البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 508.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~ عندي استفسار بخصوص الاسقاط ~ عندي فترة ادور عتاد باسثقاط20 ومولاقي للسورا ~ لي قرابة شهرين فحبيت أسال هل الأسقاط ضروري للفل 75 للزراعة في الللعنة او سرداب ثاني نقطة:عندي مشكلة في الاسعار لعتاد اللعنة و السرداب ماعرف كم اسعار القطع فهل احد يقدر يذكرلي العتاد مرفقة بالسعر وابي سعر الكيمائي الاحمر الفل الي يكون دفاع و هجوم ومعدل ^^" والمعذرة لكثرة الاسئلة أتمنى تفيدوني و شكرا

• اقتبس من MRx3ADLx: “اقتبس من iiAngel: “اقتبس من Flame1: “حبيبي انا اكلم طبعا عن يلي مايودون الشظايا ال10 للكميائي وينفع تنزل 56746769358 حبه في الويوم ” يب وانا م ودتهم وبس اجمع 10 شظايا م ينزلى غيرهم الا اذا ودتهم امين ” نقاش العقيم هذا مراح يخلص لين واحد منكم ييصور ” كلام الرجال صحيح ~ اذا جمعت 10 يتوقف الاسقاط ~ بس احيانا الناس ما تقتنع لو تسوي ايش عشان كذا اشتري مخك و قله انت صح :$

• يعطيكم العافية ياشباب استفدت منكم ♥♥

• السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا سورا سلاح لفل55 ~ معاي ميزانية مفتوحة وافكر اني اطور سؤالي هو: هل تنصحوني اوصل 75 ؟ يعني زراعته تكون احسن ؟ لانو مليت من نفس الروتين. ولا اجلس بلفلي~ ثانيا:بالنسبة لي حاليا ~ ايش العتاد الي تنصحوني اجيبه عشان اكون شخصية متكااملة بالكامل للزراعة ومايهم اللفل طبعا ~ وشكرا مقدما

• طيب أحسن مرافق للزراعة مين ؟

• المشكلة مالي يومين شاري القلادة ذي بنصيحة من احد الاخوان انها ممتازة للفل 75 حتى شاريها بدل سعرها

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لي فترة قاعد احاول اكتشف الفرق بين القرد و التنين والعنكبوت الخ.... ولكن ماوصلت لفائدة فسؤالي وش الفرق بين المرافقين كلهم وهل المرافق يفرق في الشخصية ؟ يعني مرافق مثلا نسبته 5 ~ كم يزود حياة و دفاع وهل يزيد شي ثاني غير الدفاع و الحياة ؟؟ ودمتم بود

• ممتاااز جدا ~ بحاول اضبط عتادي حاليا جبت قلادة ذهبية ب5 حرجة و 10 خارقة ~ ممتازة ولا اغيرها ؟؟

• اقتبس من MRx3ADLx: “اقتبس من FirSot: “اقتبس من MRx3ADLx: “:) اقتبس من FirSot: “ضربي 1100 تقريبا ” ماودي احبطكضربي يوم كان لفل 35 يوصل 2900 بدون حواسم ” ههههههههه شكله مهاراتك بي ومعك مرافقين اما انا مهاراتي ام7 ~ ومامعي ولا شي زيادة عتادي فقط ” ضبع+اسطوري احمر فل معدل دفاع هجوم طبعا وقتها حظي صدمني وسويته بنفسي +جراء +كرزي بي انت بس جيب كرزي بي وضبع لو تقدر وراح يكون ضربك بطل اقتبس من LTAF: “ههههههههههههههههههههه أكيد لأنه ذيب أمعط ” $: ” انا سورا سلاح هههههههههههههههههههههه وبعدين الاسطوريات با…

• اقتبس من MRx3ADLx: “:) اقتبس من FirSot: “ضربي 1100 تقريبا ” ماودي احبطك ضربي يوم كان لفل 35 يوصل 2900 بدون حواسم ” ههههههههه شكله مهاراتك بي ومعك مرافقين اما انا مهاراتي ام7 ~ ومامعي ولا شي زيادة عتادي فقط

• اقتبس من Mr_3ADL: “اقتبس من FirSot: “اقتبس من Mr_3ADL: “اقتبس من FirSot: “يعطيكم العافية ياوحوش ” انصحك تكسر ماتين قتل اذا انت تحب ماتيناتينزل كتب نسيان واحجار تنزل بنسبة اعلى من الموت وتقدر تجمع شظايا من ماتين علشان تكسب وقت وتحط في بف وتضرب عصفورين بحجر 1 ” القتل صعب جربت البرج و الله شي اسطوري ~ الشظايا ورا بعض ” مدامه صعب يعني ضربك مو قوي تحتاج تزبيط زيادة ” ضربي 1100 تقريبا

• اقتبس من Mr_3ADL: “اقتبس من FirSot: “يعطيكم العافية ياوحوش ” انصحك تكسر ماتين قتل اذا انت تحب ماتينات ينزل كتب نسيان واحجار تنزل بنسبة اعلى من الموت وتقدر تجمع شظايا من ماتين علشان تكسب وقت وتحط في بف وتضرب عصفورين بحجر 1 ” القتل صعب جربت البرج و الله شي اسطوري ~ الشظايا ورا بعض

• يعطيكم العافية ياوحوش

• السلام عليكم و الرحمة الله وبركاته... انا سورا سلاح لفل55 ومعاي عتاد كويس يعني اقدر اكسر ماتين الموت براحة لكن المشكلة مع قفازات لص ومافي شي ينزل من الماتينات كويس يعني لو حظي مرة مرة اسطوري نزلي لفيفتين باليوم وكم كتاب صراحة الماتينات صارت ماتكسب يانغ فأنا احترت... هل في طريقة اقدر ازارع فيها بلفل 55 ذا ~ ولا عندكم افكار احسن مثل اني اسوي محارب لفل30 او شي كذا فيدوني لاهنتم ودمتم بود

• شكرا للجميع وجدت طريقة في باكرا رائعة مراقب يغلق ♥

• السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.... عندي استفسار بخصوص شظايا حجر التنين انا شخص استعمل حساب لفل 30 يجمعلي شظايا ~ في ال12 ساعة اجمع 90 حبة اشوف ناس تجمع بال400 500 حبة باليوم السؤال هو: كيف اقدر اجمع اكثر من 200 حبة في اليوم بشخصيات لفلها 30 مع العلم ~ جربت البرج السهل - باكرا وماش الاسقاط ضعيف في الساعة من 10 الي 15 حبة

• اقتبس من Mr_3ADL: “اقتبس من FirSot: “شكرا ♥♥ ” عفوا بس هات فلوس (": مافيه شي بلاش ” هههههههههههههههههههههههه :$

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عندي سؤال بخصوص السورا سلاح انا عندي درع بدون قيمة هجوم سألت عن اذا سحرته يزيد ضربي ولا ؟ قالو يزيد ضربك العادي لكن ضربك بالشفرة لا هل الكلام هذا صحيح ؟ يعني لو ضربي بالشفرة 500 ~ و حطيت 50 قيمة ~يزيد ضربي 550 ولا ؟

• يعطيكم العافية جميعا