Search Results

Search results 1-20 of 437.

  • لماذا الجينو !

    koko2009 - - اللعبة

    Post

    لان الجينو ملوك العبة يبوي

  • Quote from FatahSama: “Quote from MRx3ADLx: “ذ طريقتي في تعامل مع شخص محتكر مكان اقوى مني هي اني اقتل حساباته قدامه مايهمني قد ايش مره يقلتني في غالب اقتل حسابه بضربه او ضربتين من مهارات ” لن يترك ذالك المكان ولو قتلتهم لشهر متواصل وراح يفوز في اخر ببساطة انت تعتبرها لعبة هو يعتبرها مكان رزق ” بالعكس اضنك منهم لانك تدافع عنهم وماتبي احد يزعجك لاكن من خبرتي مافي احد للان صبر معاي كلها 5 ايام وينكسر قدامك

  • Quote from IIxTHI: “مع الاسف لم استمتع بالشامان شفاء كثيرا رغم انني اتقنته لكن في الخرائط +100 فلا يمكن المقارنة مع سورا او هالة من ناحية الهجوم والسرعة لكن الشامان فعاليته في المبارزات كنت اكثر مما توقعت ” لا شامان شخصية بف مايصلح لشي الا يساعد لاعبين ثانيين

  • مثل ماقال الاخ الي فوق العبة نظام قتال انا عن نفسي ماشحن سرداب صيد تلقائي واستفيد كثير من حسابات الناس الثانية الي دفعو نقود وسو حسابات صيد بالسرداب هم صحيح يطلعون مليارات لاكن انا منهم يجي لي 500م ببلاش كل يوم او يومين احد بيقول لا ؟ بالنسبة لراعي الحسابات الي يجي بحساب 120 هذول التعامل معاهم سهل ياما جوني بالسرداب وصحيح ماقدر اقتلهم لاكن في الف طريقة وطريقة ترفع فيها ضغطهم لدرجة خلاص يتركونك بحالك وياما سويتها لدرجة صرت معروف بالسرداب الي يشوفني يخليني اكمل شغلي وهم يشتغلون بحساباتهم :)

  • Quote from heroelgamer: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احب اقول للاعبين اولا بتكلم علي شغل سلفني يجي صديق يقلك سلفني 6م و3م برجعهم مدري متي ويجي يستلف تاني وبالاخر مايرجع بالاخر بتلاقي كل صديق مستلفلو زي 30م ومارجعهم ولو ماتقلهم مابيرجعو خالص واحيانا تقولهم يقلولك ماجمعت يانغ او مافي والله مطفر وغيرو بالاخر تلاقي نفسك صحابك مخسرينك زي 300م استلافات وماحد يرد شئ اما بقي بالنسبة للعتاد يجي صديق يقلك عطيني اجرب درعك عطيني اجرب سيفك ويقلك ماتبي تعطيني مصادقني وانت مو واثق فيني؟تشوفني سراق وهاد الك…

  • يرحم اهلكم لاتخربون شخصية الشامان علينا وعتادها ّ!!!! حنا كذا مستانسين كل واحد يقعد على شخصيتة ولا يتدخل بشخصية الثاني

  • Quote from tariq: “هذا هو المنطق الذي يدمر اللعبة يوم بعد يوم بدل التعاون الانانية والبقاء للاقوى بدل لعبة جماعية واستمتاع قانون الغابة يا للعار الى اين وصلنا ” ايام زمان وتحديثات الجشع لشحن نقود التنين ماكنا نشوف هالشي من الناس ؟.. اصبحو الناس كذا وكثير تركوها بسبب التحديثات الي جابت العيد بالعبة وقلبت موازين العبة الى P2w حقيقي !!

  • Quote from tariq: “مع اننا هنا منتدى ماتين وليس 4ستوري انا كنت مدير المنتدى هناك ما حصل هناك لم يكن خطا باسو هو جاء في نهاية السيرفر بدايته كانت منسقة لم اعد اذكر اسمها كانت المشكلة هناك هي ما يحصل هنا حاليا من الانانية والبخل بالمجهود والمعلومات حاولنا حث اللاعبين ايامها على كتابة دليل اللاعب لكن لم يكن تفاعلهم كافيا بقيت اللعبة غامضة وصعبة للجديد بالتالي اصبح عدد اللاعبين قليل ويقل حتى جاء القرار بالدمج اذا لم تعودو للتعاون فسنفقد هذا السيرفر ايضا ” عزيزي الاخ طارق بخصوص ردك هذا في موضوع خارج …

  • Quote from NinjMan: “Quote from HZZA3: “Quote from 7MoDy: “السيرفر العربي بشكل عام لازمه طقم إدارة كامل جديد وتنظيم جديد ” ماهي علاقة طاقم الادارة العربية في قرارت Gameforge او قرارت المسؤولين في الشركة عن تنظيم الاحداث بكاسر ؟ماهي علاقتهم باعتزال اللاعبين بكاسر ؟ياريت توضح لاني مو فاهم . ” اتفق معك موضوع ماله علاقة بالمراقبيين هيا قرارت تجي من شركة ام افعل كدى و كدى اما مراقبين مجرد موظف يقوم باعماله... حتى اني في موضوع وجهت سؤل مباشرة لمنسق العبة ....على اقل يعطينا اخبار جديدة على لعبة .. وبرا…

  • مبروووكككك تستاهلون يال 5 لاعبين الي بكاسر عقبال ماتصيروا 10 لاعبين وللامام ان شاء الله

  • سبق وفتحت موضوع ولاكن لاحياة لمن تنادي ... * نقاش : عدد اللاعبين !

