يرجي المساعده ضروري

• يرجي المساعده ضروري

شباب انا الحين جهازي i3 رام4gb الحين انا ما اقدر افتح ألا 3 شخصيات (صفحات لعبه) بعدها يجيني لاق (تشنج)
      فأيش الموصفات لأحتجها بالتفصيل اذا تكرمتم من معالج ورامات وغيره لفتح 5 شخصيات او اكثر بدون لاق
    • naifbnsliman wrote:

شباب انا الحين جهازي i3 رام4gb الحين انا ما اقدر افتح ألا 3 شخصيات (صفحات لعبه) بعدها يجيني لاق (تشنج)
      فأيش الموصفات لأحتجها بالتفصيل اذا تكرمتم من معالج ورامات وغيره لفتح 5 شخصيات او اكثر بدون لاق

اذا تبي جهاز قوي راح يكلفك مبلغ محترم كحد ادنى 1000 دولار

اغلى القطع هو دائما كرت شاشة لانه مهم في العاب وهو الى راح يخليك تفتح صفحات كثيره بدون مايعلق

على عموم انا ماعندي خبرة في تجميعات ان شاء الله شباب يفيدونك
    • MRx3ADLx wrote:

naifbnsliman wrote:

اذا تبي جهاز قوي راح يكلفك مبلغ محترم كحد ادنى 1000 دولار
      اغلى القطع هو دائما كرت شاشة لانه مهم في العاب وهو الى راح يخليك تفتح صفحات كثيره بدون مايعلق

على عموم انا ماعندي خبرة في تجميعات ان شاء الله شباب يفيدونك
      انا اهم شيء عندي افتح اكثر من صفحه بدون لاق مو مهم باقي اللالعاب

CareLess wrote:

السلام عليكم

جهازك لاب توب أو مكتبي ؟

جهازي لاب توب وماعندي مشكله اذا الجهاز الجديد مكتبي
    • naifbnsliman wrote:

انا اهم شيء عندي افتح اكثر من صفحه بدون لاق مو مهم باقي اللالعاب

CareLess wrote:

السلام عليكم

جهازك لاب توب أو مكتبي ؟

ممتاز، في هذه الحالة أنصحك وبشدة بالجهاز المكتبي ، أداء أفضل ، سعر أرخص ، عمر طويل ، حرارة منخفضة
      إمكانية تغيير القِطع والترقية والبيع وغيرها من الإيجابيات ، عيبه فقط صعب التنقل

ولا أنصحك باللاب توبات ابداً، مشاكل كثيرة حرارة وغيرها، وترقيات محدودة، وغالي بمواصفات متوسطة :S

بخصوص سؤالك المواصفات المطلوبة لتشغيل ماتين 2 بدون أي مشاكل
      فـمُعالج بـ 4 أنوية و4 مسارات جداً كافي
      ورام 4-8 جيجا كافية
      كرت شاشة من الفئة الإقتصادية مثل gtx 1030 و gtx 1050 من nvidia أو كرت 560/580 من AMD
      ولكن سأعطيك رأيي الشخصي ، والأفضل لك حتى مستقبلاً
      خذ مُعالج من انتل i5 8400 ورامات 8 جيجا على الأقل، وكرت شاشة gtx 1050ti ويُفضّل gtx 1060
      و ssd مساحته 120 جيجا لثبيت النظام عليه " سرعة إقلاع الجهاز " وكذلك ثبت ماتين عليه
      هذه القِطع جداً رخيصة وتستطيع تشغيل الألعاب الحديثة بدون أي مشاكل :FiGaRo:
      لا إله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين ..

- Off
    • بعض انواع اجهزة اللاب توب لا تعطيك اقصى اداء للمعالج في حال كانت البطارية منزوعة
      قم بتجربة وصل البطارية وتشغيل الجهاز على كيبل التيار الكهربائي وفحص ادائه بعد تشغيل ثلاثة صفحات للعبة .

