نقاش بخصوص ملاك السرداب !

• نقاش بخصوص ملاك السرداب !

السلام عليكم

قبل مدة ليست بطويلة جائني صديق كان عازم على اللعب في السرداب ولما راح يحاول وجد الشنلات محجوزة بلكامل لبعض الاشخاص مش اشخاص لنقل قروش لانهم يمتلكون حسابات لفل 120 مجهزت لحماية حساباتهم ولسيطرة على الشنلات وفي البعض الي مسيطر على اكثر من شنل ! انا في اول لم اصدق الامر لكن سألة وطلع الامر حقيقي يعني اشخاص يملكون فوق 10 حسابات يزرعون ومقسمين الشنلات على كيفهم ومانعين اي لاعب جديد من الزراعة هناك !
      نحن نتكلم عن 15 م في ساعة لو نضربه على 10 حسابات يعني 150 م في ساعة وفوقها هو ماسك الشنل 24/24 يعني 3.5 مليار من اليانغ فقط ، هذا غير انه يتم تجميع الاف الشظايا يوميا هناك وفي الي يصقل لفوق 15 حساب !
      انا لست هنا لاحسد هذا الشخص او اشراكه في رزقه فهو حر والله يزيده ، لكن كل هذه اموال بشكل يومي وتجد هذا الشخص مرابط 24/24 ساعة على الحسابات جعلني افكر انه ليس له حياة في واقع ؟ يعني مايروح يعمل مايروح يدرس ؟ يعني ماعنده اصدقاء ؟ ماعنده اي شيء في حياته سوى حراسة هذه الحسابات ؟ خصوصا ان دخله ربما يصل ل 180 مليار شهريا ! وين يروح بكل هذا اليانغ ! ?(
      المفروض السرداب للكل يعني الان لفل 75 وين يروح بحاله ؟ اكيد اما راح يشوف خريطة اخرى وراح ينجلط او راح يعتزل او راح يبقى على حاله طول عمره في لفل 75 بينما اخرين شبعو من اليانغ وفللو حساباتهم وبل ربما اتخذو الزراعة السرداب كتجارة في السوق السوداء واصبحو يقتاتون منها في حياتهم الواقعية
      نتمنى ان تتحرك ادارة وتحل هذا الامر بطريقة التي تراها مناسبة
      الحلول التي اقترحها هي
      1-مراقبة اصحاب هذه الحسابات واين تذهب كل هذه الكميات المهولة من اليانغ وفي حالة ثبتت انهم يبعونه يتم حظرهم ^^
      2-تواجد لاعبيين لفل عالي هناك يعني لفل فوق 90 اكيد مارح يروح السرداب من اجل الزراعة الا اذا كان من اجل طلعة وهذا شبه منعدم وبتالي اذا كان شخص لفل 90 وقعد يقتل شخص هناك بشكل متكرر اكيد هو مستولي على الشنل وكاتبه باسمه يعني اخذه بوكالة من عند باسو :D
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • في حل خطر على بالي، هو يكون في حد للوقت في التواجد للسرداب؟ عشان تكون فرصة لناس ثانية، مثلا 5-6 ساعات حد وقت وبعدها يطلع وبعد كذا ما يقدر يدخل للسرداب الى بعد مرور 24 ساعة من وقت دخل
      إن الوقت الذي تفشل فيه، هو الوقت الذي تتوقف فيه عن المحاولة.

;)
    • ولله صارلي كم يوم يخوي ما ادخل اللعبه بالقوه عشر دقايق
      بسبب هذا الشي يخوي تدخل سرداب يجيك لفل 120 او 100
      يقولك غير ذا مكاني تقول الشنل بأسمهه واذا ما تغير يقتلك وتقوم ويرجع يقتلك لين (تقرف) وتقفل اللعبه اتمنى حل لهذي المشكله

مثل ما قال الاخ فوق يكون دخول السرداب 6 ساعات كحد اقصى كل 24 ساعه

والف شكر للأخ الي طرح الموضوع
    • يعني اذكر من شي 3اشهر واكثر حدث المبرمج الرسمي لماتين انو بكون في حل ويلي هو يكون التلقائي فقط بشنل واحد طبعا حلو كان جدا منطقي وقال عم نعمل عليه ومع الاسف للحين مو قادرين يعملوها
      ولكن فعلا انا بقدر هل مشكلة وقرفها من أسوأ المشاكل بماتين مشكلة واحد لفلو عالي عتاد مبارزة وعامل لفلات صغار وليس لفل واحد ويروح يسيطر عمكان معين ويضل يلعب فيه ويمنع اي احد تاني من اللعب
      كضوء القمر وسرداب من اشهر الامور##
    • FatahSama كتب:

