حل مشكلة تخريب بمسابقة ضوء قمر (:

• حل مشكلة تخريب بمسابقة ضوء قمر (:

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بينما كنت افكر اليوم واذا طرت في بالي فكرة لمسابقة ضوء القمر

سبب في ذلك من شكوى لاعبين من تخريب في نداء

الى أن هذي طريقة فيه تكاليف وشروط لكن مقابل ستحصل على مراد

خير كلام ماقل ودل

اول شي تحتاج الى 4 حسابات لفل 50 وفوق ويكونوا مخلصين مهمة wiki.metin2.ae/index.php/%D9%8…9%D9%86%D8%A7%D9%83%D8%A8

الأمر الأخر الى تحتاجه هو اصعب مافي الموضوع الأدوات لصناعة المفتاح ( فيه احتمال للفشل )

طبعا الأدوات مذكورة في المهمة لكن راح اعيد ذكرها

تحتاج الى كيس سام عنكبوت , كيس بيض عنكبوت , رجل عنكبوت , شبكة عنكبوت , عيون عنكبوت , واخيرا سم ملكة العناكب

سم ملكة ينزل من ملكة عناكب وهي في طابق 1 و2 ولكن تتجدد اكثر في طابق 2 تقريبا كل 10 دقائق

طبعا لو مسابقة 4 ساعات فأنت تحتاج الى 20 مفتاح ! طبعا هو امر مكلف لو تشتري :(

عند دخولك للمغارة ستجد بارون العناكب اسحبه لبداية مغارة وخذ راحتك في نص المغارة

سوف تجد مجموعة من وحوش كبيرة جدا + تتجدد كل شوي مدة طلعة 20 دقيقة ثم تطرد تعيد الكره

لكن بحساب اخر انت ماتقدر تطلع لأن عندك استراحة اجبارية ساعة كاملة, اذا تحتاج حساب اخر ماطلع ويكون هو قائد ومخلص المهمة مفتاح العناكب

وكذا تعيد الكره حتى تنتهي مسابقة

سلبيات هذه طريقة :

1-مكلفة
      2-متعبة

الأيجابيات : في حقيقة سوف تنفرد تمام مع وحوش يعني انت وعتادك ممكن تنزل 1000 صندوق الى 2000 صندوق طبعا هذا حسب عتادك واسقاطك

في الأخير انا سردت هذه طريقة لعلها تفيد شخص 1

اسئل الله اني وفقت في شرح هذه طريقة

The post was edited 1 time, last by MRx3ADLx: أضافة فقرة ().

• لو حساب لفل 50 ممكن تروح المعبد او برج الشيطان طابق الماتينات يلي بعد الحداد وارخص او تكسر الماتين وتحجز لين تبداء المسابق
      لين توصل لطابق الماتينات وضل كسر وكسر وخلصت القصه
      -:(( سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛

• لأن العناكب مرتبه4 وكثار ومتجمعين في مكان واحد صغير كثيف ناس كثير يسحبون علي كل اماكن الزراعه وعندهم حسابات90 و100
      وكذا ويجون العناكب خصوصاً ط3
      -:(( سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛

• موضوع جميل و شكرا علي المعلومات صح ان الفكرة متعبة لكن افضل من قصة التخريب علي بعض
      اصلا مسابقة ضروري تتعب حتي تحصل صناديق.

"حب لنفسك ما تحبه لاخيك وإفعل الخير للناس ليفعل لك الناس الخير"
    • Flame1 wrote:

لو حساب لفل 50 ممكن تروح المعبد او برج الشيطان طابق الماتينات يلي بعد الحداد وارخص او تكسر الماتين وتحجز لين تبداء المسابق
      لين توصل لطابق الماتينات وضل كسر وكسر وخلصت القصه
      برج شياطين كويس جدا لكنه مو زي برج عناكب من ناحية اسقاط ضوء قمر

شي ثاني لمعلومية بس لو كسرت ماتين القسوة طلعت لطابق 1 وجلست فيه مدة غير محدودة لن يتم طردك انا دائما اوصل لطابق 2 او طابق 3 واروح اسوي لي كمل شغلة

وارجع اكمل طلعتي او اسوي تلقائي واخليه يوصلني لطابق 3 بدون مألعب
    • MRx3ADLx wrote:

kirito wrote:

للمعلوميه هناك امكان في الوادي فيها مراتب 4 ومافي حد يذخلها <<
      امرين لازم تعرفهم علشان تجيب اسقاط قوي ارتفاع مرتبة وحش + عدد وحوش (طبعا انا اتكلم عن اسقاط ادوات مسابقات او شظايا)
      دئما نصائحك من ذهب
      MRx3ADLx

"حب لنفسك ما تحبه لاخيك وإفعل الخير للناس ليفعل لك الناس الخير"
    • Magician wrote:

MRx3ADLx wrote:

kirito wrote:

للمعلوميه هناك امكان في الوادي فيها مراتب 4 ومافي حد يذخلها <<
      امرين لازم تعرفهم علشان تجيب اسقاط قوي ارتفاع مرتبة وحش + عدد وحوش (طبعا انا اتكلم عن اسقاط ادوات مسابقات او شظايا)
      دئما نصائحك من ذهب MRx3ADLx
      تحرجني والله :FiGaRo:

والله انا احاول اني افيد بأسهل طرق ممكنه