البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 808.

• خلص الكأس وكل فريق شجعته خسر

• اقتبس من ahwad: “حسب ظروفك لو تبي تعويذه ممكن تجيب اي تعويذه تسحرها ب 25مقاومه ظلام ولو معاك امكانيات ممكن تجيب تعويذه ظلام +1 ب25 وهي الظلام احسن عشان هتديك قوه فبرج الشيطان والاسطوري الاحمر هيمكنك من طلوع الطلعه كامله ” انا نصحته بتعويذة عادية لانه التعويذات مفعوله يبدأ مع +١ وفوق المبلغ اللي رح يخاطر فيه الاخ يقدر يشتري فيه عتاد يغنيه عن التعويذة ^^ لهذا برأيي افضل اي تعويذة رخيصة ب٢٥ ظلام خصوصا اسعار التعويذات (بالتحديد الظلام ) بدأت ترتفع بشكل ملحوظ

• اقتبس من ahwad: “بنسبه للتعويذه لو ظلام +1 ب25مقاومه ممكن تسوا 3 مليار ولو لامس احمر بقيمه هجوم ومعدل ضرر ودفاع دول مليار ونص وهتقدر تعمل طلعه برج شيطان كامله وتستمتع بلزراعه عراحتك ” ممكن يجيب اي تعويذة مو ضروري ظلام ويسحرها ب٢٥ ظلام

• انت تبدو لنا شخصا ناضجا جدا بعمر الاربعينيات , انت لديك القدرة الكاملة على فهم الناس وفهم مشاكلهم ومشاعرهم , علاقتك مع الناس متزنة وجيدة لانك تفهم كل ما يفكرون به.

• اقتبس من HSV: “المرافق حده ١٠٥على العموم ارقامي كانت على ال٨١ ” اعلم ١٠٥ لكن قلت اقصى حالة فاقصى مستوى للمرافق ١٢٠ . مو مشكلة فكرتك تتكلم على ال١٠٥

• اقتبس من HSV: “لفل ٨١ ؟! ” لا ١٠٥-١٢٠

• اقتبس من HSV: “في مرافق عادي مو تخصص مثلا رزادور ؟الرزادور الفل لفل ٨١ يعطيك ٨ كسر واللي مو فل يعطيك ٧ كسر والعكس مع النمير اذا فل يعطيك بلفل ٨١ .. ٨ هائج واذا مو فل يعطيك ٧ هائج ” كسر السحر في الرازادور فل ١٠ اما النمير هائج فل ٨

• اقتبس من HSV: “الكسر يوصل ٦٤ مع مرافق نمير فل لفل ١٠٥ (١٤كسر) ٥٠ درع وسلاح مع بعض ” انا كنت اقصد ١٠ كسر في مرافق عادي وليس تخصص لكن اخطأت في قول اقصى شي ٦٠ شكرا للتذكير

• اقتبس من TheHellManXx: “انا موصله 62% ” نسيت تخصص النمير لانني غالبا استعمل الرازدور للحصول على هائج ١٢-١٤ وكسر ١٠ رغم ان كسر السحر اكثر افادة من العائج بالنسبة للشبح لكن صعب جدا تحصل مرافق نمير فل مقارنة بالرازادور او بوشيدو

• اقتبس من FatahSama: “لا بلاش خلينا نستفتح اخي لسى مابدينا بلشخصية ” صدقني اول ما تدخل الحرب رح يجي يحكيلك اصلا شخصيتك مبالغ بقوتها ><

• اقتبس من JERICHO101: “:wacko: يشعر بالملل ”

• اقتبس من HSV: “وان شاء الله تتعدل باقي الشخصيات المبالغ فيها ” على راسهم سورا شبح رغم اني سورا شبح

• اقتبس من iiAngel: “" اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَا مُحَمد 1Nv74982.gif ”

• لخبراء اليكانر

Gin - - قسم الأسئلة و المساعدة

مشاركة

اقتبس من FatahSama: “ نفس ذئب هي مهارة افضل برايي لكن مشكلة التي بها هي انه هناك ضدها مقاومةمخلب لم اجربها ولا اعرف حتى آليت عملها ، لكن مافهمت جزئية التوقيت ؟ هل هي مثل ضربة خارق يعني احتمال كبيران الخصم يتفداها ام اماذا ؟ اخ Gin لو الامر يعود لك ماذا ستختار ؟ ” سأختار مخلب المخلب تقريبا مثل مهارة دوامة في النينجا لو عرفت متى تستعملها يجيك اكثر من ضربة والمخلب اقوى مهارة في الليكانر حسب رأيي او تجربة

