الخادم التجريبي للنسخه 17.4

• جديد

aha15 كتب:

JeFo كتب:

يتم نسخ الشخصيات مرتين في اليوم في وقت الصيانة
      عليك الان انتظار الصيانة القادمة
      انا نسخت كل شخصياتي بنفس وقتوتم نسخ كل شخصيات الا الاساسية
      وبعد ذلك جربت انتظر بعد صيانة اليوم ونقلت شخصية اخرة وتم نسخها ولكن الشخصية الاساسية لم يتم نسخها للان
      وعندي تسجيل بالموقع يعطيني انه تم ربط شخصية بالفعل والحساب فارغ بدون شخصيات
      :) الديسق (جينو) :)

• جديد

Critical Hit ضربة حرجة
      Piercing hit ضربة خارقة

ملاحظة: عند فتح صفحة الشخصية C
      هناك سهم جديد على اليمين
      اكتشفوا ما الموجود هناك :)

Since light travels faster than sound,
      People appear bright until you hear them speak
    • جديد

aha15 كتب:

aha15 كتب:

JeFo كتب:

انا نسخت كل شخصياتي بنفس وقتوتم نسخ كل شخصيات الا الاساسيةوبعد ذلك جربت انتظر بعد صيانة اليوم ونقلت شخصية اخرة وتم نسخها ولكن الشخصية الاساسية لم يتم نسخها للان
      وعندي تسجيل بالموقع يعطيني انه تم ربط شخصية بالفعل والحساب فارغ بدون شخصيات

جيفو ممكن اجابة من فضلك
      كيف اقوم بحل المشكلة

• جديد

aha15 كتب:

aha15 كتب:

aha15 كتب:

JeFo كتب:

انا نسخت كل شخصياتي بنفس وقتوتم نسخ كل شخصيات الا الاساسيةوبعد ذلك جربت انتظر بعد صيانة اليوم ونقلت شخصية اخرة وتم نسخها ولكن الشخصية الاساسية لم يتم نسخها للانوعندي تسجيل بالموقع يعطيني انه تم ربط شخصية بالفعل والحساب فارغ بدون شخصيات

جيفو ممكن اجابة من فضلككيف اقوم بحل المشكلة
      تم نسخ شخصية في صيانة ساعة 3:30 مساءً

• جديد

JeFo كتب:

GANERELGOOD كتب:

3oKa كتب:

بدي اعرف وين المساوه ؟ الشامان مهاراته ضعيفه جدآ مببارزات وكنا نقول كسر يساعد الحين بيكون اصعب الكسر يعني انا واحد مهارات بي مفلل كل شئ مهاراتي اقوي رقم 8 الاف عادي ولو بدون كميائي او خان بتيجي 5 ؟؟؟؟ وين المساوه وللعلم في شخصيات مهاراتهم عاديه توصل 12 الف عادي ونفس قيمه البشر عندي ويمكن اقل ؟؟؟؟؟!!!!
      +1فعلا هذا الكلام انا قارنت بين شامان تنين وبين محارب ذهنيال2 يملكو نفس مقدار ضد نصف البشر واحجار ضد شخصيات الشامان نقاط الوضع 90 ذكاء 40 مناورة والمحارب 90 قوة 40 حيوية

والشامان اكثر في ناحية اضرار المهارة سلاحه مهارة 11%
      والمحارب مهارة 7%
      المحارب ام 2 اختراقه يوصل 3500 الف لخصم 0 يدين
      بينما الشامان ام 4 زئير اعلى شي 1800 لخصم 0 مقاومة سحر و0 مروحي
      فعلا نريد مساواة بشأن الاختلاف العملاق بين بعض الشخصيات والاخرى والفرق الشاسع في قيمة المهارات بين الشخصيات
      واعتقد أن نقاشكم في الموضوع مبني على التجربة الشخصية في الخادم التجريبي طبعا ؟

