Search Results

Search results 1-20 of 1,000. There are more results available, please enhance your search parameters.

• Quote from Lolic: “عيد مبارك على كل لاعب في امبراطورية شونجو ديسق فقط ” ليش هذي العنصرية كل عام وانتم بخير جميعا

• Quote from IWatch: “Quote from Oussama1111: “Quote from IWatch: “كيف وضع اللعبة حاليا مستقر ولا سيء مثل ماهو ؟ ” الوضع عادي نوعا ماQuote from IWatch: “المركزات و الطرد تنباع وفي ناس كثير تبيعها ولا لا ؟ ” يوجد طلب كبير عليها خاصة مع ارتفاع سعر كتب الهالة لا ادري كم وصل سعرهاQuote from IWatch: “عتاد الشامان متوفر بالمتاجر ولا لا ...اخر مره جلست شهور ادور عتاد له !! ” موجود لكن ليس بوفرة ” شكرا اخوي على ردك يعني يسوى اضيع فيها وقت في الاجازة انا راح العب 4 - 5 ساعات في اليوم وممكن اقل بشوي اللعبة …

• `````وعليكم السلام Quote from hmdan300: “Quote from lCRaShYl: “Quote from MRx3ADLx: “Quote from lCRaShYl: “ مشكور على مقالك التجارى ولكن سؤال يدور بخاطرى أين هو الشكل البيانى !Quote from hmdan300: “ والشكل البياني 1 صفحة 165 يبين هدف رجال الادارة والمالكين للمنشاة ” ” المفروض تعرف ان المسئلة نسخ ولصق ” المفروض قبل ميطلب منى اقرأ موضوعه يقراه هو ” لقد تم قرأت الموضوعلكن تظنون ان الجميع قرأن منزل لايخطئ.. تم نسخ/لصق الموضوع وقرائته ايضاا لكن نسيت احذف بعض الكلمات منه ببساطه اتمنى بعد ان تستهزء ان …

• Quote from lCRaShYl: “Quote from MRx3ADLx: “Quote from lCRaShYl: “وعليكم السلام مشكور على مقالك التجارى ولكن سؤال يدور بخاطرى أين هو الشكل البيانى !Quote from hmdan300: “ والشكل البياني 1 صفحة 165 يبين هدف رجال الادارة والمالكين للمنشاة ” ” المفروض تعرف ان المسئلة نسخ ولصق ” المفروض قبل ميطلب منى اقرأ موضوعه يقراه هو ” على اقل اجتهد جزاه الله خير لتغشيش الشركة راعية لماتين 2 لكن مأتوقع انها راح تستفيد (":

• Quote from xPoweR: “الي خلان ي اكره اللعبة هو انه نظامها بيخليك تحس وكانه عليك شغل ولازم كل يوم تصحى بدري وتفتح متاجر لحتى تسترزق والصعوبة المبالغة فيها في الحصول على بعض الاغراض مثل الاوشحة المهارات من ام1 لجي تطوير العتاد والفشل الكبييير المرافقين الي لازم تصبر 200+عليه لحتى يزيد زيادة حلوة .... هذي اشياء تخليك تقرف وتطفش من اللعبة صحيح انه التحدي بيحلي اللعبة ولكنه في هذي اللعبة مبالغ فيه كثيييييييييييييييييييييير ” بظبط مثل ماقلت Quote from lCRaShYl: “اتفق معك وبضيف رائى ماتين 2 هى اسواء لعب…

• بسم الله الرحمن الرحيم اليوم حبيت اطرح موضوع لنقاش حول ماتين 2 , لغرض الدردشة واحب اسرد أسباب خلتني أحب ماتين 2 وأسباب خلتني أكره ماتين 2 أول شي راح أبدا بإيجابية وأسرد الأشياء الى خلتني أحب ماتين 2 : من الأشياء الى جذبتني لماتين 2 عالم ماتين 2 بساطة العالم طبعا الخرائط ماهي معقدة طبعا هذا كلام في سابق لكن الأن يوجد خريطتين تعتبر من خرائط المعقدة سرداب + ومعبد الأشاو أيضا من الأشياء الجملية فكرة العدواة بين الأمبراطوريات الثالث دائما ماتعودنا في أغلب الألعاب الأون لاين تكون منافسة بين فريقين الى…

• Quote from lCRaShYl: “وعليكم السلام مشكور على مقالك التجارى ولكن سؤال يدور بخاطرى أين هو الشكل البيانى !Quote from hmdan300: “ والشكل البياني 1 صفحة 165 يبين هدف رجال الادارة والمالكين للمنشاة ” ” المفروض تعرف ان المسئلة نسخ ولصق

• Quote from hmdan300: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال عساكم طيبين؟ الله يجعل ايامكم كلها طيبه ي رب ندخل على الموضوع قبل ان ندخل على الموضوع من يعرف مفهوم الربح؟ مفهوم الربح هو : هو صافي التدفق النقدي الناتج عن استثمار مبلغ معين . زيادة قيمة مبيعات المنشأة من السلع والخدمات على تكاليف عوامل الانتاج المستخدمة في ايجاد السلع ونقلها وخزنها وتسويقها . فالربح هو الفائض عن التكاليف . أو الربح هو الايرادات ناقص التكاليف . ومن اهم النظريات التي قدمت بدائل الربح 1- نظرية وليم بومل في تعظيم المبي…

• تستطيع دخول لطابق 2 عن طريق خاتم الأنتقال انا اصلا دائما استخدمه وعندي كمية منه من كثر مأطلع للبارونة مع علم ان لفل 100 ينزل له رغم البارونة لفل 75

• بدأت الحرب

MRx3ADLx - - اللعبة

Quote from Kayn: “لقد خسرنا ” اعتقد ان طرفين خسروا جميعا

• Quote from xRazer: “سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة / اما بعد!: blink.png عندي اقتراح لعل وعسى يعيد مجد لعبة , attention.png إلاقتراح هو فك حسابات المحظورة .... دقيقة قبل ماتطلع من الموضوع ركز معايا :! saint.png اللعبه الان في انحدار وبذات بعد دمج خوادم لم يتبقى الا خادم واحد نلعب فيه وارى الامبراطوريات غير موزونة وحتى الجينو الاكثر عدداَ, عددها يعتبر قليل مقارنه ب امبراطورية الشونجو او شينسو ايام 2012-2013-2014 ايش سبب ؟ اكثر لاعبين معتزلين للاسف لعبه بدأت تخسر مجدها لا اعلم اذ لعبه رح تصمد سنه س…

• Quote from Vincentt: “على ماأعتقد, لفلك عالي بالنسبة لبرج القردة(نسبة الإسقاط ستقل) قد أكون مخطأ.ـ ” لفله مناسب بنسبة للبرج الصعب

• Quote from GANERELGOOD: “وان نجى الحساب من انياب الحظر التلقائي إذا قمت بالمبارزة وتكسير المواتين والزراعة لن ينجو من انياب جملة ( استغلال ثغرة ) لذلك انا الان مو عارف افتح حر ولا عارف ابارز ولا عارف ازرع ولا عارف اعمل اي نشاط داخل اللعبة إلى متى سوف يستمر الاعب بالمعاناة داخل اللعبة بسبب خطأ من طرف المبرمجين والادارين في تأجيل رفع هذا الخطأ لهم إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟…

• Quote from FIFACOIN: “يمكنك فتح ميزات جديدة باستخدام نقاط الامتياز ، والتي تحصل عليها من إكمال التحديات. تعتبر أشياء مثل الحصاد والأقفال وفتحة سلاح ثالثة باهظة الثمن ، لذلك من المهم أن تكون فعالاً في مواجهة التحديات التي تكملها أولاً. على الرغم من أن الكثير منها يتضمن أشياء كنت تفعلها عادةً خلال فترة اللعب ، مثل قتل 10 أشخاص ببندقية ، فإن آخرين مثل صيد الأسماك يكونون أكثر من غيرهم. ومع ذلك ، فإن تحديات الصيد هي أيضًا من بين الأسرع في إكمالها ، نظرًا لأنك تحتاج فقط إلى صيد نوع معين من الأسماك للو…

