Search Results

Search results 1-20 of 1,000. There are more results available, please enhance your search parameters.

• قم بمراسل الدعم ارفق في المراسلة ان يتم فك ربط ستيم

• Quote from DarKIKing: “المشكله عامه عن الكل ما حد بيقدر ينتقل عن طريق البوابة للطابق التاني او ينزل من الطابق التاني للاول لازم خاتم تنقل عشان تنزل او تطلع ” يوجد حل للخروج من كهف اللعنة طريقة الخروج هي اما عن طريق حرب الروابط وانتضار انتهاء الحرب او عن طريق ارض المعركة والخروج منها بحيث الطريقتين هذول يودو الاعب للمدينة الاولى مباشرة اتوقع انه االروابط تغيرت نظامها عن ايام نظام 2013 لذلك لا يوجد حل امام الي محشور داخل طابق 2 سوى ارض المعركة يوجد ايضا حل لدخول لطابق 2 هو خاتم نقل الانتقال من الط…

• Quote from yasseensss: “يا شباب هو فيه ايه انا مش عارف اخرج من كهف اللعنه هتفكوا الحوار ده ازاي ولا اخرج منين لو سمحتوا؟؟؟ ” هل تستطيع ان ترفق صورة او توضح اكثر كيف انت مو عارف تطلع من كهف اللعنة على شان يتمكن الاعضاء من مساعدتك في هذه المسألة

• Quote from nael: “يعني لحالها بقلل الاسقاط للنص لهيك اذا بتلبسو بصير عندك مشكله بالاسقاط ” بعد التعديل الي طرأ على قفازات لص المواتين صار المفعول رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى سواء متجر لوحده او متجر مع قفاز مواتين في السابق قبل التعديل على النسب وقبل جعل قفاز المتجر نسبة 200% كان في السابق ضعفين ونصف الاسقاط يعني في الاصل لازم يكون لوحده 250% لكن هم خلوه 200% بغض النظر في السابق كان لما تركب قفاز المواتين مع قفاز المتجر يكون عندك زي كانك مفعل فقط قفاز المواتين لكن حالياً اختلف الامر تماما بحي…

• Quote from abuwlife: “هام : نظراً لإرتفاع أسعار عبايات الشجاعة سوف يتم تعديل طفيف على مبلغ التطوير التطوير من لفل 23 إلى 29 العدد 6 لفل ب 3 مليون ل 6 لفل التطوير من 30 إلى 39 اللفل الواحد ب 2.5 مليون التطوير من 40 إلى 49 اللفل الواحد 4 مليون التطوير من 50 إلى 59 اللفل الواحد ب 5 مليون التطوير من من 60 إلى 65 اللفل الواحد 6 مليون التطوير من 66 إلى 70 اللفل الواحد ب 7.5 مليون التطوير من 71 إلى 75 اللفل الواحد ب 15 مليون بدون عباية شجاعة و 7.5 مليون مع عباية الشجاعة للتطوير اهمس لNaBRa3 اللفل81 محا…

• انتم السابقون ونحن الاحقون

• بخصوص ضوء القمر<

GANERELGOOD - - اللعبة

Quote from hmdan300: “1- إلغاء صناديق ضوء القمر ” +1

• Quote from яαи¢нєя: “يعني م تفرق درجة الصفاء ولا ميزات اضافيه ولا بدون أهم شي اسمه خرافي؟ ”

• Quote from DarkWhite: “Quote from GANERELGOOD: “والخطوة الثانية ان تقوم بتعريف كرت الشاشة وتنحل هذه المشكلة عندك ” اخي تقدر تقولي كيف اقوم بهاد الخطوة لاني صراحة ما اعرف بالبرمجيات و معدات الحاسوب كثير ” اسهل طريقة هي عن طريق برنامج driver pack solution online

• وعليكم السلام ورحمة الله انت اول شي عندك مشكلة كبيرة جدا جدا جدا قبل مشكلة اللعبة انت قمت بإغتصاب اللغة العربية بشكل تام وبشكل كامل هذا اقتباس تم التعديل عليه قدر المستطاع حتى يكون قابل للفهم Quote from zenbabwe: “السلام عليكم شباب عندي مشكلة في نظام صيد السمك الجديد لما ارمي الصنارة في الماء وتطلع لي نافذة الي لازم اصطاد بيها السمك بتطلع لي ملخبطة وابقى مش عارف اصطاد وكده انا اضيع مسابقة الصيد دائما عشان مش عارف مسحت اللعبة وحملتها تاني بس مشكلة لسه نفس المشكلة مش عارف ازاي احلها وارجو من اي عض…

• Quote from Kayn: “10/10 ”

• board.ae.metin2.gameforge.com/…05aa7cf159872c27baf631a1d شكراً على تحديث صيد السمك المذهل يعني ما عرفتو تعملوه عادي مثله مثل مسابقة اوكيه بنظام مشابه لكن حبيتو تعملوه يعتمد بشكل كامل على الجرافيك فقط لتعسير على بعض الاعبين صراحة ما بدي اسب الشركة ولا اسب الاستديو المسؤل عن هذه التحديثات على كل حال شكراً لكم

