الخادم التجريبي للنسخه 17.4

• انا طفشت من كثره الكلام و مافي احد يسوي شئ او يرد :hmm:
      ملخص التحديث الجديد بيسوي الشبح اقوي شخصيه تاني و الشامان بيظل مهاراته منوبه واقصي رقم 39 الف واليكانز بيكون اقوي من الجسدي غير هيك مافي اي تغير بالعكس والله مليت كل تحديث يركزون بكل الشخصيات الا الشامان !!! :grumble: :grumble: :grumble:
      والكلام ذا كله سويت مقارنه بين التجريبي والرسمي ... :حاج:

• 3oKa كتب:

انا طفشت من كثره الكلام و مافي احد يسوي شئ او يرد :hmm:

ملخص التحديث الجديد بيسوي الشبح اقوي شخصيه تاني و الشامان بيظل مهاراته منوبه واقصي رقم 39 الف واليكانز بيكون اقوي من الجسدي غير هيك مافي اي تغير بالعكس والله مليت كل تحديث يركزون بكل الشخصيات الا الشامان !!! :grumble: :grumble: :grumble:

اذا كان الشامان مثل ماهو وماغيروا فيه شي بيكون شي طيب والله للعلم فقط مافي حد بالحروب باي حرب كانت الا لازم يدخل بترس شامان وسوار شامان وازياء ببشر ومقاومة فل وعتاد فل مقاومة ومرافق فيه ضد شامان واغلى كتاب مقاومة هو مقاومة شامان بعده يجي مقاومة نينجا واغلى سوار مقاومة هو سوار الشامان واغلى ترس من التروس القديمة (محارب نينجا سورا شامان) هو ترس الشامان +9 نظيف يوصل 700 مليون يانغ تقولي نادر اقلك بالعكس ينزل بالعناكب بالهبل جمع وطور لل4 واطلع حداد ووصل 7 واصرف عليه كم كرزية وزرقاء عند حداد الرابطة ووصله 9 وبيع ب700 مليون واغلى مرافق هو مرافق النمير اذا جاء فل ميزات واغلى أحبال هي احبال المقاومة والتوت.
      ماسالت نفسك ليه ؟ بسبب الشبح خايفين منه بالحروب مثلا ؟؟ الشبح للاسف حق صملة مو راعي ارقام.. ولا هذا كله بسبب الشامان الي اشوفله ارقام بوسط حرب توصل ال 65 الف و70 الف ع لفلات 105؟؟ وكل هذا كوم ومدة تحميل المهارة السريعة كوم ثاني .

اذا تحدثنا بلغة الارقام فالشامان ملك الارقام للشخصيات السحرية.

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة HZZA3 ().

• 3oKa كتب:

الشامان مو ضعيف ماادري ليش انت تقول انه ضعيف او مظلوم
      سرعة شحن مهاراته سريعة وضربه العادي قوي لأن قليل جدا الي يجمع دفاع مروحي أو جرسي
      مو بالضرورة تجيب ارقام في الحروب علشان تقتل خصمك المهم مين الي يقتل الثاني :D
    • Update:

• The Pet issue is fixed and all further Character-Transfers have the correct pet
      • The manufacturing of the Kyanite-Set is fixed

تحديث :

مشكلة مرافقين تم حلها وكل شخصية انتقلت حصلت علي المرافق الصحيح

تصنيع طقم كانيت(سلاح+درع) تم اصلاحه
    • HZZA3 كتب:

3oKa كتب:

اذا كان الشامان مثل ماهو وماغيروا فيه شي بيكون شي طيب والله للعلم فقط مافي حد بالحروب باي حرب كانت الا لازم يدخل بترس شامان وسوار شامان وازياء ببشر ومقاومة فل وعتاد فل مقاومة ومرافق فيه ضد شامان واغلى كتاب مقاومة هو مقاومة شامان بعده يجي مقاومة نينجا واغلى سوار مقاومة هو سوار الشامان واغلى ترس من التروس القديمة (محارب نينجا سورا شامان) هو ترس الشامان +9 نظيف يوصل 700 مليون يانغ تقولي نادر اقلك بالعكس ينزل بالعناكب بالهبل جمع وطور لل4 واطلع حداد ووصل 7 واصرف عليه كم كرزية وزرقاء عند حداد الرابطة ووصله 9 وبيع ب700 مليون واغلى مرافق هو مرافق النمير اذا جاء فل ميزات واغلى أحبال هي احبال المقاومة والتوت.ماسالت نفسك ليه ؟ بسبب الشبح خايفين منه بالحروب مثلا ؟؟ الشبح للاسف حق صملة مو راعي ارقام.. ولا هذا كله بسبب الشامان الي اشوفله ارقام بوسط حرب توصل ال 65 الف و70 الف ع لفلات 105؟؟ وكل هذا كوم ومدة تحميل المهارة السريعة كوم ثاني .

اذا تحدثنا بلغة الارقام فالشامان ملك الارقام للشخصيات السحرية.

بدي منك فديو شامان وصل رقم فوق 39 الف مو علي لفل105 لا لفل 20 !!!

Huachen كتب:

3oKa كتب:

الشامان مو ضعيف ماادري ليش انت تقول انه ضعيف او مظلوم
      سرعة شحن مهاراته سريعة وضربه العادي قوي لأن قليل جدا الي يجمع دفاع مروحي أو جرسي
      مو بالضرورة تجيب ارقام في الحروب علشان تقتل خصمك المهم مين الي يقتل الثاني :D
      انا ماقولت ضعيف شخصيتي اصلآ شامان بس انتو تحكون سرعه مهارات ومدري شو لما تكون مهاره 7 الاف بحرب شو تسوي ؟ او بمبارزات مهاره 7 الاف واللي قدامي نسبه البر اقل مني وانا دفاعي اعلي و يجيب علي مهاراته 8 !!! بالنسبه لسرعه التحميل المبارزات تنتهي ب 7 10 ثواني يعني حدي مهارتين و الضرب العادي مو سهل تضربه مثل ماكل بيقول ;(

• 3oKa كتب:

هو واحد من اثنين يا انك ماتعرف تلعب بالشامان او باقي مااستمتعت بقوته الحقيقية او انه ارقام الشامان بالحروب مغيبة عنك .. طيب نبدا بالفيديوهات يوم اقولك 65 الف على 105 وفي وسط حرب مو تصيد ارقام بمدينة فانا أعني ماقول .. هذا اول فيديو من الشونجو
      وهذا ثاني فيديو من الجينو

ابيك تركز بالفيديو الثاني في الدقيقة 3:13 كيف الشامان لعين في سرعة السحر الشبح اكل منه استدعاء واكل اغماء شوف مدة الاغماء في الفيديو وكيف الشامان شحن مهارة الاستدعاء مرتين في اغماء واحد فقط
    • صدقني يا هزاع الشامان الي في المقطع الأول مفبرك اول شيء ذا
      موب شامان ذي دبابة حربية على شكل شامان والمروحة الي في يده ذي بازوكا نص مخفيه و نص مروحة
      ما تشوفونه يرفع يده فوق ؟ يرفع يده فوق عشان يشيل البازوكا المخفيه الي من الطراز القاتل للبشر 8|

والله شيء عجيب المهم انا الي عجبني في المقابلة هو انه بخلون الأعتماد على العتاد يخف والتركيز والأحترافية الاعب تكبر
      بالنسبة لي هذه من اهم الأشياء الي تزيد المتعة والمنافسة ولاحظت ان المدير يتكلم كا لاعب وذا افضل شيء صار
      بأذن بنفذون الأشياء الي قالها في المقابلة واهمها بالنسبة لي مثل ما ذكرت فوق

وفي شيء مهم ابي اسأل عنه بخصوص السيرفر التجريبي هل بكمل على جميع التحديثات ولافقط تحديث 17.4 ولا بستمر لين ما تتم الموازنة بلأسسيات و التفاصيل؟
    • HZZA3 كتب:

3oKa كتب:

هو واحد من اثنين يا انك ماتعرف تلعب بالشامان او باقي مااستمتعت بقوته الحقيقية او انه ارقام الشامان بالحروب مغيبة عنك .. طيب نبدا بالفيديوهات يوم اقولك 65 الف على 105 وفي وسط حرب مو تصيد ارقام بمدينة فانا أعني ماقول .. هذا اول فيديو من الشونجو وهذا ثاني فيديو من الجينو

ابيك تركز بالفيديو الثاني في الدقيقة 3:13 كيف الشامان لعين في سرعة السحر الشبح اكل منه استدعاء واكل اغماء شوف مدة الاغماء في الفيديو وكيف الشامان شحن مهارة الاستدعاء مرتين في اغماء واحد فقط
      يب لوردي ذا اقوي شمان بس تشوف مهاراته عاديه ؟ 7 8 انا بطلب بس انه يتركون الشامان مثل ماهو لا يسون اي تغير مابقول زيدو شئ انا بدي اياه مثل ماهو لكن بالتجريبي مختلف عن الرسمي صار اضعيف بليل لو فضيت بسوي فديو بالتجريبي و الرسمي اوريكم الفرق

• أستاذ جيفو انا اشوف انه من الموازنة المفترض يغيرون في كيفية استخدام الفوريات (بركة الحياة) يعني مثلا :- بين كل فوري وفوري وضع مدة زمنية قصيرة مثلا 4 ثواني او 3 ثواني هذا رح يخلق توازن بنظري اتمنى نقل هذا الشي للمبرمجين .
    • أتمنى تحديد مهارة إبطال السحر بلفل اللاعبين، بمعنى كحد أقصى 10 لفلات بين صاحب مهارة إبطال السحر وبين اللاعب المقابل، لأنه ليس من المنطق يجي لعب سورا شفرة لفل صغير ويعمل إبطال سحر للاعب مثل الهالة لفل عالي!!!!! هنا ظلم على شخصيات الهالة حيث هناك مدة لتفعيل الهالة مرة أخرى ومهارة إابطال السحر تقريبا بدون مدة إنتظار

الان أصبح كل واحد يعمل شخصية شفرة لفل 5 ويفتح مهارة إبطال السحر ويرمي المهارة على اللاعبين الأخرين بدون مراعاة لفارق اللفل الكبير بينهم!!!!
    • MDawlat كتب:

أتمنى تحديد مهارة إبطال السحر بلفل اللاعبين، بمعنى كحد أقصى 10 لفلات بين صاحب مهارة إبطال السحر وبين اللاعب المقابل، لأنه ليس من المنطق يجي لعب سورا شفرة لفل صغير ويعمل إبطال سحر للاعب مثل الهالة لفل عالي!!!!! هنا ظلم على شخصيات الهالة حيث هناك مدة لتفعيل الهالة مرة أخرى ومهارة إابطال السحر تقريبا بدون مدة إنتظار

الان أصبح كل واحد يعمل شخصية شفرة لفل 5 ويفتح مهارة إبطال السحر ويرمي المهارة على اللاعبين الأخرين بدون مراعاة لفارق اللفل الكبير بينهم!!!!
      الحل الافضل ان تكون النسبة اقل كلما زاد فرق اللفل
      لانه كذا انت تلغي حق بعض اللاعبين
      Whatever you say, I'm still taking your cake.
    • HaDDy كتب:

MDawlat كتب:

أتمنى تحديد مهارة إبطال السحر بلفل اللاعبين، بمعنى كحد أقصى 10 لفلات بين صاحب مهارة إبطال السحر وبين اللاعب المقابل، لأنه ليس من المنطق يجي لعب سورا شفرة لفل صغير ويعمل إبطال سحر للاعب مثل الهالة لفل عالي!!!!! هنا ظلم على شخصيات الهالة حيث هناك مدة لتفعيل الهالة مرة أخرى ومهارة إابطال السحر تقريبا بدون مدة إنتظار

الحل الافضل ان تكون النسبة اقل كلما زاد فرق اللفللانه كذا انت تلغي حق بعض اللاعبين

أخي الفاضل

التحديد يكون فارق اللفل 10 لفلات او 15 لفل او 20 لفل كحد أقصى، يعني يجيك لاعبين لفلاتهم قريبه من بعض هنا يقدروا يرموا المهارات على بعض ولكن فارق اللفل الكبير لا

لأنه ليس من المنطق يجيك واحد لفل 20 او 10 ويعمل لك إبطال سحر او مهارة وانت لفل 80 او أعلى وناهيك عن طول انتظار تجهيز مهارة الهالة فيجب ان يكون هناك حدود في إستخدام المهارة حتى يكون هناك توازن وعدل بين الشخصيات وخاصة لما تكون في حرب او مبارزاة مع شخص من إمبراطورية اخرى بيخسف قوة شخصية الهالة بإبطال مهارته وهو اصلا ما يبارزك ولكن عامل شخصية السورا لفل صغير عشان يبطل المهارات للفلات العالية

والمقصد هنا تجيه رسالة لا يمكن استخدام المهارة على لاعب لفل أكبر من 20 لفل وهذا فقط على مهارة إبطال السحر فقط للسورا الشفرة لأن السورا ايضاً يقدر يفعل مهارة الشفرة المسحورة لما تنتهي او تبطل من احد بعكس الهالة لازم انتظار تجهيز المهارة، او يلغوا مدة تجهيز مهارة الهالة عشان ما تضعف شخصية الهالة في المبازرات

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة MDawlat ().