السلام عليكم

قبل مدة ليست بطويلة جائني صديق كان عازم على اللعب في السرداب ولما راح يحاول وجد الشنلات محجوزة بلكامل لبعض الاشخاص مش اشخاص لنقل قروش لانهم يمتلكون حسابات لفل 120 مجهزت لحماية حساباتهم ولسيطرة على الشنلات وفي البعض الي مسيطر على اكثر من شنل ! انا في اول لم اصدق الامر لكن سألة وطلع الامر حقيقي يعني اشخاص يملكون فوق 10 حسابات يزرعون ومقسمين الشنلات على كيفهم ومانعين اي لاعب جديد من الزراعة هناك !

نحن نتكلم عن 15 م في ساعة لو نضربه على 10 حسابات يعني 150 م في ساعة وفوقها هو ماسك الشنل 24/24 يعني 3.5 مليار من اليانغ فقط ، هذا غير انه يتم تجميع الاف الشظايا يوميا هناك وفي الي يصقل لفوق 15 حساب !

انا لست هنا لاحسد هذا الشخص او اشراكه في رزقه فهو حر والله يزيده ، لكن كل هذه اموال بشكل يومي وتجد هذا الشخص مرابط 24/24 ساعة على الحسابات جعلني افكر انه ليس له حياة في واقع ؟ يعني مايروح يعمل مايروح يدرس ؟ يعني ماعنده اصدقاء ؟ ماعنده اي شيء في حياته سوى حراسة هذه الحسابات ؟ خصوصا ان دخله ربما يصل ل 180 مليار شهريا ! وين يروح بكل هذا اليانغ ! ?(

المفروض السرداب للكل يعني الان لفل 75 وين يروح بحاله ؟ اكيد اما راح يشوف خريطة اخرى وراح ينجلط او راح يعتزل او راح يبقى على حاله طول عمره في لفل 75 بينما اخرين شبعو من اليانغ وفللو حساباتهم وبل ربما اتخذو الزراعة السرداب كتجارة في السوق السوداء واصبحو يقتاتون منها في حياتهم الواقعية

الحلول التي اقترحها هي

1-مراقبة اصحاب هذه الحسابات واين تذهب كل هذه الكميات المهولة من اليانغ وفي حالة ثبتت انهم يبعونه يتم حظرهم ^^

2-تواجد لاعبيين لفل عالي هناك يعني لفل فوق 90 اكيد مارح يروح السرداب من اجل الزراعة الا اذا كان من اجل طلعة وهذا شبه منعدم وبتالي اذا كان شخص لفل 90 وقعد يقتل شخص هناك بشكل متكرر اكيد هو مستولي على الشنل وكاتبه باسمه يعني اخذه بوكالة من عند باسو :D
      الحل يا صديقي هو بسيط جدا لكن الشركة المسؤلة مكسلين يعملوها

الحل هو جعل خريطة السرداب خريطة وهمية مثل برج النمير والرازادور
      وبهذه الطريقة تنحل مشاكل اللفلات الجدد الي بدهم يزرعو

لكن جوانبها السيئة هي انه الي يزرع ب10 حسابات بيصير يزرع ب 30 حساب ههه وهذا امر ممتع صراحة لانه لو زرع ب 30 حساب حصيلة الساعة اقل شي 250 -450 مليون
      من رأيي هذه ليست امر سيء لا اعتبرها جوانب سيئة لانها رح تكون مفيدة
      لكن رأي بعض الاعبين غيري يظنو انه هذا الجانب من الخريطة الوهمية امر سلبي للغاية خصوصا للي متخذ اللعبة وسيلة ربحية حقيقية
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه ومداد كلماته

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• ahmed986 كتب:

بيكون حل افضل اذا انحط 6شنلات لان اماكن الزراعه اغلبها محجوزه متل ط2و3 بلعناكب بضؤ القمر مليانه بشكل غير طبيعي والسرداب كذالك والتكسير علي طول مافي مواتن
      حتى لوفي 20 شنل راح يعمل 50 حساب ويحجزهم كلهم ماهي مشكلة بلنسبة لهم خصوصا اذا كانو يتاجرون بيانغ ، اما بخصوص ضوء القمر نعم يجب زيادة عدد شنلات بتار وحتى ديسق
      يعني ايش راح يخسرون لو يعملو 8 او 10 شنلات في كل خادم !

