البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 396.

• بخصوص الحظر

AchraffO - - قسم المشاكل و الأخطاء

مشاركة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الكل تفاجئ بعد التحديث انو الاغلبية انحظرت لها حسابات باللعبة بس الشيء الغريب لي لاحظت شخصيا ع نفس الايمايل عندي 10 حسابات متاجر 5 من ها حسابات ادخلها عادي و 5 اخرى محظورة للابد مفروض لو فعلا فيه مخالفة يطيرو ال 10 حسابات لانهم ع نفس الايمايل او لا؟؟ اتمنى من الادارة يسارعون لفك ها المشكلة الناس عندهم ازياء و مرافقين يبغي لهم التمديد ودي لكم

• السلام عليكم لي فترة كل ما اريد ان اشتري اغراض من المتجر الاقيها مختفية هل هناك حل علما بان باقي حساباتي تفتح البنود بشكل عادي اترككم مع الصورة c.up-00.com/2018/05/15263882591811.png

• الهمج

• هل نقدر نحتفض بها طول السنة او بس وقت الحدث و تختفي من حساباتنا؟

• سحر وميزات التعويذة

AchraffO - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من Lolic: “اقتبس من JERICHO101: “9- قوي ضد الحشرات بحد اقصى + 30 % ” هادا اهم شئ ” اظن مقاومة البشر 10 وقوي ضد البشر 10

• اقتبس من Calm: “اقتبس من brahime: “اقتبس من °ĤẶŘĎỲ: “براهيم نفترض كلامك صحيح تعويذة +100 يلزم 100 تعويذة ناجحة مع الفشل والنجاح احتمال تصرف 2000 تعويذة ولا راح توصل احنا للحين متضاربين مع العتاد ل +9 فقط بسحريات و احجار طقوس والدلائل فما بالك بتعويذة +200 سلامات ههههههههههههههههههههههه ” كلامك صحيح في مايخص نجح وفشل لكن انا اشوف نسبة قوة المضافة كبيرة وشركة تسرعة وبعد مكتشفت غلطها قالت تعدل على نسبة نجاح وتعدل على طريقة تطوير هذا مأضنه ” لا بالعكس ماتسرعوا في شيء، نظام التعويذات اراه محكم ومتواز…

• اقتبس من Paso: “يرجى إرسال تذكرة للتعويض ” هل تم تعديل المشكلة و لسا؟

• اقتبس من °ĤẶŘĎỲ: “تعويذة الزودياك ليست هي تعويذة مسابقة السحب هناك اختلاف شاسع من ناحية مستلزمات التطوير يعني انسى تطور تعويذة السحب اكتر من +1 ” غلطان شفت فيديوهات بالسيرفرات الاجنبية كلهم يتطورو بتعويدات صناديق حمراء اظن بالتجريبي و عدلو عليها

• دي الثانية بعد ما اختفت الاولى سحرتها و خسرت عليها فلوسي الله يستر بس تختفي ي ريت تشوفو لنا حل ي اخ باسو ما نضيع فيهboard.ae.metin2.gameforge.com/…61f33151ccaa19cd6c92b417d

• السلام عليكم اخي باسو لعبنا مسابقة السحب ونزلت لي و كم واحد تعويدات لما جينا نجربها و ركبناها اختفو من حساباتنا بس مفعولها يظهر لو ضغط عليا اي حد يظهر له اني مركب مثلا تعويدة البرقي هل فقدا التعويدات او شو المشكل بالضبط؟ ودي

• اقتبس من Paso: “تم إيقاف المسابقة بسبب بعض الأخطاء ويجري العمل على إصلاحها ” اخي باسو لعبت مسابقة السحب و نزلت لي تعويدة +0 ركبتها بحسابي و اختفت هل فيه تعويض ؟

