البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 402.

• مشكلة اليانغ ؟؟

AchraffO - - اللعبة

مشاركة

سبب كثرة اليانغ ف السيرفر هو التلقائي . نقطة النهاية الحل هو جعل التلقائي مقتصر ع شانيل معين فقط . نقطة النهاية

• اقتبس من VOLF: “اقتراحي لحل مشكلة التجارة الغير مشروعة هو كالتالي ممكن يكون هذا اقتراح مزعج لبعض الاشخاص رغم انهم مو تجار يانغ اي عنوان ip يمتلك مبلغ يفوق ال 70 مليار فما فوق من اليانغ او من الوون يتم حظره بشكل دائم ( نهائي ) بهذه الطريقة وفقط هذه الطريقة يتم القضاء على نسبة 70% من تجار اليانغ طيب ممتاز احمر فل لو وجدته ينباع سعره 100 مليار يانغ ولو فيه احمر لامع فل ب 40 مليار يانغ وشايف كمان سيف زودياك اضرار 50 ب 85 مليار كيف بدك تتم زي ها المعاملات؟ مع الاسف اقتراحك مو منطقي .. + انا موافق الا…

• اقتراح لسحر الزي وتحويل الزي

AchraffO - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من faleh: “اقتبس من AchraffO: “هم يدورون يمسكونا ف اللعبة اقصى حد ممكن مو من مصلحتهم يكومون لنا السحر عشان تاخد وقت و انت تجمعهم فوق بعض واهاد له منفعة لهم ” او بمعني اصح عشان تشحن وتفتح قائمة الجرد ” الحمد لله معي 6 حسابات كلهم فاتحين الجرد و اقل حساب فيه 30 الف قروش والا كيف جا فيك الرقم 92 الف @@

• هادا بس حبر ع ورق من المبرمجين انو بيضيفو خرافيات و العبة فارغة و الكل هرب و قاعد يبيع حساباته كيف لو تطبق تلاقي ف اللعبة التاجرة و الحداد و الحارس بالوسط وريح الخريف

• اقتراح لسحر الزي وتحويل الزي

AchraffO - - اللعبة

مشاركة

هم يدورون يمسكونا ف اللعبة اقصى حد ممكن مو من مصلحتهم يكومون لنا السحر عشان تاخد وقت و انت تجمعهم فوق بعض واهاد له منفعة لهم

• اقتراحي بخصوص الخرافيات و ي ريت يوصل للمبرمجين اولا اي حد مركب اسطوري يحطو اداة تقدر تنزل بها الاسطوري بنجاح ثانيا يتم تطوير الاسطوري كنظام الوشاح الاسطوري القديم تحطو فوق و الاسطوري النظيف حق الصقل يكون تحت حتى لو فشل يضل الاسطوري الاصلي ويقللو نسبة النجاح ولو نجح ينجح بكامل ميزاته القديمة زي الدرع لما يتحول غير كذا ما في بعقله خسر سنين من عمره يضبط مثلا ممتاز فل يجي بين ليلة و ضحاها يلاقي ما له قيمة و يبدأ من جديد ينتظر كمان كم سنة عشان يعمل الخــرافي الممتاز المبرمجين يلعبون بالنار ها المرة م…

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الكل تفاجئ بعد التحديث انو الاغلبية انحظرت لها حسابات باللعبة بس الشيء الغريب لي لاحظت شخصيا ع نفس الايمايل عندي 10 حسابات متاجر 5 من ها حسابات ادخلها عادي و 5 اخرى محظورة للابد مفروض لو فعلا فيه مخالفة يطيرو ال 10 حسابات لانهم ع نفس الايمايل او لا؟؟ اتمنى من الادارة يسارعون لفك ها المشكلة الناس عندهم ازياء و مرافقين يبغي لهم التمديد ودي لكم

• السلام عليكم لي فترة كل ما اريد ان اشتري اغراض من المتجر الاقيها مختفية هل هناك حل علما بان باقي حساباتي تفتح البنود بشكل عادي اترككم مع الصورة c.up-00.com/2018/05/15263882591811.png

• هل نقدر نحتفض بها طول السنة او بس وقت الحدث و تختفي من حساباتنا؟

• اقتبس من Lolic: “اقتبس من JERICHO101: “9- قوي ضد الحشرات بحد اقصى + 30 % ” هادا اهم شئ ” اظن مقاومة البشر 10 وقوي ضد البشر 10

• اقتبس من Calm: “اقتبس من brahime: “اقتبس من °ĤẶŘĎỲ: “براهيم نفترض كلامك صحيح تعويذة +100 يلزم 100 تعويذة ناجحة مع الفشل والنجاح احتمال تصرف 2000 تعويذة ولا راح توصل احنا للحين متضاربين مع العتاد ل +9 فقط بسحريات و احجار طقوس والدلائل فما بالك بتعويذة +200 سلامات ههههههههههههههههههههههه ” كلامك صحيح في مايخص نجح وفشل لكن انا اشوف نسبة قوة المضافة كبيرة وشركة تسرعة وبعد مكتشفت غلطها قالت تعدل على نسبة نجاح وتعدل على طريقة تطوير هذا مأضنه ” لا بالعكس ماتسرعوا في شيء، نظام التعويذات اراه محكم ومتواز…

• اقتبس من Paso: “يرجى إرسال تذكرة للتعويض ” هل تم تعديل المشكلة و لسا؟

• اقتبس من °ĤẶŘĎỲ: “تعويذة الزودياك ليست هي تعويذة مسابقة السحب هناك اختلاف شاسع من ناحية مستلزمات التطوير يعني انسى تطور تعويذة السحب اكتر من +1 ” غلطان شفت فيديوهات بالسيرفرات الاجنبية كلهم يتطورو بتعويدات صناديق حمراء اظن بالتجريبي و عدلو عليها

• دي الثانية بعد ما اختفت الاولى سحرتها و خسرت عليها فلوسي الله يستر بس تختفي ي ريت تشوفو لنا حل ي اخ باسو ما نضيع فيهboard.ae.metin2.gameforge.com/…af27c3c548a9003b657ab236c

• السلام عليكم اخي باسو لعبنا مسابقة السحب ونزلت لي و كم واحد تعويدات لما جينا نجربها و ركبناها اختفو من حساباتنا بس مفعولها يظهر لو ضغط عليا اي حد يظهر له اني مركب مثلا تعويدة البرقي هل فقدا التعويدات او شو المشكل بالضبط؟ ودي

• اقتبس من Paso: “تم إيقاف المسابقة بسبب بعض الأخطاء ويجري العمل على إصلاحها ” اخي باسو لعبت مسابقة السحب و نزلت لي تعويدة +0 ركبتها بحسابي و اختفت هل فيه تعويض ؟

• اقتبس من IMosHaKeeSI: “هل هناك امكانية ايضاً لعودة خاتم البهجة منفصلاً ام سيبقي داخل الصندوق محبوساً ” + هل مصاصة الغاية عدلتو عليها 10% وحوش فقط ام انه غلط في الوصف 30 وحوش؟

• اقتبس من Jefo: “للاسف لا يوجد مقابل مادي فهذا ليس عمل هذا مجرد تطوع لمدة 3 الى 4 ساعات في وقت الفراغ يوميا للاعتناء في شيء انت مهتم له ” للاسف متمكن من الفرنسية بس مو متمكن للانجليزية والا جيت اتطوع لمساعدتكم