البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 946.

• عدة استفسارات

aha15 - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من MRx3ADLx: “شي ثاني الحبة الوردية من وين تنزل ؟ ” تومبلا + تاجر عيد سنوي

• اقتبس من FatahSama: “ماتينات فقط ؟ اذا نعم يلزمك اي عتاد نظيف فيه مقاومة رياح يعني يلزمك فوق 70 رياح ، استعاب اسلوب 10 لكي لا تاخذ معك جرع الزرقاء لاتشتري عتاد برياح وشيطان اشتري فقط برياح وحط الباقي على السام والوشاح وكيميائي كذالك اذا فيك تشتري اقراط الي فيهم ضرر بيكون افضل وحذاء ناري واذا انت لفل 100 انصحك تجيب خوذة لفل 100 الي بهجوم ” مثل ما قال لك أخي فتاح فقط مقاومة رياح كي لاتموت وبالنسبة للوحوش ستموت بتدمر ماتين لذلك لن تحتاج شياطين ركز علي مقاومة رياح + هجوم سام ووشاح معدل عالي مرافق به…

• #Mount 5

aha15 - - قسم الفيديو والصور

مشاركة

اقتبس من Gâíťħ Yâŝëř: “ما شاء الله انجازات كفو وفيديو كفو استمر اخوي ”

• اقتبس من Gâíťħ Yâŝëř: “استمر اخوي ان شاء الله للافضل لسا هاي البدايه ”

• عتاد الجاتوم

aha15 - - قسم الأسئلة و المساعدة

مشاركة

اقتبس من FatahSama: “ كيف طريقة اخي ؟ لاني لو هيك معي رايح فوق 80 للبف اسحبهم عليهوافلل غيلان لاكثر من 100 لكي اقتله بسهولة ” الطريقة انك انك تسحب مدمرين بشامانة وحسابك الأساسي يسحب الجاتون وتركز علي قتل معالجين الذين سوف يظهرون عند وصول دم جاتون 80%-60%-40% واخير20% وحاول رياح تجيب 70 دون أزياء او 100 بالأزياء علشان تضمن ان شامانة لن تموت بالتوفيق

• عتاد الجاتوم

مشاركة

اقتبس من FatahSama: “اقتبس من VOLF: “30% مقاومة أرض 25% مقاومة اضرار مهارة 0 رياح في حالة انك خليت المدمرين يضربو شخصية ثانية معها 80% فما فوق رياح في نفس الوقت رح تعلق المعالجين مع المدمرين بس ما تقتل المدمرين حتى تعلق المعالجين معهم بالنسبة لضربك لو حتى كان 1000 في جاتون بتقدر تقتله لانه تجديده دمه يكاد ان يكون معدوم لكن الافضل تفلل غيلان قد ما تقدر على شان تقتله بسرعة اكبر ” مشكور على النصائح القيمةبس في عندي استفسار بخصوص المعالجين مش المفروض نقتلهم ؟ لانهم يزودو تجديد الجاتوم ” طالما هنالك …

• عتاد الجاتوم

مشاركة

اقتبس من FatahSama: “السلام عليكم لي فترة ماطلعت الجاتوم واغلب الطلعات كنت مع مجموعة يعني انا كنت تكملت عدد والان حابب امسك جاتوم لحالي او على اكثر مع شخص - اشتريت درع محول 15 رياح و 1500 حياة و50 هجوم - تعويذة ارض +1 فيها 25 مقاومة ارض - اسطوري ازرق لامع تصفية - ترس عمالقة +9 بضد و10 شيطان و10 غيلان - سوار +9 دموع حياة ،10 غيلان حياة ، 10 خارقة ، 10 مقاومة الرياح - كيميائي كلو خوالص - سام معدل 42 ينقصني قلادة وخوذة وحذاء وانا محتار ماذا اختار هل دموع ام بلور روح ؟ ناري ام محيط ؟ خوذة هجوم ام مق…

• حدث نهاية احتفالية الصيف

aha15 - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من Dudalf: “شكرا على شرح الاحتفالية ”

