البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 631.

• اقتبس من NinjMan: “حمل لك خادم الماني تقدر تلعبه بي الغة العربية ... رح لك خادم Genesis الامبراطوريات حمر فل كانها زرق حقنا و صفر فل كمان اما زرق فووووول اكشن متجار من حداد لين صياد ” حياك الله، بس حبيت اسألك سؤال، انا لو حطيت اللغة العربية هل الكلام الأنجليزي و الألماني يطلع رموز؟ $%^#@%^!@^ ولا زي ماهو لأني جربت احط لغة انجليزية اول ما نزل التحديث ، فاللغة العربية ظهرت بشكل مختلف تماما.

• اعضاء ( 37 ) vs مراقبين ( 35 )

Gnoobi3002 - - قسم الألعاب

مشاركة

50

مشاركة

35

• منور والله يعافيك ويسلمك حبيت اساعدك بحكم اني بيتر بروفيشنال شوقي ودائما لاتأخذ الحكمة من افواه الفشلاء او الفاشلين، ولو تلاحظ ان سجلي في لعبة مليء بالأنجازات و النجاحات و الأعتزالات وكنت كريم فأي شخص يقول عطني سلاحك اطوره لك اعطيه اياه ويقول انكسر واسامحه بدرجة اني عطيت واحد خنجر +9 وانكسر معه المسكين فحسيت بشعوره. المهم دائما قبل ما تبدا بداية جديدة في ماتين 2، لازم تحدد الخادم المناسب لك. ديسيق-عدد الاعبين كثير+عدد المتاجر كثير + 6شنلات او قنوات+ اسعار مرتفعه- بتار- اقل في عدد الاعبين من ديسق…

• الاستغلال بخصوص الشحن

Gnoobi3002 - - اللعبة

مشاركة

اشك ان webzen وراء المشاكل ذي ، اشك انها هي سبب التحديث الجديد وهي سبب رفع اسعار الشحن.

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يصلحك، كان المفروض تفتح تذكرة وحده وتنتظر لين يردون، لأن الحد لأقصى او الحد الي يمديك تضغط فيه على زر ارسال شكوة بالون الأزرق اذا لم يتم الرد عليك خلال يومين واما بالنسبة لقفل تذكرتك بسبب فتح تذكرتين لنفس الغرض، فهذه الحاله ممكن تنتظر الرد من تذكرتك الأولا واذا تقفلت التذكره الأولا فعيلك بفتح واحده اخرى وتبين الخطأ، وان شاء الله يروح الحظر من حسابك. وبالتوفيق.

مشاركة

51

• سجل دخولك بسطر .

Gnoobi3002 - - المنتدى العام

مشاركة

اقتبس من AlNashaMa: “من عجائب البشر ! أنهم يمحون كل ماضيك الجميل مقابل اخر موقف سيء منك .. ومن سعة رحمة الله أنه يمحو كل ماضيك السيء مقابل توبة صادقة منك ” كلام من ذهب معك حق والله، وهكذا حال الوالدين مع ابناءهم للأسف.

• رب اخو دجاجه لم تلده امه الله يسعدك ، واتمنى تكون جاهز لدخول هوليود بالتوفيق. اعذروني ما عرفت كيف اركب الحكمه

• اقتبس من GANERELGOOD: “قمت باضافة الملف لداخل ملف اللعبة بعد حذف الاول واضافة الثانية وعند ما شغلت اللعبة حدث الاعدادات تلقائي وراحت خيارات العرض من الاعدادات وجربت بطريقة ثانية اضفت ملف الاعدادات بعد ما شغلت الباتشر ونفس الشي لم يقم بعرض خيارات العرض ” الحقيقة خلصت الحلول من عندي ، واعذرني لأني ضيعت وقتك ، وان شاء الله اذا لقيت حل ، بجيبه هنا

• اقتبس من GANERELGOOD: “النور نورك الاعدادات تغيرت عن السابق يا صديقي هيك صارت شكلها ” الله يسعدك، وبالنسبة في تغير شكلها، جرب الحركة هذي اقتبس من Gnoobi3002: “منور دونكس الحقيقة انا محدث اللعبة اخر اصدار ومع ذالك مازال config ما تغير عندي+ اللعبة شغاله، وعشان كذا بعطيك رابط تحميل config حقي ، ولكن اول شيء احذف ملف config في ملف اللعبة وخله في سلة المحذوفات، وحط config حقي في ملف اللعبة وجرب، واذا ماضبط احذف ال config الي في ملف اللعبة ورجع الي بسلة المحذوفات. تحميل config ” اذا ما ظهر لك رابط ال…