ثَوَى بَيْنَ الْجُرَيْشِ وَتلِّ مَحْرَى ... فَوَارِسُ مِنْ نُمَارَةٍ غَيْرِ مِيلِ

فَلَا جَزِعِينَ إِنْ ضَرَّاءُ نابَتْ ... وَلَا فَرِحِينَ بِالْخَيْرِ الْقَلِيلِ
    • naifbnsliman wrote:

تعدد الصفحات يعتمد على عدد الانوية وبما أن ماتين لعبة قديمة معالج من الفئات الجديدة (نواته قوية )+ عددها كثير يفي بالغرض
      كمثال وعن تجربة جهازي ما يعتبر ماتين لعبة بحكم انه من 2017 ويعتبر Top PC
      30 صفحة كلها حسابات جديدة لفل 1 ببينغمو ب نص السوق مافي أي لاق نهائي ولا تهنيق ولا أي شيء
      حتى الضغط ع المعالج مافي ضغط
      I7 7700K
      RAM 16 GB
      SSD للنظام عشان الاقلاع صاروخ
      HHD 2T للالعاب وباقي الملفات
      GTX 1070 مكسور السرعة مصنعيا
      مبرد للمعالج
      + الباور سبلاي فئة قولد 700W
      +المذار بورد z170a gaming pro carbon

أعتقد يبي لك تروح منديات أو مواقع متخصصة بالهاردوير علشان يعطونك أفضل تجميعة (متوافقة)
      ب السعر الي انت تبيه
      *

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    • moath511 wrote:

naifbnsliman wrote:

تعدد الصفحات يعتمد على عدد الانوية وبما أن ماتين لعبة قديمة معالج من الفئات الجديدة (نواته قوية )+ عددها كثير يفي بالغرضكمثال وعن تجربة جهازي ما يعتبر ماتين لعبة بحكم انه من 2017 ويعتبر Top PC
      30 صفحة كلها حسابات جديدة لفل 1 ببينغمو ب نص السوق مافي أي لاق نهائي ولا تهنيق ولا أي شيء
      I7 7700K
      RAM 16 GB
      مبرد للمعالج

أعتقد يبي لك تروح منديات أو مواقع متخصصة بالهاردوير علشان يعطونك أفضل تجميعة (متوافقة)
      ب السعر الي انت تبيه
      بالله هذي تجميعه كم سعرها ؟
    • MRx3ADLx wrote:

بالله هذي تجميعه كم سعرها ؟
      شريتها ل الألعاب الثانية لكن بحكم الفضول قلت ب أجرب كم صفة يفتح جهازي
      زمان كانت ب مايقارب ال 5 إلى 7 الاف ريال أنا شريت القطع ب أيام التخفيض مثل الجمعة السوداء والهالويين ...
      اما الان اسعار الكروت بسبب الطلب الزائد عليها ارتفع سعرها
      *

• moath511 wrote:

naifbnsliman wrote:

تعدد الصفحات يعتمد على عدد الانوية وبما أن ماتين لعبة قديمة معالج من الفئات الجديدة (نواته قوية )+ عددها كثير يفي بالغرضكمثال وعن تجربة جهازي ما يعتبر ماتين لعبة بحكم انه من 2017 ويعتبر Top PC
      I7 7700K
      RAM 16 GB
      مبرد للمعالج

ب السعر الي انت تبيه
      اهم شيء عدد الانويه ومو مهم كرت الشاشه وباقي الأشياء ؟اسف علي كثره الاسئله المشكله المواقع والمنتديات راح يعطوني تجميعه لكن مو بالضروري تشغل 4 او 5 صفحات اسف مره ثانيه راح اتعبك معي
    • naifbnsliman wrote:

اهم شيء عدد الانويه ومو مهم كرت الشاشه وباقي الأشياء ؟اسف علي كثره الاسئله المشكله المواقع والمنتديات راح يعطوني تجميعه لكن مو بالضروري تشغل 4 او 5 صفحات اسف مره ثانيه راح اتعبك معي
      ماتين2 ما يعتبرها الكرت لعبة عشان يتحرك علشانها مافيها جرافكس مثل باقي الالعاب ف الشغل غالبيته تكون ع المعالج
      على سبيل التجربة : كرتي فيه مروحتين ( تشتغل المروحتين اذا أرتفعت حرارة الكرت )
      لكن بماتين ما قد شفتها تتحرك عكس باقي الالعاب القوية
      *