Search Results

Search results 1-20 of 58.

• Quote from kirito: “اعتقد اني متاخر بلرد على اي حال لااعتقد ان الناس كلهم قد يستعملون الهاك في هذه الحاله انا باحيان بفتح متاجر باكبر من دي الكميه الي قعدت يومين وانا اسويها وكل ماتنباع اغير لاني وياي كميه المشكله مو هون المشكله اذا الشخص يسويها بيوم1 او بساعات فهذا الامر ينتج منه فرعان الاول وهو المعروف للكل ولكل لايكلف نفسه ويتحقق منه وهو الهاك الفرع الثاني هو انسان مدمن الى ابعد حد اضن ان كلمة مدمن من شائنها ان تشرح مااقصد فلقد مر الجميع بهذا الامر من قبل واتمنى اني لم ازعجك> ” بس انا تاكدت ا…

• اب

• اب -_-

• Quote from Dudalf: “Quote from Vincentt: “حتى لو هاك, فهو لم يضر اي احد بل ينفع الاعبين عن طريق توفير البلور لهم في جميع الأوقات. ” بالعكسهو يضرك كواحد بتعمل شظايا الطاقة وتبيعها لأنك مستحيل تكون في نفس سرعته او كفائته في عمله فبالتالي هو يعرض كميات بسعر رخيص جدا ويخرب سوقها على اللي يعملها بجهد ويضرك كلاعب عادي لما كل من ضدك يستعمل بلور مادامه سهل وينباع بحزمة 200 ” احييك انت اول واحد يفهم قصدى :)

• Quote from kirito: “قبل ان ابداء (ارجو احترام الجميع وعدم قول الكلام الجارح) فكرتك ساعطيها 5/10 لماذا هناك عيوب فيها 1- انهيار اقصاد اللعبه بشكل كبير جدا بسبب ان التنين ياتي بفائده بادوات التحويل + صناديق+لاننسى اليانغ الخاص فيه 2-هذا لايمنع المحتكرين بل يزيدهم ايضا كيف؟ انت فتحت التنين بكل شنل اما المحتكرين الي مايلحقو يذخلو ينقلو الشنل وينتضرو فيه لاننسى ان اغلبهم يتسعملو عتاد مبارزات+ضهور محتكرين جدد وهم الاعبين الذين كانو مضلومين في البدايه اتمنى الفتهم+لاللكلام الجارح::" ” طيب ايه رائيك فى …

• Quote from Flame1: “Quote from VIRUS: “Quote from Flame1: “Kayn Quote from Cezar: “كلنا نعرف مشكلة احتقار البيران ستاو التى يعاني منها العديد من اللاعبين فساقوم بطرح حل للمساعدة على حل المشكلة الحل هو تواجد البيران-ستاو فى جميع الشنلات بمعنى ان كل شنل به بيران ستاو اتمنى من للادارة تطبيق الاقتراح لو عندك حلول اخرى اكتبها بالتعليقات ” لا اقتراح سيء سيء سيء جدا التنين يطيح يانغ مهول لو في 6 تنانين تكون مصيبهوغير لما يزيدو الشنلات تكون مصيبه يخوي السام+9 نظيف يصير10وون الي13وون والكميائي سعرها يصير…

• مطلوب ترس مخمس

VIRUS - - أرشيف ~ السوق

اب

• بخصوص البيران- سيتاو

VIRUS - - اللعبة

Quote from Flame1: “Kayn Quote from Cezar: “كلنا نعرف مشكلة احتقار البيران ستاو التى يعاني منها العديد من اللاعبين فساقوم بطرح حل للمساعدة على حل المشكلة الحل هو تواجد البيران-ستاو فى جميع الشنلات بمعنى ان كل شنل به بيران ستاو اتمنى من للادارة تطبيق الاقتراح لو عندك حلول اخرى اكتبها بالتعليقات ” لا اقتراح سيء سيء سيء جدا التنين يطيح يانغ مهول لو في 6 تنانين تكون مصيبه وغير لما يزيدو الشنلات تكون مصيبه يخوي السام+9 نظيف يصير10وون الي13وون والكميائي سعرها يصير نار العتيق الاحمر اقل شي يوصل800مليون…

• بخصوص البيران- سيتاو

VIRUS - - اللعبة

Quote from Kayn: “Quote from VIRUS: “10 \ 10 مع انى عارف ان جميع المحتكرين هيدخلم يعطون تقيم صفر و كل واحد هيعطى تبرير ماله قيمه لأجل الدفاع عن طريقه من طرق احتكاره ده لو اصلا الاداره بصت على الاقتراح و درسته انا مش عايز احبطك بس اكتر من 97% من الاقتراحات لا تطبق الا اذا كلن لها منفعه للشركه غير كده ما يهمهم الاعبين ” مع احترامي الكامل لكانت اذا عديت لفل ٥٥ تعال تكلم وكمان ما يحتاج انك تلمح تقدر بكل سهولة تذكر اسمي او تقتبس ردي بدلا من التلميح عموما لا تحسب ان باكرا والوادي نفس التنين التنين يبي…