• شو الهدف الاساسي من لعبة ماتين الهدف الاساسي هو الحروب والاعبين يقومو بالزراعة بشكل مكثف حتى يتمكنو من اعداد عتاد خاص بالحروب والمبارزات إذا قامت الشركة بإنشاء خادم كامل مبارزة بكل بساطة نسبة 90% من لاعبين بتار حاليا بينتقلو هناك وهيك الشركة رح تكون حكمت على خادم بتار بالاعدام من حيث عدد الاعبين خادم خاص ب المبارزات سهل امر سيء وسوف يشتت الاعبين وفي نفس الوقت ظلم لفئة كاملة من الاعبين الي قامو بتجهيز عتاد جاهز للحروب لانه بكل بساطة بيجي واحد يسجل اليوم يدخل خادم المبارزات يجيب عتاد مشابه للي غير…

• Quote from DarkWhite: “وجربها على الماتين كان ضربو عالي بس مش مدكر كان فوق 100الف ” ربما يكون مفعل كود الخاص بالضرب بحيث ينهي اي وحش او ماتين بضربة التعويذات ما تنفع ابدا على احجار المواتين لكنها تفيد على الوحوش الي داخلها ما عدا الزودياك

• Quote from Vincentt: “لا ماحلوها, قبل خمس دقائق أو أقل فتحت المخزن وفصلت اللعبة كالعادة خخخخخخخخخخ ” انا اقصد انه تم حل مشكلتي الي كانت في تعليق قيمة الهجوم لكن المستودع مازال يفصل ولكن فيه اشياء جديدة اصبحت في الفصل بحيث بعض الاحيان لما تفتح المخزن يرجعك للوحة شخصيات ومرات تفصل مثل بوابة وتلاقي حالك داخل شخصية ثانية الوصف الي ممكن يقيم قيمة المشكلة هو (تحشيش) وهذا اقل وصف لمشكلة المستودع لكن في بعض الاحيان ما يفصل وفي بعض الاحيان تظهر امور غريبة مثل لوحة عملاقة جدا مكتوب فيها مرارات وعليها دائر…

• Quote from FatahSama: “Quote from Flame: “الافضل الغاء التخزين للكور دراكونيس لان القصة كلها كانت مجرد حظ لمن لديه حساب 20 شخصية وليس من العدل حذف الشخصياتلان بعض الاشخاص قامو برفع مهارات شخصياتهم او ممكن يفصلو الشخصيات كل5 شخصيات لها حساب خاص بها وباقي التفاصيل لا تعنيني انا لست مبرمج ” هل هناك شخص يمتلك 20 شخصية بحسابه ؟ ” يب

• Quote from x3Q: “يعني هسا بخصوص الشظايا لفلي 42 اقدر انزل شظايا واخليها لي ؟ عادي ما ابيها تتاجر ! اقدر ولا لا ! ” نعم لكن هناك جدل حول موضوع كور دراكونيس هل سوف تكون قابلة لتخزين او لا

• جرب الدخول بشخصية اخرى وبعدها الدخول بالشخصية الي كانت تفصل انا في بعض الاحيان اواجه مشكلة مشابهة والحل تبعها هو الدخول بشخصية ثانية وبعدها تغير الشخصية والدخول بالشخصية الي كانت تفصل هذه المشكلة اغلب الاحيان تحدث لشخصيات القديمة فقط مو الشخصيات الجديدة

• Quote from Alakhrass_25: “مثل اي لعبة اي حساب تقدر تفتحه بالسيرفرات الاوربية و الاسيوية و الامريكية وبنفس الحساب وتكمل من مكان ماوقفت اللعبة بالخادم العربي واغلب الخوادم الاخرى ميتة ف ليش ماتوفرو ميزة فتح اللعبة عجميع الخوادم مثل التركي و الاماني وغيره بنفس الشخصيات والعدة مايحتاج نعيد من الاول منها حتوفر كثير على الاعبين واحتمال نحصل اغراض نحتاجها بغير سيرفر. السيرفر العربي ماعد احد يبي يطور فيه شي بسبب الاسعار وبكذا مانحصل شي نبيه ! ولا نقدر نطور بنفسنا بسبب غلى الاسعار وقلت الموارد لتطوير وبن…

• Quote from x3Q: “في اشاعه منشره انه الشظايا بتصير من لفل 110 وفوق وبتصير تتآجر هذا الحكي صحيح او لا ؟ يعني لفلات العاليه عندها الف طريقه للزراعه وفوق كل ذا بتزيدوهم زراعات ؟ يعني كل هذا عشان نشحن ونصير لفلات عاليه ؟ ولفلات الكبيره مسويه احتكار للسوق بالسيرفر العربي اكثر من اي سيرفر وفوق كل ذا بتدعموهم ب هذا التحديث؟ واحنا لفلات 75 وتحت وش نزارع بالله ؟ خخخخخ ” الاشاعة غير صحيحة وصحيحة في نفس الوقت قالو في الفيديو انه رح تصير الشضايا تتاجر الشضايا الي تتجار تسمى شضايا حجر التنين + تسقط للفل 110 ف…