بداية جديدة ومساعده بسيطة

• بداية جديدة ومساعده بسيطة

السلام عليكم
      الصراحه انا هاي مش بداية جديدة لاني لعبة اللعبه قبل سنتين وكنت نوب وما نجحت باللعبه وطفشت منها
      قبل فترة تصفحت اليوتيوب شفتلها مقطع وقلت برجع تنصحوني ارجع او لا وبدي شخص محترف ليرشدني باللعبه لاني نوب بمعنى الكلمه
      بحيث ما بدي يدعمني بدي بس يحكيلي شو الاشي الصحيح الي لازم اعمله عشان ابني حالي بطريقه صحيحه
      وان شاء الله القى اهتمام على الموضوع :) :) :) :)

في يوم ما ساصبح الشخص الذي لطالما رغبت أن أكون عليه
    • لو عندك أسئلة اكتبها وبنساعدك بالأجابة عليها وتقدر تخش قناتي بتلقيها تحت بتفيدك لو عندي أسئلة اكتبها وبتلقي اجابة مني او الناس التانية
      أريد ان أخبر كل شخص مهتم بقناتي امير ماتين2 على يوتوب
      انه حصلت فيها مشكلة من الاسبوعين وتم ايقافها
      لهذا قمت بفتح قناة جديدة وعمل بدية جديدة في ماتين2
      كل يوم فيديو جديد عن ماتين2 شرح وتعلم اسرار للعبة ومسابقات واخبار للعبة وتحليل كل جديد عن للعبة

قناة امير ماتين2 حيت للمتعة عنون والاستفادة مكان
    • السلام عليكم اخوي انا كنت العب اللعبه قبل سنتين وكنت نوب وزهقت منها وتركتها الحين اللعبه نزلت تام وبقدر افتحها الحين شو الشخصية الي تنصحني فيها وشو المستوى الي تنصحني في كبداية عشان يانغ واي خادم بفوت افضل واي امبراطورية اخي شكله الخاص عندك مضغوط عشان هيك هاي هي الاشياء الي محتاج اعرفها وبدي ياك تتواصل معب باللعبه عشان في اشياء غير بسالك عنها

[list][*]
      [/list]

• صدق الاصدقاء في الاعلى باجاباتهم واضافة عليه انك لطالما امتلكت حسابا في منتدى اللعبة لن تعجز عن اي مشكلة باذنه تعالى
      ناهيك عن قسم دليل اللاعب هنا والذي اصبح اكثر تفاعلا من قبل اللاعبين والاعضاء ، ويحظى بمواضيع جدا مهمة ذات فائدة تعود على فئتي اللاعبين (قديمين/مبتدئين)

ثَوَى بَيْنَ الْجُرَيْشِ وَتلِّ مَحْرَى ... فَوَارِسُ مِنْ نُمَارَةٍ غَيْرِ مِيلِ

فَلَا جَزِعِينَ إِنْ ضَرَّاءُ نابَتْ ... وَلَا فَرِحِينَ بِالْخَيْرِ الْقَلِيلِ
    • انا بعد ما سرت لفل 10 طورت عتاد +5 ورحت اكسر مواتين بالمدينة الاولى بس ما ينزله الا نادر (بكسر ماتين لفل 15) وكمان اخي ابراهيم يحكي بسير لفل 35 افضل شي وبجيب بدري ومن هاذ الكلام
      وانا ما معي يانغ من الاساس وكمان السحر كيف اجيبه؟؟؟؟؟؟؟ عشان اسحر العتاد وانا (سورا سلاح سحري ) وشفت موضوع بالمنتدى فيه كيفية بناء سورا سلاح وبناء على حكي هيما بقناته بحتاج قوة لتكسير الماتين اما بالموضوع بالمنتدى موجود انه بضيف نقاط الوضع 2 نقطه للذكاء و1 تقطه حيوية هيك يسير الشخصية مبارزة اعتقد صح؟؟؟ بس بموضوع ثاني موجود انه لو معي عتاد حياه يكون بقدر بضيف 2 نقطه ذكاء ونقطه قوة الصراحه دخت فهموني حبه حبه ايش افضل شي لتكسير المواتين او للزراعه الصراحه تعبت من الفيديوهات حد يحكي محارب ووهيما يحكي سورا سلاح والله دخت مساعده بليز ?( ?( ?( ?( ?( ?( ?( ?( ?( ?( ?(

• بسم الله جهز ورقه عشين الشرح طويل
      1بما انك سورا سلاح خلي الذكاء 90 وبعدها بلش بي القوه ولو تبداء 2ذكاء و1 قوة برضو مش غلط لانو بلاخير لازم تصل بلفل 35 ل ذكاء 90
      2اطور ل35 وجيب العتاد الاتي( بدري معدل 30الى35 لانك مبتدا/ درع لفل34او26 يفضل يكون +9 او +6 لانك مبتدا/ الادهم شغال فروح كل يوم جيب ثمره من المؤرخ عشين تقدر تضربب من فوق الادهم(دابه) ترس لفل1 او21 +6 قلاده وحلق ذهب(او خلق ابنوس) سورا اي نوع/ وده لفل1-21+5/+6
      3 بلنسبه للمهارات ختم اشلفره لانها مهمه جدا ثم الخوف او الدرع حسب رغبتك
      4 بما انو الي ذكرتو فوق يطلب ايلانغ حاول كسر وبيع كتب وشتغل على الكميائي بتلاقي شروحات بليوتيوب
      5 لاتثق بلناس ابدا لانهم ممكن يغدروك وكون حدر بكل خطوه وستشير اعضاء المنتدى حتى بابسط الاشياء لاني متاكد انهم رح يفيدوك
      6نرحب بك جميعا في عالم ماتين مره اخرى اخي العزيز
      ربما الزمن قد بين حقيقتي ولاكنه لن يغير شخصيتي تجاهكي احبك ثم احبك يامن قالت لي دات يوم اني قد عبرت هذا الجسر الذي يسمى الحزن العميق :sabha: :sabha: :sabha:
    • kirito
      مشكور اخي وانا اطور قبل شوي حصلت قلاده ذهبيه بس بدري مغدل 40 - 35 برضه بده يانغ هان المشكله بس ان حصلت عريض بطوره وبكسر فيه مواتين وبجيب حق البدري وان شاء الله راح نبدع

• monber كتب:

kirito
      مشكور اخي وانا اطور قبل شوي حصلت قلاده ذهبيه بس بدري مغدل 40 - 35 برضه بده يانغ هان المشكله بس ان حصلت عريض بطوره وبكسر فيه مواتين وبجيب حق البدري وان شاء الله راح نبدع
      روح قائمة المهمات بتلاقي اسلحة الابطاتل الشبان اذا ماستعملتها هدي الاسلحه تفيدك كثير وعقوا
      ربما الزمن قد بين حقيقتي ولاكنه لن يغير شخصيتي تجاهكي احبك ثم احبك يامن قالت لي دات يوم اني قد عبرت هذا الجسر الذي يسمى الحزن العميق :sabha: :sabha: :sabha:
    • kirito كتب:

monber كتب:

kirito
      روح قائمة المهمات بتلاقي اسلحة الابطاتل الشبان اذا ماستعملتها هدي الاسلحه تفيدك كثير وعقوا
      يب استعملتهم وقاعد اطور بغضب حارق السلاح كفو فايدني كثير اهم شي اعطوني دابة نقل فادتني كثير صراحه وكمان بعد ما اصل 20 شفت انه يعطيني سحر شو تنصحني اسحر وشو بحاول يكون فيه؟؟

• monber كتب:

kirito كتب:

monber كتب:

kirito
      يب استعملتهم وقاعد اطور بغضب حارق السلاح كفو فايدني كثير اهم شي اعطوني دابة نقل فادتني كثير صراحه وكمان بعد ما اصل 20 شفت انه يعطيني سحر شو تنصحني اسحر وشو بحاول يكون فيه؟؟
      للاسف غيرو السحر لصندوق لفل40><"
    • مرحبا بعودتك اخي :D
      بما انك لفل 35 سورا سلاح اولا قفل شفرة ام وثاني الافضل بالنسبة لي الدرع
      جيب حصان وسوي المهمة بشكل يومي ودرعه وحاول توصله للفل 20 :) هو يزيد نقاط الوضع عندك وهجومك ودفاعك بشكل كبير
      بما ان شفرتك ام لا تجيب حلق ذكاء لانه ما رح يفيدك جدا جيب حلق خشب ابنوس افضل
      بالنسبة للزراعة اولا الشظايا
      في لفلك تقدر تجمع شظايا من اماكن كثيرة بس اولها طبعا المدينة2 في منطقة التطوير
      خلي شخصية لفل 10 جنبك عشان تقدر تنقل من الناقل بيها وخليها فاضية تماما
      وكل 9 شظايا تجمعهم حطهم في الشخصية الصغيرة
      اول يوم تقدر تشتري درع لفل 18 بحياة كبداية
      وبعدين تشتري اغراض احسن :D
      اماكن الزراعة في لفلك
      تقدر تروح الصحراء تمشي على الخط اللي تشوفه قدام البوابة حتى توصل لمكان فيه عناكب رضيعة
      هناك تشغل تلقائي تجمع عيون عنكبوت + ذيول عقارب + شبك العنكبوت واحيانا كيس عنكبوت سام
      الادوات هذه معظمها مطلوب وتنباع بسرعة
      او تروح للاراهانات منها تنزل شفرات للمحارب وكتب شعوذة ب+ وبدون ومنها شظايا
      كمان اذا ضبطت عتادك مع بف حلو تروح برج القردة العادي اللي في الصحراء تطلع مع البف لغرفة الزعيم تقتل الزعيم بكل الشنلات وفي وقت انتظارك
      تاخذ بف وتطلع تقتل القردة اللي برا غرفة الزعيم تنزل شظايا وميداليات
      كمان في المعبد اول غرفة تقدر تجمع تعويذات مجهولة وبمنكاش تنقب في اول غرفة من المعبد
      اتمنى اكون افدتك واذا عندك سؤال في اي موضوع لا تتردد في طرحه :D
      Whatever you say, I'm still taking your cake.
    • HaDDy كتب:

مرحبا بعودتك اخي :D
      بما انك لفل 35 سورا سلاح اولا قفل شفرة ام وثاني الافضل بالنسبة لي الدرع
      جيب حصان وسوي المهمة بشكل يومي ودرعه وحاول توصله للفل 20 :) هو يزيد نقاط الوضع عندك وهجومك ودفاعك بشكل كبير
      بما ان شفرتك ام لا تجيب حلق ذكاء لانه ما رح يفيدك جدا جيب حلق خشب ابنوس افضل

في لفلك تقدر تجمع شظايا من اماكن كثيرة بس اولها طبعا المدينة2 في منطقة التطوير

خلي شخصية لفل 10 جنبك عشان تقدر تنقل من الناقل بيها وخليها فاضية تماما

وبعدين تشتري اغراض احسن :D

اماكن الزراعة في لفلك
      تقدر تروح الصحراء تمشي على الخط اللي تشوفه قدام البوابة حتى توصل لمكان فيه عناكب رضيعة
      هناك تشغل تلقائي تجمع عيون عنكبوت + ذيول عقارب + شبك العنكبوت واحيانا كيس عنكبوت سام
      الادوات هذه معظمها مطلوب وتنباع بسرعة
      او تروح للاراهانات منها تنزل شفرات للمحارب وكتب شعوذة ب+ وبدون ومنها شظايا
      كمان اذا ضبطت عتادك مع بف حلو تروح برج القردة العادي اللي في الصحراء تطلع مع البف لغرفة الزعيم تقتل الزعيم بكل الشنلات وفي وقت انتظارك
      تاخذ بف وتطلع تقتل القردة اللي برا غرفة الزعيم تنزل شظايا وميداليات
      كمان في المعبد اول غرفة تقدر تجمع تعويذات مجهولة وبمنكاش تنقب في اول غرفة من المعبد
      اتمنى اكون افدتك واذا عندك سؤال في اي موضوع لا تتردد في طرحه :D

اريد تصحيح القليل من الاخطاء
      (المهاراه حتى لو ام بيزيد الذكاء ويفيد كثير عندي حساب سورا قديم مهاراتو ام بضيف حلق ذكاء يزيدو القيمه حقتو مثلا شفره ام 1 تزيد 150 حطيط حلق ذكاء يصير 200 وهذا هو الكلام الصحيح
      (ليس شرط فهو قد يبداء بلزراعه من لفللا20 فيفضل ان يكون تكسير وتجميع ادوات تتطوير وتجيب بدريات المناسب لك طورو ولبقاي بيعو
      وكل 9 شظايا تجمعهم حطهم في الشخصية الصغيرة)

(مش شرط لانو ممكن مايفعل المهم ويبقى يجمع 10 ويحطهم بلشخضيه وضن ان نسبة تساقطها قبل تفعيل المهمه اسهل على ماضان)

(رح يكوةن صعب لانو مبتدا ومامعو يانغ يفضل تسلف من ناس 100الف ويطور درع ل+6)

(يلزمو عتاد حيات واغماء ومهارات اقل شيء ام3 فهذي فكره مرفوضه+البف رح يعذبو بلبديه يفضل يوصل 35 ويزبط نفسه قم البف)

عموما هذي الاخطاء او الامور التي لن تفيده في الوقت الحالي وارجو ان لاتغضب مني تقبل مروري
    • kirito كتب:

اريد تصحيح القليل من الاخطاء(المهاراه حتى لو ام بيزيد الذكاء ويفيد كثير عندي حساب سورا قديم مهاراتو ام بضيف حلق ذكاء يزيدو القيمه حقتو مثلا شفره ام 1 تزيد 150 حطيط حلق ذكاء يصير 200 وهذا هو الكلام الصحيح
      (ليس شرط فهو قد يبداء بلزراعه من لفللا20 فيفضل ان يكون تكسير وتجميع ادوات تتطوير وتجيب بدريات المناسب لك طورو ولبقاي بيعو

(مش شرط لانو ممكن مايفعل المهم ويبقى يجمع 10 ويحطهم بلشخضيه وضن ان نسبة تساقطها قبل تفعيل المهمه اسهل على ماضان)

(يلزمو عتاد حيات واغماء ومهارات اقل شيء ام3 فهذي فكره مرفوضه+البف رح يعذبو بلبديه يفضل يوصل 35 ويزبط نفسه قم البف)

عموما هذي الاخطاء او الامور التي لن تفيده في الوقت الحالي وارجو ان لاتغضب مني تقبل مروري

اممم شكرا لتصحيح الاخطاء بس يمكن انت ما فهمتني بشكل صحيح
      1 - يمكن يكـسر مواتين ويجمع مرارات دب لكن نسبتها ضعيفة والاحسن انه يتطور بسرعة ل30 خصوصا مع جرع الحكمة
      2- يمكن سلم اول مهمة الرجل يقول انه لفل 35 فللاحتياط بس
      3- اول يوم زراعة شظايا اقصد :P يجيب منها على الاقل 26 م في اول يوم
      4- هذه خطط مستقبلية مين قالك انه بيسويها في اول يوم؟
      عموما واضح اني ما اعرف اعبر عن افكاري صح وتحياتي :FiGaRo:
      Whatever you say, I'm still taking your cake.
    • HaDDy كتب:

kirito كتب:

اريد تصحيح القليل من الاخطاء(المهاراه حتى لو ام بيزيد الذكاء ويفيد كثير عندي حساب سورا قديم مهاراتو ام بضيف حلق ذكاء يزيدو القيمه حقتو مثلا شفره ام 1 تزيد 150 حطيط حلق ذكاء يصير 200 وهذا هو الكلام الصحيح

اممم شكرا لتصحيح الاخطاء بس يمكن انت ما فهمتني بشكل صحيح1 - يمكن يكـسر مواتين ويجمع مرارات دب لكن نسبتها ضعيفة والاحسن انه يتطور بسرعة ل30 خصوصا مع جرع الحكمة
      2- يمكن سلم اول مهمة الرجل يقول انه لفل 35 فللاحتياط بس
      3- اول يوم زراعة شظايا اقصد :P يجيب منها على الاقل 26 م في اول يوم
      4- هذه خطط مستقبلية مين قالك انه بيسويها في اول يوم؟
      عموما واضح اني ما اعرف اعبر عن افكاري صح وتحياتي :FiGaRo:
      المشكلة مش هون المشكلة انه انا طفشت من اللعبه معي عتاد حلو حصلته العتاد كالتالي
      خوذة لفل 21 سورا بتجديد حياة 8
      حلق ذهب بميزة نسيتها
      درع لفل 26 باستيعاب ضرر واستيعاب سحر الي هو ذكاء
      سيف لفل 25 ب ميزتين مش حلوات وحجر وحوش +3 وحجر +3 نسيته
      ومعي 10 ميداليات حصان وحذاء خيزراني بحاول اجيب جزمة جلد
      وحذاء ذهبي لفل 34 فاضي وقلاده نحاسية فاضية
      وسوار +7 ب 500 حياة منه هو ميزة خاصه اله وبس
      وانا لفل 20 وطفشان اروح اطور صراحه

• ><" يب الكل كده انا عندي ليك احسن طرق التتطوير صراحه وبكل اختصار كسر كسر كسر المواتين بيطوروك ل30