• اقتبس من DonX1X: “سويت كل الي قلت عليه بس النافذة حق الconfig تطلع مثل الي بالصورة ” منور دونكس الحقيقة انا محدث اللعبة اخر اصدار ومع ذالك مازال config ما تغير عندي+ اللعبة شغاله، وعشان كذا بعطيك رابط تحميل config حقي ، ولكن اول شيء احذف ملف config في ملف اللعبة وخله في سلة المحذوفات، وحط config حقي في ملف اللعبة وجرب، واذا ماضبط احذف ال config الي في ملف اللعبة ورجع الي بسلة المحذوفات. تحميل config اقتبس من GANERELGOOD: “لا يوجد خيار gpu في الاعدادات ” منور جنرال جود، وافتح ملف config وبجيك مثل…

• اعذروني انا ما حدثت اللعبة اخر تحديث، وان شاء الله اذا حدثت اللعبة راح اشوف اذا الأرض عندي كويسه ، برسلكم الأعدادات حقت config وردي راح يكون تعديل على هذا الرد ان شاء الله الحل.. اقتبس من DonX1X: “ال config تغير هذي المشكلة ” لا ماتغير لو تلاحظ انا عطيتك طريقة فتح config لكنك ما سويتها. وهي الحركة اليدويه، وعشان ابين لك ، شوف الصورة ذي board.ae.metin2.gameforge.com/…fa0fa18a5505da59a9c8f3ab6 وعشان تلاقيه شف ردي الأول.. اقتبس من Gnoobi3002: “وطريقة فتح ملف اللعبة هي انك تضغط على اللعبة بزر الأيمن…

• افتح ملف اللعبة، وطريقة فتح ملف اللعبة هي انك تضغط على اللعبة بزر الأيمن من الفاره وتضغط على فتح موقع الملف وبعد كذا ابحث في ملف اللعبة عن config وغير الأعدادات وحطه gpu وان شاء الله تنحل معك المشكلة. لأن config شكله باقي ما تغير

• بدأت الحرب

Gnoobi3002 - - اللعبة

مشاركة

بالنسبة لي، كنت وللحين تارك اللعبة عشان انتظر واشوف اذا تحسنت اللعبة ارجعلها واذا ما تحسنت انتظر اكثر، يبدو انه غايه لاتدرك والحقيقة ما احب ابالغ في مشاكل التحديثات ، ولكن اذا جيت برجع للعبة احتاج 100 مليون عشان اشتري عتاد +7 مسحور بعضه وبعضه لا، وكل تحديث يخليني ابطل ارجع، لأني لو رجعت لازم اجع انقب واصيد سمك والحقيقة ما ادري ايش مبتغاهم بضبط من قفل كل ابواب الأستمرار، فسأستمر بهذا الوضع حتى يأتي اليوم اسرق جمهور و ارباح ماتين 2 بالحلال .

• يا مرحبا الف، ونورتم، و ان شاء الله استلم اول مخالفه لي على يد مراقب جديد .

• مالك متجر بجانب مقبره، الله يعينك على كثرة الزباين . والله اغلب الوظايف الي قلتوها ذكرتني بلعبة بيت فايتbitfight(ضمن مجموعة العاب gameforge)فيه وظيفه انك تشتغل كبستاني هناك، والله كانت لعبة خورافيه، راحت ايامها اهم شيء ماتين 2 ماتلحقها.

• اقتبس من A7MIDAN: “اكتشفت انه الكرت غير محدث لاخر اصدار ولكم المشكلة كالاتي مع اني بحثت بنفس الاصدار NVIDIA GTX 1070 board.ae.metin2.gameforge.com/…fa0fa18a5505da59a9c8f3ab6board.ae.metin2.gameforge.com/…fa0fa18a5505da59a9c8f3ab6 ” الحقيقة ماعندي حل مشكلتك ولكن بما ان عندك مشكلة قي التحديث فبحاول اساعدك فيه، اول شيء ابحث في قائمة ابدا عن GeForce Experience، اذا لقيته افتحه وقلنا وش السالفة، واذا مالقيته ادخل هذا الموقع وعبي المعلومات بشكل الصحيح اذا فيه شيء منت فاهمه خبرنا لأن اظاهر مشكلة التثبي…

• اها توني افهمك، حاول انك تضغط بزر الأيمن من الفاره على اللعبة واضغط على فتح موقع الملف، وبعد كذا راح يوديك لملف اللعبة وراح تلاقي ملف اسمه config واضغط عليه بزر الأيمن من الفاره واضغط على تشغيل كمسؤول، وبعد كذا عدل التردد وحط له رقم( لاتنسى تضغط موافق) . وبالتوفيق .

• منور مره ثانية، انا اقصد كذا ، واذا مافيه ارقام خبرني. board.ae.metin2.gameforge.com/…fa0fa18a5505da59a9c8f3ab6