سؤال لاداره اللعبه -_-

• صنع شظايا فيه تعب كبير جدا يعني يدك تنشل جربتها منذ سنوات لما كان سعرها 4 م واكثر ولما نزلت ل3 توقفت لانه متعب وياخذ وقت
      بتالي من يصنع كميات كبيرة ويبيعها باسعار قليلة من الصعب تصديق انه لايستعمل الهاك لانه مهما كان راح يطفش منها
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • اعتقد اني متاخر بلرد على اي حال
      لااعتقد ان الناس كلهم قد يستعملون الهاك في هذه الحاله
      انا باحيان بفتح متاجر باكبر من دي الكميه الي قعدت يومين وانا اسويها وكل ماتنباع اغير لاني وياي كميه المشكله مو هون المشكله اذا الشخص يسويها بيوم1 او بساعات فهذا الامر
      ينتج منه فرعان الاول وهو المعروف للكل ولكل لايكلف نفسه ويتحقق منه وهو الهاك الفرع الثاني هو انسان مدمن الى ابعد حد اضن ان كلمة مدمن من شائنها ان تشرح مااقصد
      فلقد مر الجميع بهذا الامر من قبل
      واتمنى اني لم ازعجك>
      I will try again :D
    • kirito wrote:

اعتقد اني متاخر بلرد على اي حال
      لااعتقد ان الناس كلهم قد يستعملون الهاك في هذه الحاله
      انا باحيان بفتح متاجر باكبر من دي الكميه الي قعدت يومين وانا اسويها وكل ماتنباع اغير لاني وياي كميه المشكله مو هون المشكله اذا الشخص يسويها بيوم1 او بساعات فهذا الامر
      ينتج منه فرعان الاول وهو المعروف للكل ولكل لايكلف نفسه ويتحقق منه وهو الهاك الفرع الثاني هو انسان مدمن الى ابعد حد اضن ان كلمة مدمن من شائنها ان تشرح مااقصد
      فلقد مر الجميع بهذا الامر من قبل
      واتمنى اني لم ازعجك>
      بس انا تاكدت انه هاك لانى بعد ما فتحت الموضوع هنا فى المنتدى تانى يوم المتجر اختفى و لحد دلوقتى مش بيفتح
    • kirito wrote:

انسان مدمن الى ابعد حد اضن ان كلمة مدمن من شائنها ان تشرح مااقصد
      انا شخصياً كنت في السابق اتاجر بهذه التجارة

الامر الجميل انه الاعب الشرعي يقدر يعمل 200 شضية في 4 دقائق بالضبط لو كان متعود
      يعني كل ساعة يقدر يعمل 15 حزمة 200

بهذا المعدل كل 3 ساعات يقدر يعمل الاعب 40 حزمة تقريبا وهذا مو هكر
      هذا بكل بساطة لاعب شرعي تعود على تحويل الاسلحة للكيميائي واختصر مدة الانتضار بحيث انه يضغط زر (انتر) بعد ما يسحب السلاح على الكيميائي ويقوم بتقريب القائمة لجانب الكيميائي مباشرة بحيث كل الي عليه يعمل سحب جمبه وهيك يوفر تقريبا 70% من الوقت
      ومع التعود يوصل مرحلة انه يعمل 200 شضايا في 2-4 دقائق إذا توفر معه قوائم جرد مفتوحة

وهذا شي معروف لكن الجميع يظن انه بعض الاعبين يشغلو هكر

الهكر بيقدر يعمل حزمة كاملة بضغطة زر واحدة وينتقل انياً من جانب الكيميائي لجانب الاسلحة مثل بعض الهكرات المشهورة (بدون ذكر اسماء)

لكن الجانب السيء انه اي شخص يقوم بتشغيل هكر سواء كان هكر بريء او هكر مدمر للموارد السوق من متطلبات ,في كل حال من الاحول
      مصيره ينحظر سواء اليوم او بكرة او بعد اسبوع او لغاية 8شهور
      الحظر يكون مو من مراقب او من الدعم نفسه
      الحظر يكون من النظام
      فكل الاعبين قامو بملاحظة هذا الشي خصوصا من بعد 2013 انه فيه نظام يحظر الاعب بدون ادلة والدعم يعتبره صحيح

لكن الي قدرت اعرفه عن هذا النظام انه نظام سيء لانه في بعض الاحيان ممكن يعتبر تعليق الاعب كنوع من انواع الهكر او تبطيء حركة اللعبة بسبب التعليق الناتج عن ارتفاع ping وقيمة التشوه في السرعة

وللاسف
      للاسف النظام هذا ينتهك الخصوصية للاعب
      من عدة محاور اهمها الدردشة الخاصة (الهمس) او دردشة الروابط
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه ومداد كلماته

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

The post was edited 1 time, last by GANERELGOOD ().

• لكن الي قدرت اعرفه عن هذا النظام انه نظام سيء لانه في بعض الاحيان ممكن يعتبر تعليق الاعب كنوع من انواع الهكر او تبطيء حركة اللعبة بسبب التعليق الناتج عن ارتفاع ping وقيمة التشوه في السرعة
      غير صحيح

ليس عندنا امكانية قراءة الخاص
      سنبتسم رغم الآلام، رغم الأحزان، رغم الأنين، سنبتسم لنظل خير أمة أخرجت للناس :)
    • Paso wrote:

لكن الي قدرت اعرفه عن هذا النظام انه نظام سيء لانه في بعض الاحيان ممكن يعتبر تعليق الاعب كنوع من انواع الهكر او تبطيء حركة اللعبة بسبب التعليق الناتج عن ارتفاع ping وقيمة التشوه في السرعة
      غير صحيح

ليس عندنا امكانية قراءة الخاص
      يوجد ادلة على كلامي هل تعطيني صلاحية اضافتهم في هذا الموضوع حتى تتاكد بنفسك ويراهم الجميع ؟

إذا ما فيه مانع قول لي بيكون الصور والادلة كاملة مرفقة في ردي التالي
      إذا يعتبر مخالف لن اقوم بمشاركتهم في الموضوع

ومستعد اضيف لك رقم تذكرة خاصة بصديق لي لامر مشابه لهذا الامر حتى تتاكد بنفسك إذا لم يكن مسموح لي مشاركة الادلة هنا

في انتضار ردك التالي
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه ومداد كلماته

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين