نقاش لخادم التجريبي المفتوح النسخة 18.4

• faleh wrote:

التجارة الغير شرعية للحد من بعض ضعفاء النفوووس
      التجارة الغير شرعية هي غير شرعية في نظر المسؤلين (فقط)

لكنها لا تعني انهم يكونو ضعفاء نفوس

رغم اني ضد التجارة الغير شرعية لكن اعتبر اي تاجر ناجح فيها انسان مجتهد وذكي وعرف كيف يستغل لعبة لتسلية ليحولها لمصدر رزق جانبي

ليحول اللعبة من فقط لتسلية ل (لتسلية وربح)

وهذه تعتبر شطارة مو ضعف نفس

مع ذلك انا ضد التجارة الغير مشروعة
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه ومداد كلماته

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• VOLF wrote:

faleh wrote:

التجارة الغير شرعية للحد من بعض ضعفاء النفوووس
      التجارة الغير شرعية هي غير شرعية في نظر المسؤلين (فقط)

لكنها لا تعني انهم يكونو ضعفاء نفوس

رغم اني ضد التجارة الغير شرعية لكن اعتبر اي تاجر ناجح فيها انسان مجتهد وذكي وعرف كيف يستغل لعبة لتسلية ليحولها لمصدر رزق جانبي

ليحول اللعبة من فقط لتسلية ل (لتسلية وربح)

وهذه تعتبر شطارة مو ضعف نفس

مع ذلك انا ضد التجارة الغير مشروعة
      شطارة؟؟؟؟؟
      شطارة وذكاااء لمخالفت القوانين؟؟؟؟
      شطاره لكسب مال الغيرر؟؟؟ (الشركة)
      شطارة لف ودوران مخالفت قانون نظامي اساسي لنظام شركة عالميه؟؟؟
      ههههههههههه والله مصيبة اذا في كثير من اعتقادك او طريقة تفكيرة بانها شطاره
      من يتجراء علي مال الغير ضعيف نفس وبجدارة
    • faleh wrote:

شطارة؟؟؟؟؟شطارة وذكاااء لمخالفت القوانين؟؟؟؟
      رغم انني ضد التجارة يانغ حسابات الخ..
      لكن طريقة عمل التاجر الغير شرعي فعلا ذكية
      هو لم يضرب احد على يديه واجبره على الشراء منه
      لكنه قام بالضغط على اللاعب من اغلب النواحي
      لكي ينظر الى التجارة الشرعية وكأنها الامل الاخير
      لكن اراهن انه لم يفكر اي تاجر غير شرعي بما سيحدث تاليا
      واتمنى انعدام التجارة الغير شرعية لكي نعيش داخل اللعبة بسلام
      b
    • faleh wrote:

طبيعي بتكون بتكون هاذي ردودي ومحاربتي للتجاره الغير شرعيه بكل قوةالشظايا = الاسطوريات
      90 بالمية من دمار اللعبه وتراجعها بشكل ملحووظ التجارة الغير شرعية من ما تسبب وضع قيوود وتحديثات عديدة ولا انكر بعضها اثر علي اللعبه بشكل سلبي بسبب التجارية الغير شرعية والتي تسبب خسارة كبيرة من جميع النواحي للشركة ولاعبين
      اذا كان هناك لوووم فيجب عليكم لوم التجارة الغير شرعية هي السبب في جميع التحديثات والتعديلات علي اللعبه والتي تؤثر علي بعض الاعبين ومن الطبيعي وضع تحديثات لمحاربة هاذي التجارة الغير شرعية للحد من بعض ضعفاء النفوووس
      1- لو لم يكن هناك تجارة غير شرعية هل سوف يتم منع الشظايا؟؟؟؟؟
      2-لو لم يكن هناك تجاارة اليانغ الغير شرعية هل سوف يتم التعديل علي السراديب؟؟؟
      ليس هناك احد داعم لسوق السوداء لكن هذا لايعني ان منع تجارة الشظايا هدفها تجارة الغير شرعية ابدا فسبب منع متاجرة الشظايا سهل وكل يعرفه وهو ان الجميع اصبح يصنع اسطورياته بسهولة اكبر وبتالي قلة نسبة الشحن وهذا بيت القصيد هم يردون كيميائي = شحن لذالك قامو بوضع عجلة خاصة به قبل كام يوم
      ربما انت شخص تشحن بشكل خارق وهذا سبب مطالبتك بمنع تجارة الشظايا لكن المزارع كيف راح يعمل اسطوري ؟ هل عليه الزراعة 24 ساعة لكي يلحق بلي يشحن ؟
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • IIxTHI wrote:

faleh wrote:

شطارة؟؟؟؟؟شطارة وذكاااء لمخالفت القوانين؟؟؟؟
      رغم انني ضد التجارة يانغ حسابات الخ..لكن طريقة عمل التاجر الغير شرعي فعلا ذكية
      هو لم يضرب احد على يديه واجبره على الشراء منه
      لكنه قام بالضغط على اللاعب من اغلب النواحي
      لكي ينظر الى التجارة الشرعية وكأنها الامل الاخير
      لكن اراهن انه لم يفكر اي تاجر غير شرعي بما سيحدث تاليا
      واتمنى انعدام التجارة الغير شرعية لكي نعيش داخل اللعبة بسلام
      انا ما اتكلم عن الااعب . صحيح لم يضربه احد علي يده وشراء السلعه اجباريااا
      ولاكن ضرب قوانين الشركة بعرض الحائط وتحايل علي جميع النظم المعمول بها وضرب الشركة علي يدها وبطنها وايضاا ظهرها بالبيع الغير شرعي ومخااالف مخالفة صريحه وواضحه جدااا للنظام العالم للعبه وبسببهم تضييق الخناااق علي الاعبين الشرعي والغير شرعي بسبب التجارة الغير شرعية

انا وش ذنبي حاليا من التضييق علي وعلي غيري بالتعديل علي السراديب اذا انا شرعي؟؟؟
      انا وش ذنبي الشظايا اصبحت لاتتتاجر بسبب لاعبين غير شرعيين؟؟؟؟
      لماذا هاذي التحديثات المستمره من قبل الشركة؟؟؟؟ اليس بسبب تقليص الاضرار التي تتعرض لها الشركة من قبل بعض النفووس؟؟؟

الذكاء اخي العزيز ليس بالحيله ومخالفة القوانين
    • FatahSama wrote:

faleh wrote:

طبيعي بتكون بتكون هاذي ردودي ومحاربتي للتجاره الغير شرعيه بكل قوةالشظايا = الاسطوريات
      90 بالمية من دمار اللعبه وتراجعها بشكل ملحووظ التجارة الغير شرعية من ما تسبب وضع قيوود وتحديثات عديدة ولا انكر بعضها اثر علي اللعبه بشكل سلبي بسبب التجارية الغير شرعية والتي تسبب خسارة كبيرة من جميع النواحي للشركة ولاعبين
      اذا كان هناك لوووم فيجب عليكم لوم التجارة الغير شرعية هي السبب في جميع التحديثات والتعديلات علي اللعبه والتي تؤثر علي بعض الاعبين ومن الطبيعي وضع تحديثات لمحاربة هاذي التجارة الغير شرعية للحد من بعض ضعفاء النفوووس
      1- لو لم يكن هناك تجارة غير شرعية هل سوف يتم منع الشظايا؟؟؟؟؟
      2-لو لم يكن هناك تجاارة اليانغ الغير شرعية هل سوف يتم التعديل علي السراديب؟؟؟
      ليس هناك احد داعم لسوق السوداء لكن هذا لايعني ان منع تجارة الشظايا هدفها تجارة الغير شرعية ابدا فسبب منع متاجرة الشظايا سهل وكل يعرفه وهو ان الجميع اصبح يصنع اسطورياته بسهولة اكبر وبتالي قلة نسبة الشحن وهذا بيت القصيد هم يردون كيميائي = شحن لذالك قامو بوضع عجلة خاصة به قبل كام يومربما انت شخص تشحن بشكل خارق وهذا سبب مطالبتك بمنع تجارة الشظايا لكن المزارع كيف راح يعمل اسطوري ؟ هل عليه الزراعة 24 ساعة لكي يلحق بلي يشحن ؟
      يا اخي الكريم اقسم بالله اعرف ناااس لها سنين طويلة باللعبه ولم يشحن حسابه ولا حتا نصف دولار طيب هنا وش الفايده منه باللعبه؟؟؟ او بمعني اصح وش مستفيده منه الشركه ؟؟؟ غير انه مسبب زحمه ويتاجر تجارة غير شرعية(( وظيفة)) فقط يسبب لها الاضرار المستمره والتفكير بالاستفادة باي طريقة من الطرق حتا لو كانت مخالفة لنظااام العالم اجمع

واتمني كل التمني بان يتم وضع حساب بلسسسسس اي لايتسطيع اي لاعب الولوج الي حسابه الا بعد الاشتراك شهري بحساب (((بلس))) مثل جميع الالعاب بالوقت الحالي فتجد خدمات جبارة وتحديثات ممتعه ومسابقات لاتعد ولاتحصي السبب؟؟؟ الجميع (((يدفع))) هنا تجد الخدمات 5 ستار
    • faleh wrote:

انا ما اتكلم عن الااعب . صحيح لم يضربه احد علي يده وشراء السلعه اجبارياااولاكن ضرب قوانين الشركة بعرض الحائط وتحايل علي جميع النظم المعمول بها وضرب الشركة علي يدها وبطنها وايضاا ظهرها بالبيع الغير شرعي ومخااالف مخالفة صريحه وواضحه جدااا للنظام العالم للعبه وبسببهم تضييق الخناااق علي الاعبين الشرعي والغير شرعي بسبب التجارة الغير شرعية

انا وش ذنبي حاليا من التضييق علي وعلي غيري بالتعديل علي السراديب اذا انا شرعي؟؟؟
      انا وش ذنبي الشظايا اصبحت لاتتتاجر بسبب لاعبين غير شرعيين؟؟؟؟
      لماذا هاذي التحديثات المستمره من قبل الشركة؟؟؟؟ اليس بسبب تقليص الاضرار التي تتعرض لها الشركة من قبل بعض النفووس؟؟؟

الذكاء اخي العزيز ليس بالحيله ومخالفة القوانين
      اتفق معك في اغلب ما قلته في هذا الاقتباس
      في هذا التحديث المظلوم الوحيد هو المزارع واللاعب الشرعي
      اللعبة تضغط على المزارع لكي يشحن
      واللاعبين يضغطون على اللاعب لكي يشتري من سوقهم الغير شرعي
      بالنهاية تجد الجميع مستغرب من كثرة الاعتزالات او الاتجاه للسيرفيرات الخاصة (مع ملاحظة انني لا احفز احد للدخول للسيرفيرات الخاصة وانا اكبر معارض للسيرفيرات الخاصة ..لكن هذا واقع)
      وكأنك تبحث على الماء وانت متجه لمنتصف الصحراء
      b
    • faleh wrote:

واتمني كل التمني بان يتم وضع حساب بلسسسسس اي لايتسطيع اي لاعب الولوج الي حسابه الا بعد الاشتراك شهري بحساب (((بلس))) مثل جميع الالعاب بالوقت الحالي فتجد خدمات جبارة وتحديثات ممتعه ومسابقات لاتعد ولاتحصي السبب؟؟؟ الجميع (((يدفع))) هنا تجد الخدمات 5
      لا اتفق معك في هذه النقطة
      انت بهذا الاقتراح تسبب ازمة لاغلب الاعبين الي ما يتخذو اللعبة وسيلة لرزق بتضييق الخناق عليهم بدفع تكاليف ما لها فائدة

وكمان هذا الاجراء ما رح يخرب على التاجر الغير شرعي لانه بكل بساطة بيقدر يدفع الاشتراك الشهري وبهذه النقطة انت حاربت فئة كبيرة من المزارعين ورغم ذلك لن تقضي على التجارة الغير شرعية

واكرر واقول انا ضد التجارة الغير شرعية
      لكني معجب بتفكير الاشخاص الي ينفذوها لحدة ذكائهم وقدرتهم العالية على التخطيط والتنفيذ
      ومعجب بهذه التجارة بشكل عام

ومن وجهة نظري لا تعتبر حرام
      رغم اني ما لي علاقة فيها

faleh wrote:

ولاكن ضرب قوانين الشركة بعرض الحائط وتحايل علي جميع النظم المعمول بها وضرب الشركة علي يدها وبطنها وايضاا ظهرها
      لا ارى فائدة من دفاعك عن قوانين اغلبها ضدك كلاعب
      وانظمة تسبب لك مشاكل كلاعب
      فمن وجهة نظري إذا كان التقصير منهم في التحديثات والقوانين والانظمة الغير مفيدة فلحضتها يستحقو كل شي يحدث من مخالفة قوانين
      لانه مستحيل شخص يخالف القانون إلا في حالة كان يأذيه شخصية او يتعدى على احد خصوصياته او حرياته الممنوحة له في هذا العالم
      كمثال بسيط (الحظر التلقائي)