• الأخ جيفو أنا حاولت ادخل على الخادم التجريبي بعد عملية نسخ الشخصية للتجريبي ولكن كل ما أدخل معلومات الدخول يقلي خطأ في إسم المستخدم او كلمة المرور

هل فيه شي معين اعلمه عشان اقدر ادخل ولا لا؟؟؟
    • MDawlat كتب:

الأخ جيفو أنا حاولت ادخل على الخادم التجريبي بعد عملية نسخ الشخصية للتجريبي ولكن كل ما أدخل معلومات الدخول يقلي خطأ في إسم المستخدم او كلمة المرور

ضع بعد إسم المستخدم _ae

مثال : mrsorax_ae

وكلمة المرور مثل ما هي 8)

من يخطئ عليك أو يشتمك لا تنفعل من أجله .. :cursing:

بل إستخدم القاعدة المكتوبه على مرآة السياره الجانبيه :thumbsup:

8)
    • mrsorax كتب:

MDawlat كتب:

الأخ جيفو أنا حاولت ادخل على الخادم التجريبي بعد عملية نسخ الشخصية للتجريبي ولكن كل ما أدخل معلومات الدخول يقلي خطأ في إسم المستخدم او كلمة المرور

ضع بعد إسم المستخدم _ae

مثال : mrsorax_ae

وكلمة المرور مثل ما هي 8)
      الله ينور عليك ويزيدك من علمه وتوفيقه
      الف شكر لك أخي الغالي
      مشي الحال والحمد لله
    • والله لخبطة في كل شي حاسس اني اول مرة العب ماتين ههههههههه
      وش ذا السيرفر الغريب محارب ذهني لفل 30 يسدحني بمهارة خارقه !!!!! الله يعز الإصدار الحالي بس، شكلها بتخرب الشغلة
    • MDawlat كتب:

الف شكر لك أخي الغالي
      مشي الحال والحمد لله
      الجميع يارب ,, وكل القارئين

بالتوفيق لك بتجربتك في الخادم وإثرائنا بنتائج تجاربك :)

من يخطئ عليك أو يشتمك لا تنفعل من أجله .. :cursing:

بل إستخدم القاعدة المكتوبه على مرآة السياره الجانبيه :thumbsup:

8)
    • mrsorax كتب:

MDawlat كتب:

الف شكر لك أخي الغالي
      مشي الحال والحمد لله
      الجميع يارب ,, وكل القارئين
      بالتوفيق لك بتجربتك في الخادم وإثرائنا بنتائج تجاربك :)
      هههههه من بدري ما ينفع، ههه فضايح ولخبطة، وفيه عتاد ناقص ومو موجود لا في الحقيبة ولا المستودع
      انتوا فيكم الخير والبركة :)
    • MDawlat كتب:

HaDDy كتب:

MDawlat كتب:

الحل الافضل ان تكون النسبة اقل كلما زاد فرق اللفللانه كذا انت تلغي حق بعض اللاعبين
      أخي الفاضل
      التحديد يكون فارق اللفل 10 لفلات او 15 لفل او 20 لفل كحد أقصى، يعني يجيك لاعبين لفلاتهم قريبه من بعض هنا يقدروا يرموا المهارات على بعض ولكن فارق اللفل الكبير لا

لأنه ليس من المنطق يجيك واحد لفل 20 او 10 ويعمل لك إبطال سحر او مهارة وانت لفل 80 او أعلى وناهيك عن طول انتظار تجهيز مهارة الهالة فيجب ان يكون هناك حدود في إستخدام المهارة حتى يكون هناك توازن وعدل بين الشخصيات وخاصة لما تكون في حرب او مبارزاة مع شخص من إمبراطورية اخرى بيخسف قوة شخصية الهالة بإبطال مهارته وهو اصلا ما يبارزك ولكن عامل شخصية السورا لفل صغير عشان يبطل المهارات للفلات العالية

والمقصد هنا تجيه رسالة لا يمكن استخدام المهارة على لاعب لفل أكبر من 20 لفل وهذا فقط على مهارة إبطال السحر فقط للسورا الشفرة لأن السورا ايضاً يقدر يفعل مهارة الشفرة المسحورة لما تنتهي او تبطل من احد بعكس الهالة لازم انتظار تجهيز المهارة، او يلغوا مدة تجهيز مهارة الهالة عشان ما تضعف شخصية الهالة في المبازرات
      طيب والناس اللي تبارز ما تخرب؟
      فيه مثلا سورا سلاح لفل 55 في الصفر اظن
      يبارز بضرب عادي لانه يعتمد على الابطال
      ويبارز لفلات كبيرة وعادي
      ترضى ناس مثله تخرب حساباتها؟
      بغض النظر عن اللي يخرب في الحروب وغيره بس خليك عن الانانية وفكر بالغير
      وانا اشوف ان هذه المهارة شيء عادل لان تقريبا سورا سلاح ما عنده مهارات مبارزة
      وارقامها ضعيفة جدا وسهل تضيعها
      Whatever you say, I'm still taking your cake.