الخادم التجريبي للنسخه 17.4

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• AchraffO كتب:

فيه خلل بالضربات الخارقة في سيرفر بيتا

هم كاتبين ع الخوارق فرصة تحصيل ع ضربة خارقة وليس زيادة قيمة الضربات الخارقة !

بعطيكم مثال

معي سوار 10 خارقة
      قلادة 28 خارقة
      مرافق 11 خارقة
      منشارية 10 خارقة
      سيف 10 خارقة و خحر 8 خارقة
      خوارق ضوء القمر 20 خارقة
      احبال خارقة 20

نحصل المجموع فوق 100% ضربات خارقة يعني كل ضربي خوارق بنفس القيمة تقريبا

اما التحديث الجديد لي في سيرفر بيتا نتائج كارثية خرجت ع نطاق فرصة تحصيل ضربات خارقة مثلا وانا 100 في المئة خوارق اضرب ضرب عادي 10 الف يعين اي قيمة فوق 100 بتكون بدون فايدة لانو اصلا الخارقة فرصة تحصيل وليس نسبة الخارقة %!

يعني وقت ركبت 130% خارقة في عتادي انتقل الضرب من 10 لف الى 14 الف تقريبا وهادا خالف تماما لما هو مكتوب في بيانات ميزة الضربات الخارقة !!

الضرب ع الاحجار وصل بالخوارق الجديدة 71 الف زعماء 25 الف ضربة واحدة بهالة اما في الحروب ضربة واحدة من ليكانر 45 الف بدون مهارة اعني ضربة واحدة !! يمسح كل لي في وسط الحرب بضرة واحدة..

يعني هل تودون ان تقولون ان ها الميزة انتقلت من فرصة الحصول ع ضربة خارقة وبترجع زي ميزة البشر وميزة قوي ضد الوحوش .... كلما زادت نسبتها بالعتاد زاد تاثيرها ع الخصم او الوحش ؟
      اذا تم تطبيق هذا الكلام خصوصا انه تم ذكر ان الخوارق تتجاهل الدفاعات (سيفي ،يدين،خنجري ...الخ) اذا تم تطبيقه فهذه مهزلة وكارثة يعني بالواضح الصريح نستغني عن الدفاعات في الحرب مالها لزوم ..
    • نعم هي ضعيفه جدا عكس باقي الشخصيات تعتبر المهارة السادسه لباقي الشخصيات قويه الى للنينجا عن قرب واريد منكو التبريكات حولت 3 مهارات لp بعد تعب وبعد ماعرفت اي صندوق للنينجا عن قرب +
      TCST اخي عندي نفس المشكله هل هوناك حل لها اريد ميزه خامسه للدرع ولسلاح
      عدنى بعد غياب قناتي على اليوتيوبyoutube.com/channel/UCAnVh1MDBRm1J7P_Hs2_tUw :sabha: :sabha:
    • AchraffO كتب:

يعني هل تودون ان تقولون ان ها الميزة انتقلت من فرصة الحصول ع ضربة خارقة وبترجع زي ميزة البشر وميزة قوي ضد الوحوش .... كلما زادت نسبتها بالعتاد زاد تاثيرها ع الخصم او الوحش ؟
      لا على الأرجح انه خطأ من الشركه المبرمجه، لأنه حتى المكلفين من Gameforge ليس لهم علم بهذا

unforgiven كتب:

Thank you all,

We will do some test on our side and send this information to WebZen. Piercing hits should not - I repeat - should not increase the damage output if they're the only adding/multiplying component that has changed.
    • AchraffO كتب:

بعطيكم مثال

معي سوار 10 خارقة
      قلادة 28 خارقة
      مرافق 11 خارقة
      منشارية 10 خارقة
      خوارق ضوء القمر 20 خارقة
      احبال خارقة 20

اما التحديث الجديد لي في سيرفر بيتا نتائج كارثية خرجت ع نطاق فرصة تحصيل ضربات خارقة مثلا وانا 100 في المئة خوارق اضرب ضرب عادي 10 الف يعين اي قيمة فوق 100 بتكون بدون فايدة لانو اصلا الخارقة فرصة تحصيل وليس نسبة الخارقة %!

