الاستغلال بخصوص الشحن

    • الاستغلال بخصوص الشحن

      سلام عليكم

      منذ بداية اللعبة كان الشحن موحد ب3000 نقود بكل البلدان ماعادا بعض الدول تصل كحد اقصئ الى 3100-3200 الى عام2014
      تم تقليص الشحن الى النصف

      بس مااعترضو الا قليل بسبب ان في بلدان اخرئ ماسكة الشحن ل3100 لهذا الشئ صمت الجميع لان الكل يشحن من هاي الدول
      الان في بداية دخولنا الى 2019 تم توحيد الشحن الى 2400 ولكن ب99دولار وبكل امانة حتى لو ب3000 ب99دولار حيكون غالي كمان
      انا عن نفسي ماراح اكمل ماتين 2 لكن ماادري عن اراء الناس

      لكن انا اعارض القرار وبشده
      لأني من وجهه نظري انا كامشترية اشوفها مش استغلال لي فقط
      انا اشوفها اهانة لي
      وبكل امانة اول مافتحت المتجر وشفت العرض هيك
      خطر ببالي المثل الي يقول ( جوع كلبك يتبعك ) مع كامل احترامي للكل جميعهم على راسي لاااقصد الاهانة لااحد هادا مثل خطر ببالي فقط لما فتحت المتجر الجديد
      انا حمدلله ممكن تكون لي خيرة اعتزل ماتين2 بشكل نهائي اذا لم يتم ارجاع الشحن الى 3000نقود
      صراحة انا ماتفاجئت من الشحن لاني متوقعة انهم حيقلصوه اليوم او بكرة
      فقلت اكمل لين مايجي قرار تقليص الشحن وبعدها اترك اللعبة وفعلا حصل
      لكن رسالتي للكل ويجاوبني باأمانة
      هل ستشحن 2400مقابل99دولار؟

      لاتخافون الادارة تعرف انكم تشحنون من بلد انتم مش منها مشانه رخيص ومقبول فهادا حقك لاتخاف
      مثال :
      تحصل محل يبيع هاتف ايفون ب1500دولار والمحل الي جنبة يبيع نفس الهاتف ب1000دولار اكيد حتشتري الارخص
      اتمنى الفكرة وصلت.

      تنبية :
      اي رد يرد ردود بدون فائدة ويحاول يبرر الي حاصل رجاء يكرمنا بسكوتة

      باالتوفيق
    • IIxTHI كتب:

      كل هذا التدمير الذاتي
      وما زالت الناس تقتل وقتها اليومي على ماتين
      تدمير ذاتي مرررة
      تخيل اول مع الزيادة الشحنة توصل ل4000الاف نقود ب220ريال
      هلاء 4000نقود ب1000ريال
      والله لو اني احبهم ماحطيت هالمبلغ ^^
    • Lolic كتب:

      سلام عليكم

      منذ بداية اللعبة كان الشحن موحد ب3000 نقود بكل البلدان ماعادا بعض الدول تصل كحد اقصئ الى 3100-3200 الى عام2014
      تم تقليص الشحن الى النصف

      بس مااعترضو الا قليل بسبب ان في بلدان اخرئ ماسكة الشحن ل3100 لهذا الشئ صمت الجميع لان الكل يشحن من هاي الدول
      الان في بداية دخولنا الى 2019 تم توحيد الشحن الى 2400 ولكن ب99دولار وبكل امانة حتى لو ب3000 ب99دولار حيكون غالي كمان
      انا عن نفسي ماراح اكمل ماتين 2 لكن ماادري عن اراء الناس

