Search Results

Search results 1-20 of 369.

• Quote from EMOO02: “Quote from AchraffO: “أكثر من دمر السيرفر هو الدمج .. لو تركو ديسق وبتار ما كان حصل لي حصل او ع الاقل يتركو ديسق هو اول سيرفر ، بالنسبة لليانغ فسبب التضخم هو الهكر المراقبين ما يقومون بواجباتهم مع الاسف الاماكن كلها فل بالهكرات ، ونحن لسنا فاضيين نصور هادا و هادا فلو عندنا ساعة ف اليوم للعبة ما نضيعها ف تتبع الهكرات ، وبالنسبة للاعلان اتفق معاك اعلان ضعيف ما في لاعبين جدد كلهم قداما وكل يوم ينقصو ، وما اعتقد فيه ناس ستنضم لماتين2 لانها صعبة ولازمك سنوات كي تضبط حساب قوي ،، ع …

• أكثر من دمر السيرفر هو الدمج .. لو تركو ديسق وبتار ما كان حصل لي حصل او ع الاقل يتركو ديسق هو اول سيرفر ، بالنسبة لليانغ فسبب التضخم هو الهكر المراقبين ما يقومون بواجباتهم مع الاسف الاماكن كلها فل بالهكرات ، ونحن لسنا فاضيين نصور هادا و هادا فلو عندنا ساعة ف اليوم للعبة ما نضيعها ف تتبع الهكرات ، وبالنسبة للاعلان اتفق معاك اعلان ضعيف ما في لاعبين جدد كلهم قداما وكل يوم ينقصو ، وما اعتقد فيه ناس ستنضم لماتين2 لانها صعبة ولازمك سنوات كي تضبط حساب قوي ،، ع سبيل المثال مهمات شيغراب لازمك فوق سنة و ا…

• بدأت الحرب

AchraffO - - اللعبة

Quote from GANERELGOOD: “Quote from Lolic: “استسلام امبراطورية شينسو بتار ” ما فهمت هذه الجملة ” في اعتقادي عزيزي انها تقصد ان جينو ديسق ذابو بيننا ف جينو بتار و استسلمو وجحدو قارتهم الشينسو في بتار وبانزال الخرافي الناس قاعدة تعتزل ما عاد في هدف هنا حتى من الزراعة خربوها يعين لي يدخل يدردش مع اصحابه و يخرج فقط

• Quote from AlNashaMa: “عمرها الغلطة ما تفرق بين اثنين ..... لكن الي ما يبيك ( يكبرها ) ” وش تسوي هنا انت مو معتزل @@

• Quote from abdelkawy: “توضيح صغير جدا جدا جدا Quote from Paso: “• البنود: سيتم نقل جميع البنود من المستودع، قائمة الجرد أو العتاد إلى مستودع متجر البنود بعد عملية الدمج. ” Quote from Paso: “ما الذي سيحدث لدروعي وعتادي؟ سيتم نقلها كلّها وبدون استثناء إلى الخادم الجديد. بعد عملية الدمج، ستجد عتادك، رفاقك ودوابك في مستودع متجر البنود. ” Quote from Paso: “ما الذي سيحدث إذا كنت أملك خمس شخصيات بقوائم جرد مُمتلئة عن آخرها في جميع الخوادم المعنية بالدمج؟ لن تفقد أية شخصية ولا أي بند من بنودك. سيتم جمع …

• السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ي شباب فتحت كثير صناديق الرفاق وللحين ولا كتاب جديد ظهر اظن انو ما فعلوها للحين اتمنى من الاخ باسو او جيفو يتحروو المضوع هادا و شكرا ..

• مشكلة اليانغ ؟؟

AchraffO - - اللعبة

سبب كثرة اليانغ ف السيرفر هو التلقائي . نقطة النهاية الحل هو جعل التلقائي مقتصر ع شانيل معين فقط . نقطة النهاية

• Quote from VOLF: “اقتراحي لحل مشكلة التجارة الغير مشروعة هو كالتالي ممكن يكون هذا اقتراح مزعج لبعض الاشخاص رغم انهم مو تجار يانغ اي عنوان ip يمتلك مبلغ يفوق ال 70 مليار فما فوق من اليانغ او من الوون يتم حظره بشكل دائم ( نهائي ) بهذه الطريقة وفقط هذه الطريقة يتم القضاء على نسبة 70% من تجار اليانغ طيب ممتاز احمر فل لو وجدته ينباع سعره 100 مليار يانغ ولو فيه احمر لامع فل ب 40 مليار يانغ وشايف كمان سيف زودياك اضرار 50 ب 85 مليار كيف بدك تتم زي ها المعاملات؟ مع الاسف اقتراحك مو منطقي .. + انا موافق ا…

