الخادم التجريبي للنسخه 17.4

• اتوقع بعد هذا التحديث الواحد بيصير يقدر يفلل دفاعات بالراحة لجميع الشخصيات
      قــآل آلإمــام آلــشـآفـعـي رحـمـه الله :

يـخـآطـبـنـي آلـسـفـيه بـكـل قــبـح .................. فـأكـره أن أكـون لــه مـجـيـبــآ

يـزيـد سـفـآهـة فـأزيــد حــلــمـــا .................. كـعــود زآده آلإحــرآق طــيـبــآ

• 1- إذا المقاومة 100% ما راح تكون المهارات صفر ل الشخصيات السحرية ! و الكسر تقلص تقريبا ل النصف ! يعني ايش الفايدة ؟
      2- الدفاعات توصل لـ 90% بحيث مهارات الشخصيات الجسدية توصل بعض الاحيان في PvP لـ صفر كان يعتمد على الضرب العادي وخاصة ميزة الخوارق (الان نزل مفعولها) !!
      3- إضافة ميزة لـ السحر = إعتزال بالكيلو (وشفناها لما نزل اليكانر)
      4- إيش يعني اسلحة PvP تخصص ؟ يعني ميزة قوي ضد شخصية معينة موجودة بالـ السلاح مثلا ؟
      *

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    • moath511 wrote:

1- إذا المقاومة 100% ما راح تكون المهارات صفر ل الشخصيات السحرية ! و الكسر تقلص تقريبا ل النصف ! يعني ايش الفايدة ؟
      2- الدفاعات توصل لـ 90% بحيث مهارات الشخصيات الجسدية توصل بعض الاحيان في PvP لـ صفر كان يعتمد على الضرب العادي وخاصة ميزة الخوارق (الان نزل مفعولها) !!
      3- إضافة ميزة لـ السحر = إعتزال بالكيلو (وشفناها لما نزل اليكانر)
      4- إيش يعني اسلحة PvP تخصص ؟ يعني ميزة قوي ضد شخصية معينة موجودة بالـ السلاح مثلا ؟
      1- كسر السورا راح يرجع زي ماكان اول مره ... يعني ماراح يضل بالنص ... بس راح يتغير مفعوله بحيث انك راح تحتاج كسر اكبر عشان تاخذ نفس المفعول الاول

2- الدفاعات تغيرت بالكامل مع هذا التحديث ... صار الحين بس يكون مفعول لها اذا كان خصمك عنده هجوم ضدك ... يعني مثلا لو خصمك محارب وانت معك دفاع ضد محارب 40% وهو بس معه هجوم ضد محارب 20% الدفاع راح ينحسب فقط 20% ..... ميزة الخوارق تغيرت الحين واصبحت فقط تاثر على الدفاع العادي اللي يكون بالدرع والخوذة وحجر الحماية
      قــآل آلإمــام آلــشـآفـعـي رحـمـه الله :

يـخـآطـبـنـي آلـسـفـيه بـكـل قــبـح .................. فـأكـره أن أكـون لــه مـجـيـبــآ

يـزيـد سـفـآهـة فـأزيــد حــلــمـــا .................. كـعــود زآده آلإحــرآق طــيـبــآ

• JeFo wrote:

لا يمكنك انشاء شخصيات هناك
      عليك نسخ شخصيتك من الخادم هنا
      واللعب بها :)

يرجى طرح المواضيع الخاصة بالخادم التجريبي في الموضوع الخاص بهذا الامر في القسم العام، او بالموضوع الموجود في منتدى الخادم التجريبي

اغلق
      كيف انسخ شخصيتي نسختها ودخلت الح ساب يقلي لازم تسوي شخصية وش الحل؟؟؟
    • اتمنى تسون خبرة اضافية سريعة جا في سيرفور تجربي والله مهاتي مو مخلصة وعتاد مو معي وابغي اجرب كل مهارت ومشكلة لفل يفرق
      وصل الامر للمسزلين يخلو ادة تعطي خبرة توصلك لفل120 في توني او اي شئ عشان يكون تكفوئ ونجرب كل الامور

حاليا في فروقات كتير في مهارت شخص مهارته في حسابه الرئسي مو كلها بي ولزم تصنيف عشان يكملها وتصنيف سلي 20 الف لا يوجد ادة للارجاع تصنيف عند تاجرة
      أريد ان أخبر كل شخص مهتم بقناتي امير ماتين2 على يوتوب
      انه حصلت فيها مشكلة من الاسبوعين وتم ايقافها
      لهذا قمت بفتح قناة جديدة وعمل بدية جديدة في ماتين2
      كل يوم فيديو جديد عن ماتين2 شرح وتعلم اسرار للعبة ومسابقات واخبار للعبة وتحليل كل جديد عن للعبة

قناة امير ماتين2 حيت للمتعة عنون والاستفادة مكان
    • brahime wrote:

اتمنى تسون خبرة اضافية سريعة جا في سيرفور تجربي والله مهاتي مو مخلصة وعتاد مو معي وابغي اجرب كل مهارت ومشكلة لفل يفرق
      وصل الامر للمسزلين يخلو ادة تعطي خبرة توصلك لفل120 في توني او اي شئ عشان يكون تكفوئ ونجرب كل الامور

حاليا في فروقات كتير في مهارت شخص مهارته في حسابه الرئسي مو كلها بي ولزم تصنيف عشان يكملها وتصنيف سلي 20 الف لا يوجد ادة للارجاع تصنيف عند تاجرة

كل شيء متوفر في المتاجر تقريبا
      من احجار روحية وكتب وغيره
      بخصوص المستوى سنرى هذا الامر، وسنقوم بمراجعة موضوع حبة الفاصولياء وثمرة الحياة

