Search Results

Search results 1-20 of 1,000. There are more results available, please enhance your search parameters.

• شرح سريع للدفاع عن السفينة

• Quote from WarPaint: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو اشتريت خرافي لامع+0 وحبيت أطوره الى +5، هل النجاح ١٠٠٪؜ ولا؟ واذا كان فيه فشل، هل أخسر الخرافي؟ أو يرجع طبقه او مستوى؟ (يعني مثلا من+١ الى+٠) وشكرا ” من +0الي +1 لا يفشل كلما زاد (+) بمعني من+4 الي +5 نسبة فشل اعلي من 1+ الي +2 زادت نسبة فشل كلما زادت درجة الصفاء زاد فشل (بمعني لامس نسبة نجاح أكثر من لامع بشكل ملحوظ)

• Quote from MRx3ADLx: “كل عام وانتم بخير جميعا ”

• Quote from Flame: “بس في سؤال محير لو جمعت قوة عناصر بقيمة 202 ااو201 ايش يصير.؟ ” تتضاعف قيمة الهجوم ب3 مرات ضد وحش عنصر المعين

• Quote from FatahSama: “Quote from Flame: “الافضل الغاء التخزين للكور دراكونيس لان القصة كلها كانت مجرد حظ لمن لديه حساب 20 شخصية وليس من العدل حذف الشخصياتلان بعض الاشخاص قامو برفع مهارات شخصياتهم او ممكن يفصلو الشخصيات كل5 شخصيات لها حساب خاص بها وباقي التفاصيل لا تعنيني انا لست مبرمج ” هل هناك شخص يمتلك 20 شخصية بحسابه ؟ ” نعم وبعض الأشخاص يمتلكون عدة حسابات وايضا هنالك بهد تحديث تقريبا شخص يبيع حسابات لا اتذكر عدد لكن متأكد فوق 20 حساب ب20 شخصية لفل1

• Quote from WINCHESTER: “ ”

• الـتذكرة العالمية

aha15 - - اللعبة

الاقتراح نسبة عالية انه ما يتطبق علي الاقل في الوضع الحالي واذا تم تطبيقه فتكلفة التذكرة سوف تكون أضاعف العادية وقد يكون نقل سريفر لسرفر يختلف عن خادم الي خادم Quote from Lolic: “لااانصح فيها لانها حتدمر ماتين وادا انت رحت متلا للتركي ولا الالماني هم بيعملو نفسك ويجو للعربي وتتلخبط الدنيا ويروح طعم اللعبة ” بس اختي يفترض الاقتراح يعجبك لأن: Quote from Lolic: “والى الان جينو بتار ينتظرون خصم جديد غير عن الخصم المهزوم السابق بس انا بعتقد صعب جدا خصم جديد يجي لان الادارة معقدة كل شي سواء من الشحن ا…

• Quote from kirito: “سم زاحف مفيده للنينجا لان شخصية النينجا بشكل عام تمسك من الشخصيات الاخرة فهي تساعدك على الهرب(مدري كيف اشرح لكم تمسك الزبد انها لما تنضرب تصير تروح يمين شمال على حسب ضربات الخصم وبصعوبه تصير تضرب) ” لكن مع اسف لا تستطيع استفادة كثيرا لان مدة شحن 60

• Quote from kirito: “ولكن ليه فايده قويه ” طريقة عمل سُم زاحف: - تتحرك بسُرعة فائقة تلجعلك تختفي لمُهلة قصيرة، لتُهاجم خصمك. هل تقصد هذه الميزة؟

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نورتي المنتدي

• +لصاحب الموضوع اذا تنقل موضوعك الي هذا قسم أفضل لأن عادة هذا قسم لا يتم مشاهدته كثير (علي الأقل بالنسبة لي) بالنسبة لباقي الأعضاء غير متأكد - اللعبة طبعا في حالة اذا كانوا مراقيبين نشطين اصلاً

• Quote from kirito: “اعتقد يمكن مر على الموضوع سنه كنت افتح صناديق جراء وبلغلط شريت صندوق بلسعر المعروض +10وون وهي كانت مشكله انصح الجميع ينتبهو للاسعار ” سابقا لأتجنب هذه الحركة كنت أخزن اللون بحسابات منفصلة لما اشتري بيانغ فقط وعندما احتاج ون انقل الكمية المطلوبة فقط طبعا مع كل هذا ادقق في الأدوات وكمية ومميزات وسعرها

• أشكرك علي شرح وافي والمبسط لمساعدة اللاعبين علي فهم النظام جديد بالنسبة للمميزات اجد أفضلها: Quote from IIzakaryaII: “سقوط بنود نسب عشوائية اعلاها( 25بالمية) ” Quote from IIzakaryaII: “قوي ضد الزعماء مدري كم النسبة لكن من الجدير بالذكر انو جميع الاعبين يعتبروا زعماء يعني تفيد لنظام المبارزات كمان## ” Quote from IIzakaryaII: “قيمة هجوم(25او50نقطة) ”

• Quote from Flame: “يب داري انا بس القصد بالمختصر لو ضربت واحد مب مفلل غيمه اضعف من اي ضربه انا لو ابي ضرب سحري بجيب شفاء او شبح ” حسب ما فهمت انت تقول ان غيمة اضعف في حالت ان الخصم لم يكن بدفاعات (ربما) لم اجرب صراحة لكن حتي في هذه حالة تعتبر أفضل من السم الزاحف (أفضل انك توصل غيمة بي) لكن في مبارزاة ضد حساب ملغم وفل دفاعات(مقاومة وخنجري) غيمة تعتبر افضل مهارة علي اقل حسب تجربتي بالنسبة من ناحية ان شخصية شبح (ممتاز في دفاع)وشفاء (سرعة مهاراته)لكن كل مهاراتهم سحرية ولا توجد عندهم مهارة بدفاع أخر …

• Quote from Flame: “Quote from JAQUIZ: “Quote from Flame: “سؤال ليش نسوي غيمه ؟؟ تكون قويه لما تصير ام؟ لأني اشوفها اضعف مهاره عند النينجا صراحه ” الغيمة هجوم سحري مو جسدي ” هذا السبب الوحيد ” هذا الفرق يعد مهم جدا خصوصا للحسابات ملغمة حيث تلاحظ فرق بين كمينو غيمة مع دفاعات كاملة

• Quote from najinabil: “يعني احنا نضيع وقتنا وفلوسنا على الفاضي؟؟ ” بالوضع الحالي علي الأغلب>>> نعم

• Quote from FatahSama: “ياخوان هذا حدث كل شهر ثاني سبت بشهر يجي ويكون من ماتينات وزعماء هذا حدث له سنتين تقريبا مفعل في بعض مرات يتحول للوحوش بسبب تعارض مع مسابقة اخرى حدثت من قبل مرة او مرتين فقط ” +1

• الاسم رموز وارقام (اختصار) و علشان ما أحد يقول اسمي بالعربي D:

• Quote from GANERELGOOD: “انتم السابقون ونحن الاحقون ”