ضرب الماتين

• ضرب الماتين

السلام عليكم اخواني انا لفل 20 وبدي اطور لفل 22 ومعي عتاد لفل 22 كامل ما عدا قلادة بس انا ضربي على ماتين سواد يصل 200 فقط ايش السبب بدي يصل 1000 او هيك شي كيف اوصله اه ومعي درع لفل 26 فيه استيعاب ضرر واستيعاب ذكاء وانا سورا سلاح وشكرا :D :D :D

في يوم ما ساصبح الشخص الذي لطالما رغبت أن أكون عليه
    • كمبتدأ ربما صعب توصل ضربك فوق 500
      لكن حاول ان تقوم بالحصول على درع 30-50 هجوم
      ترس بقوة 6-12
      خوذة بسرعة هجوم
      طبعا حسب تجربتي انصحك بهذا المستوى جمع اليانغ قدر المستطاع ثم الوصول
      الى المستوى 30-35 (من افضل مستويات الزراعة برأي) وستجد كثير من الطرق للزراعة
      واهمها الشظايا او مثلا صنع شظايا طاقة من سكاكين عضة القط
      اما الوصول الى ضرب يتعدى ال1000 فهو امر صعب نوعا ما بالنسبة لمبتدأ
      وطبعا لا تنسى قراءة كتب شفرة يوميا
      واذا كنت تحتاج لطرق زراعة فهذا الموضوع سيفيدك هنا
    • Gin كتب:

كمبتدأ ربما صعب توصل ضربك فوق 500
      ترس بقوة 6-12
      خوذة بسرعة هجوم
      طيب انت بتحكي يكون فيه كذا وكذا طيب كيف احصل هيك شي ؟؟

• monber كتب:

Gin كتب:

ترس بقوة 6-12
      خوذة بسرعة هجوم
      لزم تشتغل كتير في بدابة واستغل مسبقات الموجودة للنها هي سبب الى ممكن يخليك تجيب اغرض الى مهمة
      أريد ان أخبر كل شخص مهتم بقناتي امير ماتين2 على يوتوب
      انه حصلت فيها مشكلة من الاسبوعين وتم ايقافها
      لهذا قمت بفتح قناة جديدة وعمل بدية جديدة في ماتين2
      كل يوم فيديو جديد عن ماتين2 شرح وتعلم اسرار للعبة ومسابقات واخبار للعبة وتحليل كل جديد عن للعبة

قناة امير ماتين2 حيت للمتعة عنون والاستفادة مكان
    • brahime كتب:

monber كتب:

Gin كتب:

ترس بقوة 6-12
      خوذة بسرعة هجوم
      لزم تشتغل كتير في بدابة واستغل مسبقات الموجودة للنها هي سبب الى ممكن يخليك تجيب اغرض الى مهمة
      مشكور اخي بس على ايش اشتغل بالضبط عشان يصل عالاقلية 400 بحيث يكون اسرع بحاول اليوم بجيب رنة من الماتين شفت موضوع عن مسابقة الدواب بتزيدني الرنة؟؟ شي

• monber كتب:

مشكور اخي بس على ايش اشتغل بالضبط عشان يصل عالاقلية 400 بحيث يكون اسرع بحاول اليوم بجيب رنة من الماتين شفت موضوع عن مسابقة الدواب بتزيدني الرنة؟؟ شي
      حاول الحصول على ادهم من عبر المؤرخ
      ثمرة ثواب يوميا ~سيفيدك الادهم كثيرا خصوصا من ناحية السرعة وسرعة البحث عن المواتين
      اما بخصوص الشهادات فأنت تحدد اذا كانت الدابة دفاع ام هجوم ام خبرة الخ.. لكن لا اظن ان الشهادات ستزيدك
      طالما انها ما زالت دابة صغيرة فلذلك انصحك بالادهم مبدئيا
      لتصل الى ضرب 400 حاول تطوير الشفرة الى ام2-ام4
      الاهتمام بالذكاء والقوة وحاول الحصول على ترس سواء ذكاء او قوة (ترس قوة افضل )

• Gin كتب:

monber كتب:

حاول الحصول على ادهم من عبر المؤرخ ثمرة ثواب يوميا ~سيفيدك الادهم كثيرا خصوصا من ناحية السرعة وسرعة البحث عن المواتين
      اما بخصوص الشهادات فأنت تحدد اذا كانت الدابة دفاع ام هجوم ام خبرة الخ.. لكن لا اظن ان الشهادات ستزيدك
      طالما انها ما زالت دابة صغيرة فلذلك انصحك بالادهم مبدئيا
      لتصل الى ضرب 400 حاول تطوير الشفرة الى ام2-ام4
      الاهتمام بالذكاء والقوة وحاول الحصول على ترس سواء ذكاء او قوة (ترس قوة افضل )
      اؤك مشكور بحاول بس انا شفت سعر كتاب الشفرة 2 م والادهم بده 5 ايام فانا بحاول اجيب دابة لما بجيب الادهم

• السلام عليكم
      الاخوة اعطوك كل النصائح اللازمة بلنسبة للفل 22 ، ازيد شيء وهو ضبع يزود 20% قيمة ضربك لكن سعره نوعا ما غالي فوق 100 مليون ، بوركي او خان يزود 15% وسعره غالي مرة
      اذا انت جديد وتريد طرق لزراعة هناك عدة طرق احسن من هذه الطريقة التي تتبعها بمراحل لكن يجب ان تتطور للفلات اعلى ، اما اذا عاملها مزاج فقط وتريد بقاء في لفل 22 فهذا افضل مايكمن تقديمه
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • FatahSama كتب:

السلام عليكم
      الاخوة اعطوك كل النصائح اللازمة بلنسبة للفل 22 ، ازيد شيء وهو ضبع يزود 20% قيمة ضربك لكن سعره نوعا ما غالي فوق 100 مليون ، بوركي او خان يزود 15% وسعره غالي مرة
      اذا انت جديد وتريد طرق لزراعة هناك عدة طرق احسن من هذه الطريقة التي تتبعها بمراحل لكن يجب ان تتطور للفلات اعلى ، اما اذا عاملها مزاج فقط وتريد بقاء في لفل 22 فهذا افضل مايكمن تقديمه
      بدي اوصل 35 واوقف عنده بس اانا بدي اتطور عن طريق تكسير مواتين بحيث بكسب اللفل وبكسب اليانغ يعني عصفورين بحجر

• monber كتب:

بدي اوصل 35 واوقف عنده بس اانا بدي اتطور عن طريق تكسير مواتين بحيث بكسب اللفل وبكسب اليانغ يعني عصفورين بحجر
      حاول فور صعودك لمستوى 30 او 35 الحصول على بدري او شفرة خصوصا معدل 30 وفوق
      بمجرد حصولك على بدري سيرتفع ضربك بشكل ملحوظ وحاول قتل الاخصائي يوميا
      او حتى الجنرالات في باكرا او بوكيونع او اي مدينة ثانوية يسقط لك بدري
      وطبعا فور وصولك 35 حاول تدريع الحصان ورفعه اقصى مستوى
      رغم انك تمتلك دواب افضل من الحصان لكن الحصان كل ما زاد مستواه كلما زاد ضربك من على اي دابة
    • Gin كتب:

monber كتب:

حاول فور صعودك لمستوى 30 او 35 الحصول على بدري او شفرة خصوصا معدل 30 وفوق بمجرد حصولك على بدري سيرتفع ضربك بشكل ملحوظ وحاول قتل الاخصائي يوميا
      او حتى الجنرالات في باكرا او بوكيونع او اي مدينة ثانوية يسقط لك بدري
      وطبعا فور وصولك 35 حاول تدريع الحصان ورفعه اقصى مستوى
      رغم انك تمتلك دواب افضل من الحصان لكن الحصان كل ما زاد مستواه كلما زاد ضربك من على اي دابة
      الحين معي 10 ميداليات حصان بروح هسا بدور زعماء وبقتلهم شفت موضوع بالمنتدى من وين ينزله اسلحه لفل 30 ان شاء الله ينزل شي اهم شي انه بجيب دابة عشان الضرب زهقت شوي من التكسير

• لو فيك تشحن انصحك تشتري قفاز لص لشهر وروح عند وادي واقتل غيلان وجمع كميات اسنان غول سعرهم حاليا ب2 م وهذي فرصة لاتعوض لانو سعرهم طبيعي 900 الف حاول تغتنمها
      في هذه الفترة راح تكون وصلت للفل 35 قم بتدريع حصانك وحاول تجيب معك حساب ثاني بف يكون شخصية اناث او ذكور مهم عكس شخصيتك وطوره معك
      بعد تطوير حساب البف (بف فيك تطور لاي لفل حاول توصله ل55 لكي تفتح 3 مهارات احسن )اعمل في نفس حساب 4 شخصيات اخرى وطورهم للفل 30 كي تستفيد من شظايا
      بعد تطوير حسابات وبيع اسنان الغول راح تجمع مبلغ حلو طبعا حاول يوميا تقرا كتب شفرة ، انصحك مهارة الثانية تعمل خوف كذالك واضب على قرائة الكتب للبف ولحسابك الرئيسي
      حاول تقعد عند غيلان وتجيب حسابات وتطورهم ل30 يوميا من جهة راح تجمع كمية اسنان غول من جهة اخرى راح تكسب حسابات لفل 30 للكيميائي (يمكنك بيعهم بشرط يكون حساب فيه 5 شخصيات كلهم لفل 30 ) كذالك اعمل فيهم كلهم مهمة العجوز الي تعطيك خاتم خطوبة سعره على اقل 6 مليون + تجميع الشظايا الي تنزل من من وحوش
      وبعد تضبيط عتادك كلو حاول تطور ل55 واشتري عتاد زومبي وحول لبرج شيطان او طور ل75 وادخل سرداب او كهف اللعنة
      في طريقة اخرى يمكنك القيام بها بلفلك 35 وهي قتل زعيم القردة متوسط او لصعب وتجميع شظايا و البيض (قفاز اللص ضروري كذالك في هذه الحالة يجب ان تتطور ل40 وتجيب مرافق لفل 40 لكي ينزلك صندوق الرفاق من الزعيم )
      بلنسبة لمسابقة ضوء القمر فلمكان مفضل لك بلفل 35 هو معبد او برج القردة الصعب او متوسط
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • FatahSama كتب:

لو فيك تشحن انصحك تشتري قفاز لص لشهر وروح عند وادي واقتل غيلان وجمع كميات اسنان غول سعرهم حاليا ب2 م وهذي فرصة لاتعوض لانو سعرهم طبيعي 900 الف حاول تغتنمها
      في هذه الفترة راح تكون وصلت للفل 35 قم بتدريع حصانك وحاول تجيب معك حساب ثاني بف يكون شخصية اناث او ذكور مهم عكس شخصيتك وطوره معك
      بعد تطوير حساب البف (بف فيك تطور لاي لفل حاول توصله ل55 لكي تفتح 3 مهارات احسن )اعمل في نفس حساب 4 شخصيات اخرى وطورهم للفل 30 كي تستفيد من شظايا
      بعد تطوير حسابات وبيع اسنان الغول راح تجمع مبلغ حلو طبعا حاول يوميا تقرا كتب شفرة ، انصحك مهارة الثانية تعمل خوف كذالك واضب على قرائة الكتب للبف ولحسابك الرئيسي
      حاول تقعد عند غيلان وتجيب حسابات وتطورهم ل30 يوميا من جهة راح تجمع كمية اسنان غول من جهة اخرى راح تكسب حسابات لفل 30 للكيميائي (يمكنك بيعهم بشرط يكون حساب فيه 5 شخصيات كلهم لفل 30 ) كذالك اعمل فيهم كلهم مهمة العجوز الي تعطيك خاتم خطوبة سعره على اقل 6 مليون + تجميع الشظايا الي تنزل من من وحوش
      وبعد تضبيط عتادك كلو حاول تطور ل55 واشتري عتاد زومبي وحول لبرج شيطان او طور ل75 وادخل سرداب او كهف اللعنة
      في طريقة اخرى يمكنك القيام بها بلفلك 35 وهي قتل زعيم القردة متوسط او لصعب وتجميع شظايا و البيض (قفاز اللص ضروري كذالك في هذه الحالة يجب ان تتطور ل40 وتجيب مرافق لفل 40 لكي ينزلك صندوق الرفاق من الزعيم )
      بلنسبة لمسابقة ضوء القمر فلمكان مفضل لك بلفل 35 هو معبد او برج القردة الصعب او متوسط
      الصراحه ما بقدر اشحن لانه لسا ما بلغت السن اني اجيب اي بطاقة صرف وثاني اشي قفاز اللص في منه ينزل من المزاتين والثناديق بقدر استخدمه بكل سهولة
      اسنان الغول امبارح شفت 37 سن غول + ب 2 م
      بس ما كان معي حقهم وتركتهم

• monber كتب:

اسنان الغول امبارح شفت 37 سن غول + ب 2
      انا اتكلم عن اسنان غول بدون + الي يه + سعرهم رخيس بينا ال بدون يصل سعرهم ل2.5 م
    • الأخوة ما قصرو عطوك كل المعلومات اخي و ضربك يزيد بهذه الطرق معدل الضرر (حسابه هو أنك تاخذ هجومك الأساسي تضربه في معدل الضرر و تقسمه على 100) كذللك ال + حق السيف كل ما ارتفع ال + مثلا +9 يرتفع هجومك و كذلك الأحجار الشبحية القاضية و الوحوش و الاختراق (ينصح يكونو +4 و يفضل لو بدري تحط القاضية و الووحوش ) و أخير بعد لفل 30 يمكنك صنع ياقوت التنين أحمر يتطلب بعض الجهد والوقت و لكن الحصول عليه سيعطيك قوة كبيرة و المهارات بشكل اساسي احرص على قراء كتابك كل يوم فالمهارة تفيد كثيرا يكمنك البدئ الآن أي استفسار راسلني
      شكرا
      وضع في هاتفه رقم أمه و كتب عليه (اللهم أرزقها الجنة) فكلما إتصلت به دعى لها

فكرة تستحق التطبيق
      :thumbsup:
      IXMoOGremx1