Search Results

Search results 1-20 of 78.

• Quote from JAQUIZ: “Quote from fixthegame: “انا والله اتمنى تغيرون جرافيكـس اللعبة وتغيرون انميشن الشخصيات لان صار قديم وماينافس ولا يواكب العاب ال MMORPG لو تبون ماتين2 تكون مشهورة ولها وزن في العاب الام ام او لابد من تغيير جرافيكسها وجعله اكثر واقعيه وانميشن شخصيات (ضرب الشخصيات حركات المهارات ) لازم تتغير لانها صارت مملة ومتكررة عشان تنافسون العاب الام ام او الثانية المشهورة لما واحد محتار يبي يلعب لعبة MMO يروح يقارن بين الالعاب ف مستحيل راح يقارن ماتين2 مع الالعاب الي محتار اي واحدة يلعب في…

• انا والله اتمنى تغيرون جرافيكـس اللعبة وتغيرون انميشن الشخصيات لان صار قديم وماينافس ولا يواكب العاب ال MMORPG لو تبون ماتين2 تكون مشهورة ولها وزن في العاب الام ام او لابد من تغيير جرافيكسها وجعله اكثر واقعيه وانميشن شخصيات (ضرب الشخصيات حركات المهارات ) لازم تتغير لانها صارت مملة ومتكررة عشان تنافسون العاب الام ام او الثانية المشهورة لما واحد محتار يبي يلعب لعبة MMO يروح يقارن بين الالعاب ف مستحيل راح يقارن ماتين2 مع الالعاب الي محتار اي واحدة يلعب فيها لان شاف جرافيكسها قديم وشكل اللعبة قديم ف…

• Quote from Vincentt: “Quote from fixthegame: “Quote from Vincentt: “أهلا بك أخي, نورتنا, والله أنا رجعت للعبة قبل كم شهر بس تسليك صرت مع الوقت مدمن هههههه أنصحك تبعد عنها لأنها يمكن تجذبك, أتفق معك على أن ماتين لها طعم مميز بسبب الذكريات الي قضيناها فيها, على طاري التحديثات الجديدة أتوقع أضافوا نوع جديد للكميائي إسمه الخرافي وهو أعلى من الأسطوري وأضافو ميزات 6&7 ولكن هذا اللعبة لم تتغير والدعم سحب عليها, بالتوفيق أخي.ـ ” والله انا سمعت فيه الخرافي بس ماكنت متاكد واصلا فكرة الاسطوريات خربت شوي من…

• Quote from Vincentt: “أهلا بك أخي, نورتنا, والله أنا رجعت للعبة قبل كم شهر بس تسليك صرت مع الوقت مدمن هههههه أنصحك تبعد عنها لأنها يمكن تجذبك, أتفق معك على أن ماتين لها طعم مميز بسبب الذكريات الي قضيناها فيها, على طاري التحديثات الجديدة أتوقع أضافوا نوع جديد للكميائي إسمه الخرافي وهو أعلى من الأسطوري وأضافو ميزات 6&7 ولكن هذا اللعبة لم تتغير والدعم سحب عليها, بالتوفيق أخي.ـ ” والله انا سمعت فيه الخرافي بس ماكنت متاكد واصلا فكرة الاسطوريات خربت شوي من اللعبة لان لما جاء شيء اسمه كيميائي راحت هيبة…

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جت الإجازة وجاء الطفش معها كيف حالكم يالاعبين ماتين والله مبطي عنكم (مبطي يعني من زمان ) والله امس لما دخلت العبة والله ياخي ذكرتني باشياء حلوة لما كنت العبها حتى بعد شفت قائمة الاصدقاء كلهم غير متصلين طبعا وبعضهم تذكرتهم والبعض نسيته والله ماتين لها فقدة اخر مرة دخلتها يمكن كملت سنة كاملة طبعا سنة كاملة اني ادخلها لكن اني العبها كلعب جدي والله يمكن تعديت السنتين وش جديدكم وش صار في العبة من تحديثات اخيرة انا اخر شيء عرفته هو تحديث دمج الخوادم بخادم واحد من بعد ها…

• Quote from Finola: “Quote from fixthegame: “حلوة الفكرة بس لو شلت فكرة متجر العبة كان احسن ” المتجر مهم بالفكرة لأني لو تقدر تجيب الصندوق من داخل اللعبة بصير محيز للفلات معينة!أنرت الموضوع ^^" ” على الاقل يكون يتاجر عشان نقدر نشتريه لان مامعي فيزا عشان اشحن ومن الاساس انا ما ابي اشحن في اللعبة وياكثر الناس الي زيي ماهم بشاحنين عشان صندوق مدته 7 ايام الا المهابيل

• حلوة الفكرة بس لو شلت فكرة متجر العبة كان احسن

• السلام عليكمـ لازم اول شيء يكون معاك 500 يانغ بعدين تروح لتاجرة البضائع المتخلفة الي تحصلها جمب الحداد (بيمينه) بعدين تشتري من عندها شيء اسمه حزمة وبعدين تفصخ درعك و تضغط على الحزمة الي شريتها بالزر الايمن من الفارة وتحط عنوان المتجر الي تبي وبعدين تضغط موافق وتطلعلك قائمة اسحب الاغراض من قائمة الجرد الي عندك الى القائمة الي طلعتلك في الحزمة ويطلعلك مربع صغير تحط فيه السعر وبعدين موافق وهكذا ولما تخلص من الاغراض تضغط موافق وراح يفتح المتجر على طول

• Quote from Lolic: “سلام عليكم عارفة ماحد بيعطينا وجه بخصوص الاقتراحات لكن نسوي الي علينا اقتراحي كاالاتي : وضع خاصية ( عام - مشغول - غير موجود ) في خيارات اللعبة يعني انا لو بدي اهمس لشخص افتح قائمه الهمس تبعة يكون مكتوب جنب اسمه ( عام او مشغول او غير موجود ) متل الواتس اب وغيرها مشان اعرف هل هو فاضي للهمس ولا مشغول لان كثير يهمسولي وانا ماني على الاب ارجع للاب واشوف همسهم بشوف انواع الزعل بحصلهم بالاخير يقولون متكبرة ” اقيم اقتراحك 10/10 جدا مفيد والله

• الحمدلله جاء الفرج ابشركم إن شاء الله تتصلح المشكلة ردو علي في التذكرة وقالو انهم بلغوا شركة اللعبة انها تصلح المشكلة وباذن الله نكشخ في اللمعة بالليل

• Quote from TipOff: “Quote from Tracer: “Quote from Vincentt: “Quote from fixthegame: “لحظة اسمع معليش انا طلعت من صلب موضوعكم بس صورتك مو غريبة علي -قصدي الصورة الي حاطها بالمنتدى- اذا كان عندك حساب بالمنتدى قديم عطني اسمه لو ماعليك امر ” نفس الشيء, تذكرت أني رأيت هذا العضو في السنوات الأولى من اللعبة إذا لم يخب ظني فأضن أنه شارك أو وضع موضوع عن طريقة تطوير النينجا عن قرب.ـ ” نعم هذي صورة واحد كان اسمه تمرمر من ٢٠١٠ ” صحيـــــــــــح ووأشتقنا للقداماء ” اي والله خسارة اغلبهم اعتزلوا وهم عطوا طعم…

• سلام عليكم انا عندي مشكلة بالعبة الي هي النهار والليل ياخي العبة 24 ساعة نهار وكلمت جي ام داخل العبة (معجزة ماتصير الا 0.1% انه يكلمك جي ام داخل العبة ) قالي ببلغ الإدارة وله اسبوع ماصار شيء عموما عوافي انا الحين لما اروح للاعدادات واحط ليل مايصير شيء وش الحل انا ياخي ودي انهم يرجعون نفس اول تلقائي يصير ليل و نهار لان بالليل اللمعة تكون احسن بالدروع والاسلحة ومريحة للعين اما 24 ساعة نهار ياخي قرف العبة صارت كئيبة

• لحظة اسمع معليش انا طلعت من صلب موضوعكم بس صورتك مو غريبة علي -قصدي الصورة الي حاطها بالمنتدى- اذا كان عندك حساب بالمنتدى قديم عطني اسمه لو ماعليك امر

• Quote from Vincentt: “إرفعو أسعار التشكيل إلى 200 م على الأقل (فهو ليس بشيء ضروري بل من الكماليات )ـ إرفعو أسعار الجرع و أسعار عتاد المتجر لو يخفضون نسبة إسقاط اليانغ في السرداب بنسبة كبيرة فسيدمرون معظم خدمات بيع اليانغ.ـ في النهاية كلامنا يدخل من أذن ويخرج من أذن أخرى هههههه العبة شارفة على الموت و الإنتهاء للأسف, لا أعتقد أن الشركتين يهمهما حال هذه اللعبة.ـ في أمان الله.ـ ” غلط ! والف غلط لو صار كذا تدمروا الاعبين الجديدين الي ماعندهم يانغ انا والله اقول انهم يتصرفون بحزم! على بيع اليانغ ويقف…

• Quote from mohmad awadallah: “السلام عليكم ورحمه الله انا رجعت من اعتزل قبل شهر انا موجود في امبراطوريه الشونجو كل يوم ادخل شنل 1 ما ألقي واحد أو ثنين سواءلي وين لاعبين وين ما اروح كلهم لاعبين جينو وش صار عندي سؤال لجميع لاعبين الشونجو وين رحتو وله كلكم حولتو جينو بس الصراحه عييييييييب هدا اسمو خيانه السلام عليكم ورحمه الله ” شكلك من الطيبين وحبيت ترجع للعبة بس اعتقد ماراح تكملها من تشوف الصدمات الي فيها المهم والله اني ما ادري بس الناس كلها صارت تروح للزرق واتوقع عشان السوق هناك لان لو تروح للج…

• سلام عليكم انا اتذكر من زمان ان كان دايم في النهار يكون الجو بماتين نهار واذا كان ليل يكون الجو بماتين ليل بس الحين ياخي صار دايم نهار انا ابي الليل عشان اهايط باللمعه وانتم حرمتوني منها حتى لما اروح عند الاعدادات واحط ليل مايصير شيء ليش؟

• بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم ورحمة الله ياخوان والله انا ملاحظ على ماتين العربي في السنين الاخيرة ان راح طعم الامبراطوريات يعني من الاشياء الممتعة في العبة والي حطوها مبرمجين العبة هي ان يكون فيه 3 امبراطوريات يكون بينهم حرب بس الآن الي شايف ان مافي احد في الصفر والحمر ومادري ليه كل الناس تختار امبراطورية الزرق(الجينو) صار الوضع ملل وماصار فيه حروب وش ادى هذا الموضوع؟ صار الناس الحين تسوي حر في المدينة من كثر الملل وعدم المبارزات يعني مللنا من الروتين المتكرر تروح تكسر مواتين تقتل وحوش وتطو…

• اللعبه الى أين :!

fixthegame - - اللعبة

Quote from Xx3aZaBxX: “ - السلام عليكم .. - بإختصار شديد جدآ , نطلب من الإداره إعاده اليانغ الى ما كان عليه في السابق - والله كان له متعه اليانغ زمان وكان في تنافس بين اللاعبين , الأن لا يوجد من هذا الكلام شئ ! - حتى اصبح في السيرفرات الخاصه ما اقدر اجيب يانغ قد لرسمي !! - حقا يجب النظر في الأمر . ! ” والله انك صادق كلها من المواقع الي تبيع يانغ وسكوت الإدارة وماتسوي شيء

• Quote from JAEGER: “ياخي لعبة عجوز و هرمة ، لا أتوقع أنهم يهتمون بها، اهم شيء انها لا تزال تضخ لهم بعض المال ـ ” صدقت