البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 480.

• الدعم 2 المنتدي 6 المراقبين 1

• ياراعي الموضوع اسمحلي بس ترا موضوعك زي وجهك

• حل للتوازن بين ال3 امبراطوريات

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

اقتراح غير منطقي ويقيد حرية اللاعبين في الاختيار لو عندك مشكله بالامبراطوريه اللي انت فيها انقل لوحده ثانيه عن طريق الشراب او اعمل حساب جديد هناك عملية الانتقال اسمها الهجره وهي معروفه ومتوافق عليها بكل مكان بالعالم سواءا بالعالم الحقيقي او اللعبه وسيد البشر بنفسه هاجر لما ضاق فيه الامر بالمكان اللي كان فيه 0\10

• نصيحتي لك تضل بعيد عن الماتين انا تركتها من زمان بعد فتره طويله من الادمان .. كان صعب في البدايه بس الحمد لله الحين مرتاح اللعبه راح تلهيك عن حياتك اهلك مستقبلك واذا كنت من حقين الشحن راح تضيع فلوسك بدون اي مردود الوقت اللي ناوي تخسره ع اللعبه تقدر تستفيد منه بحياتك الواقعيه .. والشخصيه الافتراضيه اللي تبغى تبنيها بالماتين من وقتك ومالك تقدر تبني فيها شخصيتك الحقيقيه الواقعيه اللي الكل يشوفك منها شخصيتك بالماتين مالها اي قيمه بواقعك ولو ما اشتغلت على نفسك بالواقع راح تضل شخص عادي ويمكن توصل لشخص…

• لما تدخل السيرفر الجديد لازم تغير شوي باسم المستخدم مثلا لو كان اسم مستخدمك بالسيرفر العربي xyz راح يكون بالسيرفر التجريبي xyz_ae

• الخادم التجريبي للنسخه 17.4

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من moath511: “1- إذا المقاومة 100% ما راح تكون المهارات صفر ل الشخصيات السحرية ! و الكسر تقلص تقريبا ل النصف ! يعني ايش الفايدة ؟ 2- الدفاعات توصل لـ 90% بحيث مهارات الشخصيات الجسدية توصل بعض الاحيان في PvP لـ صفر كان يعتمد على الضرب العادي وخاصة ميزة الخوارق (الان نزل مفعولها) !! 3- إضافة ميزة لـ السحر = إعتزال بالكيلو (وشفناها لما نزل اليكانر) 4- إيش يعني اسلحة PvP تخصص ؟ يعني ميزة قوي ضد شخصية معينة موجودة بالـ السلاح مثلا ؟ ” 1- كسر السورا راح يرجع زي ماكان اول مره ... يعني ماراح يضل ب…

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

اتوقع بعد هذا التحديث الواحد بيصير يقدر يفلل دفاعات بالراحة لجميع الشخصيات

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من aha15: “اغلب تحديثات تخص نمط لاعب ضد لاعب لانه هذا يعد الاصعب في الموازنة بالنسبة للوحوش بعض الوحوش والزعماء لهم دفاعات ” +1 صحيح كلامك الوحوش مو مشكله ولو صارلك فتره تلعب ماتين اكيد بتكون محصل مليون حل لها ... مشكلتنا الازليه مع اللعبه فرق القوه بين الشخصيات في نمط لاعب ضد لاعب وهذا هو المغزى من التحديث

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من GANERELGOOD: “انا شفت انه التسجيل هناك يتطلب معلومات شخصية مشابهة لهنا لذلك تخوفت هل هو موقع رسمي تابع لشركة كمان عندي استفسار بخصوص نسخ الشخصية هل فيه مخاطرة انه شخص يعرف اسماء حسابات عن طريق النسخ هذا ” مالها دخل اسماء الحسابات ... انت فقط راح تسجل الدخول باسم الحساب ، بس اسم الشخصيه راح يضل زي ماهو ... زي كانك تسجل الدخول بالسيرفر الرسمي اسم الحساب يختلف عن اسم الشخصيه

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من GANERELGOOD: “اعلم انها فرصة تحصيل ضربة خارقة لكن النقطة الي غير مفهومة هي انه هل رح يتجاهل دفاعات الخصم ام فقط الدفاع العادي مثل الي ياتي من حجر الحماية نقاط قوة حياة دفاع الدروع والتروس الخ الخ .. في حالة انه يتجاهل دفاع الخصم العادي مو الدفاعات فهذه مفعلة في السيرفر يعني موجودة بالفعل لذلك في هذه النقطة يرجى من المراقب شرح التفاصيل بطريقة مفصلة اكثر ” من قبل كانت تتجاهل جميع دفاعات الخصم بس الحين صارت فقط تتجاهل الدفاع العادي اللي تحصله بالدروع والخوذ وحجر الحماية