• Quote from GANERELGOOD: “Quote from IMosHaKeeSI: “النقطة الثانية :هي كود صنع الأحبال والذي كان يوفر علينا الكثير من الجهد والوقت لدي لمن يقوم بالتعليق صُنع الاحبال لا يكلف الكثير من الوقت - قم بتجربة صنع حبل مقاومة السحر الأخضر ومن ثم التعليق cobe make all/ ” يمكن الاستغناء عن هذا الكود عن طريق خيار صناعة الجرعات من نفس الشخصية الي تصنع احبال ” صناعة الجرعة لازم تضغط ضغطه لكل جرعة بينما الأمر يسوها لك مره وحده بدال مأضغط 200 مرة اكتب الأمر وخلاص

• Quote from kirito: “Quote from MRx3ADLx: “Quote from Lolic: “الرجاء الاغلاق الي يحتاج قسايم يراسلني متصلة لمده ساعه ” طيب لو جاك التاجر بأسم ثاني واشتر منك كل قسائم محد مراح يستفيد من هذا سعر الى تاجرلازم تكون فيه الية على اقل لحل هذا المشكلة ومن وجهة نظري تبيعي لكل واحد قسيمة 1 فقط ولكي اكون صادق هذا ليس أفضل حل لكن هذا اسرع حل جاء في راسي ” تقدر تسوي هيك بس كثير رح يجوها بحسابات اكثر ” عادي تقدر تستثني منها لفلات صغيرة

• Quote from Lolic: “الرجاء الاغلاق الي يحتاج قسايم يراسلني متصلة لمده ساعه ” طيب لو جاك التاجر بأسم ثاني واشتر منك كل قسائم محد مراح يستفيد من هذا سعر الى تاجر لازم تكون فيه الية على اقل لحل هذا المشكلة ومن وجهة نظري تبيعي لكل واحد قسيمة 1 فقط ولكي اكون صادق هذا ليس أفضل حل لكن هذا اسرع حل جاء في راسي

• Quote from 1961: “Quote from MRx3ADLx: “Quote from 1961: “السلام عليكم ورحمة الله كيف حال الجميع.. ؟ لي فترة طويلة جدا معتزل من اللعبة قبل نظام الكيميائي وقبل نظام الأوشحة والآن انا مو فاهم شي.. قررت إني أزارع بكهف اللعنة لأني سألت كم شخص عن أفضل الطرق للزراعة وقالولي كهف اللعنة. الآن انا شخصيتي محارب جسدي 75 فالنفترض إن مقاومة البرق عندي 60% (من العتاد فقط) وضد الشيطان 60% (من العتاد فقط) شفت مقطع باليوتيوب يقول إن مقاومة البرق إذا صارت عندك أقل شي 76% بيكون ضرب الوحوش عليك 1 وبالفعل شفت المقطع…

• Quote from FatahSama: “اهلا بعودتك الشباب ماقصرو معك فقط راح اضيف تجربتي جربت ب 40 برق ودفاع 600 و 60 شيطان وصمد عادي (طبعا كلام هنا عن اول غرفة في طابق ثاني الخاصة بزراعة باقي الغرف تطلب من 60 لفوق على اقل) شاغراب زلكوفا ضروري جدا للهالة كذالك في نقطة لم اجربها بعد وهي خورافي اصفر فيه 6 قوة برق لو كانت بنفس فعالية التعويذة نحن نتكلم عن زيادة ضربك ب30 % لو احد مجرب قوة عناصر في تعويذة وكيميائي ياكد او ينفي الامر ” اذكر ان قوة العناصر عدلوا عليها ماهي زي قبل يعني سابق كان اذا عندك تعويذة +1 والى …

• Quote from 1961: “السلام عليكم ورحمة الله كيف حال الجميع.. ؟ لي فترة طويلة جدا معتزل من اللعبة قبل نظام الكيميائي وقبل نظام الأوشحة والآن انا مو فاهم شي.. قررت إني أزارع بكهف اللعنة لأني سألت كم شخص عن أفضل الطرق للزراعة وقالولي كهف اللعنة. الآن انا شخصيتي محارب جسدي 75 فالنفترض إن مقاومة البرق عندي 60% (من العتاد فقط) وضد الشيطان 60% (من العتاد فقط) شفت مقطع باليوتيوب يقول إن مقاومة البرق إذا صارت عندك أقل شي 76% بيكون ضرب الوحوش عليك 1 وبالفعل شفت المقطع غرفة كاملة محارب جسدي ودمه ماينقص (ماشا…