نقل ادوات من خادم لخادم اخر

• tariq wrote:

علشان الهوامير اللي متحكمين باسعار خادم يتحكمو بكل الخوادم

اقتراحك سيدمر اللعبة

حقيقية , السيرفرات جديدة لا تحتاج الى الاجتياح المبكر من قبل الهوامير , خصوصا الخادم الجديد كاسر !!!

يا رجل حتى ديسق لا يمكن ان تقارن سوقه باي سوق اخر !!!

:dash: :cursing: :fie: :thumbdown: :( ;( :sleeping: 8) :P ;) :) :D :thumbsup: :applaus: :rofl: :loool: :sabha:

• tariq wrote:

تمام
      شوف كل هالخراب وهو بس تنقل وممكن يعلق فترة في الخادم الثاني و و
      كيف لو بس يشتري بدون تنقل
      دام خراب بسبب لعبة ليه مايتم الغاء هذا الامر

اه صحيح الف نقود مو سهلة تخسرها شركة

عادي سوق يخرب ولاعبين ينضرون بس اهم شيء شركة وضعها مادي تمام

اظن ان اقتراح يجب ان يكون شراء من خادم تاني ب35 نقود ( اي واحد يبي يحط اقتراح انصحه يدعمه بنقود تنين )

• إيزي wrote:

اظن ان اقتراح يجب ان يكون شراء من خادم تاني ب35 نقود ( اي واحد يبي يحط اقتراح انصحه يدعمه بنقود تنين )

ما اظن انه كان فيه اقتراح اضافة اداة وما كانت بتقود :whistling:
      .
      .
      بالنسبة للهوامير فهو بسبب نظام اللعبة نفسها
      فرق بين يلي يشحن وما يشحن كالفرق بين السما والارض
      طالما انا معي العملة الوهمية النقود اقدر اقلب نظام ال٤ خوادم رأس على عقب وما يقدر يوقفني شي
      (P2W)
    • IIxTHI wrote:

إيزي wrote:

ما اظن انه كان فيه اقتراح اضافة اداة وما كانت بتقود :whistling: .
      .
      طالما انا معي العملة الوهمية النقود اقدر اقلب نظام ال٤ خوادم رأس على عقب وما يقدر يوقفني شي
      (P2W)
      للأسف هذا هو وضع ماتين2

معك نقوذ تنين انت ملك

قدرت انك تعطيهم فلووووس حقيقية يحطونك احسن واحد بلعبة

ولكن عطيناهم فلوس حقيقية واستغلونا سنين وبأخير حضرونا بدون دليل

والان لن يحصلو على اي فلس مني او من أصدقائي
    • إيزي wrote:

IIxTHI wrote:

إيزي wrote:

ما اظن انه كان فيه اقتراح اضافة اداة وما كانت بتقود :whistling: ..
      (P2W)
      للأسف هذا هو وضع ماتين2
      معك نقوذ تنين انت ملك

صحيح ان نقود تفرق بين لاعبين

لكن مو اي واحد يمسك نقود يعرف يتصرف فيها

يعني مو كل شخص يشحن شخص ناجح هنا يكون على حكمة الشخص

فيه الناس تشحن بألاف ولكن ماتعرف تتصرف فيه وغيره في مئات ويأتي بنتائج افضل من الى قبله

انا مأقول شخص مايشحن ان يتفوق على شخص يشحن

لكن انا متأكد ان فيه نقطة اذا وصل اليه شخص يستطيع الاستغناء عن شحن لكن للأسف الوصول لهذي نقطة يحتاج شحن او وقت كثير جدا , لكن لو شحن راح يختصر وقت
    • MRx3ADLx wrote:

إيزي wrote:

IIxTHI wrote:

إيزي wrote:

[b]اظن ان اقتراح يجب ان يكون شراء من خادم تاني ب35 نقود ( اي واحد يبي يحط اقتراح انصحه يدعمه بنقود تنين )[/b]
      ما اظن انه كان فيه اقتراح اضافة اداة وما كانت بتقود :whistling: ..بالنسبة للهوامير فهو بسبب نظام اللعبة نفسها
      (P2W)
      للأسف هذا هو وضع ماتين2معك نقوذ تنين انت ملك

صحيح ان نقود تفرق بين لاعبين
      لكن مو اي واحد يمسك نقود يعرف يتصرف فيها

فيه الناس تشحن بألاف ولكن ماتعرف تتصرف فيه وغيره في مئات ويأتي بنتائج افضل من الى قبله

