Search Results

Search results 1-20 of 691.

• تعرض شيء مشهور بـ شيء شبه منقرض ... أهنيك على الذكاء الزايد

• .

moath511 - - قسم المشاكل و الأخطاء

Quote from Off: “اتمنى تعويض من الجي امات ” لم تزبط معنا ... حاول مرة أخرى ب طريقة أكثر أحترافية و حاول تستفيد من أخطائك ههههههههههههه أو يمكن تبي تعمل تشهير للسيرفر الخاص هنا يمكن زبطت معك ههههههههههههههههه

• وش المهم من الموضوع ( زبدة الموضوع بالعامية ) أنا فهمت ولا أعلم إذا كان صحيح أو لا واتمنى تصحح لي في حالة " لا " : أنك عامل حملة تبرع باليانغ : يعني تجمع من الناس يانغ و تعطيها الناس الي تفتح متاجر : - فكرة جميلة لكن عندي وعند الي يشوف موضوعك تساؤلات : 1- من يستلم المبالغ (هل هو أهلاً للأمانة) يعني مايوزع نص ويحتفظ بنص ! 2- بحكم ان المجتمع الماتيني ما تعرف اذا كان هذا يملك ثروة او مطفر ف أنت تعطي عشوائي (إذا كان عشوائي ما تعتبر تطوعية) 3- إيش الفرق بين موضوعك وبين الشخص الي تحصلة عند آمين المستو…

• Quote from ahmad almaita: “انا رحت اجيب جهاز طلع سعره تقريبا 1500 دينار اردني ” أهم قاعدة لاتشتري محلي أطلب من الخارج ب الأسعار الرسمية مش المحلية بأسعار التجار بالسعودية أحنا مثلكم الاسعار عندنا نار عشان كذا نشتري من المواقع الكبيرة أنا عن نفسي تجميعتي كلها من الخارج ( إلا بعض القطع تكون محلي أرخص أو وزنها ثقيل عشان مايرتفع سعر الشحن ثم يكون سعر المحلي ارخص) جهاز ب قيمة 4000 ريال قادر على تشغيل 15 صفحة ب سلاسة .

• Quote from FatahSama: “تجميعة كويسة في بلدي قد تصل لسعر سيارة مستعملة ، يعني لو نحسب حسب مستوى الدخلي الفردي في بلدي قد يتطلب الامر سنة من التجميع هذا طبعا مع تخصيص كل المعاش لتجميعة وهذا مستحيل ” ربما بسبب أن اسعار القطع تعمد على العملة الصعبة مثل الدولار اليورو وغيرها فـ طرق تجميع المال من الانترنت كثيرة وأعتقد أن غالبية الي من الدول الي عملتهم ضعيفة ويبون تجميعة يتعاملون بالدولار فقط ب كذا الاشياء الي خارج البلد تكون مستطاع لها + سعر الدولار صرفة كثير عندهم فبالتالي يكسبون الاثنين (الخارج وال…

• العكس هذا شيء جميل إذا وفقط إذا كانو بيركزون زيادة على مشاكل وندوز 10 وغيرها لانه وندوز XP من العصر الحجري وقلة قليلة من الناس الي عندهم أجهزة ضعيفة فـ (حان الوقت للترقية لجهاز جديد) وأنصح بالتجميعة ( قوية تشغل كل شيء ) + حتى لو ما كان عندك القدرة المالية فـ تشتريها قطعة قطعة على مدى 3,4,5,6 شهور بالاضافة يكون عندك خيار لطالما كانو يتمنونه لاعبين ماتين 2 (تعدد الصفحات بشكل كبير جدا 20 .30 وربما تصل لـ 40 صفحة) عن نفسي وصلت ل 30 صفحة او 33 ولم أعاني الا من الانترنت وقلة الحسابات لدي

• الموضوع أكبر من حجمة عملية الدمج تم أخباركم عنها من قبل ولو كان الاسم ب هذه الأهمية لكم لكنتم حريصين على نهاية الصيانة وبادرتم ب أختيار الاسماء من قبل ان تأخذ عموما لا أراها مشكلة أن يختفي اسم الشخصية بالاول و الاخير ( لقب او اسم داخل لعبة ) مو ب ذاك الاهمية الي تخليكم تنزعجون

