Search Results

Search results 1-20 of 58.

• Quote from faleh: “منع تجارة الشظايا قرار صائب 100/100 مع انه سبب ضررالي بعض الاعبين ولاكن الفائدة العامة اهم وهي منع التجارة ((الغير شريعة )) التي اصبح بالمركز الاول (( تلجرام)) والتعديل ايضا علي السراديب قرار صائب 100/100 وهي منع ضخ هائل من اليانغ داخل اللعبه والتي احتلت المركز الثاني ((تلجرام)) سابقا تجارة الاسطوريات ((تلجرام)) قليله جدا ولاتذكر بسبب صعوبتها بالوصول اليها عن طريق الشحن لذلك تجد تجارتها لاتذذكر ((تلجرام )) قاعدة اساسية اي غرض يتم صنعه عن طريق ((الشحن)) قليل جداااا او بمعني اصح…

• Quote from faleh: “مع استمرار التحديثات والضغط بشتي السبل علي جميع الاعبين بالشحن انا شخصياا اشوفه قرار صائب 100/100 لاعب لايشحن وش مستفيده منه الشركه او الللعبه؟؟؟ غير انه مسبب زحمه ومسبب ضغط علي فريق الدعم بمشاكله والتوجه للتجاره الغير شرعية فلذلك يجب تطبيق حساب بلس حيث لايستطيع اي لاعب الدخول الللعبه الا باشتراك شهري ” وين مش مستفيده منهم مهو لو ضلو الي يشحنو بس ماراح يستفيدو ناس الشحن ترا المستهلكين هم المزارعين الي يلعبو وحتي المبارزين الي مايشحنو هم الي يستفيدو منهم الناس الي تشحن يعني لو …

• Quote from xMKBRA: “Quote from iiAngel: “" اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَا مُحَمد ” ”

• سؤال بسيط هل هناك فرق كبير بين اسطوري لامس عادي ولامس خرافي ؟

• دلوقتي في اشاعه تقول ان الشظايا مش هتتاجر وغيره عاوزين توضيح من الي جربو السرفر التجريبي عشان نشوف اذا هنعتزل ولا لا وافتحو باب المناقشه للتحديث

• دلوقتي في اشاعه تقول ان الشظايا مش هتتاجر وغيره عاوزين توضيح من الي جربو السرفر التجريبي عشان نشوف اذا هنعتزل ولا لا وافتحو باب المناقشه للتحديث

• لفل30حلو فالبرج السهل مع قفاز متجر

• Quote from FatahSama: “بخصوص ميلي بيقولو في ثغرة واتمنى يصلحونها ، سرداب كذالك يجب تقليل اليانغ هناك بحيث يكون اقل من 10 م لو مفلل ، تنين على حسب مرات قليلة يحصل انفجار وهو لا يتعدى 200م كذالك جاتوم اهم من ذالك كله سحب اليانغ يجب ايجاد طرق لسحب اليانغ مثل ازياء ... ، نظام الغاية لو يدخلون فيه تعديل ويصير هو كمان يسحب اليانغ يكون حلو ” لا رئيي الصناديق ميلي والسرداب اكثر سببين لازم نسيب الباقي عشان منرجعش نقول اليانغ قليل اذا تم تقليل يانغ السرداب وصناديق ميلي سيسحب اليانغ تدريجيا

• Quote from xMKBRA: “اللهم صل وسلم على سيدنا محمد .”

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا السرفر صار يخشله يانغ بطريقه كبيره شوي باكثر من طريقه وهم ال سرادب وصناديق ميلي والتنين الازرق مبدئيا اقترح علي الاداره الكريمه تقليل نسبه اليانغ لكل من صناديق ميلي والسرداب وجعل صناديق ميلي تحتوي علي اشياء اكثر اهميه لكي لا يهبط سعرهم للارض انا اقترح ان يتم تقليل نسبه اليانغ بلسرداب كي لا ينفع للزراعه فيه 24/24 وصناديق ميلي تنزل فلوس برضو بس يتم تقليلهم بنسبه معقوله شوي واحتوائه علي اشياء عليها القيمه اريد ومع الوقت سيتم نزول الاسعار تدريجيا لان اليانغ سيكون…

• Quote from Hansl: “مين قال مفتوح لسا صيانة خلنا نشوف وش تعويضنا >>> اضن ان الادارة قد تلتجئ لمسابقة صيد.. بس تضل مجرد فكرة ” ياريت ولله الواحد بقاله مده كبيره محضرش مسابقه صيد

• طب اجماعه كان في جي ام ف صارم تقاعد محدش معاه صفحه له علقيس او لو بيلعب متن يعرفه اسم المراقب [GM]sniper

• طب عندي حل حلو اوي الي يقتل اكثر من 10اشخاص بلسرداب يطلع من السرداب تلقائي ويتمنع الدخول عليه لمده 6ساعات علاقل اظن دي احسن فكره

• Quote from TOXIC: “Quote from ahmed986: “طب وبنسبه للروحيات الي كان مفروض اقراها وماقدرت مفروض نتعوض علوقت ده لانه خساره ” كان بإمكانك جعل شخصيتك عدائي وسوف تقرأهم بدون مشاكل ” بنسبه لو معي شخصيه مبارزه يعني صعب تنزل تصنيفها يعني الروحي هياخد بدل 1000من التصنيف ياخد 2000 يعني موال

• تسجل ف موقع اللعبه وتطلب كلمه سر حذف الشخصيه وتشوفها من الياهو

• Quote from mohanad: “في شي بالعبه خطا ما بقدر اقرا فيه احجار روحيه الا اذا تصنيفي موجب كيف بدي اقرا حجر روحي بدون م يكون تصنيفي موجب يكفي انا جي 8 تصنيفي3000 الحجر بدو4500 كيف بدي اقراه؟ ” لو قريت وتصنيفك سالب عادي

• طب وبنسبه للروحيات الي كان مفروض اقراها وماقدرت مفروض نتعوض علوقت ده لانه خساره

• Quote from MaDarakonoha: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعاً .. أكثر من مره إذا أحد انسرق عتاده يروح ويكلم الدعم .. الدعم وظيفته اذا انسرق الشخص عن طريق اختراق للجهاز يتدخل أما ثقة وما ثقة ماله علاقة لأن العتاد المسؤول عنه الاعب بالأول والأخير. والموضوع هو : مثلا الحين حرامي سرق عتاد وراح يبيعه عمل متجر ويبيع وجاء واحد مو عارف شيء واشترى العتاد ليش ينحظر !! طبعاً هو ما يعلم الغيب ولا عارف ان هاذا العتاد مسروق وهو اشترى بيانغه يعني ف أبي توضيح لو سمحتم ولازم تغير النمط الي كذا لأن ناس كثير…

• صبركم بلله كل ملاك السرداب الي عايشين علي الهياط فيه هينطردو ماحد يطلع احد من السرداب بلقوه