يعني وقت ركبت 130% خارقة في عتادي انتقل الضرب من 10 لف الى 14 الف تقريبا وهادا خالف تماما لما هو مكتوب في بيانات ميزة الضربات الخارقة !!

الضرب ع الاحجار وصل بالخوارق الجديدة 71 الف زعماء 25 الف ضربة واحدة بهالة اما في الحروب ضربة واحدة من ليكانر 45 الف بدون مهارة اعني ضربة واحدة !! يمسح كل لي في وسط الحرب بضرة واحدة..

التحديث لا يتحدث عن فرص
      التحديث قام بتعديل طريقة احتساب الضربات الخارقة وتأثيرها وليس فرص حدوثها
      اما القيم فنعم القيم كبيرة وسيتم تعديلها بالتأكيد ولا ينبغي أن تؤثر على قيمة الضرب العادية اذا لم تكن الضربة خارقة

الهدف من الخادم التجريبي هو اكتشاف هذه الأمور، والخادم التجريبي سيستمر لأسابيع.. سيكون هناك نسخة جديدة كل نهاية أسبوع تقريبا فيها تصحيح للأخطاء التي يتم اكتشافها خلال الأسبوع
      وطالما لديك فرصة اعلى من 100% لتحصيل ضربة خارقة فهذا يعني ان كل ضرباتك خوارق بالتأكيد

Since light travels faster than sound,
      People appear bright until you hear them speak
    • kirito كتب:

+اخي جيفو هل يمكن تواجد جي ام عربي 1 فقط ولسماح لنه بلكتابه بللغه العربيه بلسرفر ععلى الاقل نريد جي ام عربي 1 او3 لاقصى شيء للامبراطوريه الثلاث شكرا على كل شيء
      اللغة للخادم هي الإنجليزية
      العميل لا يدعم اللغة العربية كذلك

يوجد مراقبين عرب هناك من فريق العمل

Since light travels faster than sound,
      People appear bright until you hear them speak
    • بالنسبة للتجريبي ارد سحر بعض العتاد
      ولكن لاحظت شيئ سيئ
      السحر صار صعب نوعا ما . لا اضن انو متعلق بنسبة الحظ لانو استعملت على سوار فوق 200 حبة عشان جات فيها 10 بشر و 1500 حياة ( والباقي سيئ) . و سحرت ترس حبيت اجيب فيه ضد اغماء و 10 بشر والباقي مو مهم بس للحين ما ضبط عالرغم اني استعملت عليه اكثر من 5 الف حبة سحر ( هذي مش قصة حظ اكيد لاني بحكي على الاف السحر )
      ارجو التثبت في هذه النقطة
    • AchraffO كتب:

بعطيكم مثال

معي سوار 10 خارقة
      قلادة 28 خارقة
      مرافق 11 خارقة
      منشارية 10 خارقة
      خوارق ضوء القمر 20 خارقة
      احبال خارقة 20

:loool: شكل الخوارق اشتغلت بدل البشر بالنسبة للضرب العادي

اما بالزراعه معنديش مانع :chinese:

الحرب انتهت قبل ما تبدأ

:thumbup:

يرجي التأكيد هل هذا خطأ ام ستكون هذه هيا طريقة تفعيل الضربة الخارقة بالمستقبل

:FiGaRo:
      :rolleyes:
    • IMosHaKeeSI كتب:

أعتقد خطأ لأن لو الضرب استمر زي كذا ف هذه كارثة ...
      تخيل افلل بشر و خوارق و حواسم و امشيء ب جسدي نشوة بي مافي احد يبقى يتحمل الضرب
      خصوصا اني سمعت ان الفكوك ب يصير مثل التسمم !!!
      *

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    • moath511 كتب:

IMosHaKeeSI كتب:

أعتقد خطأ لأن لو الضرب استمر زي كذا ف هذه كارثة ...
      تخيل افلل بشر و خوارق و حواسم و امشيء ب جسدي نشوة بي مافي احد يبقى يتحمل الضرب
      خصوصا اني سمعت ان الفكوك ب يصير مثل التسمم !!!

اللي تغير فالخوآرق آلية عملها ع كلام جيفو
      وقال القيم بتتغير والنسخة التجريبية موجودة لأسابيع وكل مرة يغيرون ويعدلون

بالنسبة للفك مكتوب إنه مفعوله بيعتمد ع اللفل، يعني لفلك صغير تسوي للفل عالي فك نسبة نجاحه منخفضة والعكس
      يعني الحمدلله مو مثل التسمم

إن شاء الله بيتحسن الوضع :love:
      لا إله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين ..

- Off
    • achrofa20 كتب:

بالنسبة للتجريبي ارد سحر بعض العتاد
      ولكن لاحظت شيئ سيئ
      السحر صار صعب نوعا ما . لا اضن انو متعلق بنسبة الحظ لانو استعملت على سوار فوق 200 حبة عشان جات فيها 10 بشر و 1500 حياة ( والباقي سيئ) . و سحرت ترس حبيت اجيب فيه ضد اغماء و 10 بشر والباقي مو مهم بس للحين ما ضبط عالرغم اني استعملت عليه اكثر من 5 الف حبة سحر ( هذي مش قصة حظ اكيد لاني بحكي على الاف السحر )
      ارجو التثبت في هذه النقطة
      بالنسبة لقضية السحر وتطوير العتاد وصقل الكيميائي ونجاح الكتب ونجاح التحويل ونجاح الروحيات وكل نسب النجاح والفشل لم يتم التعديل عليها مثلها مثل الرسمي بالضبط لايختلف شيء والامر حظوظ انا سحرت حلق دموع +9 بالتجريبي جاني دفاعين 15و10 بشر تقريبا من 5 سحر وسحرت زي خوذة جاني 3 مميزات من 2 تحويل زي فالامر حظوظ ولاعتقد انه تم تغيير نسب النجاح والفشل والسحر اعتقد نفس السستم (01)
    • بخصوص السيرفر التجريبي هو افتتح عشان نجرب قوة الشخصيات إذن لازم يكون لفل الشخصيات120 والمهارات P يعني كيف أجرب قوة الشخصيات يعني مثلا عندي حساب هاله بي في وحساب شفرة إم1 ونفس اللفل أكيد المحارب أقوى اتمنى من الادارة تشوف هذا الموضوع
    • JeFo كتب:

AchraffO كتب:

بعطيكم مثال

معي سوار 10 خارقة
      قلادة 28 خارقة
      مرافق 11 خارقة
      منشارية 10 خارقة
      خوارق ضوء القمر 20 خارقة
      احبال خارقة 20

التحديث لا يتحدث عن فرص
      اما القيم فنعم القيم كبيرة وسيتم تعديلها بالتأكيد ولا ينبغي أن تؤثر على قيمة الضرب العادية اذا لم تكن الضربة خارقة

الهدف من الخادم التجريبي هو اكتشاف هذه الأمور، والخادم التجريبي سيستمر لأسابيع.. سيكون هناك نسخة جديدة كل نهاية أسبوع تقريبا فيها تصحيح للأخطاء التي يتم اكتشافها خلال الأسبوع
      وطالما لديك فرصة اعلى من 100% لتحصيل ضربة خارقة فهذا يعني ان كل ضرباتك خوارق بالتأكيد
      يعني ع حسب كلام نستنتج ان الضربات الخارقة تغيرت من فرصة الا زيادة قيمة الضرر هادا لي لاحظته في الخادم التجريبي نفس الحساب و نفس العتاد بالرسمي ضربة هالة خارقة 3 الف اما في التجريبي ضربة خارقة بنفس العتاد 10 الف " ما اقصد المهارات "
    • AchraffO كتب:

يعني ع حسب كلام نستنتج ان الضربات الخارقة تغيرت من فرصة الا زيادة قيمة الضرر هادا لي لاحظته في الخادم التجريبي نفس الحساب و نفس العتاد بالرسمي ضربة هالة خارقة 3 الف اما في التجريبي ضربة خارقة بنفس العتاد 10 الف " ما اقصد المهارات "
      لا ياغالي الميزة ما تغيرت ^^

الميزة هي نفسها نفسها،لكن القيمة وآلية إحتسابها تغيرت فقط

مثلاً انا ضربتي عادية 1000، مع خارقة كم تكون ؟ نقول مثلاً 1500 ولا 2000 المهم هذا العدد [ 1500/2000 ] إسمها قيمة

لكن الميزة نفسها هي فرص ماتغيرت، القيمة وآلية إحتسابها هي اللي إختلفت
      وبخصوص القيم المرتفعة بيعدلونها

JeFo كتب:

إن شاء الله أكون أفدتك لو بشيء بسيط :love:
      لا إله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين ..