يب جيفو انا جربت التجريبي مافي فرق مدري وين التغير بالكسر ؟! :shrug:
      بس احكي بنقطه انت تقول المساوه طيب وين حق الشامان بهاي الموضوع ؟ بالتجريبي سويت ممتازات ومهارات 20 الف بممتازات <<
      و بشخصيه اخري نفس الممتازات و نفس قيمه البشر و مهارات وصلت 40 الف والشخصيه نينجا قوس !!!
      وين المساوه اللي تحكو عنها !!!! ولا يجي حدا يقولي مهاراتك تحمل كل 7 ثواني ب ال7 ثواني ذول تنتهي مبارزه
      اتمني نشوف المساوه اللي تقولو عليها للشامان بعد ... :grumble: :grumble:

• جديد

معلش رد خارج عن الموضوع >> لكن لازم اشيد بالموضوع افتخرت فعلا اني عربي بعد رد جيفو على رد الجي ام هذا رده على استفسارات اللاعبين وباللغة العربية احسست بالفخر اني عربي <3

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة HZZA3 ().

• جديد

فضلا وليس أمراً

الي دخل السيرفر التجريبي يشوف قوة شخصيته بالسيرفر التجريبي هل اختلف كثير عن الرسمي ؟
      من ناحية قوة الشخصيات السحرية و الضربات الخارضة PvP وهل اختلف ضرب الوحوش بالضربات الخارقة سواء منك ل الوحش او من الوحش لك
      ومن ناحية فك السحر انا اتكفل فيها ... لفلي 75 وراح اجرب اكثر من 50 مره فك ونشوف هل صار مثل التسمم او باقي (من 15 لفل)
      *

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    • جديد

JeFo كتب:

GANERELGOOD كتب:

3oKa كتب:

بدي اعرف وين المساوه ؟ الشامان مهاراته ضعيفه جدآ مببارزات وكنا نقول كسر يساعد الحين بيكون اصعب الكسر يعني انا واحد مهارات بي مفلل كل شئ مهاراتي اقوي رقم 8 الاف عادي ولو بدون كميائي او خان بتيجي 5 ؟؟؟؟ وين المساوه وللعلم في شخصيات مهاراتهم عاديه توصل 12 الف عادي ونفس قيمه البشر عندي ويمكن اقل ؟؟؟؟؟!!!!
      +1فعلا هذا الكلام انا قارنت بين شامان تنين وبين محارب ذهنيال2 يملكو نفس مقدار ضد نصف البشر واحجار ضد شخصيات الشامان نقاط الوضع 90 ذكاء 40 مناورة والمحارب 90 قوة 40 حيوية

والمحارب مهارة 7%
      فعلا نريد مساواة بشأن الاختلاف العملاق بين بعض الشخصيات والاخرى والفرق الشاسع في قيمة المهارات بين الشخصيات
      نعم مبني على تجربة شخصية

بأمكانك التجربة بنفسك وتتاكد :صايع:
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه ومداد كلماته

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• جديد

GANERELGOOD كتب:

JeFo كتب:

GANERELGOOD كتب:

3oKa كتب:

والمحارب مهارة 7%
      نعم مبني على تجربة شخصية
      بأمكانك التجربة بنفسك وتتاكد :صايع:
      التجربة اكيد ستختلف مع شخص عنده دفاعات ضد الشامان
      حتي في الوضع الحالي الشامان اقوى من السورا جسدي والمحارب الجسدي والذهني
      Avec du temps et de la patience, on vient à bout de tout
    • جديد

ismailRhili كتب:

GANERELGOOD كتب:

JeFo كتب:

GANERELGOOD كتب:

3oKa كتب:

والمحارب مهارة 7%
      نعم مبني على تجربة شخصيةبأمكانك التجربة بنفسك وتتاكد :صايع:
      التجربة اكيد ستختلف مع شخص عنده دفاعات ضد الشامانحتي في الوضع الحالي الشامان اقوى من السورا جسدي والمحارب الجسدي والذهني
      احترامي لكلامك انا جربت بالرسمي والبتجريبي @@" انا طول عمري 6 سنين العب بشامان و بالرسمي الكل يعرف مهارات شامان ضعيفه وبالكسر ساعده شويه و في شامان لف115 اقوي شفاء بديسق مهاراته اعلي شئ 25 حاسمه !! و ناس وصلت ضرب 60 الف واحنا اعلي شئ في اللعبه كلها كانت 39 الف !!! وبالتجريبي ماشوفت فرق بالعكس شامان صار ضعيف بالتجريبي و بالرسمي الشامان مو اقوي شخصيه ^^"

• جديد

3oKa كتب:

ismailRhili كتب:

GANERELGOOD كتب:

JeFo كتب:

GANERELGOOD كتب:

3oKa كتب:

+1فعلا هذا الكلام انا قارنت بين شامان تنين وبين محارب ذهنيال2 يملكو نفس مقدار ضد نصف البشر واحجار ضد شخصيات الشامان نقاط الوضع 90 ذكاء 40 مناورة والمحارب 90 قوة 40 حيويةوالشامان اكثر في ناحية اضرار المهارة سلاحه مهارة 11%
      والمحارب مهارة 7%
      نعم مبني على تجربة شخصيةبأمكانك التجربة بنفسك وتتاكد :صايع:
      التجربة اكيد ستختلف مع شخص عنده دفاعات ضد الشامانحتي في الوضع الحالي الشامان اقوى من السورا جسدي والمحارب الجسدي والذهني
      احترامي لكلامك انا جربت بالرسمي والبتجريبي @@" انا طول عمري 6 سنين العب بشامان و بالرسمي الكل يعرف مهارات شامان ضعيفه وبالكسر ساعده شويه و في شامان لف115 اقوي شفاء بديسق مهاراته اعلي شئ 25 حاسمه !! و ناس وصلت ضرب 60 الف واحنا اعلي شئ في اللعبه كلها كانت 39 الف !!! وبالتجريبي ماشوفت فرق بالعكس شامان صار ضعيف بالتجريبي و بالرسمي الشامان مو اقوي شخصيه ^^"
      كلام صحيح الشامان عن تجربتي مهارته ضعيفة لكن ضربه العادي جيد جدا بسبب قلة دفاعات ضدده
      لا تحسبو الابتسامة على وجهي فرحا فاطير يرقص مدبوحا من شدة الالم
      قناتي على يوتوب ان شاء الله تعجبكم شرح للعبة ماتين2 كل يوم فيديو

• جديد

JeFo كتب:

brahime كتب:

اتمنى تسون خبرة اضافية سريعة جا في سيرفور تجربي والله مهاتي مو مخلصة وعتاد مو معي وابغي اجرب كل مهارت ومشكلة لفل يفرق
      وصل الامر للمسزلين يخلو ادة تعطي خبرة توصلك لفل120 في توني او اي شئ عشان يكون تكفوئ ونجرب كل الامور

حاليا في فروقات كتير في مهارت شخص مهارته في حسابه الرئسي مو كلها بي ولزم تصنيف عشان يكملها وتصنيف سلي 20 الف لا يوجد ادة للارجاع تصنيف عند تاجرة
      كل شيء متوفر في المتاجر تقريبا
      من احجار روحية وكتب وغيره
      بخصوص المستوى سنرى هذا الامر، وسنقوم بمراجعة موضوع حبة الفاصولياء وثمرة الحياة
      :doofy: ياليت تضيفو طرد عند التاجرة وعتاد جاهز هناك
      :gamer: يعني بس ندخل نجرب تغيراتكم
      :love: الجينو بلدي والسورا شخصيتي
      :D حكمتي في الحياة شخصيتك مميزة ولتقتبس من الناس ما ترى نفسك فيه وإياك والتقليد الاعمى
      :sing: لا تهتم لكلام الناس ولو حاولوا قهرك فقط ارقص
    • جديد

HaDDy كتب:

JeFo كتب:

brahime كتب:

اتمنى تسون خبرة اضافية سريعة جا في سيرفور تجربي والله مهاتي مو مخلصة وعتاد مو معي وابغي اجرب كل مهارت ومشكلة لفل يفرق
      وصل الامر للمسزلين يخلو ادة تعطي خبرة توصلك لفل120 في توني او اي شئ عشان يكون تكفوئ ونجرب كل الامور

حاليا في فروقات كتير في مهارت شخص مهارته في حسابه الرئسي مو كلها بي ولزم تصنيف عشان يكملها وتصنيف سلي 20 الف لا يوجد ادة للارجاع تصنيف عند تاجرة
      كل شيء متوفر في المتاجر تقريبامن احجار روحية وكتب وغيره
      بخصوص المستوى سنرى هذا الامر، وسنقوم بمراجعة موضوع حبة الفاصولياء وثمرة الحياة
      :doofy: ياليت تضيفو طرد عند التاجرة وعتاد جاهز هناك :gamer: يعني بس ندخل نجرب تغيراتكم
      بخصوص لفائف الطرد الفاصوليا اضافة الى القراءة المركزة والكتب متوفرة اضافة الى اغراض ثانية عند احد الشخصيات التالية
      تاجر الاسلحة منسقة الاحداث بائع الدروع او امين المستخدم /خانة شراء السبائك
      بخصوص النقطة الثانية في الوقت الحالي يجب ان تقوم بتجريب التغيرات بناء على شخصيتك عتادك الحالي حتى تستطيع مقارنة التغيرات هذه الحكمة من نسخ الشخصية
      Avec du temps et de la patience, on vient à bout de tout
    • جديد

فيه خلل بالضربات الخارقة في سيرفر بيتا

هم كاتبين ع الخوارق فرصة تحصيل ع ضربة خارقة وليس زيادة قيمة الضربات الخارقة !

بعطيكم مثال

معي سوار 10 خارقة
      قلادة 28 خارقة
      مرافق 11 خارقة
      منشارية 10 خارقة
      سيف 10 خارقة و خحر 8 خارقة
      خوارق ضوء القمر 20 خارقة
      احبال خارقة 20

نحصل المجموع فوق 100% ضربات خارقة يعني كل ضربي خوارق بنفس القيمة تقريبا

اما التحديث الجديد لي في سيرفر بيتا نتائج كارثية خرجت ع نطاق فرصة تحصيل ضربات خارقة مثلا وانا 100 في المئة خوارق اضرب ضرب عادي 10 الف يعين اي قيمة فوق 100 بتكون بدون فايدة لانو اصلا الخارقة فرصة تحصيل وليس نسبة الخارقة %!

يعني وقت ركبت 130% خارقة في عتادي انتقل الضرب من 10 لف الى 14 الف تقريبا وهادا خالف تماما لما هو مكتوب في بيانات ميزة الضربات الخارقة !!

الضرب ع الاحجار وصل بالخوارق الجديدة 71 الف زعماء 25 الف ضربة واحدة بهالة اما في الحروب ضربة واحدة من ليكانر 45 الف بدون مهارة اعني ضربة واحدة !! يمسح كل لي في وسط الحرب بضرة واحدة..

يعني هل تودون ان تقولون ان ها الميزة انتقلت من فرصة الحصول ع ضربة خارقة وبترجع زي ميزة البشر وميزة قوي ضد الوحوش .... كلما زادت نسبتها بالعتاد زاد تاثيرها ع الخصم او الوحش ؟

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة AchraffO ().

• جديد

اخي جيفو انا احاول من يومين تغير الامبراطوريه ذهبة لبوابة الكهف ولم اجد الشخصيه هوناك ولكتب اين قصدك الصندوق الي يخرج كتب للاسف فتحتها كلها ولم اجد للنينجا عن قرب لهذا ذهبت للتكسير 10 ساعات تكسير وفقط 3 كتب ويال الخيبه لم تكن للحركات الM هل يمكن على الاقل معرفت الصندوق الملائم اي لون