Search Results

Search results 1-20 of 1,000. There are more results available, please enhance your search parameters.

• Quote from SOKR404: “فديو على الحاكم بتعويذة تلج وتعويذة برق نفس الضرب لم استفد بشئ من التعويذه غير مقاومة التلج فقط youtube.com/watch?v=mg1ocezCw58&feature=youtu.be ” لا مو خطأ اخي انت فعليا استفدت لكن مارح يظهر معك الفارق لانك مفعل كيميائي ، اقصد خورافي ابيض فيه 6 قوة ثلج يعني كانك لابس تعويذة +6 وانت لما لبست تعويذة صرت كانك لابس تعويذة +7 والمعلوم ان الفرق يظهر فقط ب+1 بشكل كبير لانه يزيد قيمة ضرب ب 25 % ومن +2 فوق لن ترى فرق شاسع خصوصا لتعويذة تحت 20+

• Quote from IIxTHI: “رغم انه الكلام خارج محور الموضوع الاساسي لكن بالمنطق ماذا ستفتاد الشركة بحيث لو كان كلامك صحيحا لكانت الشركة حرمت السيرفير التركي وهم من اضطرو للشحن فالسيرفير التركي عشرات اضعاف السيرفير العربي واعتقد فعلا انه خطأ تقني وغالبا سيتم اصلاحه الثلاثاء اي مدة المسابقة ستكون 3 ايام (بالنسبة للصناديق المجانية) ” هو صحيح خطاء تقني لكن اتوقع لو حدث في تركي لتم اصلاحه في اول يوم

• Quote from DarkWhite: “للحين مافي شي هع يا اصحاب الاحجار السحرية خخخ ” على فكرة مفيش احد راح يستفيد بشكل كبير حتى لو جاء صندوق مجاني لانو شرط مشاركة انهاء مهمة سن غول غالبا مثل المرة السابقة عكس المرة الاولى لما كانت متاحة على كل الحسابات اي مسابقة تكون بها ثغرات في مرة الاولى لذالك يجب استغلالها اول مرة بشكل جيد لانه في مرة الثانية ستكون معدل عليها امثلة كثيرة حدث اوكي ، كرة القدم ، كنز بابلي وغيرها

• Quote from Vincentt: “مكتوب في المتجر. أن الصندوق المجاني يأتيك بعد ما تشتري 10 صناديق؟! أتوقع أنهم غيرو النظام.ـ ” لا هذا غير صندوق مجاني يعني كنت تاخذ يوميا صندوق مجاني وفي يوم العاشر تاخذ حبتين

• Quote from Dudalf: “اتعجب من كم الوقت اللي قضيته تفتح 200 حساب يوميًا وما شاء الله كما تزرع تحصداذكر اني رجعت في هذا الوقت تقريبا ولا اذكر اللي طلع لي حتى ” عادي اخي فتح 200 حساب كان جد سهل اولا اسم قصير وكلمة سر قصيرة جدا مع زيادة رقم امام اسم حتى تصل ل200 ومبرمجين اعطونا هدية لما صار حساب لايطلب تفعيل اما لشغل اليومي مكان ياخذ ساعتين لاني معي جهازين وكنت اطلب من اولاد اخي صغار بمقابل رمزي خخخخخخخخخخخ

• Quote from JAQUIZ: “مشكوور فاتح على الشرحلاني قبل سنة اظن اني سمعت على هرجة الناس صارت تسوي حسابات من اجلها اظنها هذا الكنز البابلي ” نعم اخر مرة جبت اكثر من 20 سحري وطقوس لكن لعبت ب200 حساب

• Quote from Paso: “للأسف، بسبب مشكلة تقنية، لن يكون هناك صندوق يومي مجاني حاليًا. ”

• Quote from GANERELGOOD: “شريت واحدة +1 مسحورة 5 مميزات ب 13 وون اتوقع السعر الحالي لها مابين 4 ل 8 وون +0 ” يب شكلها هيك شكرا

• مفيش حبة مجانية حتى الان قد يكون خطاء او تعديل جديد بلنسبة لناس الي تقول انتظر 24 ساعة لو كان الامر مثلما تقولون كان هناك عداد تنازلي مثل العادة Quote from JAQUIZ: “مش فاهم شيء في الموضوع الجديد هذا ” هذي حدث في متجر اللعبة (تقدر تفتحه من متجر اللعبة فقط) تشتري صندوق البابلي مقابل نقود تنين (في سابق كان هناك 1 صندوق مجاني كل 24 ساعة لكل حساب قديم له 6 اشهر ) يكون لفله 1 مكتوب تحتها تطوير تضغط عليها يطور هي لين يصل ل10 ، يمكن ان يتحطم باي مستوى وتاخذ محتواه حتى لو تحطم (كل مستوى له جوائز خاصة به)…

• Quote from Lolic: “4.5 مليار؟ ” ههههههههههه لا طبعا 450 مليون Quote from Belarus: “10 وون سعرها أخي ” هذا سعرها القديم اخي لما كانت شظايا تتاجر وسرداب شغال الان كله متوقف وسعرهم نزل Quote from Vincentt: “Quote from Belarus: “10 وون سعرها أخي ” إشتريت واحدة مسحورة ب8وون؟! ” على هيك ممكن الاقي ب5 وون لو سعر الي اشتريت به انت صحيح يعني مو غلط من بائع

• مطلوب تعويذة ظلام +0 نظيفة (اطور بها حقي مسحورة) اول شيء بكم سعرها الان لانو اكثر من شخص قالي ان سعرها نزل ل4.5 هل هذا صحيح ؟ اذا اي واحد معه يويريد بيعها يخلي تعليق

• Quote from Katakuri: “اي الحين يصيير عندك 300% أسقاط يعني ما يحتاج عتاد أسقاط أصلن عتاد الاسقاط تعطي فرصة فقط و في ناس تبيعة بي 4 و 5 مليار ما تحتاج عتاد أسقاط الحين زبط الاسقاط بعد 6 سنواات يووه ” عتاد اسقاط مناسب لضوء قمر وهي اكثر حدث تظهر آلية عملها بجانب شظايا والتي تتمثل آلية عملها بمضاعفة غنيمة لو تحققت سينزل لك 2صندوق بدل 1 وهذي تفرق كثيرا

• Quote from Lolic: “تستطيع تدميرهم لان اغلب بياعين اليانغبيضبطو كم حساب ويشغلو هكر ويترك الحساب يشتغل ولاتنسا الادارة سهلت لهم المهمه ونزلت ضرب تلقائي وكهف ميلي بس لو يتقلص اليانغ بكهف ميلي + الغاء الضرب التلقائي + تفعيل العملة عبر الماتينات والزعماء بتتحسن اللعبة سؤال : شو الفائده من المتينات هلاء ؟ ولا فيها فايده انتهى زمن تكسير الماتينات مين المسكين الي يروح يكسر ماتينات هلاء؟ الكل صار يشتري مليارات جاهزه مقابل فلوس حقيقية رخيصة جدا برخص التراب انا اعرف شخص اشترى 20وون ب15ريال هي تبع رساله SMS…

• عندي سؤال من اهدافك قتل التجارة الغير شرعية ، طيب كيف راح تمنع بيع هذه العملة بسوق سوداء ؟

• بتوفيق اخي في حياتك سنشتاق لتصميماتك

• ان تصل متاخر احسن من ان لاتصل لحلمك اذا بلدك متيح اعادة امتحان فيك تعيده كل سنة حتى تحقق حلمك ولو تطلب سنوات

• مشكلتك كرت شاشة اخي لايوجد حل سوى شراء جهار جديد ، لن انصحك بشراء كرت شاشة لان مدام كرت مدمج ليس قوي فاكيد ان المعالج ميت Quote from Vincentt: “Quote from JAQUIZ: “Quote from x3Q: “كذا لهجته مادخل اللغه ب شي لهجتهم مخربطه بالفرنسيه مدري مغربي او تونسي او جزائري ” لو ابدا اتكلم بالجزائرية واحد ماراح يفهم ” هههههه إرحمهم خويا.ـ ” نتا ثان من شكوبيستان خخخخخخخخخخخخخخ Quote from Lolic: “مواصفات جهازي اشتريتة بسعر 8500ريال وحمدلله مو ملاحظة اي مشكلة فيه ” الله يبارك ويحفظه من العين ، اكيد لن تلاحظ اي …

• Quote from JAQUIZ: “يوم واحد بنفسك ؟ مو مبالغ في الامر شوي يعني ؟يوم واحد لفل 75 ممكن لكن من 75 الى 90 اشوفها شوي تاخذ وقت شو هي الخطة الي توصلك 90 من فضلك ” زيادة على مقاله الاخ فوق تطوير سيكون بحساب اخر وتسوي مجموعة بحساب المراد تطوير مع توفر 6 حسابات اخرى لترفع الخبرة تاخذها لغرفة اخرى وتطور وهيك تصير خبرة 130% بكتاب قائد يعني لو تطور بحسابك رايسي لحاله بدون مجموعة لن تاخذ خبرة زيها كذالك هناك طرز اسلحة الي فيه نفس ميزة عتاد بتالي يصير معك 80 % هذي خبرة غير خبرة اخرى هذي تعتبر مثل الضربة الحر…

• 15 ضد وحوش و20 سرعة مفيهمش حياة