  • فتحت موضوع من قبل لاكن مافي جواب ... * نقاش : عدد اللاعبين !

  • Quote from IIxTHI: “Quote from koko2009: “الحل مثل ماقال صاحبنا يسحبون قدر مايقدرون من اللاعبين الباقين وبعدها shutdown للعبة للابد على طاري الشركة webzen امس شفت لهم اعلانات مدفوعه على تويتر للعبتهم الرسمية على steam >>> سبحان الله نفس الي كنت متوقعه ” لعبة رهيبة في ايادي خطأ اللعبة يلي تتكلم عنها لديها اقبال ليس بقليل مقارنة بماتين٢ او حتى كلعبة rpg عدد لاعبيها ليس بقليل الشركة لا تعلم سياسة التسويق كما فعلت سابقا الشركة المطورة ymir مما اضاف رقم 2 بعد كلمة metin نسخة مطورة بطريقة ذكية وتسويقي…

  • Quote from إيزي: “ما الحل يا ترى ؟ ” الحل مثل ماقال صاحبنا يسحبون قدر مايقدرون من اللاعبين الباقين وبعدها shutdown للعبة للابد على طاري الشركة webzen امس شفت لهم اعلانات مدفوعه على تويتر للعبتهم الرسمية على steam >>> سبحان الله نفس الي كنت متوقعه

  • فية عندك ارض المعركة زي فكرة سيرفرات الحرب ,,, الكل يدخل ومهارات بي الي عليك تجيب عتادك واجلد بالناس بدون اسامي

  • Quote from MashariKSA: “Quote from koko2009: “العربي للابد اما ينصلح مثل زمان ( يتطلب جهد من المراقبين الكسالا ) ولا يخرب عالاخر ويقفل او يدمج مع سيرفر ثاني + المثل يقول بالخليجي : من طلع من دارة قل مقدارة !! مهما كان ورحت وين ماراح يطالع فيك بهتمام الا ابناء جلدتك عكس الاجانب الي بياخذونك طقطقة صحيح في فاسدين بس هذا المثل المشهور يقول : الخير يخص والشر يعم زي مافي فاسدين هنا بالعربي فية بالاجنبي وكمان الطيبين مع انهم نسبة قليلة للعلم انا الحمدلله متقن لغات وقبل تحديث اللغة بالعبة وانا جربت كل خ…

  • العربي للابد اما ينصلح مثل زمان ( يتطلب جهد من المراقبين الكسالا ) ولا يخرب عالاخر ويقفل او يدمج مع سيرفر ثاني + المثل يقول بالخليجي : من طلع من دارة قل مقدارة !! مهما كان ورحت وين ماراح يطالع فيك بهتمام الا ابناء جلدتك عكس الاجانب الي بياخذونك طقطقة صحيح في فاسدين بس هذا المثل المشهور يقول : الخير يخص والشر يعم زي مافي فاسدين هنا بالعربي فية بالاجنبي وكمان الطيبين مع انهم نسبة قليلة للعلم انا الحمدلله متقن لغات وقبل تحديث اللغة بالعبة وانا جربت كل خوادم ماتين الاجنبية من يعرفون اني عربي يبدا جم…

  • تعرفت على لعبة ماتين سنة 2007-2008 ايام الناس كانت تعرف النت بالمقاهي ,,, كنت اشوفها قبل مع اعلان لعبة متصفح ثانية كنت العبها وكنت متردد اجربها > ماحب اجرب الشي الجديد الا لما اعرف عنه كل شي طبعا بنفس الكافي الي كنت اروحة كان اصحابي كلهم هناك ونلعب لعبة المتصفح ماعدى اثنين من اصحابي كانوا محملين ماتين على فلاش وكل مايروحون نت يشغلون من فلاش عشان اسرع من التحميل المهم جيت عندهم اشوف الا فاتحين ماتين ويلعبون وجذبتني لها من اول نظرة لدرجة قومت صاحبي وقعد اتفرج بنفسي عالعبة كلها من بعدها خشيت معاهم …

  • Quote from MRx3ADLx: “Quote from koko2009: “Quote from MRx3ADLx: “Quote from koko2009: “ابشركم الحين عرفت ليش لعبة ماتين مو زي اول ي شباب و بنات الشركة القديمة الي خلت ماتين معززة مكرمة صارت مملوكة لشركة العاب ثانية الي هي حاليا رازة اسمها بكل مكان بالعبة !! والشركة الجديدة الي ماسكة ماتين الحين شكلها كانت منافسة ماتين لان لو تدخلون موقعها ماراح تحصلون لعبة ماتين معروضة اساسا كلها العاب خاصة فالشركة من تطويرها وتصميمها يعني من الاخر قاعدين يسحبون مننا الي يقدرون عليه من الفلوس وبالاخير راح يقفلو…

  • Quote from MRx3ADLx: “Quote from koko2009: “ابشركم الحين عرفت ليش لعبة ماتين مو زي اول ي شباب و بنات الشركة القديمة الي خلت ماتين معززة مكرمة صارت مملوكة لشركة العاب ثانية الي هي حاليا رازة اسمها بكل مكان بالعبة !! والشركة الجديدة الي ماسكة ماتين الحين شكلها كانت منافسة ماتين لان لو تدخلون موقعها ماراح تحصلون لعبة ماتين معروضة اساسا كلها العاب خاصة فالشركة من تطويرها وتصميمها يعني من الاخر قاعدين يسحبون مننا الي يقدرون عليه من الفلوس وبالاخير راح يقفلون العبة عشان لعبتهم الي سووها تصير مشهورة اح…