نقل ادوات من خادم لخادم اخر

• نقل ادوات من خادم لخادم اخر

عندي اقتراح هو جعل صندوق البريد ينقل عتاد او اي شي من خادم ل خادم اخر بنقود تنين او ب يانغ اكثر الي تشوفوه لان هذه الفكره ستحل الكثير من المشاكل وشكرا
    • 0/10

متخيل شو رح يصير بالخوادم مثل كاسر ومهند؟ رح تدمر سوق هاي الخوادم فوق مهو الوضع فيها تعبان

كل خادم بختلف سعر السوق فيه ومو ال 4 خوادم نفس الاسعار عشان يصير شيء زي هيك
      !! ..I Feel Cold , But I Still Alive
    • ahwad wrote:

بلعكس هلفكره بتوفر كتير علي الاعبين في يحولو مخصوص مشان يجيبو عتاد من خادم اخر ف نقل العتاد بين الخوادم راح تجيب يلي ناقصك من سوق خادم اخر بيكون فيه تكامل بين الخوادم ^"
      وبيكون في دمار للسوق فوق مهو متدمر اصلاً
    • Gâíťħ Yâŝëř wrote:

ahwad wrote:

بلعكس هلفكره بتوفر كتير علي الاعبين في يحولو مخصوص مشان يجيبو عتاد من خادم اخر ف نقل العتاد بين الخوادم راح تجيب يلي ناقصك من سوق خادم اخر بيكون فيه تكامل بين الخوادم ^"
      مدمر ليه يعم كدا هيكون في توحيد للاسعار وده مفيد ماظن الاسعار ترفع
    • ahwad wrote:

Gâíťħ Yâŝëř wrote:

ahwad wrote:

هسا الخوادم الجديده نفس توافر الادوات بالخوادم القديمه؟

خوادم مثل كاسر ومهند الاشياء فيها قليله كثير ولو صار الي بتحكي عليه بتدمر سوق هاذي الخوادم

لانو ممكن انقل كميه ادوات تطوير مثلاً من ديسق ل كاسر الي بتنباع ادوات التطوير والاشياء النادره فيه باسعار اغلى من باقي الخوادم

مو حابب اناقش انا اعطيت وجهه نضري مش اكثر .
    • Gâíťħ Yâŝëř wrote:

ahwad wrote:

Gâíťħ Yâŝëř wrote:

ahwad wrote:

هسا الخوادم الجديده نفس توافر الادوات بالخوادم القديمه؟
      خوادم مثل كاسر ومهند الاشياء فيها قليله كثير ولو صار الي بتحكي عليه بتدمر سوق هاذي الخوادم

لانو ممكن انقل كميه ادوات تطوير مثلاً من ديسق ل كاسر الي بتنباع ادوات التطوير والاشياء النادره فيه باسعار اغلى من باقي الخوادم

مو حابب اناقش انا اعطيت وجهه نضري مش اكثر .
      اولا انا قصدي العتاد ثانيا خادم كاسر مستقل عن باقي الخوادم لانه لتجريب السفينه الجديده يعني شيله من الموضوع ثالثا لان اذا لقيت قطعه عتاد عجبتني بخادم ديسق هل مفترض احول عشان اشتريها وارجع بتار تاني ؟ مصاريف زياده بصراحه فكره نقل العتاد بلبريد فكره حلوه بنسبه لخادم بتار وديسق وسيكون مساعده بنسبه لخادم مهند
    • ahwad wrote:

عندي اقتراح هو جعل صندوق البريد ينقل عتاد او اي شي من خادم ل خادم اخر بنقود تنين او ب يانغ اكثر الي تشوفوه لان هذه الفكره ستحل الكثير من المشاكل وشكرا
      10000000/0
      تذاكر الرحالة وعمليات النقل كانت من الاسباب الرئيسية اللي دمرت اللعبة :thumbdown:
      <3 استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه <3
    • Silence95 wrote:

ahwad wrote:

10000000/0تذاكر الرحالة وعمليات النقل كانت من الاسباب الرئيسية اللي دمرت اللعبة :thumbdown:
      اظن انها راح تكون مفيده لان محدش هيضطر يحول حسابه ل خادم تاني عشان يجيب عتاد وفيما بعد يثبت بلخادم الي نقل فيه بلعكس يخش يدور علي عتاد ب اي خادم ويجيبه ويجيبه لحسابه الاصلي
    • والله يخوي ما اعتقد انو الاقتراح مفيد لهل درجة يلي تقول انت عندها انا اشوف لو يضل الوضع عحالو افضل يعني مو ناقصنا خراب بالسوق واضافات جديدة ولسه اللعبة مهتزة حاليا وغير مستقرة لو ملاحظ موضوع الصيانة الغريب كل كم يوم تفصل اللعبة صيانة يعني واضح اللعبة غير مستقرة
    • MahmoudF150 wrote:

تقدر تشوف لك واحد يبي يحول من خادم ل خادم وتخليه ينقل لك العتاد الي تبيه اعتقد سعر المربع الواحد ب 10 م
      كان صراحة بدي احط نفس جوابك بس بدون قيمة اليانغ لانو عليها حظر قول فقط صديق ولكن يلي منعني هو لو مثلا ببتار انا وشفت قطعة كفو بديسق سعرها 900مليون بدي انقل يانغ من بتار لديسق اشتريها وارجع انقلها لبتار يعني قصة وصعب تأمن تبدل يانغ بين بتار وديسق لانو لو صار اي احتيال ببتكون انت مسؤل عن الموضوع يعني مافي اي تعويض وقتها@@
    • ahwad wrote:

انا من وجهة نظري ان نقل يكون بين خادمين ديسق وبتار لتقارب السلع وتاريخ كل خادم

يعني كلهم قداما واسعارهم متقاربة الى حد ما بس مو كل شي متقارب الامر الاخر مثل قطعه نادره لقيتها في ديسق ولا في بتار اقدر اخذها هذا شي جميل

افضل من اني انتقل بحسابي علشان اشتري قطعة ومن ثم ارجع ولا ادور واحد ينقلها لي وهذي طريقة فيه مخاطر كثيره

على عموم تقيم لأقتراح نقل العتاد 8/10 , اما اي شي الاخر لا لان فيه تفاوت في الاسعار الادوات الاخرى
    • إيزي wrote:

tariq wrote:

علشان الهوامير اللي متحكمين باسعار خادم يتحكمو بكل الخوادم

اقتراحك سيدمر اللعبة
      ادا كان هذا شيء سيدمر لعبة برأيك
      فبالفعل هوامير حاليا متحكمين بكل سرفرات

مما يعني ان لعبة تتدمر
      تمام
      سوف لو هامور من دبيق راح ع سوق كاسر مثلا
      ما رح يخلي فيه اي غرض ويدمره بالكامل

عامل اﻻخرين بما تحب ان تعامل به، فكما تدين تدان

• tariq wrote:

إيزي wrote:

tariq wrote:

علشان الهوامير اللي متحكمين باسعار خادم يتحكمو بكل الخوادم

اقتراحك سيدمر اللعبة
      ادا كان هذا شيء سيدمر لعبة برأيكفبالفعل هوامير حاليا متحكمين بكل سرفرات

مما يعني ان لعبة تتدمر
      تمامسوف لو هامور من دبيق راح ع سوق كاسر مثلا
      ما رح يخلي فيه اي غرض ويدمره بالكامل
      هذا الامر جاري به العمل وليس بشيء جديد

عطني اي سلعة وانا اتحكم لك فيها بسهووولة دام فيه نقل بين خوادم لعبة مقابل 1000 نقود

سبب تدمير لعبة ( لعبة نفسها )