انتهاء دعم اللعبة لويندوز xp !

• انتهاء دعم اللعبة لويندوز xp !

السلام عليكم
      حسب ماشفت في منتدى البولندي ان اللعبة لن تصبح مدعومة على ويندوز xp و vista ، هل من مؤكد ، الترجمة شفتها بغوغل يعني مش صحيحة 100% من يجيد هذه اللغة او مراقب يشرح لنا
      رابط هنا
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • Art wrote:

أعزائي اللاعبين ،
      اعتبارًا من الثلاثاء (الأول من يناير عام 2019) ، نعلق الدعم رسميًا لنظامي التشغيل Windows XP و Windows Vista. وهذا يعني أنه اعتبارًا من هذا التاريخ ، لن نتمكن بعد الآن من دعم أنظمة التشغيل القديمة هذه.
      نحن نوفر استخدام خدماتنا لمستخدمي الأنظمة المذكورة أعلاه بنهاية هذا العام. لن نكون قادرين على ضمان التشغيل السلس لـ Metin2 على أنظمة التشغيل هذه من العام القادم.

هذا لا يعني أن عميل لعبة Metin2 سيتوقف عن العمل في 1 يناير. قد تنشأ مشاكل في حالة التحديثات اللاحقة التي قد تعوق العملية المناسبة للعميل على أنظمة Windows XP و Vista. في هذه الحالة ، لن نتمكن من مساعدتك.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows XP أو Vista حتى الآن ، فنحن نوصي بالترقية إلى نظام تشغيل أحدث حتى تتمكن من الاستمتاع بـ Metin2.

فريق Metin2 الخاص بك

قصده انه اللعبة لن تعمل بالشكل المطلوب من بداية الاول من يناير عام 2019
      وانه لو اشتغلت رح تشتغل مع مشاكل او يكون فيه نقص
      وقصده انه اللعبة لن تكون مدعومة من نظام اكس بي وفيزتا

يعني الي رح يشغل اللعبة على هذه الانظمة ممكن يواجه مشاكل في اللعبة
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه ومداد كلماته

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• IWatch wrote:

مين يستخدم هذه الانظمة للعب الى الان اساسا !!
      اغلب الناس الي يلعبون هذه اللعبة لديهم اجهزة جد ضعيفة يعني رام 1جيغا وهيك
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • العكس هذا شيء جميل إذا وفقط إذا كانو بيركزون زيادة على مشاكل وندوز 10 وغيرها
      لانه وندوز XP من العصر الحجري وقلة قليلة من الناس الي عندهم أجهزة ضعيفة فـ (حان الوقت للترقية لجهاز جديد)
      وأنصح بالتجميعة ( قوية تشغل كل شيء ) + حتى لو ما كان عندك القدرة المالية فـ تشتريها قطعة قطعة على مدى 3,4,5,6 شهور
      بالاضافة يكون عندك خيار لطالما كانو يتمنونه لاعبين ماتين 2 (تعدد الصفحات بشكل كبير جدا 20 .30 وربما تصل لـ 40 صفحة)

عن نفسي وصلت ل 30 صفحة او 33 ولم أعاني الا من الانترنت وقلة الحسابات لدي
      *

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    • ahmad almaita wrote:

ادا هلخبر صحيح رح يعتزل ناس كتير من اللعبه وهلشيء رح يكون ضد مصلحة اللعبه والاداره وهاذا الشيء لازم يستوعبوه لانو دايمن هيك ما بعملو غير الي بدهم ياه ما بهمهم لاعبين ولا اعضاء
      مايكروسوفت نفسها توقفت عن دعم النظام من اكتر من 5 سنين فكويس انه اللعبة استمرت عليه لبداية عام 2019 :rofl:
      ليس في الإمكان اسوأ مما كان

:قلب: understanding magic worth the cost :قلب:
    • Dudalf wrote:

ahmad almaita wrote:

ادا هلخبر صحيح رح يعتزل ناس كتير من اللعبه وهلشيء رح يكون ضد مصلحة اللعبه والاداره وهاذا الشيء لازم يستوعبوه لانو دايمن هيك ما بعملو غير الي بدهم ياه ما بهمهم لاعبين ولا اعضاء
      مايكروسوفت نفسها توقفت عن دعم النظام من اكتر من 5 سنين فكويس انه اللعبة استمرت عليه لبداية عام 2019 :rofl:
      صديقي وانا بتكلم عن واقع ما بتكلم بفرضيات متل ما تكرمت
    • ahmad almaita wrote:

صديقي وانا بتكلم عن واقع ما بتكلم بفرضيات متل ما تكرمت
      الواقع انه اللعبة لا يمكنها الاستمرار بالتحديثات والتطور لتنافس باقي الالعاب
      طالما اللعبة ما زالت تراعي نسخ قديمة ومضى عليه الزمن
      التطور مطلوب من كل النواحي
      فعلا الواقع انه يوجد عدد كبير من المستخدمين لهذه الانظمة
      لكن لو تلاحظ كلما تطورت اللعبة كلما زادت مشاكلهم
      التطور الى نظام مثل windows 7 امر بسيط جدا
      .
      والقرار الذي اتخذته اللعبة برأيي صحيح
      مع احترامي لمستخدمين هذه الانظمة
      b
    • IIxTHI wrote:

الواقع انه اللعبة لا يمكنها الاستمرار بالتحديثات والتطور لتنافس باقي الالعاب طالما اللعبة ما زالت تراعي نسخ قديمة ومضى عليه الزمن
      التطور مطلوب من كل النواحي
      فعلا الواقع انه يوجد عدد كبير من المستخدمين لهذه الانظمة
      لكن لو تلاحظ كلما تطورت اللعبة كلما زادت مشاكلهم
      التطور الى نظام مثل windows 7 امر بسيط جدا
      .
      والقرار الذي اتخذته اللعبة برأيي صحيح
      مع احترامي لمستخدمين هذه الانظمة
      مشكلة انه قبل فترة قصيرة تم حذف خيار في اعدادات يسمح بتشغيل غرفيك اللعبة في اجهزة الضعيفة مايعني انه عليه شراء كرت شاشة
      والان ستكون االعبة غير متاحة على هذه الانظمة بتالي يجب عليه ان يشتري رام جديد على اقل تقدير 2 جيغا
      يعني على اقل يرجع الخيار الاول لان شراء رام جديد يعتبر ارخس بكثير فرام لن يزيد سعره عن 20 دولار
    • moath511 wrote:

العكس هذا شيء جميل إذا وفقط إذا كانو بيركزون زيادة على مشاكل وندوز 10 وغيرها

لانه وندوز XP من العصر الحجري وقلة قليلة من الناس الي عندهم أجهزة ضعيفة فـ (حان الوقت للترقية لجهاز جديد)

وأنصح بالتجميعة ( قوية تشغل كل شيء ) + حتى لو ما كان عندك القدرة المالية فـ تشتريها قطعة قطعة على مدى 3,4,5,6 شهور

بالاضافة يكون عندك خيار لطالما كانو يتمنونه لاعبين ماتين 2 (تعدد الصفحات بشكل كبير جدا 20 .30 وربما تصل لـ 40 صفحة)

عن نفسي وصلت ل 30 صفحة او 33 ولم أعاني الا من الانترنت وقلة الحسابات لدي
      مشاء الله ، الله يرزقنا مثلك :D
      تجميعة كويسة في بلدي قد تصل لسعر سيارة مستعملة ، يعني لو نحسب حسب مستوى الدخلي الفردي في بلدي قد يتطلب الامر سنة من التجميع هذا طبعا مع تخصيص كل المعاش لتجميعة وهذا مستحيل
    • FatahSama wrote:

مشكلة انه قبل فترة قصيرة تم حذف خيار في اعدادات يسمح بتشغيل غرفيك اللعبة في اجهزة الضعيفة مايعني انه عليه شراء كرت شاشةوالان ستكون االعبة غير متاحة على هذه الانظمة بتالي يجب عليه ان يشتري رام جديد على اقل تقدير 2 جيغا
      يعني على اقل يرجع الخيار الاول لان شراء رام جديد يعتبر ارخس بكثير فرام لن يزيد سعره عن 20 دولار
      لعبة ماتين ممكن تعمل على كرت شاشة قديم ومستعمل لسنين
      لكن بسبب ارتفاع كروت الشاشة الحاد في الفترة الاخيرة
      فسعره لا يقارن بالرام
      خطوات اللعبة في التطور التدريجي امر رائع
      لو قامت بتحديث وتطوير اللعبة دفعة واحدة
      فسوف تشاهد نقص حاد للاعبين
      b
    • FatahSama wrote:

تجميعة كويسة في بلدي قد تصل لسعر سيارة مستعملة ، يعني لو نحسب حسب مستوى الدخلي الفردي في بلدي قد يتطلب الامر سنة من التجميع هذا طبعا مع تخصيص كل المعاش لتجميعة وهذا مستحيل
      ربما بسبب أن اسعار القطع تعمد على العملة الصعبة مثل الدولار اليورو وغيرها
      فـ طرق تجميع المال من الانترنت كثيرة وأعتقد أن غالبية الي من الدول الي عملتهم ضعيفة ويبون تجميعة يتعاملون بالدولار فقط
      ب كذا الاشياء الي خارج البلد تكون مستطاع لها + سعر الدولار صرفة كثير عندهم فبالتالي يكسبون الاثنين (الخارج والداخل)
      *

• ahmad almaita wrote:

انا رحت اجيب جهاز طلع سعره تقريبا 1500 دينار اردني
      بلمصري ما يقارب 35 الف جنيه
      بلسعودي ما يقارب 10 الاف ريال
      بلدولار 2000
      اسعار مجنونه
      الامر يعتمد على مواصفات الجهاز
      يوجد اجهزة اسعارها تصل لسقف ال40 الف ريال سعودي
      واجهزة ب٤ الاف ريال سعودي
      وحاليا اسعار الاجهزة ثلاث اضعاف سعر الاجهزة سابقا
      غالبا بسبب عمال العملة الوهمية (بيت كوين)
      b
    • يا شباب في نقطة مهمة ما ركزتم فيها، وهي ما علاقة نظام التشغيل وبسعر الجهاز قوته؟
      انا الي اعرفه ان هناك الكثير من يحب او معتاد على نظام ويندوز 7 فيذهب لشراء جهاز يساوي 5 اجهزة من ويندوز 10 بقوته وسرعته.
      فقد يكون الجهاز الذي يحمل نظام xp او حتى نظام ويندوز 87 لديه ادنى الأعدادات المطلوبة لتشغيل ماتين 2 فبتالي عليه ترقية نظام التشغيل إلى ما يتوافق من انظمة التشغيل الحديثة من شركة مايكروسوفت.
    • ahmad almaita wrote:

انا رحت اجيب جهاز طلع سعره تقريبا 1500 دينار اردني
      أهم قاعدة لاتشتري محلي أطلب من الخارج ب الأسعار الرسمية مش المحلية بأسعار التجار
      بالسعودية أحنا مثلكم الاسعار عندنا نار عشان كذا نشتري من المواقع الكبيرة
      أنا عن نفسي تجميعتي كلها من الخارج ( إلا بعض القطع تكون محلي أرخص أو وزنها ثقيل عشان مايرتفع سعر الشحن ثم يكون سعر المحلي ارخص)
      جهاز ب قيمة 4000 ريال قادر على تشغيل 15 صفحة ب سلاسة .
      *

• السلام عليكم

بس بوضح النقطة الي اختلف فيها البعض
      نظام التشغيل غير مرتبط بموصفات جهازك
      فلا يعني ان جهازك اذا كان ذو قدرات محدودة ما تقدر تحدث نظام التشغيل الموجود فيه

وايضا ويندوز ١٠ افضل من ويندوز ٧ في خفة نظام التشغيل وهذا الكلام عن تجربة ، وبالإضافة الى الدعم المستمر لهذا النظام من مايكروسوفت وهذا يقلل المشاكل و الثغرات الامنية في النظام .
    • ياجماعة تراي مافهمت شي ايش اسوي يعني اشري جهاز جديد لو اشري ايش اسم الجهاز انا عندي لينوف ويندوز ١٠ قبل امس اللعبه شغالة ١٠٠٪؜ لاكن طردني وانا اللعب إلى الحين ماقدر ادخل أرجو الرد السريع والواضح وشكرآ
      Ryan