لكن انا متأكد ان فيه نقطة اذا وصل اليه شخص يستطيع الاستغناء عن شحن لكن للأسف الوصول لهذي نقطة يحتاج شحن او وقت كثير جدا , لكن لو شحن راح يختصر وقت
      للأسف عند وصولي لهذه مرحلة تم حضري

على أرجح كي ابدأ من جديد ولكن هذا لن يحصل
    • إيزي wrote:

MRx3ADLx wrote:

إيزي wrote:

IIxTHI wrote:

إيزي wrote:

اظن ان اقتراح يجب ان يكون شراء من خادم تاني ب35 نقود ( اي واحد يبي يحط اقتراح انصحه يدعمه بنقود تنين )[/b]
      ما اظن انه كان فيه اقتراح اضافة اداة وما كانت بتقود :whistling: ..بالنسبة للهوامير فهو بسبب نظام اللعبة نفسها فرق بين يلي يشحن وما يشحن كالفرق بين السما والارض
      (P2W)
      للأسف هذا هو وضع ماتين2معك نقوذ تنين انت ملك

صحيح ان نقود تفرق بين لاعبينلكن مو اي واحد يمسك نقود يعرف يتصرف فيها

للأسف عند وصولي لهذه مرحلة تم حضري
      على أرجح كي ابدأ من جديد ولكن هذا لن يحصل
      كان الله في عونك
    • اقتراح سىء جدا

لاسباب كثيره جدا

اول ؛ دمار كامل للتجاره فانا مثلا لاعب ببتار

بتطبيق اقتراحك لن اشترى ابدا من اسواق بتار وهلجا لمهند او كاسر او ديسق والعكس صحيح

اسعار كل خادم تختلف تماما عن بعضها عدا ديسق وبتار قالاسعار متقاربه ولهذاتذكرة الرحالة بتنزل لهم فقط
    • lCRaShYl wrote:

اقتراح سىء جدا

لاسباب كثيره جدا

اول ؛ دمار كامل للتجاره فانا مثلا لاعب ببتار

بتطبيق اقتراحك لن اشترى ابدا من اسواق بتار وهلجا لمهند او كاسر او ديسق والعكس صحيح

اسعار كل خادم تختلف تماما عن بعضها عدا ديسق وبتار قالاسعار متقاربه ولهذاتذكرة الرحالة بتنزل لهم فقط
      الأقتراح يناسب الخوادم المتقاربه فقط اما الجديده فاهو غير منطقي
    • مو كل الناس تنقل عشان العتاد وهلموضوع بيكون مريح جدا بنسبه لديسق وبتار مثلا بيكون الاسعار وحده و واظن من كثر مالاشياء راح تكون موجوده بلسوق الاسعار بتنزل مشان مايكون في عقبات للاعب اذا في شي مو لاقيه مايضطر ينقل والتزكره مش موجوده او يخلو نقل العتاد مفتوح لما تكون تزكره الرحاله مو موجوده فكرو بلموضوع
    • ahwad wrote:

عندي اقتراح هو جعل صندوق البريد ينقل عتاد او اي شي من خادم ل خادم اخر بنقود تنين او ب يانغ اكثر الي تشوفوه لان هذه الفكره ستحل الكثير من المشاكل وشكرا
      الافضل هو الاستعجال فى دمج الخوادم لجعلها خادم واحد مثل ما قال باسو سيكون الدمج الكبير هادا العام وقرب العام على الانتهاء ويقومون بفتح خوادم جديدة وليس دمجها
      :meme: :meme: JUEN :meme: :meme:
    • JUEN wrote:

ahwad wrote:

عندي اقتراح هو جعل صندوق البريد ينقل عتاد او اي شي من خادم ل خادم اخر بنقود تنين او ب يانغ اكثر الي تشوفوه لان هذه الفكره ستحل الكثير من المشاكل وشكرا
      الافضل هو الاستعجال فى دمج الخوادم لجعلها خادم واحد مثل ما قال باسو سيكون الدمج الكبير هادا العام وقرب العام على الانتهاء ويقومون بفتح خوادم جديدة وليس دمجها
      صراحة لست مؤيد على دمج ديسق مع بتار كليهما فيهم لاعبين كافيين

مشكلة في كاسر ومهند , صحيح مألعب في هذا سيرفرين لكنهم مساكين كل سيرفر فاضي مالغرض من افتتاحهم