بدأت الحرب

• صباح الخير ,,

يوم جديد ولم يأتي اي رد من الادارة والمقاطعه مستمره ولا تتوقف ابدا ان شاء الله واشكر الرجال الذين قالو الكلمه وكانو قد كلمتهم في المقاطعه لانه لو تم تثبيت التحديثه فأي شحن سوف تقوم به هو خساره لك مهما وصلت العروض حتى لو كان هناك عرض 50% انت وانا الخسرانين ماذا تتوقع انك سوف تفعل اذا كان معك 100 الف نقود اثبت لك انها غير كافيه للممتاز خرافي فل في السيرفر التجريبي قمنا بتجربه ويطلع لك 20 تصفيه الي 25 تخيل انها من نقودك وسوف تعرف ان مهما وصلت عروض الشحن وقمت بشحن انت الخسران 100%

واكرر شكري للرجال

مقاطعون :thumbup:

The post was edited 1 time, last by Jack ().

• بتمنى من إدارة اللعبة أنها توخذ الموضوع هاي المرة على محمل الجد و لمصلحة الطرفين (العميل + الشركة) ... إعتزال الناس بهاد الوقت يعني أنه خسارة للطرفين ، تعب أشهر و سنين للاعبين = خسارة مادية للشركة.

ملاحظة : بلعب كنت بسيرفر أجنبي ، مقارنة الأسعار مع هوني في فرق واضح ، هاد بسموه إستغلال.

The only truth is the day of your Death

• Jack wrote:

صباح الخير ,,

يوم جديد ولم يأتي اي رد من الادارة والمقاطعه مستمره ولا تتوقف ابدا ان شاء الله واشكر الرجال الذين قالو الكلمه وكانو قد كلمتهم في المقاطعه لانه لو تم تثبيت التحديثه فأي شحن سوف تقوم به هو خساره لك مهما وصلت العروض حتى لو كان هناك عرض 50% انت وانا الخسرانين ماذا تتوقع انك سوف تفعل اذا كان معك 100 الف نقود اثبت لك انها غير كافيه للممتاز خرافي فل في السيرفر التجريبي قمنا بتجربه ويطلع لك 20 تصفيه الي 25 تخيل انها من نقودك وسوف تعرف ان مهما وصلت عروض الشحن وقمت بشحن انت الخسران 100%

واكرر شكري للرجال

هذا دون ذكر أن ممتاز خورافي احتاج مني 45 خالص خورافي ونسبة فشلفي تجربي أحسه اكثر من الرسمي (علي الاقل حسب ما جربت)
    • احب اعرف الادارة بس اعترضنا من منطلق حبنا للعبة فقط مش عاوزينها تدمر بالعكس تتحسن لاحسن فاريت الادراة تسمع اعترضنا وتناقشنا فية وشكرا الاخ هزاع وغيرو على اهتامو بالموضوع

ليس الغريب غريب الشام واليمن .... إن الغريب غريب اللحد والكفن
    • لانك ركبت اسطوريات ممتازات وما بدك يجى اقوى منك عمال تحرض الاعبين انوهم يعملو مقاطعة واوهمتهم ان التحديث 18.4 هادا اسؤ شى حصل للعبة مع انو اهم تحديث للعبة لتصليح اخطاءها الفلات الصغريرن يزرعون شاظيا ويخدها الفلات الكبيرة يسون منها اسطوريات بدون اى تعب ويرفعون الاسعار وكل اليانغ الى جمعو الفل الصغير ملهوش اى لزمة ولة يقدر يشترى بية عتاد ويكون هادا فى مصلحتك انت + السرداب الى الناس تحصل منو مليارات بلتقائى 24 ساعة ما بيفصلو ب6 و7 حسابات ومحتكرين السرداب تم حلو فى التحديث الجديد قوة العناصر تم تقليلها للارقام الى شوفنها على الجاتوم 47 الف الضربة و50 الف مصورينها عمارية وعز ليش كل هادا والزعماء معمولين علشان تتحدو علية وتسون مجموعات مش كل واحد يدخل لوحدو لغاية لما الصندوق نزل من 100 مليون ب7 مليون كل الناس الى بتزرع شاظيا وفكرة انها عملها هينقطع بعد التحديث اغبياء لانوهم هيسون اسطوريات وعتايق ما احد هيقدر يسويها غيرهم وبعدين هيجى اشخاص مثل هزاع يبوس ايدك علشان تبعهالو لو بدكم الغاء التحديث هتفضلو تجمعون شاظيا ب200 الف الحب وهما يجمون من وراها مليارات ويكونو الوحيدين الى مركبين اسطوريات ممتازات وعمرك مهتقدر تكون زيو ولة 10 ولة 20 سنة هتوصلو يا حبيبى انت مو متضرر بلتحديث بلجديد التحديث الجديد فى صلحنا احنا مش فى صالح لفلات 120 علشان نوصل ونكون زيهم بدوهم يعتزلو يعتزلو بدل مقلبو اللعبة لتجارة اليانغ محتوى مخالف تم التعديل - Roma
      :meme: :meme: JUEN :meme: :meme:

The post was edited 1 time, last by Ronazmy: تشهير بلاعب على لوحات المنتدى . ().

• JUEN wrote:

السرداب الى الناس تحصل منو مليارات بلتقائى 24 ساعة ما بيفصلو ب6 و7 حسابات ومحتكرين السرداب تم حلو فى التحديث الجديد
      لم يتم حل شئ بالسرداب السرداب كما هو بالخادم التجريبي

JUEN wrote:

قوة العناصر تم تقليلها للارقام الى شوفنها على الجاتوم
      نظام الذي تم تعديل عليه هو مقاومة عناصر يعني زاد الضرب من وحوش وليس قل ضرب عليها +الكميائي الجديد قيمة هجوم 480 أكثر بكثير من كميائي قديم فضرر احتمال يزيد علي جاتون مو ينقص

JUEN wrote:

كل الناس الى بتزرع شاظيا وفكرة انها عملها هينقطع بعد التحديث اغبياء لانوهم هيسون اسطوريات وعتايق ما احد هيقدر يسويها غيرهم
      هم أكثر متضررين لأن الأن لن يحصل الا علي 50 شظية بشخصيته بينما في سابق كان عدد غير محدود وفي لاعبين محترفين 1000 شظية وفوق

JUEN wrote:

التحديث الجديد فى صلحنا احنا مش فى صالح لفلات 120 علشان نوصل ونكون زيهم بدوهم يعتزلو يعتزلو
      التحديث يفترض في صالح الجميع وليس فئة معينة
    • ودة ذنب الناس الى كبرت وتعبت نعاقببها ولا هو اى كلام وخلاصمجهود سنين يضيع لية يعنى
      عندى اقترح حلو شوف موضوعى فى قسم الاقتراح

ليس الغريب غريب الشام واليمن .... إن الغريب غريب اللحد والكفن
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة شركة قيمفورج لاتحترم حقوق اللاعبين

تم خداع اللاعبين في اكثر من تحديث لن اتكلم عنها لان سبق الشباب تكلموا فيها

الكارثة في هذا التحديث ، قيمفورج تخلي مسؤوليتها وتضع اللوم على الشركة المطورة
      عجيب !!!
      هل الشركة المطورة تقوم ببرمجة التحديثات دون الرجوع للناشر ؟ من يقوم بتمويل المشروع للشركة المطورة ؟من يقوم بصنع الفكرة ،السيناريو ؟
      وماهي وظيفة مدير المنتج غير المقابلات على اليوتيوب؟
      الى متى الاستغفال من قيمفورج

قيمفورج قامت بتمويل هذا المشروع ( النسخة 18.4) من اموال اللاعبين
      والان بكل وقاحة تتبرى وتخلي مسؤوليتها

قبل ان انسى
      كل الشكر ل الاخ هزاع على هذا الموضوع
      وانا ايضاً معكم مقاطع لهذه المهزله

إنَّ الطيور وإن قصصت جناحِها ... تسمو بفطرتها إلى الطيرانِ

• JUEN wrote:

لانك ركبت اسطوريات ممتازات وما بدك يجى اقوى منك عمال تحرض الاعبين انوهم يعملو مقاطعة واوهمتهم ان التحديث 18.4 هادا اسؤ شى حصل للعبة مع انو اهم تحديث للعبة لتصليح اخطاءها الفلات الصغريرن يزرعون شاظيا ويخدها الفلات الكبيرة يسون منها اسطوريات بدون اى تعب ويرفعون الاسعار وكل اليانغ الى جمعو الفل الصغير ملهوش اى لزمة ولة يقدر يشترى بية عتاد ويكون هادا فى مصلحتك انت + السرداب الى الناس تحصل منو مليارات بلتقائى 24 ساعة ما بيفصلو ب6 و7 حسابات ومحتكرين السرداب تم حلو فى التحديث الجديد قوة العناصر تم تقليلها للارقام الى شوفنها على الجاتوم 47 الف الضربة و50 الف مصورينها عمارية وعز ليش كل هادا والزعماء معمولين علشان تتحدو علية وتسون مجموعات مش كل واحد يدخل لوحدو لغاية لما الصندوق نزل من 100 مليون ب7 مليون كل الناس الى بتزرع شاظيا وفكرة انها عملها هينقطع بعد التحديث اغبياء لانوهم هيسون اسطوريات وعتايق ما احد هيقدر يسويها غيرهم وبعدين هيجى اشخاص مثل هزاع يبوس ايدك علشان تبعهالو لو بدكم الغاء التحديث هتفضلو تجمعون شاظيا ب200 الف الحب وهما يجمون من وراها مليارات ويكونو الوحيدين الى مركبين اسطوريات ممتازات وعمرك مهتقدر تكون زيو ولة 10 ولة 20 سنة هتوصلو يا حبيبى انت مو متضرر بلتحديث بلجديد التحديث الجديد فى صلحنا احنا مش فى صالح لفلات 120 علشان نوصل ونكون زيهم بدوهم يعتزلو يعتزلو بدل مقلبو اللعبة لتجارة اليانغ ومحتوى مخالف تم التعديل -Roma

احب اختصر لك الرد بشي بسيط

لو لفلات ١٢٠ الي مو عاجبينك اعتزلو
      الشركة ستقوم باقفال اللعبه لان الدخل لايغطي مصاريف الصيانة
      بالتالي تنتهي احلامك في ماتين
      شكراً لك

إنَّ الطيور وإن قصصت جناحِها ... تسمو بفطرتها إلى الطيرانِ

The post was edited 1 time, last by Ronazmy ().

• JUEN wrote:

لانك ركبت اسطوريات ممتازات وما بدك يجى اقوى منك عمال تحرض الاعبين انوهم يعملو مقاطعة واوهمتهم ان التحديث 18.4 هادا اسؤ شى حصل للعبة مع انو اهم تحديث للعبة لتصليح اخطاءها الفلات الصغريرن يزرعون شاظيا ويخدها الفلات الكبيرة يسون منها اسطوريات بدون اى تعب ويرفعون الاسعار وكل اليانغ الى جمعو الفل الصغير ملهوش اى لزمة ولة يقدر يشترى بية عتاد ويكون هادا فى مصلحتك انت + السرداب الى الناس تحصل منو مليارات بلتقائى 24 ساعة ما بيفصلو ب6 و7 حسابات ومحتكرين السرداب تم حلو فى التحديث الجديد قوة العناصر تم تقليلها للارقام الى شوفنها على الجاتوم 47 الف الضربة و50 الف مصورينها عمارية وعز ليش كل هادا والزعماء معمولين علشان تتحدو علية وتسون مجموعات مش كل واحد يدخل لوحدو لغاية لما الصندوق نزل من 100 مليون ب7 مليون كل الناس الى بتزرع شاظيا وفكرة انها عملها هينقطع بعد التحديث اغبياء لانوهم هيسون اسطوريات وعتايق ما احد هيقدر يسويها غيرهم وبعدين هيجى اشخاص مثل هزاع يبوس ايدك علشان تبعهالو لو بدكم الغاء التحديث هتفضلو تجمعون شاظيا ب200 الف الحب وهما يجمون من وراها مليارات ويكونو الوحيدين الى مركبين اسطوريات ممتازات وعمرك مهتقدر تكون زيو ولة 10 ولة 20 سنة هتوصلو يا حبيبى انت مو متضرر بلتحديث بلجديد التحديث الجديد فى صلحنا احنا مش فى صالح لفلات 120 علشان نوصل ونكون زيهم بدوهم يعتزلو يعتزلو بدل مقلبو اللعبة لتجارة اليانغ تم التعديل - محتوى مخالف -Roma
      بعيدًا عن الاتهامات
      اخي انا من اللفلات الصغيرة الي تقول عنهم بيتحسن حالهم مع التحديث
      التحديث دا ما هو إلا طعنة قويه لي ولغيري
      انا سأتضرر لاني واحد يشتري لأكتر من حساب وغيري سيتضرر لأنه قاعد يجمع لنفسه او يبيع
      ودا لسبب لأن الشظايا حتى لا يمكنك وضعها في المستودع ! قولي نقطة ايجابية هنا؟
      الي لفله 30 ويجمع ويبيع عشان يجيب له درع نمر ولا مميت قفلوا باب رزق قدامه
      والي عنده امور تشغله في حياته او كسول فكان يشتري كمان قفلوها
      وفوق دا كله لازم اني اجمع بال5 شخصيات لكل حساب عندي :pillepalle:
      بالنسبة لموضوع الطبقة الخرافية الجديدة فخليني اقولك
      انا ولفلات الصغيرة لن نتضرر منها لا الآن ولا مستقبلًا :whistling: بل وربما نستفيد لأنه سيزيد اسعار العتايق واللوامس الاسطورية :sleeping:
      لكن سيتضرر غيرنا وهم مضطرين ينزلوا تعب شهور طويلة ومئات ربما آلاف الدولارات الي جابوها بعرقهم عشان يبدأوا نفس الأمر من جديد :crazy:

والمشكلة انهم متوقعين لما يقولون له: اوووه ركبت اسطوري ممتاز فل وحسيت براحة بعد ما تعبناك؟ اوكي خذ هذه طبقة جديدة اقوى تتعب ونحلبك وتنزل الي تعبت عليه لأن ماله قيمة :shit:
      يقول اوكي جيبوا
      كان لازم تكون فيه وقفة زي دي :whistling:

مقاطع معكم :thumbdown:
      ليس في الإمكان اسوأ مما كان

:قلب: understanding magic worth the cost :قلب:

• عمري ماشفت شركه او اداره معينه بدل ما تحبب اللاعبين في اللعبه .

تخليهم يكرهون اللعبه بسبب التحديثات الحاصله غصبن عنا

طيب اراء اللاعبين ؟ وين تروح مالنا اي قيمه

واتمنى من المقاطعين يصلمون حتى لو نزلو مناسبات شحن او اي شي ما نخليها تغيرنا لان هذا طبعهم يقيسون النبض
      عليك الصلاه والسلام ياحبيبي يارسول الله
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • انا اشوف الخرافي شبه كويس ، ممتاز تصفيه وش تسوي فيه ؟ تبي ترميه ؟ ادمجه مع لامس واستفاد من مميزات بسيطه اضافيه بينه وبين الممتاز الطبيعي ..
      الفكرة مافيه حل غير هالتحديث للتعديل او للحد من مشكله الممتازات التصفيه .
      كُن لنفسك كُل شئ.∞

:sleeping: ...Im Faded , Im drinking , Im Turned up
    • xMKBRA wrote:

انا اشوف الخرافي شبه كويس ، ممتاز تصفيه وش تسوي فيه ؟ تبي ترميه ؟ ادمجه مع لامس واستفاد من مميزات بسيطه اضافيه بينه وبين الممتاز الطبيعي ..