- Off
    • اخي جيفو هل يمكن معرفت اسم المراقب ذاخل اللعبه من اجل التواصل معه ذاخل اللعبه للاستفسار؟ وشكرا على الرد اوريد ان اعرف هل اختبار على مراحل واذا كان على مراحل متى تكون المرحله الثانيه-2
      عدنى بعد غياب قناتي على اليوتيوبyoutube.com/channel/UCAnVh1MDBRm1J7P_Hs2_tUw :sabha: :sabha:
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كاضافة وملاحظة بسيطة لما تناوله بعض الاخوة قبلي بخصوص الضربات الخارقة ..
      اريد ان اتحدث عن شيء بنفس الاهمية الا وهو كسر السحر ،، وخصوصا بالنسبة للسورا الشبح.
      ارى انه من غير المعقول ارجاع كسر السحر كاملاً للسورا لانه حقا ستكون كارثة ، جربت مع سورا شبح مستوى 120 من الزرق وانا ب90% مقاومة واغراض عجلة مقاومة اضرار مهارة وخاتم ابو مقاومة سورا 20% وترس ودفاع تنين اسطوري وممتاز مقاومة اضرار مهارة والنتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حجره 9500 وشبح 4000-4500
      حتى لو فرضنا اني لفل120 مثله ومركب 100% مقاومة سحر + سوار تخصص مقاومة سورا + مرافق قرد ب12% مقاومة سورا ارى ان اكثر شيء ممكن تنزل له مهارة حجر الشر 5000-6000 يعني انه سيكون بنفس وضع الشامان شفاء .. حتى لو تفلل كل المقاومة وكل شيء لن تستطيع مجاراته ، زيادة على ذلك الشبح يستفيد كذلك من مهارة الحماية الظلامية ،، في تجربة مع لاعب سورا شبح لفل55 بالتجريبي ايضا كان اختراقي عليه 2800 بينما حجره هو 5 الاف وانا بنفس الاغراض التي استعملتها ضد السورا 120...

خلاصة الرد : استرجاع كسر السحر للسورا شبح سيخلّ بنظام موازنة الشخصيات وسيتجه الجميع لهذه الشخصية كما اصبح الحال سالفاً مع الشامان شفاء
      سبحـان الله وبحمـده ، سبحان الله العظيـم..
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم
    • نقطة اخرى اود الاشارة لها على ذكر الاختراق 2800 على سورا شبح لفل55
      بصراحة امر الطرازات اصبح كذلك امر مثير للاشمئزاز ، لانه اصبح مُحتكر من اقلية قليلة بالسيرفرات بينما من لم تتسنى له فرصة الحصول على طرازات بدفاعات "فاته القطار"
      وجهة نظر : لماذا لا يتم استرجاع ميزات الطرازات كما كانت عليه من قبل ؟ واذا رفضت الادارة لماذا لازال البعض يستفيد من الميزات السابقة رغم انهم اقلية بينما جزء كبير من اللاعبين اكثر شيء يستطيعون الوصول اليه هو 75 دفاع تخصص + ترس..
      هذا ظلم بحق الكثير من اللاعبين ، كما انه تفليل 90% ليس بصالح الشخصيات التي هجومها ليس سحري ،
      لهذا على الاقل ان لم تستطيعو ازالتها كلها ، اعيدوها كما كانت ودعوا الجميع يستفيد من ميزات الطرازات، غير معقول بممتازات وتفعيلات عالآخر وبالاخير يجي شبح 55 يخلي مهارتي 2500 وهو حجره ضعف مهارتي وانا لفل90 وترس وشبه مخلص شايغراب، وحتى بدون حمايته مهارتي كانت 4500، وارجو التركيز على انه فقط لفل55 يعني لا يستفيد من مرافق ولا ترس ولا سوار تخصص ، بربكم اليس هذا ظلم ؟
      سبحـان الله وبحمـده ، سبحان الله العظيـم..
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم