Search Results

Search results 1-20 of 1,000. There are more results available, please enhance your search parameters.

• Quote from DarkWhite: “سؤال بس هل كل حساب ياخد صندوق او كل شخصية ” حساب طبعااااً + تعتقدون في شي اسمه خطأ تقني؟ شي من اثنين اما يخلونه مثل صندوق رأس السنه يعني شيغراب والكلام هادا او يبون يضيعون وقت من المجاني

• Quote from |Afkary|: “حسناً عند انتهاء غرضك من الموضوع وطلب الاغلاق لا داعي لتنشيط الطلب عند رؤية المراقب للموضوع سوف يُباشر بإغلاقه + Quote from Kayn: “هذي الرسالة مكانها في الرسائل الخاصة مع المراقب المسؤول وليس في قسم المشاكل والأخطاء ” شكرا لحسن تفهمك ” كنت اجبت الاخ فوق بخصوص الرسالة مكانها محادثة خاصة بأني قبل قلت لمراقب قسم السوق في مواضيع مطلوب اغلاقها وقال يب بيسكرها بس ما سكر غير حوالي2 تقريبا ولو انا ما كررت الطلب وما حطيت موضوع ما اظن كان المواضيع تم اغلاقها في مواضيع من زمن بعيد بعي…

• اقتراح عملة جديدة

Flame - - اللعبة

اليانغ والوون ما يتأثرو + ولو تأثرو وصارو تراب الناس يلي معها يانغ وون وش يسوون فيه يحطونه في المسجد ؟؟؟ ولا يكومونه ويسوون بيه تمثال للأمين؟

• الا مكانها هنا ليشوفها كل الناس وكل شخص مسؤال وانا كلمت واحد قبلت وما سوي شي قلت اذكره شوي

• موفق ونشستر ان شاء الله بحياتك اعتزالك شئ سيئ للمنتدي وما يكون فيه حياة مثل اول بس هادا الواقع لكل بداية مهما كانت يوجد نهاية

• يا مراقب قسم السوق وراك شغل كثير ادخل وشوف كل اسبوعين انشط طلب الاغلاق معقول.....؟ لف علي المواضيع واغلقهم ليس من واجبي عمل موضوع هنا لتذكيرك لكن الامر خرج عن حده

• درع شامان+9 لفل34

Flame - - الشراء

اغلق

• مطلوب لامس اخضر+4 فل

Flame - - الشراء

• تم شراء السوار من شهر تقريبا مراقب اغلق الموضوع

• +بس توصلي لفل50 قو ارض المعركة ونقبي بس لا تضربي احد ولو احد قرر يضبك اضغطي كنترول 4 وكفي

• اقتراح عملة جديدة

Flame - - اللعبة

Quote from Lolic: “صباح /مساء الخير الاقتراح هو اضافه عملة جديدة مشتركة مع الون واليانغ ويكون اسمها مثلا ( فرنك - قرش - ذهب ) الاسم على رائي الادارة هي من تقرر وتكون العملة متداوله بكثرة مثلا تاجرة البضائع حينما تشتري منها تكون باالعملة الجديدة وايضا العتاد النادر مثلا يكون بهده العملة وتكون هده العملة لاتسقط من الوحوش بل من الزعماء والماتينات والهدف هو انقاذ اللعبة من تجارة اليانغ الغير شرعية وفوائد العملة الجديدة كاالتالي : 1- ارجاع روح ماتين 2 الى سابق عهدها 2- تدمير تجار اليانغ الغير شرعيين …

• يب ما احبهم يا جماعه قبل طرح اي فكره فكر فيها انت يعني مثلا يا خوينا راعي البيوت فكرت من وين يجيبو مكان لكل واحد غير الجرافيكس حق البيوت من الداخل واصلا فيه مذاكل كثير بالعبه يعني لو كنت قلت مثلا حظر الشخص بالايميل كنا مشيناها

• ماذا لو اشترت شركة محترمه ماتين2 من جيم ووبزن

• لا ما حان فانا رحال الاقنراح قح البيوت انعرض كثيير وانرفض كمان انت وش تسوي في بيتك تتخبي فيه مثلا وقت الحروب .؟ ويكون الوضع ممل الاقي JAQIUZ كل شوي عندي يشؤب شاي وياكل شابورا مثل حارس الربيع وCEZAR+ZyzoOo يجو عندي واضطر اروح اجيب اغراض الكبسه وانا ما اعرف اسوي كبسه واسوي كابوس مب كبسه ونروح المستشفي والرزادور يزورنا فنحس بالذنب اننا نقتله كل شوي ونصير صحاب ويعرفنا علي النمير والجاتون وبيران ونعرفهم علي لاعبين ماتين2 كلهم ونكسر احجار الماتين مع بعض وتصير لعبة بنات والرجال كلهم يعتزلو وتجد المصيبه…

• ما اظن انها كانت تبي كذا اظن انها كانت تبي تعرف من وين تجيبه تقدري بعيدن لما تصيري فل تجيبيهم من صندوق لفل 70 تسحر اي شي غير +90

• سوي حسابات ل لفل40 وافتحي صندوق التلميذ يطلع لسكي سحر اخضر وتقويه ما تنفع غير للدروع والسيوف تحت لفل40 بس تسلك

• نظرك2/6 مدري هي من6 ولا5 ولا7 صراحه بس اظن من 6 مهم انت2 تدري ليش . . . . . . . . . . .لانك ما تترك الجهاز او انت باسو وتلعب علينا كيف حبي انت مركب ممتازات فل صح.؟ اصلا صعب تركبهم فل لو تشحن صعب صعب يعني غير لو انت كنت تشحن وانت الحين طفران الفله يركب لك ممتازين اكثر شي والباقي لوامع هادا فبه انت اما باسو او ساحر والعياذ يالله او ناصر الخليفي

• ضرب وحوش ولم يانغ؟ لا تجميع يانغ يعني قو ارهانات تعرفيهم يطيحو كتاب تمهيدي عن الشعوذه ركزي علي يلي بدون + لو تجمعي 10 كل يوم زين وحطي كتجر عن الحداد بحساب ثاني غير حسابك الاصلي وخليه أقل من لفل 15 انا لما كنت احتاجهم كنت اشتري الواحد ب500الف يعني 10 =5م طبعا 10 لو ما تدخلي كثير تجمعيهم بالراحه اما لو كثير تجيبي 40 او35 حبه غير الشغرات والشظايا