Search Results

Search results 1-20 of 92.

• Quote from Abd1775: “Quote from nael: “بس اذا كانو اغراضك اكثر من مساحة مستودع البنود معناتو بعوضك الله ” لا لما يوخذ الاغراض يرجع يمتلي المستودع بباقي الاغراض ” ما حصلت معي وراسلت الدعم وقالولي لازم وزعت الاغراض بحسابات ثانيه وما بقدرو يرجعوها لانو بكون النظام حذفها

• Quote from Vincentt: “Quote from DarkWhite: “للعلم فقط في راس السنة 2019 كان في اظن هدايا يومية من متجر اللعبة مثل جرع حكمة.... قفاز لص 5 حبات 2ساعة. جربت البس القفاز دا لقيت انو عكس كل شي يعني نقص الاسقاط والدليل جربت اكسر وانا لابسه 10 ماتينات بلفل 30 ما طاح غير 3 كتب جربت بدون قفاز 10 ماتينات طاحت لي 6 كتب شو تفسير هاد كله هاه....! كمان بمسابقة الضوء ساعتين جبت 125 بالقفاز المسابقة يلي قبله ساعتين جبت 160 بنفس المكان بالضبط شو التفسير ...!!!!! ” أخي تلك القفازات مختلفة عن القفازات العادية, تل…

• نقاش النسخة 19.3

nael - - اللعبة

Quote from IMosHaKeeSI: “Quote from nael: “انت جاي تحقق احلامك بهسيرفر ” للأسف هذا كابوس بالنسبة لي واللعبة من اسوء إلي اسوء شكراً لاسلوبك وردك المتحضر ع كلٍ ياخبر النهاردة بفلوس يوم التلات الساعه 12بعد التحديث هيبقي ببلاش ” طيب انا ما سبيتك ليش انت تسبني يعني هيك بتعمل بالناس الي بخالفوك الرأي ترد عليهم بالسب والشتائم الله يسامحك بس

• بس اذا كانو اغراضك اكثر من مساحة مستودع البنود معناتو بعوضك الله

• في نسبة فششل وبرجع مستوه من كل ال+ استعمل حبة تنين ورديه او زرقا نسبة النجاح بتصير اعلى بضل السقل مثل ما هو حتى لو فشل الامس بضل لامس والممتاز بضل ممتاز

• نقاش النسخة 19.3

nael - - اللعبة

Quote from IMosHaKeeSI: “ هقلك انا بإختصار خريطة جديده مستوي 105 عالاغلب هيكون فيها شظايا بتتاجر او كور +يتاجر النمير رازودر جاتون > نظام جديد ليهم < عالاغلب التنين هينقلو مكانه لمكان جديد بعيد عن الكهف الله يستر بطريقة دخوله دروع واسلحه جديده وخريطة جديدة معناها في إمكانية لفتح لفل جديد والله يستر ميكنش 150 ده ال ممكن يحصل ميزات الدروع الجديده عالاغلب تحتوي , علي مقاومه سحر +مقاومة بشر مقاومة معدل الاضرار + مقاومة بشر قوي ضد وحوش + مقاومة عنصر هذا توقعي لأكثر ولا أقل ” هذي امنيات وليست توقعات ا…

• Quote from Dentist: “Quote from MRx3ADLx: “Quote from Dentist: “لو سمحتو بدي أسأل حاليًا كم سعر بيضة قرد؟ ” 3م ” شكرًا لك ” لو حاب ترجع فعلا انا ممكن اوقف معك وادلك وادعمك بشريطة تكون جد ناوي ترجع للعبه يا ريت تراسلني خاس عشان الاقيك باللعبه

• احس في اهتمام سابقا بالعملاء اكثر من الان خدمة الاعبين والتذاكر بالوقت الحالي اضعف بكثير من قبل تحس المراقبين مش فاضيين او زهقو او الموضوع مش كثير مهم الهم سيدي الله يوض الجميع بس والله حرام لعبه حلوه نخسرها بسبب مراقبينها

• Quote from TheDark707: “ياريت الي يقدر يساعدني مايبخل عني بمعلومة السلام عليكم انا عضو في اللعبة من سنة 2011 وقوانين اللعبة واضحة جدا مافيهاش اي تلاعب خالص وعلي الاساس دا ماتعديت القوانين لكن ان حسابي ينحظر بدون سببب ويقولك بسبب برامج غير مشروعة ولما راسلت الدعم كانت المهزلة هنا اولا في الرد المتأخر الذي يتعدى الأن ال4 شهور .من اول مراقب عام لحد المنسق كلامهم واحد .بدايتا توضيح دليل الحظر انه بسبب البراج الغير مشروعة ولما طلبت الدليل ماحدش بعتلي حاجة. ثانيا لاستاذ رامي رد عليا بعد شهر ونص يقولي …

• وشاح/درع/اسطوري

nael - - البيع

Quote from Ragnar: “تعديل .. الوشاح ب 12 وون ” تبيع الوشاح ب9 وون؟

• Quote from IIzakaryaII: “Quote from JeFo: “يرجى الانتباه الى اننا سنقوم بتثبيت هذا التحديث في صيانة يوم 25.04.2019 ” اليوم بثبتو بالنسخة الجديدة ” جاري تحميل الملفات واخذلو 10 دقايق وقلنا رح نشوف الاصدار الجديد وفتحت اللعبه وهاه بدنا ندخل حصل خطأ عند الاتصال بالخادم هههههههههه يالي خيبة الامل

• زر SOS للحالات الطارئة

nael - - اللعبة

Quote from Flame: “اقتراح جميل لكن يكون فيه استراحه اجباريه 1 ساعة او 2 ساعة ” 10/10 بس بفضل تصير الاستراحه 5 دقايق مو اكثر والسبب عدم استخدام الاعبين الطرق التحايليه لدخول في الجدرات مثل مهارات حصان

• Quote from GANERELGOOD: “Quote from JeFo: “لن تتحصل عليها في المتجر بشكل مباشر، لكن يمكنك تسريع الوقت باستخدام المسرع العلاوات دائمة، وتشمل علاوات مخصصة للتخصصات يمكن سحر الميزات 6 و 7 بشكل منفصل ” ما هي المميزات المتاحة في العلاوات 6 و 7 وما هو الحد الاقصى لنسبتها % ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ” نفس السؤال يا ريت جيفو يرد

• للبيع درعين ازرق +5 واحد في 1500 حياة و15 برق واستيعاب حياة 5 الثاني في 2000 حياة و30 هجوم و10 استيعاب لو بدك

• ااااااااااااااااااااااه صح بس هي بتكون الساعه 12 بس اليوم على اال11 نسيت انهم قدمو الساعه بالامارات

• المشكله عندك بمواصفات الجهاز نزلها بمكان ثاني وانسخ والصق وستمتع باللعبه

• شباب من الساعه 11 والعبه بعطيني خطأ عند الاتصال ببالخادم وجنب الشنلات غير معروف هاي المشكله عند الكل ولا بس عندي مع العلم شيكت اذا في صيانه وما حصلت شي

• درع بعدها خوف

• مو كرت الشاشه احذف اللعبه وارجع نزلها الملف الرايسي مو متحمل عندك لسا

• تم الشراء الرجاء اغلاق الموضوع