مشكلة اليانغ ؟؟

• انا الحقيقة ما أشوف إن اليانغ فيه أي مشكلة بالسيرفر وأنا راجع من اعتزال قريب
      من وجهة نظري أشوف إن اليانغ رح يوصل بكافة الأحوال لأيدي اللفلات الصغيرة
      لفل 105 مارح يقدر يجيب مثلا بدلة سوداء+ عشان يطور مرافق
      رح يجيبها صاحب اللفل الصغير .. طيب لما ما تكون متوفرة بالسوق
      وصاحب اللفل الصغير عمل حبة احتكار للسلعة هذي وماعرضها بالمتاجر
      رح يصير عليها طلب بالنداء وبمجرد ما يزيد الطلب .. يرتفع السعر
      زاد الطلب قل العرض ارتفع السعر .. صاحب اللفل الصغير
      رح يستغل كون صاحب اللفل العالي ما يقدر يتحصل عليها بنفسه من الوحوش
      ويرفع سعرها ويبيع الحبة مثلا ب 5 مليون وصاحبنا محتاج 5 حبات منها
      واليانغ متوفر عنده وأموره تمام و5 مليون مارح تضايقه ولا رح تأثر عليه
      وبنفس الوقت المرافق رح يفيده أكثر من اليانغ الي عنده فرح يشتريها
      ورح يوصل اليانغ لأيدي أصحاب اللفلات الصغيرة بكافة الأحوال .
      انا بصراحة أشوف الي صاير باللعبة شيء طبيعي وبالعكس ممتع
      ويشجعك إنك تلعب لأنك تعرف إنك رح تستفيد من اللعبة سواء عن طريق الترفيه
      أو عن طريق الفايدة المادية بالتالي أشوف إن وضع اليانغ عال العال
      تحتاج بس تشتغل على نفسك شوي وتعرف تلعب مزبوط وأمورك رح تكون تمام التمام :)
    • rouny wrote:

انا الحقيقة ما أشوف إن اليانغ فيه أي مشكلة بالسيرفر وأنا راجع من اعتزال قريب
      احترم رأيك ،

بس هاد شي ممكن انت يفيدك بس هاد الـ شي مو لـ مصلحة اللعبة ،

اقرا ردودنا فوق ، ..
    • أخي بالنسبه لارتفاع اسعار عتاد اللفلات الصغيره انه قبل كان يتحصل السحر والتقويات الخضرا من لفل 20 من صندوق التلميذ
      وهلأ ما تقدر تحصلهم الا من لفل 40 من صندوق التلميذ
      باعتقادي هاد سبب ارتفاع سعر عتاد اللفلات الصغيره .
    • xxTAFSHANxx wrote:

أخي بالنسبه لارتفاع اسعار عتاد اللفلات الصغيره انه قبل كان يتحصل السحر والتقويات الخضرا من لفل 20 من صندوق التلميذ
      وهلأ ما تقدر تحصلهم الا من لفل 40 من صندوق التلميذ
      باعتقادي هاد سبب ارتفاع سعر عتاد اللفلات الصغيره .
      ما اعتقد له دخل #

الاسباب واضحة : يطلع اشياء غاليه وبكميات كبيره واسعارها بـ الملايين من السراديب للفلات الكبيرة + شركات اليانغ #

وبنسبة لسبب الاول : هاد الشي الي يخلي لفلات الكبيره تتحكم باسعار المتاجر .. ( اتكلم عن فئة صغيرة لا يهمها غير نفسها ) ما اشمل الكل .

واذا في حل شامل قلته فوق هو ( يحطو تاجر يبيع اشياء متجر مقابل يانغ ( كمية كبيرة من اليانغ فوق ال 100 مليون ) ) عشان يرجع له قيمة ،

طبعا حسب ما تراه الاداره مناسب وما يضرهم بشحن ولا يضر الي يشحن .
    • ALQeSaR wrote:

HSV wrote:

ALQeSaR wrote:

HSV wrote:

هذي المشكله مالها حل ياعزيزي
      لها حل ، الاداره تنزل قيمة الاغراض الي قاعده تسوي تضخم ، والاغراض الي بسببها شركات اليانغ تجيب يانغ وتبيع ..
      حبيبي ذا شي راجع للاعب مو للاداره اللاعب هو يتحكم في السوق وتجار اليانغ مهما حاولت مالهم رادع
      يا حبيبي #