      لكن انا اعارض القرار وبشده
      لأني من وجهه نظري انا كامشترية اشوفها مش استغلال لي فقط
      انا اشوفها اهانة لي
      وبكل امانة اول مافتحت المتجر وشفت العرض هيك
      خطر ببالي المثل الي يقول ( جوع كلبك يتبعك ) مع كامل احترامي للكل جميعهم على راسي لاااقصد الاهانة لااحد هادا مثل خطر ببالي فقط لما فتحت المتجر الجديد
      انا حمدلله ممكن تكون لي خيرة اعتزل ماتين2 بشكل نهائي اذا لم يتم ارجاع الشحن الى 3000نقود
      صراحة انا ماتفاجئت من الشحن لاني متوقعة انهم حيقلصوه اليوم او بكرة
      فقلت اكمل لين مايجي قرار تقليص الشحن وبعدها اترك اللعبة وفعلا حصل
      لكن رسالتي للكل ويجاوبني باأمانة
      هل ستشحن 2400مقابل99دولار؟

      لاتخافون الادارة تعرف انكم تشحنون من بلد انتم مش منها مشانه رخيص ومقبول فهادا حقك لاتخاف
      مثال :
      تحصل محل يبيع هاتف ايفون ب1500دولار والمحل الي جنبة يبيع نفس الهاتف ب1000دولار اكيد حتشتري الارخص
      اتمنى الفكرة وصلت.

      تنبية :
      اي رد يرد ردود بدون فائدة ويحاول يبرر الي حاصل رجاء يكرمنا بسكوتة

      باالتوفيق
      بطبع مراح اشحن انا يدوب اشحن ابو 3000 يجبون لي 2000 وشوي ولا ب100 دولار ؟ 100 دولار تجيب لي اشياء مهمة جدا

      faleh كتب:

      الظلم للجميع عدالة
      كلامك صحيح 100% لكن سعر مبالغ فيه انا فرحت يوم قالوا لي ان الاسعار موحده ياخي قبل نحس بظلم ولكن سعر صراحة مبالغ فيه مفروض ارخص من كذا بكثير

      لاتنسى ان اغلب محتويات المتجر تعتمد على الحظ وهنا الى يخليني استخسر على عموم اذا مارفعوا سعر مأتوقع ان الناس تشحن زي قبل

      انا متأكد االناس الى قبل تشحن تشحن علشان العرض قوي واغلبيه يتفق على هذا شي
    • انت ادخل العب واستمتع بالوقت الي ما يكون عندك فيه شغل فيه بدون ما تشحن و خليهم يعرضو 3000 الف بي 99 دولار او 1000 بي 99 دولار خليهم يسوو الي فرسهم وياخدو راحتهم
      العب بدون ما تشحن وقد استطعتك مو ضروري تضل يوم كمل علي حسب وقت فراغك الحمدالله ما شحنت ولا مرة واموري طيبة ما عليها وفي ناس كتيير زيي ما تشحن واقوية مرة :)
      اهتم بصلاتك ;
      فهناك مكان اجمل من الدنيا ,
      بكثير ينتضرك ,
      :قلب:
    • بخصوص الشحن هذا اخر رد من 2016 تابعوا الردود في رابط الموضوع في الاسفل لعلكم تلقون غايتكم واجابات لاسألتكم .

      Paso كتب:

      ستتم مناقشة الأمر (مجددًا) مع القسم المالي.
      موضوع بخصوص المساواة
    • boykab كتب:

      انت ادخل العب واستمتع بالوقت الي ما يكون عندك فيه شغل فيه بدون ما تشحن و خليهم يعرضو 3000 الف بي 99 دولار او 1000 بي 99 دولار خليهم يسوو الي فرسهم وياخدو راحتهم
      العب بدون ما تشحن وقد استطعتك مو ضروري تضل يوم كمل علي حسب وقت فراغك الحمدالله ما شحنت ولا مرة واموري طيبة ما عليها وفي ناس كتيير زيي ما تشحن واقوية مرة :)
      هل تعلم لو توقف الشحن شو يصير شكلك مو مهتم رح يعتزل الجميع لعلمك :ban108:
    • وصلتلي اخبار
      انها مؤقتة مجرد اختبار للاعبين
      يعني لنجحت بيثبتوها
      لو ماربحو بيعدلوها
      اتمنى ماحدا يشحن مشان نتجاوز هالمرحلة
      انا بظل شهر باللعبة مابشحن وبنتظرهم لو ماتعدلت بترك العبة
    • DarkWhite كتب:

      boykab كتب:

      انت ادخل العب واستمتع بالوقت الي ما يكون عندك فيه شغل فيه بدون ما تشحن و خليهم يعرضو 3000 الف بي 99 دولار او 1000 بي 99 دولار خليهم يسوو الي فرسهم وياخدو راحتهم
      العب بدون ما تشحن وقد استطعتك مو ضروري تضل يوم كمل علي حسب وقت فراغك الحمدالله ما شحنت ولا مرة واموري طيبة ما عليها وفي ناس كتيير زيي ما تشحن واقوية مرة :)
      هل تعلم لو توقف الشحن شو يصير شكلك مو مهتم رح يعتزل الجميع لعلمك :ban108:
      ليه علي اساس ايش راح يعتزل الجميع ?? بالعكس لو ما في مزراعين راح يعتزل الجميع بس لافضل يكون الي بيشحن والي بيزارع بلعبة عشان يكون في توازن بس للمزارع دور كبيير اكبر من الي بيشحن
      اهتم بصلاتك ;
      فهناك مكان اجمل من الدنيا ,
      بكثير ينتضرك ,
      :قلب:
    • انا شبه متأكد ان اغلب الى كانوا يشحنوا وقفوا وبذات الى يشحنوا على سيرفر تركي كمية كانت مرضيه

      مافيه احد يشحن ب100 دولار مقابل 2200 فقط جدا قليله , في سيرفر تركي ب50 دولار تجيب لك 3100 يعني نص سعر واكثر في كمية ب1000 نقود

      يعني لو ابي اشحن في سيرفر تركي 100 دولار راح تجيب 6200 فرق شاااسع

      انا من وجهة نظري يكون شحن موحد في سعر وكمية + تكون كمية معقوله 100 دولار تجيب لي 6000 واذا مره ماعجبهم كحد ادنى 5000 وشوي
    • MRx3ADLx كتب:

      انا شبه متأكد ان اغلب الى كانوا يشحنوا وقفوا وبذات الى يشحنوا على سيرفر تركي كمية كانت مرضيه

      مافيه احد يشحن ب100 دولار مقابل 2200 فقط جدا قليله , في سيرفر تركي ب50 دولار تجيب لك 3100 يعني نص سعر واكثر في كمية ب1000 نقود

      يعني لو ابي اشحن في سيرفر تركي 100 دولار راح تجيب 6200 فرق شاااسع

      انا من وجهة نظري يكون شحن موحد في سعر وكمية + تكون كمية معقوله 100 دولار تجيب لي 6000 واذا مره ماعجبهم كحد ادنى 5000 وشوي
      قفلوه الشحن التركي
      صار فقط بااليورو
    • Lolic كتب:

      MRx3ADLx كتب:

      انا شبه متأكد ان اغلب الى كانوا يشحنوا وقفوا وبذات الى يشحنوا على سيرفر تركي كمية كانت مرضيه

      مافيه احد يشحن ب100 دولار مقابل 2200 فقط جدا قليله , في سيرفر تركي ب50 دولار تجيب لك 3100 يعني نص سعر واكثر في كمية ب1000 نقود

      يعني لو ابي اشحن في سيرفر تركي 100 دولار راح تجيب 6200 فرق شاااسع

      انا من وجهة نظري يكون شحن موحد في سعر وكمية + تكون كمية معقوله 100 دولار تجيب لي 6000 واذا مره ماعجبهم كحد ادنى 5000 وشوي
      قفلوه الشحن التركيصار فقط بااليورو
      يب ادري علشان كذا اقول لك اغلب الناس راح يوقفوا
    • أدكر زمان قبل ما نكتشف تركي كانو لاعبين يشحنون 1800 نقود مقابل 100$

      وكانو مبسوطين

      + ليرة قبل سقوط كانت شحنة 3100 تقريبا ب90$

      سالفة كلها انكم اعتدمتم سعر 50 دولار = 3100

      عموما الي مو عاجبه يعتزل
    • إيزي كتب:

      أدكر زمان قبل ما نكتشف تركي كانو لاعبين يشحنون 1800 نقود مقابل 100$

      وكانو مبسوطين

      + ليرة قبل سقوط كانت شحنة 3100 تقريبا ب90$

      سالفة كلها انكم اعتدمتم سعر 50 دولار = 3100

      عموما الي مو عاجبه يعتزل
      زمان الى تتكلم عنه كان احسن شي هو انك تجيب عتاد بدفاعات وتصير قوي

      يعني سحر وتقوية وخلاص تعيش ملك

      الحين فيه وشاح + كيميائي +مرافق +واشياء كثيره

      مافيه مقارنه بين زمانين
    • إيزي كتب:

      أدكر زمان قبل ما نكتشف تركي كانو لاعبين يشحنون 1800 نقود مقابل 100$

      وكانو مبسوطين

      + ليرة قبل سقوط كانت شحنة 3100 تقريبا ب90$

      سالفة كلها انكم اعتدمتم سعر 50 دولار = 3100

      عموما الي مو عاجبه يعتزل
      كلامك غير صحيح
      زمان انا كنت موجودة
      كان الشحن ب3000 لكن ب99 دولار
      وحنما تحولة لتركي كان 3100 ب50دولار
      وقتها الناس كلها تشحن من التركي
      ولما صار ب1800 نقود ب99 دولار الناس ماتأثرت لآن التركي كان نفسه ماتغير
    • Lolic كتب:

      إيزي كتب:

      أدكر زمان قبل ما نكتشف تركي كانو لاعبين يشحنون 1800 نقود مقابل 100$

      وكانو مبسوطين

      + ليرة قبل سقوط كانت شحنة 3100 تقريبا ب90$

      سالفة كلها انكم اعتدمتم سعر 50 دولار = 3100

      عموما الي مو عاجبه يعتزل
      كلامك غير صحيحزمان انا كنت موجودة
      كان الشحن ب3000 لكن ب99 دولار
      وحنما تحولة لتركي كان 3100 ب50دولار
      وقتها الناس كلها تشحن من التركي
      ولما صار ب1800 نقود ب99 دولار الناس ماتأثرت لآن التركي كان نفسه ماتغير
      وحتى لو كلامه صحيح زمان ماكان فيه شي تحتار فيه ايش تشتري فقط سحر وتقويات هذا اغلب الاشياء الى راح تخليك تفرق عن غيرك
    • MRx3ADLx كتب:

      Lolic كتب:

      إيزي كتب:

      أدكر زمان قبل ما نكتشف تركي كانو لاعبين يشحنون 1800 نقود مقابل 100$

      وكانو مبسوطين

      + ليرة قبل سقوط كانت شحنة 3100 تقريبا ب90$

      سالفة كلها انكم اعتدمتم سعر 50 دولار = 3100

      عموما الي مو عاجبه يعتزل
      كلامك غير صحيحزمان انا كنت موجودةكان الشحن ب3000 لكن ب99 دولار
      وحنما تحولة لتركي كان 3100 ب50دولار
      وقتها الناس كلها تشحن من التركي
      ولما صار ب1800 نقود ب99 دولار الناس ماتأثرت لآن التركي كان نفسه ماتغير
      وحتى لو كلامه صحيح زمان ماكان فيه شي تحتار فيه ايش تشتري فقط سحر وتقويات هذا اغلب الاشياء الى راح تخليك تفرق عن غيرك
      لا
      زمان نفس الخسارة ليس فقط تقويات وسحر
      كانت الازياء مكلفة مرة
      كنا نشتري ازياء كمية مشان نحصل على ميزتين حلوة على عكس الان نشتري لو بميزة ونسحرهم من تاجرة
      لكن قبلها كانت تنزل نظيفة ماكان في خسائر فعلا

      الخسائر لحقتنا من زمان ولكن نطالب بااقل التكاليف