• اقتبس من IMosHaKeeSI: “هل هناك امكانية ايضاً لعودة خاتم البهجة منفصلاً ام سيبقي داخل الصندوق محبوساً ” + هل مصاصة الغاية عدلتو عليها 10% وحوش فقط ام انه غلط في الوصف 30 وحوش؟

• دعوى للتظاهر في للعبة غذا

AchraffO - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من Jefo: “للاسف لا يوجد مقابل مادي فهذا ليس عمل هذا مجرد تطوع لمدة 3 الى 4 ساعات في وقت الفراغ يوميا للاعتناء في شيء انت مهتم له ” للاسف متمكن من الفرنسية بس مو متمكن للانجليزية والا جيت اتطوع لمساعدتكم

• دعوى للتظاهر في للعبة غذا

AchraffO - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من JeFo: “يمكنك الدعوة للمظاهرة كما تريد لكن لا يمكنك اجبارنا على تعيين 20 او 30 او حتى 3 مراقبين فلسنا من يتحكم بالعدد في كل مرة يتم فيها فتح باب الترشيح للرقابة عدد قليل جدا يتقدم بطلبات، وعدد اقل تكون طلباته مستوفية للشروط المطلوبة وعند قبول هذه الطلبات لا يأتي نصف المتقدمين للمقابلة، وحتى بعد الانتهاء من المقابلة لا يظهر سوى البعض القليل للانضمام اما بعد بداية التدريب فيبدأ المقبولون بالانسحاب واحد تلو الآخر في النهاية لا يمكننا اجبار احد على قضاء وقته في اللعبة للرقابة أو غيرها بكل ال…

• اقتبس من comm9: “اقتبس من AchraffO: “اقتبس من faleh: “السلام عليكم اقتراحي اليوم وانا متاكد بانه سوف يسبب جدل واسع وكبير من قبل تجار اليانغ وانا اعلم علم اليقين من يعارض هم تجار اليانغ او هم من يشترون اليانغ بطرق غير مشروعه ( البيع الغير مشروع ) اتقدم باقتراحي هذا الي الاداره الكريمه بوقف او تقليل نسبة سقوط اليانغ ( سراديب الموت ) لاسباب كثيره جدااا واهمها اعدام ( تاجر اليانغ ) نعم تقدمة باقتراحات كثيره وتم الحمدالله بتطبيق الاقتراحات بشكل واضح وملحوظ واعتقد بانها اتت فائده كبيره الي اغلب الاعبي…

• اقتبس من faleh: “السلام عليكم اقتراحي اليوم وانا متاكد بانه سوف يسبب جدل واسع وكبير من قبل تجار اليانغ وانا اعلم علم اليقين من يعارض هم تجار اليانغ او هم من يشترون اليانغ بطرق غير مشروعه ( البيع الغير مشروع ) اتقدم باقتراحي هذا الي الاداره الكريمه بوقف او تقليل نسبة سقوط اليانغ ( سراديب الموت ) لاسباب كثيره جدااا واهمها اعدام ( تاجر اليانغ ) نعم تقدمة باقتراحات كثيره وتم الحمدالله بتطبيق الاقتراحات بشكل واضح وملحوظ واعتقد بانها اتت فائده كبيره الي اغلب الاعبين ولله الحمد نسبه اليانغ بالسراديب كب…

• <p>معليش موضوع قديم شوية و نسيته ،، التعويدة تنزل من صندوق كنز نجمي ونسبته شوي ضعيفة </p>

• اللعبه في تدهور مستمر

AchraffO - - اللعبة

مشاركة

اتدكر في اواخر 2011 كانت اللعبة فارغة الاغلبية اعتزلو او هربو للسيرفرات اخرى و بنفسي اعتزلت شي سنتين ،، كنت اقول محال ترجع متين زي قبل بس في 2013 رجعت استغربت ان الحياة رجعت لها اكثر من قبل ،، ماتين2 تمرض بس ما تموت دام فيها تحديثات و تجديد طول الوقت

• مشكوور ع الطرح