• 10 \ 10 مع انى عارف ان جميع المحتكرين هيدخلم يعطون تقيم صفر و كل واحد هيعطى تبرير ماله قيمه لأجل الدفاع عن طريقه من طرق احتكاره ده لو اصلا الاداره بصت على الاقتراح و درسته انا مش عايز احبطك بس اكتر من 97% من الاقتراحات لا تطبق الا اذا كلن لها منفعه للشركه غير كده ما يهمهم الاعبين

• السلام عليكم مطلوب ترس مخمس +9 مسحور ب خمس ميزات يكون بضد إغماء

• Quote from Cezar: “يوجد ايضا حل اخر وهو توفر البيران ستاو فى كل شنل يعنى كل شنل فيه واحد ” فكره مره حلوه و فى فكره تانيه شوفتها فى سيرفر خاص و هى ان اعضاء المجموعه الى قتلم التنين ميقدروش يقتلوه تانى غير بعد ساعتين برده دى تنفع للتقليل من احتكار الزعماء

• Quote from LyAnS: “يوجد حل ثاني هوا ترك اللعبة لهم . يوجد كثير من اللعب اونلاين غير ماتين انصحك بتجربة Aion وستندم على الاوقات لضيعتها هون ” لعبه ايون تابعه لنفس الشركه

• Quote from tariq: “ارسل البلاغ للدعم وهما بيعرفو اذا في شيء غلط ” اوك دقيقه اصور اسمه + لو فى اى شروط اخى قبل ما ابلغ عنه الاداره يريت تبلغى بيها لكى لا يرفض بلاغى مثل كل مره

• Quote from HSV: “شي عادي جداً ووين المشكله بالموضوع .. مثل ما الناس تفك متاجر بصناديق ميلي او رزادور او نمير الخ .. ليه ماقلت عنهم هاكات ؟ ترا مو شرط الواحد يفتح متجر بكميات قليله .. ممكن الناس تجمع كميه كبيره حق تفتح متجر مره وحده .. وعلى ما يبيع المتجر اللي عنده راح يجمع مره ثانيه . وقيس هالمثال ع باقي مصادر اليانغ ولا تظلم احد . يمكن اقاربه برضو يساعدونه ف التحويل ...! يمكن هو تعود ع السرعه لان هذي زراعته ؟ ويمكن ويمكن فلاتظلم احد . ولاتنسى ان سكين عضة القط فبائع الاسلحه سعرها رخيص وخانة وحده…

• Quote from Gnoobi3002: “الموضوع هذا خطير فيه دس السم في العسل، شوفوا قائمة الجرد نينجا لفل 15 ومعه 133 كيس عنكبوت و 21حديد مصدي وفوق ذا كله معه 200 جرعة حمراء لو تدرون يوم كنت لفل 15 كنت اخذ الجرع من اخوياي عبد الرحمن وواحد ناسي اسمه بس المشكلة ان اول ما نزلت الجرع الي اكبر من الكبيره كلهم سحبوا علي . كل ما قلته مقدمة لخطورة هذا الموضوع الذي يحاول هذا الرجل في تبلي احد المساكين الي يجمع 20 الف سلاح في نص ساعة كيف تتبلاه يا اخي لاتظلمه ترا كل لاعبين يجيبون 20الف سلاح بس المشكلة بدون الف ترا ثلاث …

• و كالعاده لما يكون فى مشكله تطلب تدخل المراقبين يختفى المراقبين ولا يظهر منهم احد ليجد حل للمشكله

• يا اخى انا بينزلى بدل الدابه 3 لما اجمع انا بجمع بحساب لفل 10 فى المدينه الاولى او حساب لفل 30 فى المدينه الثانيه و كل ما كان ضررك اعلى كل ما نسبت الاسقاط كانت افضل و بدون قفاز لص

• السلام عليكم عاوز اعرف حاجه لما يجى واحد زى الى فى الصوره ده p_1103g4uhi1.jpg و كل ما المتجر بتاعه يخلص يجى بعد نص ساعه و يفتح متجر تانى و بنفس الكميه ده تفسيره ايه!!! اكيد الاعبين الى عندهم سابق خبره فى موضوع شظايا الطاقه عارفين ان عشان تعمل كميه زى دى ممكن تقعد فيه اسبوع كامل كأقل تقدير و ده يجى يفتح متجر كل نص ساعه -_- يعنى اكيد100% هاك طبعا هلاقى الرد ان هاك الشظايا يستحيل انه ينكشف مع ان لو حد من لاداره راجع الوقت المستغرق لصناعه هذه الكميه من بلور الطاقه و الشظايا هيعرف ان100% هاك و وقتها …

• Quote from Kayn: “اول شيء انتم لفلاتكم صغيرة واحنا لفلات كبيرة احنا نستهلك اليانغ اكثر منكم يعني احنا نحتاج ازياء وتسريحات وازياء اسلحة واسطوريات واكسيرات وبوركي ومياه والاحبال والبلور وكثييير اشياء غير وانتم ما تحتاجو غير الجرع وتوكل على ربك ثاني شيء الاسعار هذي من كيسك البدري ٤٥ ب١٤ وون والسام٣٩ ب٢٢وون وبالنسبة للمسابقات عندكم المدينة الثانية والاراهانات والغيلان وبالنسبة لبرج الشياطين انا اخلصه بحساب لفل ٥٦ رابع شي جرب كهف اللعنة بدون ازياء وتعال تكلم انتا ما تعديت الوادي وجاي تقولي فاشل خامس…