغطي واتنرفز واعصب بلعبه ؟ الواحد يالله شايل نفسه بالواقع دوام ومشاغل الحياه ويجري وراء مستقبله وحياته هنا اذا شاف شيء يعكس طموحاته يعصب ويتنرفز ويزعل

اما بلعبه اتنرفز ؟ اعصب ؟ انا اصلا دخولي لها الوناسه + معرفة الرجال مثلك وشرواك

ويعطيك العافيه على هالموضوع :love:

مجبور نضحك يازمن العجايب
دام البشر صار بو وجه وجهين
غصب علينا نبتسم للمصايب
دنيا نسايرها على العسر واللين
منها بكى طفل صغير وشايب
وياما ضحك من عليها مجانين

might

رئيس الوزراء

wcf.user.option.userOption52: مايت

wcf.user.option.userOption67: كم انا كبير :)

• Send private message

9

Saturday, June 9th 2012, 12:25pm

جزاك الله خير مومل والله كل موضوع اكتبلهم مايصير وما يصير بتصير حساسيات وبيصير سب وبيصير كلام شخصي وكل ماقلنا يقفزلي واحد يقول (انتو)بديتو والشونجو مدري شنو...
ويقولو لاتخاف وناسة مافيها زعل .وجاكم اول موضوع شخخخخخخصي عن كراش وهذه البداية فقط

لاحد يقلي ماتكبر القصة ترى اذا ايطالي بدأ يسب ماعاد في عتب على الباقين (اجبروه واستفزوه وعصب)
وهو عندي رمز رحابة الصدر وحسن الخلق
اتمنى تصحى العقول النايمة وتخلونا نتونس وبلاش التعصبات الفاضية
تقبلللللوا مروري

b 8 3 a

أفضل لاعب سورا سلاح - صارم

• "b 8 3 a" has been banned

wcf.user.option.userOption52: Xxb83axX

wcf.user.option.userOption67: 78

wcf.user.option.userOption69: الشينسو

• Send private message

10

Saturday, June 9th 2012, 12:27pm

بقول حاجه بسيطة بس لاحد يزعل منها

البعض من اللاعبين و مو كل اللاعبين لاحد يفهم غلط

بعضهم تحصله حثاله وانتم بكرامه بحياته يبي يفرض قوته بشيء افتراضي
وبعضهم ماخذها وناسه وضحك على انها لعبه وهذا المفروض

عاد الصنف الاول ما تقدر تقنعه لانه هو اساس المشكلة

صدقت اخوي هذي العينات موجوده :) وهي سبب المشاكل اصلن وتبينآ ننضم لهآ ( لكن تبطي عظم نشترك معاها ) :D

يالله حي مؤمل نورت المنتدى فديت هالطله انا والله

شوف يا غالي انا بعطيك شيء بسيط من هالمواضيع الي تصير مع ان ايطالي كفى ووفى بالشررح وأعطاك انطباع خفيف على بعض الي فاهمين ان اللعبه حقيقه

يعني اقرب مثال تحاول انك تصلح شيء يخرج لك نفس الشخص بشيء ثاني ويمسك معاك همس وطق طق طق طق سب في سب ولسانه وش طوله مترين .. انا مدري هو يبيني انجذب معاه وارد عليه مثل ما يرد هو الله وأعلم

فيه شخصيات تكون معاها سمن على عسل يجيك بكره يقولك انت كنت وكنت وكنت انا لازم " اسبك " واخرب عليك ماتينات و و و و و

وفيه ناس يشوفونك فظيع ياشيخ كأنك ذهب قدامك والمشكله لما اجي انا اشوفه فظيع بالعكس اجي اقوله خذ عبايه خذ خاتم عادي الوضع معرووف اساسا زي ما انت متورط في وضعيتك انا برضو اكون متورط في وضعيتي احترمتك بأدلني الاحترام في هذي الامور

اما في وقت الحروب سواءاً في روابط او حرب عاديه

وعادي شف اليوم جيفارا انصلخ بحجر ورقدوثاني مره واكلها 9 الاف وعادي ما صورة العدد

وعادي قلت له كفو يالله قوم ولا صورت ولا سويت فيديو لان العالم جايه وناسه مو زرع احقاد