لا يا اخي
      لو ناويين يحلوا مشكلة الممتازات التصفيه بدون ما يأثروا على وضع الممتاز
      كانوا يخلوك تدمج الممتاز مع لامس مثلا وتحصل عند النجاح على لامس من نفس الطبقة
      لكنهم يدوروا اي طريقة لحلب جيوب اللاعبين بدون تطوير اي جزء من اللعبة :thumbdown:
      ليس في الإمكان اسوأ مما كان

:قلب: understanding magic worth the cost :قلب:
    • لم يتم حل شئ بالسرداب السرداب كما هو بالخادم التجريبي

aha15

هل جربت السرادب بالتجربي ؟!
      {إِنَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّهُ وَلَا تَكُنْ لِلْخَائِنِينَ خَصِيمًا * وَاسْتَغْفِرِ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا} [النساء: 105، 106].
    • xMKBRA wrote:

انا اشوف الخرافي شبه كويس ، ممتاز تصفيه وش تسوي فيه ؟ تبي ترميه ؟ ادمجه مع لامس واستفاد من مميزات بسيطه اضافيه بينه وبين الممتاز الطبيعي ..

للأسف انت مافكرت قبل ماتكتب انت تقول ممتاز تصفيه هذي طريقة حله ؟

طيب لما اجيب خورافي ممتاز وطلع تصفيه ايش حله ؟ انتظر تحديث جديد يجبون طبقة جديده ؟
    • JUEN wrote:

مثل هزاع يبوس ايدك محتوى مخالف تم التعديل -Roma
      التشهير والاتهام والاحتقار والسب
      ومراقب المنتدى في غيبوبة
      حد يجي يشيل هالفرخ

“أنت لا تكرهني ، أنت تكره الصورة التي كونتها عني ، وهذه الصورة ليست أنا إنما هي أنت!”

• JUEN wrote:

لانك ركبت اسطوريات ممتازات وما بدك يجى اقوى منك عمال تحرض الاعبين انوهم يعملو مقاطعة واوهمتهم ان التحديث 18.4 هادا اسؤ شى حصل للعبة مع انو اهم تحديث للعبة لتصليح اخطاءها الفلات الصغريرن يزرعون شاظيا ويخدها الفلات الكبيرة يسون منها اسطوريات بدون اى تعب ويرفعون الاسعار وكل اليانغ الى جمعو الفل الصغير ملهوش اى لزمة ولة يقدر يشترى بية عتاد ويكون هادا فى مصلحتك انت + السرداب الى الناس تحصل منو مليارات بلتقائى 24 ساعة ما بيفصلو ب6 و7 حسابات ومحتكرين السرداب تم حلو فى التحديث الجديد قوة العناصر تم تقليلها للارقام الى شوفنها على الجاتوم 47 الف الضربة و50 الف مصورينها عمارية وعز ليش كل هادا والزعماء معمولين علشان تتحدو علية وتسون مجموعات مش كل واحد يدخل لوحدو لغاية لما الصندوق نزل من 100 مليون ب7 مليون كل الناس الى بتزرع شاظيا وفكرة انها عملها هينقطع بعد التحديث اغبياء لانوهم هيسون اسطوريات وعتايق ما احد هيقدر يسويها غيرهم وبعدين هيجى اشخاص مثل هزاع يبوس ايدك علشان تبعهالو لو بدكم الغاء التحديث هتفضلو تجمعون شاظيا ب200 الف الحب وهما يجمون من وراها مليارات ويكونو الوحيدين الى مركبين اسطوريات ممتازات وعمرك مهتقدر تكون زيو ولة 10 ولة 20 سنة هتوصلو يا حبيبى انت مو متضرر بلتحديث بلجديد التحديث الجديد فى صلحنا احنا مش فى صالح لفلات 120 علشان نوصل ونكون زيهم بدوهم يعتزلو يعتزلو بدل مقلبو اللعبة لتجارة اليانغ تم التعديل محتوى مخالف - Roma
      اختي العزيزة يبدو انكي لاتدركين الخطر الذي سوف يأتي ..