نقدر ما نشتري من الي يسوي هيك متاجر ، ويغلي الاسعار ..
      هذا انت قلتها نقدر يعني الاداره مالها شغل بالموضوع
      لا تَغتَب فتُغتَب ، ولا تَحفِر لأخيكَ حُفرةً فتَقَع فيها ، فإنّكَ كما تُدينُ تُدان .
    • rouny wrote:

انا الحقيقة ما أشوف إن اليانغ فيه أي مشكلة بالسيرفر وأنا راجع من اعتزال قريب
      المشكلة الكبيره انه ما فيه لفلات صغيرة ( لاعبين جداد ) لكي تتشتري منهم هذي الاغراض
      اليوم هذي الاغراض صارو لفلات كبيره يعملون حسابات صغيره للحصول عليها وبيعها بسعر غالي
      ثمّةَ أَروَآحٍ مِنْ آلبَشر لَهآ فِي آلقَلبِ نَبضَةٌ

تم الاعتزآل والحمد لله
      ^^
      لقد عدنا :123:
    • ALQeSaR wrote:

أن لفلات العالية تروح السرداب وتجمع بـ اليوم 3 مليار
      من أبسط حقوقهم لو يجمعون باليوم 1000 مليار يانغ ! يشحنون تعبو ع حساباتهم وعملو حسابات اضافية وضبطوها مخصوص ل اليانغ
      الاعب الجديد أما يتأقلم مع الاسعار او اذا يبي ارخص كاسر مفتوح سيرفر جديد وبداية جديدة كأنك بديسق أول ما فتح(بالنسبة للاسعار) لكن عدد الاعبين جدا ضئيل
      *

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    • moath511 wrote:

ALQeSaR wrote:

أن لفلات العالية تروح السرداب وتجمع بـ اليوم 3 مليار
      من أبسط حقوقهم لو يجمعون باليوم 1000 مليار يانغ ! يشحنون تعبو ع حساباتهم وعملو حسابات اضافية وضبطوها مخصوص ل اليانغ
      الاعب الجديد أما يتأقلم مع الاسعار او اذا يبي ارخص كاسر مفتوح سيرفر جديد وبداية جديدة كأنك بديسق أول ما فتح(بالنسبة للاسعار) لكن عدد الاعبين جدا ضئيل
      حقوقهم ما قلنا شي :)

بس مو لدرجة تأثر على اللعبة # وهذا شي قاعد يأثر على لاعبين لفلات صغيرة والمتوسطة اكثر ما يأثر عليكم ..

يحق لك تدافع عن نفسك ، وقت يكون عندك حق ما يضر بمصلحة اللعبة انت وغيرك ..
    • IIxTHI wrote:

اولا حزر كل من يقوم بتجارة غير شرعية (استبدال بند من اللعبة بمال حقيقي) وطبعا هذا الامر قانون من قوانين اللعبة
      حظر يلي يبيعون + حظر الوسطاء لان الوسطاء هم السبب بأن اليانغ ينشرى لو مافي وسيط محد رح يوثق بالبايع نفسه ومارح يشترو منه
      قيل وقال
    • fixthegame wrote:

التجارة خير مكسب

+الحل في نظري ان اي لاعب جديد يساعدونه الاعبين الاخرين انا حاولت اني اساعد كل لاعب جديد بكل ما اقدر وحتى الاعبين الاخرين ااذا شفت واحد تحسه جديد او ماعنده قدره انه يجيب يانغ عطه مبلغ بسيط يضبط فيه نفسه ونتعاون مع بعض وبكذا تصير العبة ممتعة اما يصير كل واحد بس لحاله او مع اخوياه بس والله صراحة هالشيء ما ايده لان حنا مسلمين وبالاسلام معروف التعاون

الكلام الجميل :قلب: :FiGaRo:
      اهتم بصلاتك ;
      فهناك مكان اجمل من الدنيا ,
      بكثير ينتضرك ,
      :قلب:
    • MTATA wrote:

حظر يلي يبيعون + حظر الوسطاء لان الوسطاء هم السبب بأن اليانغ ينشرى لو مافي وسيط محد رح يوثق بالبايع نفسه ومارح يشترو منه
      الوسيط ركن اساسي في هذه اللعبة
      هو ليس له علاقة لا للبائع ولا بلمشتري
      وظيفته عبارة عن جسر (موثوق) بين البائع والمشتري
      ودائما الوسيط هو من يتعرض للحظر
      ولهذا حاليا في الرسمي توجد ازمة وسطاء
      ومن تبقى هم عبارة عن زائفين
      b
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بالنسبة لي عانيت من ارتفاع الأسعار وبدأت اشعر وكأني اعمل في شركة ، كل ما افعله هو الحصول على المال واستخدم المال للحصول المال وهكذا ، وحقيقة التجارة في ماتين 2 لا تكسبك من الربح شيء ولا تكتسب ادنى خبره في التجاره
      ، هل هذا ماتريده اللعبة او الاعبين تريد من كل جديد عدم الأستمرار او استمرار كموظف؟

moath511 wrote:

منور معاذ
      حبيت ارد عليك لأني في الحقيقة ما اقتنعت ان من حقوق لاعبين جمع مليارات لتفسد اللعبة على لاعبين الجدد وعلى لاعب الجديد التوجه لكاسر لأن ديسق وبتار اقفلوه الاعبين حفاظا على حقوقهم، وهكذا تتضارب حقين من الحقوق وهي التسجيل في اللعبة(اي ان من حق اي شخص التسجيل في اللعبة) او لاعبين القداما وفي الحقيقة للتخطى اقفال الاعبين لسيرفر ديسق وبتار عليك بالعمل كالموظف لتتاح لك الفرصة ، هل هو فساد اداري او فساد مجتمعي او هو مرحله من الفساد لم تولد قد؟
      اعجبني تفاؤلك في سيرفر كاسر ولكن لازال السؤال هل على الاعب الجديد التعلم الأسعار والأساسيات وتفاصيل وكل ما يخص اللعبة وحتى ادنى شيء موجود في لعبة عشان يقدر يفهم ويستمر بشكل المطلوب وهو باقي ماتخطى لفل 25؟
      هو جاي يلعب ولا بجيب شهادة ماجستير :P وبالنهايه بترك بدون شهاده وبدون لعب :123: .

وتحياتي لكم :FiGaRo:
    • ALQeSaR wrote:

HSV wrote:

ALQeSaR wrote:

HSV wrote:

هذي المشكله مالها حل ياعزيزي
      لها حل ، الاداره تنزل قيمة الاغراض الي قاعده تسوي تضخم ، والاغراض الي بسببها شركات اليانغ تجيب يانغ وتبيع ..
      حبيبي ذا شي راجع للاعب مو للاداره اللاعب هو يتحكم في السوق وتجار اليانغ مهما حاولت مالهم رادع
      يا حبيبي #

نقدر ما نشتري من الي يسوي هيك متاجر ، ويغلي الاسعار ..
      معناها هيك بتقدر ما تشتري من مرة ، لانه كل المتاجر اسعارها هيك ^^
    • غالبية الردود تفكر ب مصلحتها الشخصية يا أخي هذي اللعبة من أراد اللعب حياه ومن لا يريد هو حر
      طبيعي بدايتنا بديسق كانت الاسعار رخيصة لكن كان الكل مطفر كتاب الهاله كان ب 100-400 الف صار ب اكثر من 3 مليون

هذا شيء طبيعي لان الان الكل معه عتاد+9 ( زمان من كان يحلم بهالشيء / اللمعة فقط كانت حلم للبعض ;( :D )
      بالوقت الحالي الكل معاه غالبية العتاد+9 وبمميزات زراعة قوية يطلع مليارات سواء سرداب كهف تنين رازادور نمير جاتون ميلي متطلبات التطوير (اغراض المتجر )
      وبرضوه بالوقت الحالي ناس كثير صارة تشتري على سبيل المثال الفايف بالسوق كلها وتعرض دبل ...
      وبكذا قيمة المليون ماله قيمة وبكرة المليار ماله قيمة

كل هذا طبيعي
      فلما تقترح إزالة شيء او تغيير شيء لاتفكر ب نفسك فقط فكر بالكل
      *

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}