كراش يمزح معي وامزح معاه وينسدح حتى لو انا انسدحت عاااااااادي جدا عاادي

شوف زي امس اعتقد الشباب واسعين صدورهم واحلى فله جااك واحد بس في الموضوع خرب ام الوناسه وخرب ام المبارزات وفرد عضلات والمشكله يتشخمط ويأكلها على وجهه ويجيك في الاخير ( لا انتم مشغلين بركه حياه ) يعني لازم بالقوه تطلع لي مشكله ؟

لازم تفك كراهيه عشان الكل يصير مثلك !!

اليوم برضو تبارزنآ وياشيخ حنا والزرق زي السمن ع العسل كل واحد يوري الثاني عتاده وايش ناقصك وايش صار في مهاراتك و و كلام ودي كلام يفتح النفس

بس جاء المعووق ذا خرب الجلسه كلها مع انه فيه ناس بالصفر معانا بنفس المكان بس هو جاء العالم كلها صارت مثله

(يعني شوفني يا معوق حنا معاك يلا خربها وحنا بنكون مثلك )

الناس لها عقول يا ابن الحلال لكن ياخوك ا جيت تقنعه ويقولك لا تسبني !! الله وش اسوي له هذا بالله

واخرتها انسدحو وعادي قلنا كفو ما قصرتو ابداع يا شباب يلا اقين رجعنا ورى وخليناهم يتجهزون وعادي انسدحنآ وكنا 3 بس

جينآ نقوم نكمل ياولد مو انت الي تقوم ( عش الارض ) ( نام ) ( يامدري مين ويسب؟؟ )

مؤمل اتمنى اتمنى يعني الشباب الي نعرفهم كـ عامتاً لا صار فيه حرب الوضع يكون فري أو يحذف حسابه ولا يخرب ع الناس كلها

مو بالقوه الناس تكرره مثله :)

حلهم الوحيد تخليه يذووق طعم الفشل عشان يقنع نفسه انه مهايطي بالفطره بدون حل ..

والله يعطيك العافيه

والمعذره ع الإطاله ...

ودي لك :FiGaRo:

TMNETK20

الملك

wcf.user.option.userOption52: "♥ MjnoOnK

wcf.user.option.userOption67: آععتزآل صآرم ♥♥"

• Send private message

11

Saturday, June 9th 2012, 12:34pm

كلن يعرف قدر عضويته بهاللعبه :pillepalle:

^^

علىىً رآسي والله ًة مومل .. :ملك: :قلب:

كلآم صحيح ً ومعقؤلٍ ,,

ويأليت تكونً حرؤب أحسسسن ً من علآن ذبح فلآن ً :حاج:

ومؤمل أسطؤرة صأرم كلام جميل صرأحه اللي منا استفاد منه هالكلآم .

والنقطة عجبتني هذي [كلن يعرف قدر عضويته بهاللعبه] أنششهد ً ..

صأرم بصفحات علان وفلان صأر اكثر من ديسق ووقأم ><" :D

يعطيك العافية على هالكللأأم الحلؤ ويأليت اخونا يتركون هالمشًأكل ..

لو حرؤب تكون احلى لكن هاللحين حتى الحرؤب نسوه والببرج يقول لهم الميدان يً حميدان .

مشكور مؤمل مأقصصرتً حبيبي :hug:

آخؤكم:مججننوووننككك :jefo:

يكفيني أنك معي .. وان كُنت تغيب كثيراً !