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

اللي يتكلمو عليه هنا ميزة ضربة خارقة وليس مهارة ضربه خارقه حقت المحارب من اول كانت ميزة الضربه الخارقه تخرق كل الدفاعات بما فيها المقاومة ضد الشخصيات .... بس الحين راح تخرق فقط دفاع الخصم وليس المقاومه... يعني لو معك 60 دفاع سيفي ضد المحارب وجاتك ضربه خارقه منه ماراح تتاثر منها (فقط اللي راح يتاثر دفاعك العادي.... بمعنى لو دفاعك 1000 بيصير صفر بهذه الحاله)

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

السلام عليكم انا راح اتبرع بترجمة جزء من التحديثات القادمه واتمنى الكل يساهم ... لو كل شخص ساهم بشوي راح تترجم كل الاشياء راح اترجم هذا المقطع لانه جدا مهم ومره عجبني على حسب اللي فهمته وان شاء الله يكون صحيح اللي فهمته هذا المقطع بالانجليزي Calculation changes Class resistances The resistances used to be too powerful and were reducing the damage overall. Now it will only reduce the damage of ‘Strong against class’ bonuses. This will effectively increase the damage output, but is a vital step fo…

• الشي اللي اغرب هو نوعية السيف اللي انت لابسه واللي مبين بمخزنك.... اول مره اشوف هالنوع بماتين.... هذا سلاح جديد منزلينه؟

• يسلمو جميعا على مروركم في نقطه بس حاب اضيفها على الفكره بعض الناس ممكن تستغل فكرة شخصية الدلال وتقوم بفتح حسابات كثيره ورمي الأغراض عنده وكذا راح يكون فيه تكديس للبضائع عند الدلال اقتراحي عشان يحد من هذا الاستغلال او على الأقل يخفف من ظاهرته انه ينعمل مده محدده للعرض ( مثلا 24 ساعه ) وبعد انتهاء المده تختفي السلعه من العرض ويصير الشخص بس يروح الدلال يقوم باسترجاع بضاعته

• اقتبس من HZZA3: “اقتراح جميل وجبار 100% ” تسلم هزاع حبيبي ... نورت الموضوع ننتظر باقي الآراء

• اخواني واخواتي أعضاء ولاعبين وفريق عمل ماتين 2 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاقتراح جدا سهل وراح يسهل ويحل مشاكل كثيره تخص التجاره داخل اللعبه . الكل يعرف قيمة التجاره وتعتبر من اهم ركائز لعبة ماتين 2 واقتراحي ان شاء الله راح يعجب كل الناس المتعلقة بها . الاقتراح جدا سهل ومأخوذ من الحياة الواقعية . الكل يعرف الدلال او ال "Brokerage" وهو مصطلح يطلق على الشخص اللي يكون وسيط بين البائع والمشتري . اقتراحي انه يتم انشاء شخصيه غير لاعبه تكون وسيطه بين البائع والمشتري وتكون مميزاتها كالتالي : * تقو…

• شينسو ديسق إلى أين؟

xCRANKx - - أرشيف ~ المنتدى العام

مشاركة

صديقي كل شي له بدايه ونهايه الشينسو بدأ ووصل بفتره من الفترات لاقصى ذروته وبهذه الفتره كانت القلوب ترجف بس تسمع كلمة شينسو والآن انتهت صلاحيته الآن انا برأيي فيه حلين لا ثالث لهما ... الاول انك تنقل لامبراطوريه اخرى والثاني ان المبرمجين يعملو دمج للامبراطوريات بحيث يجمعو الشينسو مع الشونجو انا شفت جهود بعض الاشخاص عن طريق استقطاب لاعبين من اماكن اخرى ومحاولة انعاش السوق ... صدقني جهودهم كلها بتروح بمهب الرياح الله يخلف عليكي يالشينسو

• اقتبس من ILHB: “حركه مستفزه للاعبين”

• حل مؤقت لكسر السحر

xCRANKx - - اللعبة

مشاركة

بصراحه تعبنا من موضوع كسر السحر كل ماينفتح هالموضوع الشعب كله يدخل بنقاش عقيم ياريت ماعاد احد يفتحه ثاني 0 / 10

• اقتبس من ɴivά sнiɴᴇ: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـ ~ .. الي فترة معتزلة اللعبة و تغير شغلات كتير فيهـا من ظمنها طريقة الشحن ، بالاول كان كاش يو هلا بطاقة مابعرفا ~ حبيت اعرف هالبطاقة متل الكاش يو تقريباً ؟ اشتري بطاقة كفئات 10 , 20 , 50 , 100 , 300 دولار هيك شيء ؟ ولا كيف طريقتها اتمنى حدا يعلمني و كمان من وين حصل هالبطاقات بالزبط ( اماكن معروفة ) . و شكراً لالكم ~ ” انا مثلك كنت استخدم كاش يو زمان والحين اختفت ... بصراحه انا ماقد جربت هالطريقه ولكن بحثت عنها وشكلها زي نظام الكاش يو أولا تسجل…