البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 694.

• سوق سوداء لضوء القمر ؟

moath511 - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من FatahSama: “اقتبس من moath511: “وشلون اكتشتف هالشيء ؟ هل لديك دليل ما أم مجرد حدس لا أكثر ! ” اكتشفت ماذا ؟ عروض بيع صناديق موجودة في كل مكان على مواقع تواصل اجتماعي وبكمية التي تريد وكلها مقابل اموال حقيقيةلايوجد شخص يشتري صناديق ب3 ملايين ويخزنها لكي يبيعها ب1 م الا اذا كان شخص غبي مايترك لنا انه اشتراها اما لاستعمالها او لبيعها بطرق غير شرعية وهنا ياتي دور الدعم في معرفة اذا كان اشتراها او باعها في سوق سوداء ملاحظة : اتمنى اي شخص قبل ان يرد ان يقراء الردود لاني تعبت من اعادة نفس الرد…

• سوق سوداء لضوء القمر ؟

moath511 - - اللعبة

مشاركة

وشلون اكتشتف هالشيء ؟ هل لديك دليل ما أم مجرد حدس لا أكثر ! اقتبس من FatahSama: “فاذا لم يستعملها لشخصياته اكيد هو تاجر في سوق سوداء ويجب حظره ”

• ياخوان ما ادري ليش انتم معطين الموضوع أكبر من حجمة السورا شبح من زمان مظلوم : أولا ما يقدر يستخدم غير السيف ك سلاح : يعني موب مثل النينجا او الشامان او المحارب يستخدم اكثر من نوع سلاح ثاني شيء جرب يا صاحب الموضوع : تفلل مقاومة سحر + ترس عمالقة + اقراط ياقوت + درع أبو مقاومة مهارة + حذاء محيط + خوذة الي ب مقاومة أضرار مهاره و (غير مقاومة الاضرار الي بالاسطوري) حتى اللعبة عاملين لك الميزة أساسية بالعتاد يعني تقريبا مافي الا قلادة و سوار و سلاح الي مافيها مقاومة الباقي فيه راح تصير مهارات السورا وا…

• اقتبس من kirito: “اضن الاحق بتنزيل الزي هي الدوله المصريه ولمغربيه ليست السعوديه ” ليش يأخي الحسد : هذا حدث من الشركة مشكورين عليه نزلو أزياء كأس العالم ما نزل زي فريقك عادي ما تعتبر مشكلة أو فيها أي اشكالية كل الازياء مثل بعضها فايدتها وحدة اما مميزات او شكل وبعدين ليش ما تتحججون بالفرق الاخرى غير السعودية ؟ أنا أرى ان السعودية هي الي لعبت بالمباراة الافتتاحية ف طبيعي يكون الزي موجود الشيء الثاني يمكن المبرمجين ما يعرفون أو ما شافو الا المباراة الافتتاحية وضافو الفرق الي يعرفونها عجيب كلامكم : …

• طيب واذا موجود زي السعودية ومافي أزياء ثانية يعني وش المشكلة بالضبط و وين العنصرية بالموضوع نزل أكثر من زي وبرضوه غير السعودي ليش مافيه احتجاج ع هالشيء !!! المفترض نفرح ب وجود زي ل دولة عربية

• يا أصدقائي أنا أكثر شخص ضد أخطاء الادارة لكن هاليومين رمضان وبعدة عيد يعني الواحد ينشغل ماهو 24 ساعة حياته بالقيم بسكم أدمان بعدين من قالكم ان الادارة ماهي مهتمة بالسيرفر العربي : العكس شادين حيلهم وبحكم الظروف الي عندهم

• نزول القاسايم مره اخري

moath511 - - المنتدى العام

مشاركة

وانت وش فيك زعلان ... زيادة الخير خيرين ماتبي تشتري لا تشتري مافي أحد مجبور في اشخاص ما لحقت تشتري قسائم الان بيلحقون وش المشكلة يعني ؟ الطلب ع القسايم كثير جدا ل درجة السوق يفضى والناس تظل تطلب بالنداء ...

• العكس كثار الان الي معاهم يانغ والان يعتمدون على نفسهم اكثر و اكثر بدون مساعدات وهذا شيء جميل والافضل لو يرجعون اليانغ من التنين عشان اليانغ ينتشر بكل مكان

• احلا خبر ب حياتي

moath511 - - المنتدى الترفيهي

مشاركة

المشكلة ان الواحد يعمل أكثر من حساب : و يقول لاتخرب أو غير شنل !!! سلامات الشنل موب لك يا تتحملني و أتحملك أو نظام البقاء للاقوى المشكلة يقول اتحملك ثم تعمل تلقائي تحصلك ميت ... ثم ترجع ل نفس المكان تعمل نفسك ( تلقائي ويطلع هو يقتلك ) هذا السرداب ب اختصار ف الافضل الزراعة ب عتاد فل بشر هههههه

• يستاهل 10 حسابات تخرب عليه بالسرداب

• من باب الذكرى : كانت بوكيونغ , باكرا , يايانغ مثل : بوينغمو في وقتنا الحالي من ناحية عدد الاعبين والمتاجر أذكر كان يكتب ب صفحة الشنلات : 1- Busy و 2- Busy و 3- Normal و 4- Normal ( اذا لم تخني الذاكرة وكانت 4 شنلات والله اعلم) كان عدد لاعبين السيرفر العربي مماثل ل السيرفر التركي الان ... تقولي اللعبة لها زمان و انتهى : أقولك في ألعاب بدت قبل هاللعبة ولا زالت متماسكة ب اعداد لاعبينها الهائلة ولو ماهو ممنوع انا على استعداد اكتب لك ما لا يقل عن 10 العاب من بدايتها ل الان أعداد لاعبيها بالملايين ولو…

• خبر عاجل : مقاطعة القسائم

moath511 - - المنتدى العام

مشاركة

نظريا : وتاريخيا الشيء الوحيد الي ممكن يغير شيء ضد الادارة هو اتفاق جميع الاعبين من القدامى إلى الجدد على رأي واحد وبما ان المقاطعة : على ما اعتقد تسبب مشاكل ل بعض مصالح قلة من الاعبين : بسبب انتظارهم فترات طويلة ل القسائم يكون في ان صح التعبير أختلاف بالرأي وكذا المقاطعة ما راح تنجح وبرضوه على سبيل المثال (وللأسف) : اذا قال شخص انا معكم بالمقاطعة .. بيجي شخص حاقد على هالشخص يناقض رأيه لانه مع المقاطعه ^ وجهت نظري أما من ناحيتي كما قلت سابقا ب أحد الردود الذكي الي ما يخلي الشركة تعامله على انه م…

• الحقيقة لا أرى أي تفسير منطقي ل رفع اسعار القسائم حتى لو ألي يقولة هزاع صحيح : هذا ما اعتبرة تفسير منطقي انت كذا تحدني على الاعتزال . انت كشركة تعرف ان العدد يتناقص لا يتزايد : في هالحالة تعرف ان الدخل بيقل ما بيزيد هذا شيء خالصين منه تجي تتحجج لي بالنصب والاحتيال ! ما ادري كيف سياسة هالشركة هل تبي تربط الاعبين ب حسابات دفعو عليها مبالغ وقدرها عشان ما يعتزلون ثم تلعب فيهم على كيفها !

• كيف تنحظر ؟ على شيء ثابت مثلا انا بالسعودية عندي الوقت +3 ساعات عن خط قرينتش ايش دخل اختلاف الاوقات بالقيم أساسًا !

• الله يرحمهم ويغفر ذنوبهم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان

• تم حظر هذا الحساب (نهائي)

moath511 - - اللعبة

مشاركة

أنا ضد هذا الأقتراح بسبب أن القوانين وضعت ل التنظيم واذا ما كان هناك نوعا ما من العفو أو التساهل راح يكون هذا تقليل من قيمة القوانين وبالتالي تزيد المخالفات , كل ما كانت القوانين أكثر صرامة وجدية كل ما كانت المخالفات أقل ... وهذا ليس في الالعاب فقط بل حتى ف العالم الواقعي الشيء الاخر أنا كـ شخص أتبع القوانين ب حذافيرها عندما تساويني ب شخص يرتكب بعض المخالفات ويتلقى التساهل او العفو ألا يعتبر هذا نوعا ما من الظلم ؟ أعتذر لك لكن تصويتي ل الاقتراح 0/10

• تروقني فكرة إرسال رسالة للشخص الصح على إفتراض أنها عن طريق الخطأ .. ثمّ فليحدث .....مايحدث

• المضحك : بالدعم العربي أني قمت ب شكوى أحد المراقبين والمفاجئة هو الي رد على تذكرتي

• اقتبس من 55unknown: “يا جماعه اليوم تاكدت ان البرنامج المعتارض مع القيم قارد هو تحديث من تحديثات الويندوز جربت أحذف التحديثات اللعبة إشتغلت تمام ياريت تحققوا في المشكلة وترفعوها للشركة عشان تتعامل مع الموضوع ” أي تحديث بالضبط انا نظام وندوز 10 وشغالة تمام

• اقتبس من HZZA3: “نظرًا لوجود مشكلات أخرى تتعلق ببنك الرابطة ، فلن يكون متاحًا في هذا الإصدار من اللعبة. في البولندي نزل هالخبر هنا ” دائما الاجابات تأتي من السيرفرات الاجنبية