IIzakaryaII كتب:

يعني اذكر من شي 3اشهر واكثر حدث المبرمج الرسمي لماتين انو بكون في حل ويلي هو يكون التلقائي فقط بشنل واحد طبعا حلو كان جدا منطقي وقال عم نعمل عليه ومع الاسف للحين مو قادرين يعملوها
      ولكن فعلا انا بقدر هل مشكلة وقرفها من أسوأ المشاكل بماتين مشكلة واحد لفلو عالي عتاد مبارزة وعامل لفلات صغار وليس لفل واحد ويروح يسيطر عمكان معين ويضل يلعب فيه ويمنع اي احد تاني من اللعب
      كضوء القمر وسرداب من اشهر الامور##
      ولله هذا اخي مو حل ببساط هذا الحل سيحرم الاثنين من هذه طريقة الزراعة ولن يساعد اي احد
      كذالك حتى هذا الشنل راح يكون محجوز من طرف هؤولاء الشلة وكل شخص يدخل فيهم بحساب في ذالك الشنل وراح يستولو على شنل الوحيد في سرداب

WarriorII كتب:

في حل خطر على بالي، هو يكون في حد للوقت في التواجد للسرداب؟ عشان تكون فرصة لناس ثانية، مثلا 5-6 ساعات حد وقت وبعدها يطلع وبعد كذا ما يقدر يدخل للسرداب الى بعد مرور 24 ساعة من وقت دخل
      حل جميل اعطاء الفرصة للحسابات الاخرى ممكن يحل المشكلة
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • ليه ميكونش فيه حد اقصى للفل اللي يدخل السرداب؟ مثلا من لفل 90 وفوق يمتنع عن الدخول
      ببساطة لان اغلب اللي يزرعوا في السرداب لفلهم لازم هيكون اقل من كدا عشان ينزل لهم يانغ بوفرة من الوحوش او حتى نسبة اسقاط الشظايا
      ومتوقعش طلعة فرعائيل صعبه لهذه الدرجة على لفل 75 او 81 خصوصا بعد نظام المقاومات ( دا اذا كان حد لسه بيطلعها )
      فليه منخليش فيه سقف للفل ونخلي اللفلات تحت 90 يتعاملوا مع بعضهم سوا هناك
      لأن ببساطة حتى لو لفل 120 نقل عتاد مبارزات لحسابه مش هيقدر يحط قطع مبارزات لدفاعين وبشر ل10 حسابات مثلا !
      فحتى لو هيجهز بعض من حساباته للحر بعضها هيكون لا :)
      وانا شايف دا الحل الامثل

مش هيوقف المشكلة لكنه هيحد منها

تحياتي :FiGaRo:
      غدًا دائما افضل :rolleyes:
    • Dudalf كتب:

ليه ميكونش فيه حد اقصى للفل اللي يدخل السرداب؟ مثلا من لفل 90 وفوق يمتنع عن الدخول
      ببساطة لان اغلب اللي يزرعوا في السرداب لفلهم لازم هيكون اقل من كدا عشان ينزل لهم يانغ بوفرة من الوحوش او حتى نسبة اسقاط الشظايا
      ومتوقعش طلعة فرعائيل صعبه لهذه الدرجة على لفل 75 او 81 خصوصا بعد نظام المقاومات ( دا اذا كان حد لسه بيطلعها )
      لأن ببساطة حتى لو لفل 120 نقل عتاد مبارزات لحسابه مش هيقدر يحط قطع مبارزات لدفاعين وبشر ل10 حسابات مثلا !
      وانا شايف دا الحل الامثل

في كثير يدخلون عشان فرعائيل
    • Dudalf كتب:

ليه ميكونش فيه حد اقصى للفل اللي يدخل السرداب؟ مثلا من لفل 90 وفوق يمتنع عن الدخول
      وانا شايف دا الحل الامثل

ما اشوف حل هنا
      لانه بينقل العتاد من حساب اللفل العالي الى حساب لفله مسموح له بالدخول ويجلس يحرس المنطقة
      يوجد حل بسيط جداً ونظامي
      قم بتصويرة عند يبدأ بالقتل المتسلسل وستقوم الادارة مشكورة بحظرة
      يستحسن ان تكون مدة التصوير 3 دقائق من القتل المتسلسل
    • فيه حلول بسيطة لو اتنفذت راح تسيطر على المشكلة

1- منع استخدام الضرب التلقائي داخل السرداب
      2- منع التواجد بشكل متواصل اكثر من 3 ساعات لكل شخصية في الطابق الارضي ويتم طرد الشخصية للخارج وذلك للمستويات 75-90 ونصف ساعة للمستويات +91
    • VOLF كتب:

الحل يا صديقي هو بسيط جدا لكن الشركة المسؤلة مكسلين يعملوها

الحل هو جعل خريطة السرداب خريطة وهمية مثل برج النمير والرازادور
      وبهذه الطريقة تنحل مشاكل اللفلات الجدد الي بدهم يزرعو

لكن جوانبها السيئة هي انه الي يزرع ب10 حسابات بيصير يزرع ب 30 حساب ههه وهذا امر ممتع صراحة لانه لو زرع ب 30 حساب حصيلة الساعة اقل شي 250 -450 مليون
      من رأيي هذه ليست امر سيء لا اعتبرها جوانب سيئة لانها رح تكون مفيدة
      لكن رأي بعض الاعبين غيري يظنو انه هذا الجانب من الخريطة الوهمية امر سلبي للغاية خصوصا للي متخذ اللعبة وسيلة ربحية حقيقية
      حتصير مشكلة للمبتدأ ببساطة
      ارتفعت الحسابات واصبح هناك تضخم في اليانغ
      ومعروف عندما تزداد كمية العملة ترتفع ثمن البضاعة
      لو مثلا يكون دخول للسرداب عبر الip اقصى حد ٣ حسابات
      (لو افترضنا حساب اساسي وبف واخر ثانوي)
    • FatahSama كتب:

السلام عليكم

الحلول التي اقترحها هي

- أول شي أخي لا يوجد دخل 15م للساعة بالسرداب لو تحب تجرب جرب.
      - ثاني شي لو فعلا الدخل 15م بيكون بمكان واحد ألا وهو التمثال ومو معقول يكون الجسر 15م او الزاوية كمان.
      - ثالث شي اماكن اليانغ بالسرداب 4 أماكن (جسر-زاوية-وسط-تمثال) فكيف يكون عنده 10 حسابات ويمسك 4 اماكن.
      - رابع شي ليس كل من يزارع بالسرداب يزارع للربح المادي.
      - خامسا معروف أن الشظايا تكون ببداية السرداب وليس بالتمثال. تقدر تجرب وترد علي.
      هذه النقاط قائمة على تجربتي بالسرداب قبل عام الله أعلم اذا زادوا اليانغ او نقصوهم وبما يخص الدخل أرجو التأكد من صحة المعلومات قبل أن تطرحها.

تقبل مروري
    • TOXIC كتب:

- أول شي أخي لا يوجد دخل 15م للساعة بالسرداب لو تحب تجرب جرب.- ثاني شي لو فعلا الدخل 15م بيكون بمكان واحد ألا وهو التمثال ومو معقول يكون الجسر 15م او الزاوية كمان.
      - ثالث شي اماكن اليانغ بالسرداب 4 أماكن (جسر-زاوية-وسط-تمثال) فكيف يكون عنده 10 حسابات ويمسك 4 اماكن.
      هذه النقاط قائمة على تجربتي بالسرداب قبل عام الله أعلم اذا زادوا اليانغ او نقصوهم وبما يخص الدخل أرجو التأكد من صحة المعلومات قبل أن تطرحها.

تقبل مروري

عن نفسي مرة جبت ٧م بنصف ساعة وحسب تجربة
      لكن كنت مفلل يانغ ميدالية ومرافق وعتاد اسقاط
      كلام الاخ صحيح وليس شخص فقط من يقوم بهذا الامر بل العديد
      ربما لهم صلة بين بعضهم او لا
      لكن الفكرة دخل شهري وهذه المليارات
      اين تذهب ! بهذا الدخل شهري بكل بساطة بعمل حساب حروب وبتخصصات بكل رياحة !
      شفنا الفترة الاخيرة الاشخاص يلي تبيع يانغ بكميات غير محدودة
      معقول هذا فقط تجارة !
      ايضا لا يحتكرو السرداب فقط
      بيع شظايا بكميات .صقل عتايق واسطوريات كميات . احتكار ادوات المتجر (يشتري ب٣٥ ويبيع ب٥٥)
      الاخ ذكر انه يجب متابعة اين يذهب اليانغ " ثم يتم حظرهم ان كان عمل غير شرعي"
      وصراحة هناك من يملك ١٥ حساب ويحتكر السرداب
      وكما ذكرت انت انه يوجد ٤ اماكن بكل شنل
      اي ٦ شنلات و٤ اماكن يعني ٣٦ مكان
      تقبل مروري
    • IIxTHI كتب:

TOXIC كتب:

- أول شي أخي لا يوجد دخل 15م للساعة بالسرداب لو تحب تجرب جرب.- ثاني شي لو فعلا الدخل 15م بيكون بمكان واحد ألا وهو التمثال ومو معقول يكون الجسر 15م او الزاوية كمان.