• ازاي ماتين2 كدا؟!

moath511 - - اللعبة

Quote from hero: “عشان الاعبين الجدد طفشو ” عن أي لاعبين جدد تتكلم ؟ الناس تعتزل وانت تتكلم عن لاعبين جدد وأعتذر إذا كان كلامي جارح لكن هذي الحقيقة من تحديثات الشركة عرفنا ان المهم والاهم فلوس الاعب الباقي بالهامش (يعني مايهم)

• فعلاً : أعتزل من ماتين الكثير والكثير لكن اليوم أحد أعمدة ماتين بيعتزلون . أسال الله أن يوفقكم في حياتكم , هذا أفضل قرار أتخذتوه الوداع يا أصدقاء

• 1- تغيير كامل أعضاء الادارة + حظرهم IP 2- مساواة جميع السيرفرات من ناحية نقود تنين ورفع عدد نقود التنين لـ تكون ب سعر معقول 3- تطوير الجرافكس + وضع خيارات للجرافكس حتى لا نفقد من لديهم أجهزة ضعيفة 4- رفع أداء لوحة الدعم وجعل أقصى مدة للانتظار هي 12 ساعة (مهما كانت المشكلة) 5- أصلاح جميع العيوب البرمجية الي تسبب ( عدم أشتغال اللعبة او توافقها مع بعض الاجهزة بسبب برامج الحماية او غيرها أصلاح الفصل المتكرر من شنل واحد) 6- دمج السيرفرات ذات العدد القليل مع بعضها البعض و إتاحة النقل من سيرفر الى آخر …

• أرتفاع الاسعار للمرة الثالثة أو الرابعة عن نفسي أرى الاعتزال النهائي والانتقال ل ألعاب أخرى أفضل خيار لي

• أغلق

moath511 - - اللعبة

المفروض الي ينحظر انت حساب + منتدى أولا تشهير ثانيا انت راسلت الاشخاص المسؤولين وقالو لك مافي شيء ! ثالثا تنشر بالمنتدى ! وانت تعرف مكان هالاشياء ب لوحة الدعم رابعا واضح ان الفديو مافيه أي شيء + ما يعني انه مايرد همس صار هاك اشخاص كثار ما يردون همس إلا على لائحة الاصدقاء أو الرابطة او القروب تبعهم شيء عادي

• 2 YouTube

moath511 - - المنتدى الترفيهي

رحمهم الله جميعا

• Quote from naifbnsliman: “اهم شيء عدد الانويه ومو مهم كرت الشاشه وباقي الأشياء ؟اسف علي كثره الاسئله المشكله المواقع والمنتديات راح يعطوني تجميعه لكن مو بالضروري تشغل 4 او 5 صفحات اسف مره ثانيه راح اتعبك معي ” ماتين2 ما يعتبرها الكرت لعبة عشان يتحرك علشانها مافيها جرافكس مثل باقي الالعاب ف الشغل غالبيته تكون ع المعالج على سبيل التجربة : كرتي فيه مروحتين ( تشتغل المروحتين اذا أرتفعت حرارة الكرت ) لكن بماتين ما قد شفتها تتحرك عكس باقي الالعاب القوية

• Quote from MRx3ADLx: “بالله هذي تجميعه كم سعرها ؟ ” شريتها ل الألعاب الثانية لكن بحكم الفضول قلت ب أجرب كم صفة يفتح جهازي زمان كانت ب مايقارب ال 5 إلى 7 الاف ريال أنا شريت القطع ب أيام التخفيض مثل الجمعة السوداء والهالويين ... اما الان اسعار الكروت بسبب الطلب الزائد عليها ارتفع سعرها

