البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 579.

• اقتراح يخص المراقبين

Gnoobi3002 - - اللعبة

مشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اقتراح وضع شيء يحفز المراقبين، هو جيد جدا، ولكن نقود التنين ليست بالحافز الذي قد يجعلهم يستمرون بكل حماس لأن ليس من المؤكد انهم لازالو يلعبون او حتى يتذكرون اسم الحساب الي يلعبون فيه ، ولكن ما افضله هو سيكون مفيد اكثر للغير موظفين و الحقيقة ما اعرف اعمار المراقبين وهل هم موظفين ام لا ، والهديه تكون شهاده او ساعات عمل، عشان اذا جا يتوظف، يتابعون مسيرته ، وسيجدون انه كان يعمل مثلا لسبع سنوات كما فعل بعض المراقبين في المنتدى، وهناك من المراقبين عمره تقريبا 40 سنة وف…

• الاهمال العلني ؟!

Gnoobi3002 - - اللعبة

مشاركة

انا شفت احد المقابلات في قناة ماتين زمان، وقال فيها مدير المنتج انهم متفاعلين اكثر في الفيسبوكfacebook.com/Metin2International والحقيقة ذا الشهر اكثر شهر كرهني في اللعبة وسلام عليكم

• ضروري لمن حظر

Gnoobi3002 - - المنتدى العام

مشاركة

شف اغلبنا اخر مره دخل في ايميله يمكن قبل اسبوع او اكثر او اقل ما يهم الوقت، المهم انه عارف ان جته رساله عشان دخل ايميله واذا المنسق ما دخل المنتدى او دخل وماشاف الموضوع في هذه الأيام..الأثنين+الثلاثاء+الأربعاء سيكون ذا دليل لصالحنا، ليه طيب؟ اول شيء الموضوع كان نشيط منذ ان انشأ+ الكثير من لاعبين حاولوا رفع التذكرة إلى المنسق ولكن ما وصلته+ نحنا تواصلنا معه في الإيميل وما رد(مجرد توقع بسيط باقي ما تواصلنا معه). وكله هذه ادله تعتمد على التاريخ والقليل من التفكير. ونسيت اكتب كيف نستفيد من الكلام ذا…

• ضروري لمن حظر

Gnoobi3002 - - المنتدى العام

مشاركة

بالنسبة ل jericho انا اتمنى لو يساعد في ذا الموضوع لأني قريت موضوعه الأخير، واقتنعني، رغم اني كنت عارف انهم انحظروا ظلم وكذا، المهم ماودي اتتكلم عن الحظرر ومدري ايش، لكن تخيل واحد يقنعك في شيء انت واقف ضده، لو مامعي بعض الأدله كان يمكن يتغير رأيي. والحقيقة اتمنى من فتاح ان يتواصل مع هزاع اذا امكن، رغم والله عيب اننا نكلمه رغم اعتزاله من المنتدى بسبب النقاشات التي لا نتيجه لها. وبعيد عن ذا الكلام لو فتاح او IIxTHI يتواصلون معهم ، لأنهم اصحاب الأفكار ويبدو انهما وجدا استحسان الكثير من الفكره التي …

• الله يحييك نورت، عندي مشكلة في فتح اللعبه افتح الموضوع ذا واقرا الحلول الأخيره او من النهايه إلى بدايه+ هذه فرصه لكي اشكر العضو Gin مره اخرى على الحل.

• بخصوص الغيديوهات والمنتجه

Gnoobi3002 - - المنتدى

مشاركة

بالنسبة لي استخدم برنامجين -1 البريمير، يا رجل ذا يستخدمونه لأنتاج الأفلام، واكثر يعجبني فيه تعديل الألوان. -2 الأفتر إفكت، عباره عن وضع تأثيرات ، مثل برق ومطر ثلج، وفيه قسم خاص اسمه شانيل، وكل التاثيرات الي فيه ، هي تشويش وكذا، والي في العاده يستخدومنا في الأنترو حق المقاطع. واكثر شيء ممكن يساعدك هو اذا تعلمت اساسيات واحد منهم، راح يكون الثاني سهل بالنسبة لك، لأنهم نفس النظام، وانا بعد جاهز اعلمك اذا تبي، وكمان اذا تبي تفاصيل او اعمال ممكن تبهرك في ذي البرنامجين ، انا جاهز، انا ماراح اجيب اعمال…

• توقعت انك بتجيب اقل شيء اسطوري واحد، على كل اشكرك المجهود.

• والله ما اقدر اكلمك عشان ترجع المنتدى بأي شكل من الأشكال، وهذا ما يزعجني، وانا اعلم بشأن حظر حسابك في سابق في اللعبة، وبالتوفيق واتمنى ان نراك مجددا واما بنسبة للفلسفه فهي هوايه بالنسبة لي، فكيف ستزعجني ردودك السابقة بل سأكون اكثر من راضي عليها.

• شت والله، روزي موب هكر ولدي تحليلات جدا منقطيه،، -يستخدم حبوب ومكسرات، ولا داعي للفلسفهsmash.gif . - وثاني شيء من كثر ما المكسرات مأثره فيه كان يبي يسمي نفسه غوزي، بس حط اسمه روزي و لا يقصد ان يضع اسم بنت وهو روز، وبالنسبة للغوزي ، فهي اكله لذيذه جدا، ويبدو انه معجب بها. -ووجود القلب يعني انه فعلا معجب بلأكل. -اما بالنسبة للون الوردي فهو مجرد دليل على انه اكل الغوزي بلحمة بقر وليس غيرها، لأن لون لحم البقر دائما ما يكون شديد حمار وفي الوقت ذاته، من يراه يعقتد بانه لونه وردي ، ولازت ابحث ان اسباب …

• اقتبس من CareLess: “أولاً جميع الأنظمة والبرمجيات قابلة ومعرضة والخطأ منها وارد ” ليت المسؤولين يفهمون ذا الشيء، الواضح ان ثقتهم في البرنامج اكبر من لاعبين وهذا سيء، ولازلت لا اريد الحكم عليهم بسرعه.

• اقتبس من IIxTHI: “اقتبس من Gnoobi3002: “يا شباب اعذروني بسؤال بسيط انتم من متى محظرون، يعني قبل كم يوم ؟ ” تقريبا من نهاية شهر ٦ الى الان هناك الكثير من حالات الحظر العشوائية ” اقتبس من MahmoudF150: “انا انحضرت بتاريخ 27/7/2018 يوم الجمعة الاسود ” اقتبس من JAILER: “7 ايام ” الحقيقة انا قاعد ابحث في الموضوع، وجدت ان فيه 10 مقاطع في اليوتيوب تتكلم عن تحميل الهكر!؟ ولكن الصدمة الفعليه ان المقاطع لم تتخطى الشهر وبعضها لم يتخطى الأسبوع، انا ما اجيب كلام من راسي، رح لليوتيوب واكتب "ماتين 2 هكر، تحميل …

• يا شباب اعذروني بسؤال بسيط انتم من متى محظرون، يعني قبل كم يوم ؟

• اقتبس من IGin: “اقتبس من BR8AWE: “كيف استعمل الازرار f1-->f10 من دون استخدام ctrl ” هل يمكنك التوضيح اكثر هل تقصد كزيادة الصوت وانخفاضه او السطوع وما الى ذلك؟! ” اعتقد الزر المناسب لتأديه هذه المهام هو fn، واتفق مع جين في طلب توضيح اكثر.

• وعليكم السلام ورحمة الله، افا؟ ليه طيب لايكون حظروك بسريال ؟؟ جرب ادخل بجوال او اي جهاز ثاني اذا عندك وجرب، اذا اشتغل معك الحساب فأعرف انك محظور من سريال الجهاز.

• هذه المشكلة ذكرت في مواضيع سابقه واعتادوا عليها الاعبين لذا لايوجد حل مبدئي لهذه المشكلة، كل الي علينا انتظار حلها بشكل برمجي. بالتوفيق ادري اني اشارك واجد ذا اليوم لكن فيني نشاط .

• اصبر، واقصد بكلمة اصبر، اي انتظر الدعم ولا تسوي حساب جديد وتلعب فيه، ونتمنى بقاءك في المنتدى مده اطول وتوصل لنا اخر المعلومات والأخبار الي تتراسل فيها مع الدعم عند طلبك الدليل. اتمنى لو يشيلون نظام الحظر التلقائي ويضعون وسيلة اكثر سهوله للاعبين في ابلاغ عن الهكر، لكان هذا افضل، مثل "كلمة ابلاغ جنب كلمة همس ومشاعر ، الي تجيك يوم تضغط على احد بزر الأيمن من الفاره. واصبر الموضوع فيه فلوس حقيقة ولا تتراجع عن حقك ابدا، هذا مال بعرق الجبين، حتى لو كان المال يسوى علكه، فهذا حقك.

• والله انا اتفق ان اسعار السوق خياليه، وانا الحقيقة لاعب مبتدى في ذي لعبة رغم معرفتي لها لثلاث او اربع سنوات، وحتى اي حساب امسكه اوصله لفل 30 بعد سنة كامله او نص سنة، وجت اللحظة الي اكتشفت فيها اني لاعب فاشل بكل ما تعنيه الكلمة وتبون تزودون علي الأسعار، وانا الحقيقة صارتلي قصتين في بدايات الفاشله ، هذا اذا ماكانت كل بداياتي فاشله وهو اني حبيت اشتري مميت ب 60 مليون وقلت لصاحب المميت بجمع الفلوس وبشتريه، المهم جيته بعد كم يوم وقلت له اذا تبيني اشتريه بسرعه، خل السعر 55 مليون وفي النهاية شريته ب 50 …

• يا مرحبا الف، حياك الله ومنور. وباب الموت دائما يرحب بك

• اقتبس من DianKito: “اخي كريم قمت بعمل فرمات اخر ونفس مشكل اخدت ملفات من جهاز اخي له شغاله في جهازه ومعي نفس مشكل وما اعرف حل راح اعد تحميلها من جديد ولو تكرمت تعال وانضر بنفسك راسلني خاص ” لا تسوي فورمات اكثر من مره، تراه يحمل لك نفس البرامج الي كانت في الجهاز اول ما اشتريته، واذا كنت تفرمت الجهاز من محل، فأنت تخسر فلوسك ووقتك. والحقيقة ان الحلول عندي خصلت، وما قد مرت علي المشكلة من قبل، واتمنى انك تلاقي الحل من كيرليس، يبدو لي انه وجد كود المشكلة، وبالتوفيق.

• الحجم ناقص بشكل بسيط ولكن الي لفت انتباهي هو عدد الملفات عندك 14 وانا 17 واعتقد ان الملفات اهم من بيانات الأخر من ناحية كمية العدد ولكن الفرق لازال ضئيل ومن الممكن إذا اشتغلت اللعبة عندك يروح هذا الفرق. + عندي سؤال، هل انت حملت اللعبة من موقعها الرسمي ولا من رابط مباشر اخر؟ لكن الواضح انك محمله من الرسمي، على كل حال انا بسوي تجربة في مساحة اللعبة واشوف اذا كانت مساحة اللعبة عندك هي السبب ولالا. {هذا تعديل للرد، بعد التجربة اتضح لي ان اللعبة عندك في حجمها الطبيعي} وبعيدا عن ذا الكلام كله، بركز في…