كثير من الاعبين قبل فترة انحظر بدون سبب ونسبة 70% منهم انفك الحظر عنهم بعد مراسلة الدعم
      والفئة الي استسلمت ويأست رغم انهم لم يخطأو بشي لكنهم ظلمو في هذا النظام
      وهذه نقطة من احد النقاط الغير محببة لكثير من الانظمة

كمثال اخر
      نظام الكيميائي

كثير من الاعبين لما نزل نظام الكيميائي اعترضو عليه
      وممكن انت بنفسك اعترضت عليه لو كنت موجود
      وكثير من الاعبين وجدو انه نظام ظالم
      لكن مع الوقت وتقبل فكرة القوي على الضعيف ( الشركة على الاعبين)
      تقبلو الكثير من الاعبين هذا الامر واستمرو فيه
      لغاية الشخصية الجديدة (الليكانر)
      الي خربت على ناس كثير عتادهم الي تعبو فيه سنين لغاية انهم جابوه عتاد كامل ضد الشخصيات الموجود

وما تنسى نظام الصيد التلقائي
      رغم انه ساعد الكثير من الاعبين لكن بعد ظهوره حدثت زيادة بشكل كبير جدا في التجارة الغير مشروعة
      وربما كان العمود الاساسي الاول لهذه التجارة الغير مشروعة

كما ترا هذه الانظمة والقرارات هي السبب الاساسي الي وجه الاعبين لتجارة الغير مشروعة ليتخذوها كوسيلة
      لو بدك تلوم احد
      القي اللوم على قلة التفكير في تنفيذ القوانين والانظمة
      نظامهم في هذه اللعبة هو بكل بساطة كما يقال المثل الشعبي ( خبط لزق)
      بينفذو الشي وبعدها يحاولو يصلحو فيه

وانا لا ارى عيب ابدا في التجارة الغير مشروعة
      والي يعجبه كلامي يعجبه والي ما يعجبه هذه حريته الشخصية

• اول شيء زي ماقلو لي اصاحبي الاجانب ولعرب اذا تم تتطبيق هذا الامر فاسوء ماسيحدث هو اعتزل 25الى50% من لاعبي ماتين وتائثير الاكبرسيكون من ناحية العرب فقط يصبح الخادم العربي خالي كليا ثاني الشحن بلهادم التركي رح يقل لان كما تعرفون التركي اكثر سرفر فيه شحن يعني بتخسروبكل الخلات(مال) ثالث شيء (عن الكميائي) اضافة طبقه جديده ليست فكر سيئ جدا ولاكن عدم قدرتنا المتاجره بحجر التنين(شضايه) سيكون مشكه لان كما يعرف الجميع نحن نطر للشراء او لوضع الشضايه بخسابت ليس فيها عتاد يعني تضيع يانغ على عتاد؟ للفل30؟ وبلاخر مانقرد نخط بلمغزن لاخبيبي مستحيل اي لاعب بماتين يسويها حتى الاجاني كما يعرف الجميع ومتاكد100% انو تحديث فاشل ارجو الغاء التحديث لان لو تم تنفيديو اعلن اعتزالي للابد( ارجو تغير رايكم الجميع من لعبو ماتين من 5سنين او اكثر استمرو بلعب من اجل الصحبه و لحب لهذه اللعبه لاتحرمونه من كليهما من هذه اللحضه انا الاعبي XxomarxX15 اعلن اذا نزل هذا التحديث اقول لكم وداعا يااهلي الاعزاء في عالم ماتين
      الحياة تحطك باحقر موقف وتقلك صير انسان :حاج:

The post was edited 1 time, last by kirito ().