• مشكلة اليانغ ؟؟

moath511 - - اللعبة

غالبية الردود تفكر ب مصلحتها الشخصية يا أخي هذي اللعبة من أراد اللعب حياه ومن لا يريد هو حر طبيعي بدايتنا بديسق كانت الاسعار رخيصة لكن كان الكل مطفر كتاب الهاله كان ب 100-400 الف صار ب اكثر من 3 مليون هذا شيء طبيعي لان الان الكل معه عتاد+9 ( زمان من كان يحلم بهالشيء / اللمعة فقط كانت حلم للبعض ) بالوقت الحالي الكل معاه غالبية العتاد+9 وبمميزات زراعة قوية يطلع مليارات سواء سرداب كهف تنين رازادور نمير جاتون ميلي متطلبات التطوير (اغراض المتجر ) وبرضوه بالوقت الحالي ناس كثير صارة تشتري على سبيل المث…

• Quote from naifbnsliman: “جهازي لاب توب وماعندي مشكله اذا الجهاز الجديد مكتبي ” تعدد الصفحات يعتمد على عدد الانوية وبما أن ماتين لعبة قديمة معالج من الفئات الجديدة (نواته قوية )+ عددها كثير يفي بالغرض كمثال وعن تجربة جهازي ما يعتبر ماتين لعبة بحكم انه من 2017 ويعتبر Top PC 30 صفحة كلها حسابات جديدة لفل 1 ببينغمو ب نص السوق مافي أي لاق نهائي ولا تهنيق ولا أي شيء حتى الضغط ع المعالج مافي ضغط I7 7700K RAM 16 GB SSD للنظام عشان الاقلاع صاروخ HHD 2T للالعاب وباقي الملفات GTX 1070 مكسور السرعة مصنعيا …

• بدأت الحرب

moath511 - - اللعبة

Quote from faleh: “ميلي يانغ معقول بالنسبه للصعوبه او تعدد الحسابات علي قولتك 7 طلعات ميلي مليار مبلغ مش كبير لو تقسمه علي 4 لاعبين ويحتاج حسابات كفو او تقديم اقتراح للمستقبل القريب بالتعديل عليه السراديب انا معك لازم يزال منها اليانغ او يتم تحديد وقت علي دخول الاعب للسراديب مثل باقي الاماكن ميلي والتنين وجاتوم ......الخ احنا مانتكلم علي شظية 200 الف نتكلم علي تجارة الكميائي بسبب استغلال الشظايا علما بانه تم التعديل عليه سابقا بعدم مسح وانشاء شخصية بنفس الوقت ولاكن الامر لم يردعهم عن استكمال هاذ…

• بدأت الحرب

moath511 - - اللعبة

ما ادري وش فيكم على اليانغ ! اليانغ عملة اللعبة ويجب أن يكون متوفر مع الكل عشان يقدر يلعب ! ترا فكرة انك تقترح يقللون اليانغ هذا يضر الكل . بمعنى لاتفكر ان الكل تجار غير شرعيين على قولتكم وانت لحالك انسان كويس يعني بكل بساطة لو المراقبين يشتغلون شغلهم صح ما كان تشوف لا تجار غير شرعيين ولا هاكات ولا شيء غلط ( لكنهم في سبات) ف فضلا لا تقترح اقتراح يصب في مصلحتك الشخصية فقط عموما بالنسبة ل المقاطعة أثبتت لنا أن هناك وتر حساس [نستطيع , مجتمعين ] الضغط علية لتتأثر الشركة # شكرا للجميع

• بدأت الحرب

moath511 - - اللعبة

Quote from Crowley: “Metin2 لها تاريخها الحافل ولا ننسى جميع الذكريات التي مررنا بها على مر السنين من احداث مضحكة ، جميلة ، سيئة ، غامرة ، كل تلك تبقى ذكريات جميلة لدى كل شركة سياسة تتبعها ومن حقها ذالك ، وتفعل ما تراه مناسب لا يمكن لأحد التدخل بماذا تفعل فحالها مثل حال الدولة لها قوانينها والى اخره ما يحدث حقا هنا ان الشركة بدأت تشعر بحال اللعبة الأنحدار التدريجي ( ليس من الأن ) فهنالك حلين للشركة 1) اما الأستمرار في اللعبة والتعديل على نظامها لجذب لاعبين جدد 2) أستخلاص اكبر كم من ألأموال من ال…