اولا انتي قمتي بأتهام الأخ "هزاع" بأنه يبيع اليانغ او يقوم بتجارة اليانغ انتي تقومين بأتهام خطير وانا متأكد انه باطل ..

لماذا باطل ؟ لايوجد لديكي دليل قاطع على ذلك..

اما بالنسبة لتجارة الشظايا فأنتي مخطأه اختي العزيزة انتي تقولين ان كل من يقوم ببيع الشظايا يمتلك المليارات من اليانغ انتي مخطأه في ذلك يعني امل ان تفكري بعقلك قليلاً ولا تستعجلي اذا كانو اللفلات الصغيره لنقل من لفل 55 وفأقل هل تتوقعين ان يستطيعو مواكبة التجارة داخل اللعبة؟ اولاً اسعار العتاد اسعار فلكية لا احد يستطيع شراء العتاد الا فئه معينه من الناس من يمتلكون مليار او اعلى من ذلك وربما لاتكفي لذلك هل تعتقدين ان مدخول المسكين ذو لفل 42 مدخوله الأسبوعي 70 او 80مليون يانغ يستطيع مواكبه السوق ؟

وان من يقوم بشراء الشظايا يمتلك ممتازات وتقولين على ذلك ان اصحاب الممتازات يخافون ان يأتي من اقوى منهم..

اذن اين المتعة ؟ هل هذه لعبه ام شجار اطفال ؟ انا متأكد واجزم ان اصحاب الممتازات لا مانع لديهم من التحدي ويرغبون من كثرة امثالهم نحن اتينا هنا لأنه يوجد نوع من التحدي فلماذا اخاف ؟

لكن ان تقوم الشركة بهدم كل هاذا التعب والتحدي الذي قمت به بتحدي اصعب من ذي قبل ؟ بمعنى ان كل تعبي ذهب مهب الريح ؟

لذلك اختي العزيزة فكري وتريثي قليلاً اذا اقدمتي على قول شي فلا ينفع الندم عندما يسقط الفأس في الرأس ...

قمتي بأتهام الأخ "هزاع" بأتهام باطل لادليل لديكي على ذلك وتقومين بتأييد تحديث 18.4 الذي سيقوم بتدمير اللعبة ويسبب في نهايتها بشكل حرفي...

والله الموفق ..

#مقاطعون :thumbdown:

The post was edited 3 times, last by Ronazmy ().

• الشركة هي صاحبة منتج تقدمو اذا عجب المستهلك رح يجربو او يستخدمو لما الشركة تسوي منتج ع كيف امها ومو عاجب احد اكيد مابيكون في مستخدم مثل ملايين الشركات والمنتجات اللي محد داري عنها (عقبالكم)☻ :miffy:
    • Jack wrote:

صباح الخير ,,

يوم جديد ولم يأتي اي رد من الادارة والمقاطعه مستمره ولا تتوقف ابدا ان شاءالله
      انا اعتقد انه لن يكون هناك اي رد من الأداره كل شيء كالمعتاد لكن هذه المره سوف يأتينا رد فقط استمرو بالمقاطعة التي اجمعنا ان لانتوقف عنها حتى يعتبروننا "شيء" او "انسان" يتحدث هنا وينصتون لمطالبنا واعتراضاتنا يظنون اننا مجرد حصالت يحاولون كسرها بشتى الطرق لأخذ مافيها لن اطيل في الحديث عن موضوع تحدثنا فيه عشرات ومئات المرات امل ان يأتينا رد مرضي ... :whistling:
    • Jack wrote:

صباح الخير ,,

واكرر شكري للرجال

انت تقول 20 الى 25 تصفية واقسم بالله حتى لو يضمنو لنا انه يطلع فل من اول مرة واقسم بالله لتاني مرة ما ادفع دولار واحد لحد اما التحديث دا يتكنسل دا اسمه نصب واستغلال كفااااية بقى استغفلونا كتيررررررر في التحديثات الماضية وكنا نسكت ونقول معلش لا فيه دعم كويس واذا ردو علينا يكلمونا كأننا نشتغل عندهم لكن لحد كدا كفاية