• شرح لحدث الصيف

aha15 - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من BuZ3tr: “7-حجر سحري ” في الحقيقة خام حديد سحري هذه معلومة تشكل فرق ما بين ان كان صندوق (او حدث)ذو قيمة عالية او متوسطة ارجو ان تقوم بتعديل خطأ وشكرا الموضوع

• أفضل شئ تكبير خط والاسم ولفل بلون مختلف علي سبيل مثال كنت انقل عتادي ثم فتح احد متاجرة معي(طبعا أتأكد من الاسم ) انتظرت 10 دقائق دون ان يتكلم بعدها قالي كنت ابي جرع بس حصلت

• اقتبس من BRASILIANA: “اقتبس من Dudalf: “اقتبس من IIxTHI: “اقتبس من MRx3ADLx: “الحل في يدينكم يأخوان ” ” ” ” +1

• مطلوب عتاد بسحر معين

aha15 - - الشراء

مشاركة

مطلوب فقط السوار تم حصول علي باقي العتاد

• مطلوب عتاد بسحر معين

aha15 - - الشراء

مشاركة

بدري ب20 زومبي معدل 30 وفوق شفرة أو بدري ب20 حيونات معدل 30 وفوق سوار مستوي 34 او اقل ب20 حيونات +20 اسقاط ابعث رسالة علي خاص او اترك رد هنا

• اقتبس من FatahSama: “نسينا اهم سؤال كم مهارات حساب الهالة ؟ ”

• xSkBH-NinjaLv.55

aha15 - - نينجا

مشاركة

ضد اغماء +10 بشر بكل تأكيد

• اقتبس من xKhalidshmr: “اخي الحساب ينحظر بأكمله مهما كنت بأي خادم يبقى حساب واحد بينحظر حساب كامل في جميع الخدم ” أعرف لكن المقصد انه شخصيتك الي في كاسر وديسق في نفس حساب او في لها حساب مستقل حسب ردك شخصيات علي نفس حساب

• بالنسبة لكتب نسيان وغلق مهارة من 17 مجرد حظ علي سبيل مثال في حساباتي في مهارتين وصلت ام دون نسيان وفي مهارات وصلت من 4-7 نسيانات وفي مهارة احتاجت مني فوق 30 كتاب نسيان يعني مجرد حظ

• شراء الحسابات !

aha15 - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من IIxTHI: “اقتبس من aha15: “الهكر والتغيرات المريبة للجهاز يتم احتسابها في نظام الحظر علي مر الشهور او سنوات فلو وصلت لعدد نقاط معين يتفعل حظر ويكون نهائيام الهكر الذي يتم تصويره من قبل لاعب فحظره يكون في اقل من شهر ويكون ب 7-14 يوم في بداية ثم نهائي ” لم افهم الجزئية الاخيرة من كلامك حسب علمي الهكر حظره مباشر نهائي ” عند استخدام برامج غير مشروعة وحظرك بتصوير فيديو الحظر لن يأتيك مباشر حظر انذار طبعا حساب بكون ما عليه اي مخالفة والهكر لم يتم استعماله بشكل متكرر هذا حسب أخر نظام في عقوبات …

• خطا في اللعبه

aha15 - - قسم المشاكل و الأخطاء

مشاركة

اقتبس من ahwad: “اها يعني هاد خطا من اللعبه ويجب تصحيحه ”

• اقتبس من إيزي: “حسابي 112 اسمه MhYab بنسبة للأشياء الي سويتها قبل انحضر شحنت 3100 وبعدها بيومين شحنت نفسها 3100 وقبل حضر بساعات جات صيانة الاتتنائية ولكن انا وقتها كنت نايم فبعد ما انتهت انا دشيت على طول ( قصدي ما سويت تحديت للكلاينت ) نحن مانبي شيء الا الحق . نبي نعرف إيش سبب حقيقي لحضرنا انا الحين عندي حساب تاني اقدر ألعب فيه واقدر ارجع واشحن ولكن غيري من يقدر وحتى ان قدرت وش الي يضمن لي مايحصل لي كذا ثاني خصوصا ان قوانين صارت كل مرة تتغير وعقوبة كل مره تشوف شيء لدرجة وصتني معلومة ان حضر من نظ…