• IIxTHI wrote:

brahime wrote:

عشان تجيب ممتاز خرافي لزمك 1

28 عتيق كلهم ينجحو لو افترضنا عتيق صار سعرو مليار كم لزمنا عشان نجيب الخرافي مبروك للجميع
      واضح انك فاهم الموضوع غلط لست متضطر لصنع اسطوري ممتاز للوصول لخرافي لامس
      ٤ عتايق كافية للوصول للامس خرافي
      يعني تقريبا بحدود ال٥٠ عتيق للوصول لممتاز خرافي (ممتاز وليس لامس)
      افضل انك تفهم جيدا قبل نشر هذا الخبر في ارجاء اللعبة
      تحياتي :FiGaRo:
      حبيبي انت الى على غلط الامس اسطوري مع لامس اسطوري يعطي خرافي انا متكلمت الا لما تأكدت من الموضوع وشكرا لك
      أريد ان أخبر كل شخص مهتم بقناتي امير ماتين2 على يوتوب
      انه حصلت فيها مشكلة من الاسبوعين وتم ايقافها
      لهذا قمت بفتح قناة جديدة وعمل بدية جديدة في ماتين2
      كل يوم فيديو جديد عن ماتين2 شرح وتعلم اسرار للعبة ومسابقات واخبار للعبة وتحليل كل جديد عن للعبة

قناة امير ماتين2 حيت للمتعة عنون والاستفادة مكان
    • brahime wrote:

حبيبي انت الى على غلط الامس اسطوري مع لامس اسطوري يعطي خرافي انا متكلمت الا لما تأكدت من الموضوع وشكرا لك
      كيف 128 ؟!
      نعم لامس مع لامس يعطي لامس خرافي
      هذا ما قصدته انا
      كل لامس خرافي =٤ عتايق
      لممتاز خرافي تحتاج 16 لامس من نفس الطبقة
      16×4 =64
      اظن انك حسبتها للوصول لممتازين اسطوري ثم دمجهم للحصول على خرافي ممتاز
      (ملاحظة : كتير من اللاعبين قامو بتعقيد طبقة الخرافي
      طبقة الخرافي مثلها مثل الاسطوري والعتيق الخ..
      لو دمج خام صفاء ممتاز مع اخر صفاء ممتاز ستحصل على مشحوذ لامس
      كذلك الامر مع دمج اسطوريين ممتاز ستحصل على لامس خرافي
      اي درجة الصفاء تزول في حال تغير الطبقة
      بالتوفيق يا هيما واتمنى تعدل عمليتك الحسابية لكي لا يخطأ الكثير
      فأنت قدوة للكثير في عالم ماتين٢
      b
    • الي يقهر الناس الي مسوية ٨ حسابات ومفللة مهارات بي وشاحنة في كل حساب علشان نجيب تلقائي في السرداب علشان الشضايا وفي النهاية يقلك ما تتاجر وش هالسوات العبة خربانة لدرجة مقرفة وكمان تزيدوها بهالتحديث انا ضد التحديث
    • وهذه احد ضربات الاعبين العنصرية ضدنا كعرب او مسلمين ~~ لاحض كيف ينظرو لنا ~~ وشو يقولو

الله يصلح حال الجميع
      هذا شخص شافني ابارز واحد وقبلها كان شايفني اتكلم عربي
      شوفو شو قال عنا كمسلمين لما خلصت مبارزتي مع واحد -__-0927_191609.jpg والصورة رقم 2 تكملة المحادثة كلها مسبات بذيئة وغير اخلاقية وعنصرية

للاسف الكتابة بالانجليزي عندي مو مثالية
      ما قدرت اكمل محادثتي معه وعملت له حظر لانه كل شوي يهمس يقول لي المسلمين ارهابيين واشياء مثل هيك

هذه

• VOLF wrote:

وهذه احد ضربات الاعبين العنصرية ضدنا كعرب او مسلمين ~~ لاحض كيف ينظرو لنا ~~ وشو يقولو

الله يصلح حال الجميع
      هذا شخص شافني ابارز واحد وقبلها كان شايفني اتكلم عربي
      شوفو شو قال عنا كمسلمين لما خلصت مبارزتي مع واحد -__-0927_191609.jpg والصورة رقم 2 تكملة المحادثة كلها مسبات بذيئة وغير اخلاقية وعنصرية

للاسف الكتابة بالانجليزي عندي مو مثالية
      ما قدرت اكمل محادثتي معه وعملت له حظر لانه كل شوي يهمس يقول لي المسلمين ارهابيين واشياء مثل هيك

هذه
      رغم انه رد خارجي
      لكن ردودك تبدو وكأنك الضعيف والمظلوم
      لا أعلم مدى اتقانك للانجليزية
      لكن افضل شئ انك اكتفيت بالحظر
      وأمثال هذه الفئة متواجدة في كل مكان
      حتى بين العرب يا صاحبي
      b