ألية رفع الاسعار ###نقاش عام###

• ألية رفع الاسعار ###نقاش عام###

بسم الله طبعا حبيت يكون الموضوع هادا موضوع لكل الاعبين وخاصة يلي يعانون من الاسعار(بسبب ارتفاع او نقصان الاسعار)
      طبعا كثير منتشر حاليا طلب رفع الاسعار وخاصة الشظايا والان حابب احكي كم معلومة وياريت اي لاعب يهمه الامر يتفضل ويناقش لحتى نقدر نفهم بعض ونقدر نتعاون @@
      الان لو ارتفع سعر الشظية لل مثلا 400ألف وكانت سابقا 200 يعني ضربنا السعر ب2
      الحين يلي عم يشتري شظايا ويصقل اكيد ببلش يخسر بالتالي برفع السعر كالاتي نقول احمر ب220 حيصير ب440 ضرب 2
      طيب يلي عم يطور حسابات لل40 وياخد سحر وتقوية ليسحر دروع 34 عشان يبيعها ب150مليون ويجمع يانغ ويشتري اسطوري اكيد حيعاني بالتالي:
      حيرفع سعر الدرع لل30 يعني ضرب 2 ويعود صاحب الشظايا ويكتشف في غلاء واكيد اول شي بفكر فيه يرفع سعر الشظية اقين
      الخلاصة بغض النظر شظايا او ما شابه ولكن غلاء اي شيْ اكيد بكون له تأثير وترخيص اي شي بكون له تأثير وهي بعض الامثلة
      قسائم نقود تنين تقريبا ثلاث اضعاف تم غلائها ومن ثم غلاء اسطوريات تبعها العتاد ومتطلبات التطوير (غلاء)
      احزمة قوية من 100مليون تقريبا لل25 تبعها ترخيص احذية المحيط والناري بشكل ملحوظ (ترخيص)
      نصيحة مني لجميع من يعاني من الغلاء افضل من انك تغلي سلعتك خلونا نتعاون ونبحث عن حل منطقي يؤدي لترخيص الوضع
      يعني معقول الجراء من 13مليون والحين ب50 هادا اسمو غلاء@@
      اعزائي الاعبين لا تفهموا رجاء كلامي تهجم على اي احد او تفهموه استفزاز لاي احد ولكن اظن الترخيص افضل بكثير من الغلاء
      بانتظار ردودكم##
    • المشكلة في العبة ان اغلب الناس صارو يجيبون يانغ عن طريق ان يشتري قسايم ويبيعها بسعر غالي ف مايفرق معاه السعر
      او انه يشتري يانغ مقابل مال حقيقي وبا ان المليار رخيص مقابل المال حقيقي (ماراح اذكر الاسعار) فـ راح يشتري اكثر من مليار بمبلغ صغير وبسيط وخلاص ماعاد يفرق معاه المبلغ لو تبيع له جزمة بمليار ماتفرق فهذا يستنتج ان الاسعار كل ماتغلى يجون ناس يتشرون وكل مايشترون يصير يغلى السعر والمفروض ان الاعبين مايشترون اي شيء غالي عن سعره عشان مايحمس البائع ويرفع زيادة والمساكين الي مايشحنون بالعبة ولا يقدر يشتري يانغ مقابل المال الحقيقي مايقدر يسوي اي شيء لايقدر يشتري عتاد له ولا يقدر يجيب يانغ حتى لو راح يجمع شظايا وباعها يبغاله مدة طويلة عشان يشتري عتاد وبالنسبة للشراء يانغ مقابل مال حقيقي هالعملية هذي ممنوع ولكن للأسف الكثير يمارسها ويخرج منها بسلام
    • Hansl wrote:

غلاء اغراض التطوير والعتاد الخ الخ هو سبب نفور الاعبين على الزراعه وذلك بسبب روتين اللعبه الممل
      وجهة نظر سليمة###
      ولكن فعلا في شغلة مهمة بخصوص الاسعار تذكرتها توي وهي الاحداث المفاجئة يلي تصير يعني عسبيل مثال عظام اصابع من 3 مليون لل 500 ألف والسبب صندوق ميلي
      طبعا في عصير نبات ايضا لنفس السبب وهيك المزارعين اتضرروو صراحة والبعض صار ما يهتم بالزراعة لرخص مو طبيعي لمتطلبات التطوير##
    • fixthegame wrote:

المشكلة في العبة ان اغلب الناس صارو يجيبون يانغ عن طريق ان يشتري قسايم ويبيعها بسعر غالي ف مايفرق معاه السعر
      او انه يشتري يانغ مقابل مال حقيقي وبا ان المليار رخيص مقابل المال حقيقي (ماراح اذكر الاسعار) فـ راح يشتري اكثر من مليار بمبلغ صغير وبسيط وخلاص ماعاد يفرق معاه المبلغ لو تبيع له جزمة بمليار ماتفرق فهذا يستنتج ان الاسعار كل ماتغلى يجون ناس يتشرون وكل مايشترون يصير يغلى السعر والمفروض ان الاعبين مايشترون اي شيء غالي عن سعره عشان مايحمس البائع ويرفع زيادة والمساكين الي مايشحنون بالعبة ولا يقدر يشتري يانغ مقابل المال الحقيقي مايقدر يسوي اي شيء لايقدر يشتري عتاد له ولا يقدر يجيب يانغ حتى لو راح يجمع شظايا وباعها يبغاله مدة طويلة عشان يشتري عتاد وبالنسبة للشراء يانغ مقابل مال حقيقي هالعملية هذي ممنوع ولكن للأسف الكثير يمارسها ويخرج منها بسلام
      كلام سليم جدا جدا
      ولكن برايك شو الحلول باستثناء حل لمشكلة السوق السوداء لانو هادا الموضوع مع الاسف الحل ما بكون من لاعبين ولكن لو عندك حل منطقي لباقي الامور ياريت تفيدنا##
    • Hansl wrote:

الحل الوحيد هو ادراج جدول مسابقات شهرية
      ومافي ضرر من وجود بعض الاحداث الشهرية كحدث لغز الصيد
      وذلك لضمان بيئة سليمة للاعب مشان ما ينفر
      بس اخي كلامك هاد ما رح يأثر على اسعار السوق ولو انو انا معاك وفعلا ناقصنة ادرج مسابقات
    • ارتفاع كلشي كان بنسبة قليلة بسبب غلاء القسائم
      والعامل الاهم كان بضعة اشخاص يتحكمون بالسوق من اسطوريات لنقود الخخ
      يكون معك ٥٠ مليار تبيع مثلا ٢٥ مليار مقابل مال
      يشحن نسبة معينة من المال ويجيب جراء وقسائم
      ونسبة لربحه الشخصي
      بالجراء والقسائم يجيب ٥٠ مليار (ربح ضعف)
      وطيعا هذا باستثناء تجارة بالعتاد وصقل الاسطوريات بكميات كبيرة
      مثلا سعر الاسطوري الاحمر ٢٥٠م
      بكل بساطة يفتح ٥ او ٦ متاجر
      متجرين ب٢٦٠ -٢٦٥
      والباقي ب٢٧٥
      بطريقة تدريجية يتمكن انه يرفع كلشي
      وطبعا يزيد الربح الشخصي لديه
      طبعا امور كهذه تعتبر غير شرعية
      وانا لدي معرفة من اول لاخر شخص ممن يستغلو هذه الطرق
      المشكلة الادارة المفروض تتعاون وتحل هذه المشكلة وتحظر اي شخص
      طبعا بعضهم يعتبر اساس السوق وممكن حظرهم يسبب دمار السوق لكن..
      لفترة معينة فقط فوقتها يمكن العمل على اسعار السوق بدون اي شخص يعمل خلف الكواليس ويتحكم في كل شئ
      b
    • IIxTHI wrote:

ارتفاع كلشي كان بنسبة قليلة بسبب غلاء القسائم
      والعامل الاهم كان بضعة اشخاص يتحكمون بالسوق من اسطوريات لنقود الخخ
      يكون معك ٥٠ مليار تبيع مثلا ٢٥ مليار مقابل مال
      يشحن نسبة معينة من المال ويجيب جراء وقسائم
      ونسبة لربحه الشخصي
      بالجراء والقسائم يجيب ٥٠ مليار (ربح ضعف)
      وطيعا هذا باستثناء تجارة بالعتاد وصقل الاسطوريات بكميات كبيرة
      مثلا سعر الاسطوري الاحمر ٢٥٠م
      بكل بساطة يفتح ٥ او ٦ متاجر
      متجرين ب٢٦٠ -٢٦٥
      والباقي ب٢٧٥
      بطريقة تدريجية يتمكن انه يرفع كلشي
      وطبعا يزيد الربح الشخصي لديه
      طبعا امور كهذه تعتبر غير شرعية
      وانا لدي معرفة من اول لاخر شخص ممن يستغلو هذه الطرق
      المشكلة الادارة المفروض تتعاون وتحل هذه المشكلة وتحظر اي شخص
      طبعا بعضهم يعتبر اساس السوق وممكن حظرهم يسبب دمار السوق لكن..
      لفترة معينة فقط فوقتها يمكن العمل على اسعار السوق بدون اي شخص يعمل خلف الكواليس ويتحكم في كل شئ
      لا دخل للاداره باسعار السوق ي عزيزى

تطلب من الاداره حظر لاعب عشان زود سعر شىء ؟

والسعر القديم من اوجده ؟

هو من اوجد السعر القديم والجديد

راجع كلامك قبل متكتبه الله يهديك
    • ممكن التعديلات كاضافة صندوق ميلي وجاتون والخ لها علاقة ولكن الادارة دخلها الوحيد عدم وجد حل للان للسوق السوداء
      ولكن باستثنا االسوق السوداء كيف ممكن نحل مشاكل الاسعار لتكون عادلة للجميع هان سؤال هل موضوع##
    • lCRaShYl wrote:

لا دخل للاداره باسعار السوق ي عزيزى

تطلب من الاداره حظر لاعب عشان زود سعر شىء ؟

والسعر القديم من اوجده ؟

هو من اوجد السعر القديم والجديد

راجع كلامك قبل متكتبه الله يهديك
      انا قصدت الاشخاص الذين يستغلون التجارات الغير شرعية
      وهو غالبا من يتحكمو باسعار السوق
      وتجارات غير شرعية عليها حظر وهذا شي طبيعي وقانون متواجد فعلا
      اتمنى تقرأ منيح ^^
      الله يهديك
      b
    • IIzakaryaII wrote:

ممكن التعديلات كاضافة صندوق ميلي وجاتون والخ لها علاقة ولكن الادارة دخلها الوحيد عدم وجد حل للان للسوق السوداء
      ولكن باستثنا االسوق السوداء كيف ممكن نحل مشاكل الاسعار لتكون عادلة للجميع هان سؤال هل موضوع##
      طالما هناك قوة تعمل في الخفاء لا تتوقع نتيجة مرضية من القوة التي تعمل في العلن
      b
    • IIxTHI wrote:

انا قصدت الاشخاص الذين يستغلون التجارات الغير شرعية
      وهو غالبا من يتحكمو باسعار السوق
      وتجارات غير شرعية عليها حظر وهذا شي طبيعي وقانون متواجد فعلا
      السوق السوداء مصيبة لا يستطيع اي كان حلها مع الاسف االشديد ولكن قد نستطيع حلها بطريقة غير مباشرة كالاتي:
      لو حاليا الجميع تعاون فعلا نستطيع اعادة سعر القسائم والاسطوريات والعتاد وكل متطلبات ماتين لسعرها السابق هادا الامر يؤدي بشكل اساسي الى انخفاض السوق السوداء بسبب ما عاد الاعب يحتاج يكون معاه مليارات
      عشان هيك لازم الجميع يتعاون ونعيد ترتيب الاسعار ولكن نحتاج الى حلول اولية منطقية افيدونا اخواناا افيدوننا
    • IIzakaryaII wrote:

السوق السوداء مصيبة لا يستطيع اي كان حلها مع الاسف االشديد ولكن قد نستطيع حلها بطريقة غير مباشرة كالاتي:لو حاليا الجميع تعاون فعلا نستطيع اعادة سعر القسائم والاسطوريات والعتاد وكل متطلبات ماتين لسعرها السابق هادا الامر يؤدي بشكل اساسي الى انخفاض السوق السوداء بسبب ما عاد الاعب يحتاج يكون معاه مليارات
      عشان هيك لازم الجميع يتعاون ونعيد ترتيب الاسعار ولكن نحتاج الى حلول اولية منطقية افيدونا اخواناا افيدوننا
      اللاعب سيقوم بشراء السلع الرخيصة
      وبيعها بسعر اغلى
      حتى لو توفرت السلع هذه بكمية كبيرة
      امثال التجار ليس لديهم اي عائق طالما اليانغ الخاص بهم لا منتهي
      يعني نزلت قسائم الف وانعرض الف حبة الحبة ب٩٠٠م
      قليل القليل حتشوف ٥٠٠ حبة انباعت وانعرضت بسعر اغلى
      الوقوف بوجههم كلاعب صعب
      وبخصوص نقطة لن يحتاجو للمليارات بسبب انخفاض الاسعار
      فأنت مخطأ يا عزيزي هؤلاء لا يهمهم اللعب بل همهم الوحيد مكسبهم الشخصي
      سأعطيك مثال عن لعبتين
      لعبة كان شغال فيها السوق الاسود كما وضع ماتين الان
      واستمر الامر سنة وسنتين وتوجهو اللاعبين لمدراء اللعبة وحظر المتسببسن ولم يلتفت احد للاعبين وفي ثالث سنة تم اغلاق اللعبة بسبب نفاذ اللاعبين (بسبب التجار الغير شرعيين)
      ولعبة اخرى كانت السوق السوداء مستمرة فيها
      وفي حدود سنة تم حظر اي شخص استغل التجارة الغير شرعية
      وها هي اللعبة مستمرة الى الان ويوجد فيها مئات الاف اللاعبين
      شخص او مجموعة معينة
      من يمكنهم صد من يتعامل مع العمل الحقيقية
      b
    • IIxTHI wrote:

IIzakaryaII wrote:

السوق السوداء مصيبة لا يستطيع اي كان حلها مع الاسف االشديد ولكن قد نستطيع حلها بطريقة غير مباشرة كالاتي:لو حاليا الجميع تعاون فعلا نستطيع اعادة سعر القسائم والاسطوريات والعتاد وكل متطلبات ماتين لسعرها السابق هادا الامر يؤدي بشكل اساسي الى انخفاض السوق السوداء بسبب ما عاد الاعب يحتاج يكون معاه مليارات
      اللاعب سيقوم بشراء السلع الرخيصة وبيعها بسعر اغلى
      حتى لو توفرت السلع هذه بكمية كبيرة
      امثال التجار ليس لديهم اي عائق طالما اليانغ الخاص بهم لا منتهي
      يعني نزلت قسائم الف وانعرض الف حبة الحبة ب٩٠٠م
      قليل القليل حتشوف ٥٠٠ حبة انباعت وانعرضت بسعر اغلى
      الوقوف بوجههم كلاعب صعب
      وبخصوص نقطة لن يحتاجو للمليارات بسبب انخفاض الاسعار
      فأنت مخطأ يا عزيزي هؤلاء لا يهمهم اللعب بل همهم الوحيد مكسبهم الشخصي
      سأعطيك مثال عن لعبتين
      لعبة كان شغال فيها السوق الاسود كما وضع ماتين الان
      واستمر الامر سنة وسنتين وتوجهو اللاعبين لمدراء اللعبة وحظر المتسببسن ولم يلتفت احد للاعبين وفي ثالث سنة تم اغلاق اللعبة بسبب نفاذ اللاعبين (بسبب التجار الغير شرعيين)
      ولعبة اخرى كانت السوق السوداء مستمرة فيها
      وفي حدود سنة تم حظر اي شخص استغل التجارة الغير شرعية
      وها هي اللعبة مستمرة الى الان ويوجد فيها مئات الاف اللاعبين
      شخص او مجموعة معينة
      من يمكنهم صد من يتعامل مع العمل الحقيقية
      شف انا من تجار الى يشترون الاشياء بسعر رخيص وابيع بغالي :(

لكن هذا مصدر رزق كذا تجارة امس شريت قسيمة نقود(500)ب 505م , يعني انا لو شفت واحد يبيع بيعة مستعجله مراح افوتها

لأنه مكسب وبعض الاحيان يكون صفقه قوية

خلاصة الكلام لو انتم خفضتوا اسعار الاشياء ثمينة جراء قسائم كيميائي بشكل بديهي راح تنظف من سوق من تجار فيه تجار شرعيين ويبون يرحبون زي باقيه

وفيه تجار الى يحبون يحتكرون السوق برضوه راح يشترون

صراحة مافيه حل غير مقاطعة جماعية غير كذا ماعندي فكرة
    • MRx3ADLx wrote:

شف انا من تجار الى يشترون الاشياء بسعر رخيص وابيع بغالي :(
      لكن هذا مصدر رزق كذا تجارة امس شريت قسيمة نقود(500)ب 505م , يعني انا لو شفت واحد يبيع بيعة مستعجله مراح افوتها

خلاصة الكلام لو انتم خفضتوا اسعار الاشياء ثمينة جراء قسائم كيميائي بشكل بديهي راح تنظف من سوق من تجار فيه تجار شرعيين ويبون يرحبون زي باقيه

طبعا كلامك صحيح لو شي رخيص اكيد بشتريه وابيع اغلى
      لكن كلامي كان عن المحتكرين والتجار الغير شرعيين
      مشكلة المقاطعة صعب جدا يتفقو اللاعبين
      مثلا انا مزارع بخرايط ٩٠ وفوق او شخصية حروب
      المفروض عندك فكرة عن انه كل قطعة في الحساب حتكون ذو اهمية خصوصا في الحروب
      ولو الشخص ما يشحن هنا تكمن المشكلة
      والمحتكرين دائما يمسكو اهم القطع والتي تحتاجها بشكل متكرر
      b
    • بقول الغلاء والرخص الان لنفرض القسايم ال500 سعرها 300مليون على فرض نزلو اسعارهم الحين لو انا اشوف واحد عارضها ب 230 بشتريها وبحطها بسعرها الطبيعي
      تماما كالاخ يلي قال حابب يرفع شظايا للسعر 500 ما حدا على الاغلب بيشتري الا لو الكل اتفق معاه الخلاصة فكرة الشراء بالرخيص مو دايما تحصلها وما رح تشتري وتبيع اغلى الا لما يكون سعر القطعة اقل بكثير من سعرها الطبيعي بالسوق اتمنى ان تفهم مقصدي
    • ذذذذذشف انا من تجار الى يشترون الاشياء بسعر رخيص وابيع بغالي :(

IIxTHI wrote:

MRx3ADLx wrote:

طبعا كلامك صحيح لو شي رخيص اكيد بشتريه وابيع اغلى لكن كلامي كان عن المحتكرين والتجار الغير شرعيين
      مشكلة المقاطعة صعب جدا يتفقو اللاعبين
      مثلا انا مزارع بخرايط ٩٠ وفوق او شخصية حروب
      المفروض عندك فكرة عن انه كل قطعة في الحساب حتكون ذو اهمية خصوصا في الحروب
      ولو الشخص ما يشحن هنا تكمن المشكلة
      والمحتكرين دائما يمسكو اهم القطع والتي تحتاجها بشكل متكرر
      يب دائما يركزون على الاشياء يحتاجونها الناس شي طبيعي مثل الازياء وصناديق العيد وجراء وضوء قمر قسائم والخ ....