• لخبراء اليكانر

مشاركة

اقتبس من FatahSama: “الحساب لزراع فقط وباقي مهارة واحدة لو كانت تتوفر مهارة اخرى مثل خوف او درع مسحور كان استغلهالكن بمانو باقي مهاراة كلها مهاراة هجومية وليس بف طلب المساعدة وايضا هي فرصة لكي يحمي نفسه حتى الان هناك ثلاثة مهارة مطروحة مهارة نفس ذئب او مخلب ذئب او تمزيق اتمنى اجابة ايهما افضل ولماذا بلنسبة لك (هدف منها حماية ضد لاعبيين فقط ) ؟ ” نفس ذئب ممكن تجي دبل + اغماء وتضرب من مسافة بعيدة شوية التمزيق سهل تصيب الخصم بس من ناحية القوة برأيي مثلها مثل الجرح الثلاثي المخلب اقوى مهارة لليكانر …

• اقتبس من IIzakaryaII: “ انا ايضا يمكن ابدا سورا واترك اليكانر فترة بخليه للمستقبل انشالله بس يا ترى في شخصية غير الهالة والسورا واليكانر ممتازة للزراعة؟ ” هذه الشخصيات هي الافضل الشخصيات الاخرى يمكنك الزراعة من خلالها لكن صعب وممل نوع ما بحيث هذه الشخصيات من ناحية الهجوم+ السرعة هي الافصل

• كرت الشاشة ليس له علاقة واجهت نفس المشكلة قبل اشهر عندما اقول بتشغيل اللعبة من ستيم (الكلينت الذي يتواجد في داخل مجلدات ستيم) كانت تظهر لي نقس المشكلة اعدت تشغيل الجهاز اكثر من مرة وشغلت اللغبة كمسؤول لحتى اشتغلت بطريقة ما لكن على ما اذكر حلها بسيط جدا جرب تطفي الحماية (ربما تتعارض مع حماية الويندوز كما حصل معي) اضغط استكشف المشاكل (حاول اكثر من مرة) هناك من حل المشكلة فقط باستكشاف المشاكل حاول تبحث عن المشكلة باليوتيوب حل من بين مئات الحلول هنا

• اقتبس من Silence95: “ ليس خطا الاغماء 3 انواع شرحت الفرق بينهم في ردي السابقلما انت تضرب او تنضرب من شخص ويحصل اغماء نوعه بيتحدد عشوائي لا اعلم ان كان اللفل ونسبة الاغماء اللي بالعتاد تاثر ف نوع الاغماء ام لا ” اعلم يا صاحبي انواع الاغماء والخ.. لكن ان كنت موجود قبل 6 او7 سنوات كان هناك خطأ حيث اي مهارة او ضربة تقريبا تبقى مستمرة لوقت طويل ظننت ان نفس المشكلة عادت لكن على كل حال قد يكون النوع الثالث من الاغماء وانا فهمت الاخ غلط

• لخبراء اليكانر

مشاركة

اقتبس من FatahSama: “السلام عليكم احد اصدقائي انشاء حساب ليكانر زراعة ووقفه على لفل 55 هو وصل كرزي ونيلي للجي منذ ان كان لفل 35 سؤاله هو ماهي مهارة الي عليه اضافتها هو يريد اقوى مهارة يملكها الليكانر كي يستفيد منها في دفاع عن نفسه في حالة تخريب كذالك بخصوص نقاط الشخصية هو وصل ذكاء 90 وباقي حطه في حيوية هل هذا افضل تقسيم ؟ الحساب لزراعة فقط ” افضل مهارة نفس ذئب او مخلب ذئب من ناحية الهجوم حسب تجربتي بعد الذكاء حاول توزع بين قوة وحيوية بما انه زراعة لكن نصيحة لصديقك الليكانر لا يقارن بباقي الشخصيا…

• اقتبس من Silence95: “1.لا اعلم عنه 2.يب خطا من اخر تحديث او اللي قبله وقبلك في حد فتح موضوع بخصوصه 3.ليس خطا.. الاغماء ف اللعبة 3 انواع : 1)الاغماء العادي مدته 3 او 5 ثواني(مش متاكد من الوقت) 2)تخدير مدته تكون دبل وقت الاغماء العادي 3)غيبوبة ودي تستمر لغاية ما ينقتل الحساب او واحد شامان يعطيك شفاء ” حسب ما فهمت من كلام الاخ ان الاغماء المفترض يكون عادي هو ما يستمر الى غاية غير محدودة وكان هناك خطأ سابق حيث كان اي اغماء يستمر لمدة غير محدودة