الماضي والزمان الجميل

• الماضي والزمان الجميل

السلام عليكم
      اذكرشخص كونت تحبه ف العبه اذا كان هو صديقك ام لا يعرفك المهم ان كان شخص تحب تشوفه ف العبه وهل لايزال موجود ام ترك العبه اكتب اسم شخص

وهل تشوف العبه صارت ف الافضل ام ف الاسواء
      وذكر موقف تتمنا ان يعود العبه كما ف السابق يعني علي سبيل المثال
      فقد قطعه من اعتادك ثم ردها لك السارق كونت بلبرج وطور لك شخص شي ثم رجع لك +9 اذكر اي شي كان جميل ف الزمان الجميل

• اممم انا لعبت اللعبه من اول مافتحت وطبعا انا مدمن العاب ار بي جي وعشان اكون صادق معك متاين من افضل الالعاب الي مرت علي وبنسبه للعبه اشوفها تروح للاسوء نعم مو عشان شي بس لانه الزمن تغير ولاعبين ال pc قلو لازم يكثرون منصات اللعبه كا اقل مثال نقدر حاليا نشوف العاب rpg مره قويه على الجوال حتى فا لازم الشركه تكثر منصتها وتركز على الزمن هذا
    • في واحد صاحبي كان اسمو ABDELLAH5000 من مصر كان عندو رابطة اسمة arabic اعتزلت لمدة من الوقت ولما رجعت لقيتو اختفي
      كان نعمة الرجولة كونت احبه كثيير ومشتاق للكلام معه ولي ايام ايام الغابة المسحورة ههههههه :hug: :قلب:

اهتم بصلاتك ;
      فهناك مكان اجمل من الدنيا ,
      بكثير ينتضرك ,
      :قلب:

• تذكرت موقف طريف ، تقريبا بسنة ال2011
      جيسي كان بالنسبة لي عدو لأن كان يطلب كتب نسيان خفة بالوقت الي كنت أطلبهم أنا كمان :pinch:
      وبيوم همسلي يسألني إذا عندي كتب نسيان خفة وقلتله إني أصلا أنا كمان أدور
      ومن وقتها صار يساعدني وأساعده وصار صديق عزيز وغالي :D الله يوفقه وين ماكان

أيّاً كانَ ما يُشغلك الآن أو يُلهيك , استشعر نعمةَ أنْ أبقاك الله لهذهِ اللحظة حيّاً و استغفر الله كثيراً..

(اسمي طار بعد الدمج)