يكفيني أني عرفتُك , يا كل أياامي . (♥♥"

* آلبن الجديد ـ
BB'273D25DB

DaMaR1919

مواطنة جديدة

wcf.user.option.userOption66: ديسق

wcf.user.option.userOption52: DaMaR1919 معتزل

wcf.user.option.userOption67: 48

wcf.user.option.userOption68: نينجا قتال عن بعد

• Send private message

12

Saturday, June 9th 2012, 12:39pm

كلآآمكك زين 10/10 بس فـي بـعضهم مـ يفهمؤن هالكلآآمم .. ؤبعضهمم يحب الهيأطط ؤ كلمه نؤم و نأم و عض و مثل هالكلآم .. يأريت يسبؤن الهيأط هالكلآم لديسق * صأرم * ؤقآم

تـحيأتي لـمن دمـر حيآتي :#

:thumbup:

nazo48

مواطن متمرس

• Send private message

13

Saturday, June 9th 2012, 12:49pm

ايطاليا ومايت وبقعا ومجنونك لا هنتو فديتكم نورتوني ..

انا صدقوني لا لي ناقة ولا جمل بهالشي هذا بس اللي جالس يصير ماهو ناس تلعب لعبه تستانس وتقضي وقتها وتتعرف على رجال مثلكم وشرواكم ..

يعني يا بقعا انا لو اقول لا تفعلو ولا تسوو محد يجيب خبري والسالفه ماهي سالفة لفل عالي عشان يكون كلامه مسموع او يناخد منه كلمة او حرف ويجي واحد يفكر فيها ..

المشكلة مشكلة عقل ومنطق ..

في رد من الردود انكتب فيه مافي مشكلة بوقام لا في مشكلة بوقام ومشاكل كثير ولاحظ اخر مشكلة اتفاقيتهم على الزعماء ما استفادو منها شي ..

ليش لان في مثل يقول (التفاحة الخربانه بالسحارة تخرب باقي التفاح الحلو) ..

يعني من شخص واحد الناس بتحكم على امبراطورية كااااااملة بسبب هالشخص هذا ..

واللي جانا من ورا ديسق اللي يحصل عندهم عند البرج وباللعنه بعد ما قفلو لفل تفرغو للهياط انتو هنا ما وصلتو لشي حتى تبدأ المشاكل والاحقاد بينكم ترا لسه ببداية الطريق ..

كل واحد يحاول ينظم نفسه في هالفتره ..

يمكن الموضوع ما يوصل الفكرة اللي انا ابي اوصلها لكم والبعض بيفهم مقصد الموضوع ..

الشي اللي يصير بياثر عليكم بعدين الحين ما راح تتاثرو بشي بس صبركم مع ارتقاء لفلاتكم وتضبيط اموركم راح تصير اشياء اكثر من كذا ..

وكلامي موجه للكل رغم ان سبق وتكلمو فيه بديسق بس بشكل ثاني لكن الفكرة ما وصلت وشوف ايش حاصل هناك ..

انا ودي اروح حروب اكون فيها مبتسم واضحك وافرفش لكن مع هالحال اهاوش السيتاو والعن خامسهم احسن لي من اني اروح واضيق خلقي وينقط علي كلام انا بغنى عنه ..

فياليت كل واحد يفكر شوي في نفسه هل هذا هو الوقت المناسب حق الهياط والا هذا الوقت تضييع وقتك ووقتك غيرك وتعطيله سواء عن تعديل عتاد او تجميع كتب واحجار او تلفيل ..

اما على اقتباس مجنونك (كلن يعرف قدر عضويته بهاللعبه) ..

نعم الكل يعرف قدر عضويته انا عضويتي ماهي حق حروب نهائيا عضويتي تنفع تطوير بالوقت الحالي ومستغل العدة حقتي احسن استغلال ..

لان ما جا وقت اني اقلب العدة واضبط لي عدة حروب لان ما جا وقتها وما راح اغير هالمنظور وهالروتين اللي امشي عليه ليما اقفل اللفل ..

بعدها اتفرغ لباقي امور اللعبه وابدا مشوار الوناسة بجزئه الثاني باللعبه وهو الحروب ^_^ ..
better think twice

IRAQIII

الملك

wcf.user.option.userOption52: IRAQIII

• Send private message

14

Saturday, June 9th 2012, 1:59pm

سلام وعليكم حبيت اشاركم بأهم موضوع في اللعبة الي هي المشاكل حلاوتة اللعبة راحت بسبب المشاكل وخاصة بديسق واني واحد من لاعبي ديسق قللت الدخول للعبة بشكل كبير بسبب المشاكل الي مالها داعي وتهكير الحسابات صحيح اللعبة لازم يكون فيها تحدي وحروب عشان الناس تستانس بس مو توصل الدرجة انو كل واحد يقتل واحد ينزل موضوع ويصير بطل البطل مو بقوة حسابة في اللعبة لا بالعكس حترام الاعبين اهم شي وفي ناس ابطل في حساباتهم و في اخلاقهم بدون ذكر اسماء وياريت من صارم ماتصير حزازيات وهياط بالله دوخة راس ومراح تستمتعون في اللعبة. تحياتي
http://www.youtube.com/watch?v=Bf-8T3Hx3Gs
دوامه سيف لعيون رابطه دعس 74500

forgotten

الأمير

• Send private message

15

Saturday, June 9th 2012, 4:37pm

عليكم السلام :) يا هلا بنازو والله ..

مع اني تركت صارم بس برد عليك كلامك صحيح 100% ..

الشيء المؤسف بصارم انه فيه كل مين انقهر بوقام وديسق وفيه كل مين طلع على زعل من هالخادمين يعني مافيهم حد مبتدئ مافيهم جديد الا ما قل ! يعني كل حركة محسوبة عليك كلاعب بحكم التجربة ! ..

مشكلة شونجو وشينسو و شونجو وجينو ما جت من لاشي حبيبي ..

شونجو × شينسو : خلاف سخيف جاه وراه تطيح عتاد لاعب عدائي والاخلاق تزدهر بصورة عندي في جهازي بجيبها لك نازو وبعرضها هنا حق متجر انفتح بمدينتنا وهالشي ما بيدعي غير للحقد ..

شونجو × جينو : ردود يويو في المواضيع السابقة بحق الصفر ما اعتقد جاء من لا شيء .. طبيعي لما فلان يجيب اصحابه ويتكاثرو عليه علشان يطيحو عتاده ما يكون مبسوط منهم ..

بالنهاية الدنيا دين ووفا ! وكما تدين تدان .. كذا تعلمنا بديسق يا نازو ولا انا غلطان !!

بس ارجع واقول كل مين تضرر قلبه ابيض من ميركوري ليويو ولدينار لكل الشباب مافيهم حد بعينه شي والكل داخل وناسة ولا همه شي ولسى في مجال للصلح وتغيير الحال .. بس يبي لها رجال تبادر لهالموضوع ..

اسف للاطالة اخي نازو وموفقين بصارم ونشوفكم في المقدمة جميعا يا رب ..

دمت بخير
اخوك عامر
سئل " الخوارزمي" عالم الرياضيات عن الإنسان فأجاب :
إذا كان الإنسان ذو (أخلاق) فهو =1
وإذا كان الإنسان ذو(جمال) فأضف إلى الواحد صفراً =10
وإذا كان ذو (مال) أيضا فأضف صفراً آخر =100
وإذا كان ذو( حسب ونسب) فأضف صفراً آخر =1000
فإذا ذهب العدد واحد وهو (الأخلاق) ذهبت قيمة الإنسان وبقيت الأصفار التي لا قيمه لها

nazo48

مواطن متمرس

• Send private message

16

Saturday, June 9th 2012, 5:56pm

عراقي وعامر اتشرف بوجودكم وصح كلامك وما نسينا دروسنا بديسق بس الاخطاء جالسة تتكرر بصارم وهالشي راح ياثر على كل الامبراطوريات مستقبلا ..

انا ما اتكلم عن الحين او بعد شهر انا اتكلم عن بعد 9 شهور الى سنه هالشي بياثر على الصغير والكبير باللعبه لكن مثل ما قلت انا مالي لا ناقة ولا جمل انا جاي اوصل رسالتي ..

و (الشاااطر يفهم معنااهاا) ..

better think twice

SNTOP

أفضل محارب جسدي - صارم

wcf.user.option.userOption52: SNTOP-woo0oolf1

wcf.user.option.userOption68: محارب ذهني

• Send private message

17

Saturday, June 9th 2012, 6:16pm

"مـؤمــل"

لو في منكـ اثنين بـ(صارم) صارم بيكون بخير

موقف حصل لي مع مؤمل:

بداية روحتي للشينسو رحت الجينو بارزت واحد وكان الجو ساخن جا اخوي مؤمل طاخ طيخ سدحني

تتوقعون قال نام؟ قال عض الارض؟ مع انه سدحني

بقلكم ايش صار:
همس لي يضحك هههههههههه

وكيفك شخبارك عساك طيب

وبقول لكم شي "يوم لك ويوم عليك" والله العظيم في بعض الاشخاص نفسي اقول له كلمة تشجيعيه او اعطيه رأي بشخصيته او انت كفو

تخيل يوم انك بتقول كلمه حلوة يرد قبل ويقول لك عض الارض؟ فين الروح الرياضيه؟ او انك تسدح واحد يرجع يهمس لك انت فيك ومايخطيك والله لااصيدك انتبه لنفسك..سلااااااامااااااات؟؟

"بعض الاشخاص" في صارم يجلس يغيضك ويكرهك باللعبه وينسى ان بشر الي يلعبون وبكل بساطه يهينك بكم حرف

اتمنى ان كل يوم يكون في حرب بس بدون حقد وتصغير عقل :|

واذا استمر الحال واستمرو اصحاب النفس الضعيفه.. راح امشي على هالسطرين:
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
انا ودي اروح حروب اكون فيها مبتسم واضحك وافرفش لكن مع هالحال اهاوش السيتاو والعن خامسهم احسن لي من اني اروح واضيق خلقي وينقط علي كلام انا بغنى عنه ..
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

شاكر لك اخوي مؤمل ع الموضوع
راجـع نفسـك ,, قبـل لا تــعآتـــبّّ :S

nazo48

مواطن متمرس

• Send private message

18

Saturday, June 9th 2012, 7:25pm

منور الموضوع سنتوب ههههههههههه ..

يا رجال وش بستفيد اقول لك نام وعض الارض وهالخرابيط ما تستاهل من البداية قلتها جيت اكسب الناس ما جيت اعاديهم ..

لو الموضوع اقتلني وهينني كان وين ><" توصل لاكثر من موضوع او فيديو هههههههه ..

بس انا على السطرين ماشي ليما كل واحد يفكر بكلامي ويشوف السليم فيه والعطبان فيه ..

وعلى قولة واحد من الشباب احنا بالسيرفر العربي سواء حطيت موضوع او 10 ما راح تغير شي باللي صاير ههههههه ..

better think twice

GZzAR

رئيس الوزراء

• "GZzAR" has been banned

wcf.user.option.userOption52: GZzAR

wcf.user.option.userOption67: 90

• Send private message

19

Saturday, June 9th 2012, 8:45pm

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

شوف حبيبي قلبي مؤمل مابي اطول عليك

المشاكل مافي مشاكل

(( طبيعة اللعبه العنف )) لا حقد ولاهم يحزنون

والسلام مسك الختام
.

من عمرنا نعطي ولانقبل الرد

حتى فصيلة دمنآ O+

xCRACKx

الملك

wcf.user.option.userOption52: CRACK

wcf.user.option.userOption67: |92|

• Send private message

20

Saturday, June 9th 2012, 10:08pm

مشكور اخويه مؤمل علي الموضوع

انا من وجه نظري بقول حلاوة السيرفر في المبارزات والحروب

وهذه بتكون عادي وبشكل طبيعي داخل اللعبه بس المشكله لما نزل موضوع

طبعا احنا نحط الموضوع للوناسه بس اللي يخرب الموضوع بعض الردود الناتجه

من انفعال بعض الاشخاص وهذا اللي يجيب المشاكل

وانا بقول الحل انو اي فيديو ينزل في اي حد يتقبلو بروح رياضيه ويقول لصاحب الموضوع كفو

لانو عندما تتبسم في وجه الفائز نتسيه طعم الفوز وضل العلاقات طيبه وحلوة

هذا والله ولي التوفيق