• Quote from faleh: “Quote from AchraffO: “هم يدورون يمسكونا ف اللعبة اقصى حد ممكن مو من مصلحتهم يكومون لنا السحر عشان تاخد وقت و انت تجمعهم فوق بعض واهاد له منفعة لهم ” او بمعني اصح عشان تشحن وتفتح قائمة الجرد ” الحمد لله معي 6 حسابات كلهم فاتحين الجرد و اقل حساب فيه 30 الف قروش والا كيف جا فيك الرقم 92 الف @@

• هادا بس حبر ع ورق من المبرمجين انو بيضيفو خرافيات و العبة فارغة و الكل هرب و قاعد يبيع حساباته كيف لو تطبق تلاقي ف اللعبة التاجرة و الحداد و الحارس بالوسط وريح الخريف

• هم يدورون يمسكونا ف اللعبة اقصى حد ممكن مو من مصلحتهم يكومون لنا السحر عشان تاخد وقت و انت تجمعهم فوق بعض واهاد له منفعة لهم

• اقتراحي بخصوص الخرافيات و ي ريت يوصل للمبرمجين اولا اي حد مركب اسطوري يحطو اداة تقدر تنزل بها الاسطوري بنجاح ثانيا يتم تطوير الاسطوري كنظام الوشاح الاسطوري القديم تحطو فوق و الاسطوري النظيف حق الصقل يكون تحت حتى لو فشل يضل الاسطوري الاصلي ويقللو نسبة النجاح ولو نجح ينجح بكامل ميزاته القديمة زي الدرع لما يتحول غير كذا ما في بعقله خسر سنين من عمره يضبط مثلا ممتاز فل يجي بين ليلة و ضحاها يلاقي ما له قيمة و يبدأ من جديد ينتظر كمان كم سنة عشان يعمل الخــرافي الممتاز المبرمجين يلعبون بالنار ها المرة م…

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الكل تفاجئ بعد التحديث انو الاغلبية انحظرت لها حسابات باللعبة بس الشيء الغريب لي لاحظت شخصيا ع نفس الايمايل عندي 10 حسابات متاجر 5 من ها حسابات ادخلها عادي و 5 اخرى محظورة للابد مفروض لو فعلا فيه مخالفة يطيرو ال 10 حسابات لانهم ع نفس الايمايل او لا؟؟ اتمنى من الادارة يسارعون لفك ها المشكلة الناس عندهم ازياء و مرافقين يبغي لهم التمديد ودي لكم

• السلام عليكم لي فترة كل ما اريد ان اشتري اغراض من المتجر الاقيها مختفية هل هناك حل علما بان باقي حساباتي تفتح البنود بشكل عادي اترككم مع الصورة c.up-00.com/2018/05/15263882591811.png

• هل نقدر نحتفض بها طول السنة او بس وقت الحدث و تختفي من حساباتنا؟

• Quote from Lolic: “Quote from JERICHO101: “9- قوي ضد الحشرات بحد اقصى + 30 % ” هادا اهم شئ ” اظن مقاومة البشر 10 وقوي ضد البشر 10

• Quote from Calm: “Quote from brahime: “Quote from °ĤẶŘĎỲ: “براهيم نفترض كلامك صحيح تعويذة +100 يلزم 100 تعويذة ناجحة مع الفشل والنجاح احتمال تصرف 2000 تعويذة ولا راح توصل احنا للحين متضاربين مع العتاد ل +9 فقط بسحريات و احجار طقوس والدلائل فما بالك بتعويذة +200 سلامات ههههههههههههههههههههههه ” كلامك صحيح في مايخص نجح وفشل لكن انا اشوف نسبة قوة المضافة كبيرة وشركة تسرعة وبعد مكتشفت غلطها قالت تعدل على نسبة نجاح وتعدل على طريقة تطوير هذا مأضنه ” لا بالعكس ماتسرعوا في شيء، نظام التعويذات اراه محكم …

• Quote from Paso: “يرجى إرسال تذكرة للتعويض ” هل تم تعديل المشكلة و لسا؟