Since light travels faster than sound,
      People appear bright until you hear them speak
    • بالنسبة للناس الي تسال عن كيفية التسجيل في السيرفر التجريبي كالتالي :-
      شوف الشرح هذا بالبداية الخادم التجريبي للنسخه 17.4
      اذا خلصت منه روح لخانة تحميل اللعبة
      beta.metin2.gameforge.com/main/download

بعدما تخلص التحميل سجل دخولك بالبيانات الي سجلتها بالموقع سابقا لكن في اضافة مهمة الكل لم ينتبه لها وهي كالتالي :-
      لمن تفتح اللعبة مثلا اسم المستخدم KKMH
      اكتبه بالطريقة هذه : KKMH_AE لازم تضيف AE_ في نهاية اسم المستخدم الخاص فيك وبعدها ادخل كلمة المرور بشكل عادي وسجل الدخول ..
      في حالة تواجد شخصيتك الي ربطتها ادخل والعب فيها عادي لكن في حالة تسجيل الدخول ولم تجد اي شخصية وطلب منك انشاء شخصية جديدة لازم تنتظر للصيانة القادمة علشان تظهر شخصيتك وتقدر تلعب فيها تقريبا هذا الي فهمته من جيفو اذا كان خطأ حد يعدلي تكرما منكم .
    • 3oKa wrote:

بدي اعرف وين المساوه ؟ الشامان مهاراته ضعيفه جدآ مببارزات وكنا نقول كسر يساعد الحين بيكون اصعب الكسر يعني انا واحد مهارات بي مفلل كل شئ مهاراتي اقوي رقم 8 الاف عادي ولو بدون كميائي او خان بتيجي 5 ؟؟؟؟ وين المساوه وللعلم في شخصيات مهاراتهم عاديه توصل 12 الف عادي ونفس قيمه البشر عندي ويمكن اقل ؟؟؟؟؟!!!!
      فعلا هذا الكلام انا قارنت بين شامان تنين وبين محارب ذهني
      ال2 يملكو نفس مقدار ضد نصف البشر واحجار ضد شخصيات الشامان نقاط الوضع 90 ذكاء 40 مناورة والمحارب 90 قوة 40 حيوية

والشامان اكثر في ناحية اضرار المهارة سلاحه مهارة 11%
      والمحارب مهارة 7%
      المحارب ام 2 اختراقه يوصل 3500 الف لخصم 0 يدين
      بينما الشامان ام 4 زئير اعلى شي 1800 لخصم 0 مقاومة سحر و0 مروحي
      فعلا نريد مساواة بشأن الاختلاف العملاق بين بعض الشخصيات والاخرى والفرق الشاسع في قيمة المهارات بين الشخصيات
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه ومداد كلماته

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• بعد تغير تأثير الخوارق على اللاعبين
      السؤال : بعض الوحوش لديها ضربات خارقة عالية كالزعماء هل تغيرت قيمتها ؟
      س2 : كيف سيتم حساب المهارة اذا جت معها ضربة خارقة ؟
      س3 : هل من العدل ربط ابطال السحر باللفل؟
      مع العلم ان السورا سلاح من اضعف الشخصيات في المبارزات بس مهارتين هجومية والمهارات الدفاعية لاتنفع الا ضد الوحوش
      لاتظن مالي شموخ وكبرياء ..من حياتي تمسحك جرة قلم ~
    • JeFo wrote:

يتم نسخ الشخصيات مرتين في اليوم في وقت الصيانة
      عليك الان انتظار الصيانة القادمة
      انا نسخت كل شخصياتي بنفس وقت
      وتم نسخ كل شخصيات الا الاساسية
      وبعد ذلك جربت انتظر بعد صيانة اليوم ونقلت شخصية اخرة وتم نسخها ولكن الشخصية الاساسية لم يتم نسخها للان
      وعندي تسجيل بالموقع يعطيني انه تم ربط شخصية بالفعل والحساب فارغ بدون شخصيات
    • GANERELGOOD wrote:

3oKa wrote:

بدي اعرف وين المساوه ؟ الشامان مهاراته ضعيفه جدآ مببارزات وكنا نقول كسر يساعد الحين بيكون اصعب الكسر يعني انا واحد مهارات بي مفلل كل شئ مهاراتي اقوي رقم 8 الاف عادي ولو بدون كميائي او خان بتيجي 5 ؟؟؟؟ وين المساوه وللعلم في شخصيات مهاراتهم عاديه توصل 12 الف عادي ونفس قيمه البشر عندي ويمكن اقل ؟؟؟؟؟!!!!
      +1فعلا هذا الكلام انا قارنت بين شامان تنين وبين محارب ذهني
      ال2 يملكو نفس مقدار ضد نصف البشر واحجار ضد شخصيات الشامان نقاط الوضع 90 ذكاء 40 مناورة والمحارب 90 قوة 40 حيوية

والشامان اكثر في ناحية اضرار المهارة سلاحه مهارة 11%
      والمحارب مهارة 7%
      المحارب ام 2 اختراقه يوصل 3500 الف لخصم 0 يدين
      بينما الشامان ام 4 زئير اعلى شي 1800 لخصم 0 مقاومة سحر و0 مروحي
      فعلا نريد مساواة بشأن الاختلاف العملاق بين بعض الشخصيات والاخرى والفرق الشاسع في قيمة المهارات بين الشخصيات

واعتقد أن نقاشكم في الموضوع مبني على التجربة الشخصية في الخادم التجريبي طبعا ؟

Since light travels faster than sound,
      People appear bright until you hear them speak