تقبل مروري

عن نفسي مرة جبت ٧م بنصف ساعة وحسب تجربة لكن كنت مفلل يانغ ميدالية ومرافق وعتاد اسقاط
      كلام الاخ صحيح وليس شخص فقط من يقوم بهذا الامر بل العديد
      ربما لهم صلة بين بعضهم او لا
      لكن الفكرة دخل شهري وهذه المليارات
      اين تذهب ! بهذا الدخل شهري بكل بساطة بعمل حساب حروب وبتخصصات بكل رياحة !
      شفنا الفترة الاخيرة الاشخاص يلي تبيع يانغ بكميات غير محدودة
      معقول هذا فقط تجارة !
      ايضا لا يحتكرو السرداب فقط
      بيع شظايا بكميات .صقل عتايق واسطوريات كميات . احتكار ادوات المتجر (يشتري ب٣٥ ويبيع ب٥٥)
      الاخ ذكر انه يجب متابعة اين يذهب اليانغ " ثم يتم حظرهم ان كان عمل غير شرعي"
      وصراحة هناك من يملك ١٥ حساب ويحتكر السرداب
      وكما ذكرت انت انه يوجد ٤ اماكن بكل شنل
      اي ٦ شنلات و٤ اماكن يعني ٣٦ مكان
      تقبل مروري
      7م بنصف ساعة بالتلقائي ومفلل ؟ بالتمثال ؟ لو بعبايات شجاعة ممكن بس تلقائي ما أظن
      بما انك ذكتر 6 شنلات فأكيد تتحدث عن ديسق، تقدر تروح السرداب الحين وقولي اذا فيه واحد ماسك اكثر من شنل
      تجارة اليانغ ليست متعلقة بالسرداب فقط! قل لي هل جربت ميلي من قبل ؟
    • -

TOXIC كتب:

7م بنصف ساعة بالتلقائي ومفلل ؟ بالتمثال ؟ لو بعبايات شجاعة ممكن بس تلقائي ما أظنبما انك ذكتر 6 شنلات فأكيد تتحدث عن ديسق، تقدر تروح السرداب الحين وقولي اذا فيه واحد ماسك اكثر من شنل

بتلقائي وبدون عبائات
      معروف ديسق اساس الاحتكار وواضح جدا من كثرة الاشخاص يلي طلبو نقل اليانغ من ديسق لبتار بكميات كبيرة
      صاحب الموضوع اجابك وقال انه من يدخل السرداب يشاهد الاحتكار بعينن وباكتر من شنل
      وعن نفسي رحت وشفت
      نعم تجارة اليانغ ليست متعلقة بالسرداب فقط
      لذلك طرحت عليك طرق بسيطة من الاحتكار وتجارة اليانغ
      طبعا ليس كل تاجر يانغ لديه تلقائي بالسرداب
      لكن اغلب من بالسرداب لديهم علاقة بالسوق الاسود (من لديه عشرات الحسابات طبعا)
      نعم جربت ميلي
      لكنها ليست طريقة فعلية لكسب اليانغ مقارنة بمئات الطرق واسرع منها
    • IIxTHI كتب:

-

TOXIC كتب:

7م بنصف ساعة بالتلقائي ومفلل ؟ بالتمثال ؟ لو بعبايات شجاعة ممكن بس تلقائي ما أظنبما انك ذكتر 6 شنلات فأكيد تتحدث عن ديسق، تقدر تروح السرداب الحين وقولي اذا فيه واحد ماسك اكثر من شنل

بتلقائي وبدون عبائات معروف ديسق اساس الاحتكار وواضح جدا من كثرة الاشخاص يلي طلبو نقل اليانغ من ديسق لبتار بكميات كبيرة
      صاحب الموضوع اجابك وقال انه من يدخل السرداب يشاهد الاحتكار بعينن وباكتر من شنل
      وعن نفسي رحت وشفت
      نعم تجارة اليانغ ليست متعلقة بالسرداب فقط
      لذلك طرحت عليك طرق بسيطة من الاحتكار وتجارة اليانغ
      طبعا ليس كل تاجر يانغ لديه تلقائي بالسرداب
      لكن اغلب من بالسرداب لديهم علاقة بالسوق الاسود (من لديه عشرات الحسابات طبعا)
      نعم جربت ميلي
      لكنها ليست طريقة فعلية لكسب اليانغ مقارنة بمئات الطرق واسرع منها
      ميلي باليوم فوق 3مليار هاذي تضحدها ؟
      وقبلها أيام ثغرة التنين ما شفت أحد مشتكي وقتها. علما انك تقدر تجيب أكثر من مليار يوميا