تصاميم عشوائية

• تصاميم عشوائية

بسم الله الرحمن الرحيم

واخير فتحت موضوع جديد :smash:
      في هذا الموضوع يشمل تصاميمي وتصاميم من اراد المشاركة، واخترت ان اضعه في القسم الترفيهي لأن بأذن الله سيكون هناك الكثير من الصور العشوائية
      جمال، منظر، دقة ، فكاهه، شخصيات ماتين2.
      فبذالك سأمسك المنتدى الترفيهي النائم لين ما يقفلونه الأدارة
      :P

على كل حال استمتعوا والهدف من الموضوع هو جمع اكبر كمية من الصور المنتوعة من صنعنا و لهذا هذا الموضوع مختلف عن باقي المواضيع التي تجمع صور او لمشاركة موهبة معنية وكذالك سيكون مختلف بسبب تخصيص جزء كبير من الموضوع لتصاميمي :صايع: .

نبدا بأول تصميم
      ويشمل خمس صور ذات جودة عالية ولله الحمد.

• بسم الله الرحمن الرحيم نبدا بالتصميم الثالث
      ولكن عندي سؤال للمراقبين او اي شخص عنده خلفية حول قوانين المنتدى
      هل مسموح انزل فيديو لبعض التصاميم الي تحت اطار ماتين واشياء عشوائية في الموضوع ؟
      بدل عن صور المتحركة لأني اعرف ان فيه ناس بالقوة تحمل عنده الصورة فما بالك بالصورة المتحركة.

التصميم الثالث
      الرابط الأول

الرابط الثاني

الرابط الأول

الرابط الثاني

الرابط الأول

الرابط الثاني

صورة واضحة للتصميم

الرابط الأول

الرابط الثاني

واخيرا اتمنى رؤيت مشاركاتكم :FiGaRo: .

The post was edited 1 time, last by Gnoobi3002 ().

• nothingness wrote:

ماشاء الله عليك مبدع

نتريا اعمالك
      تسلم والله اسعدني ردك :phatgrin: :FiGaRo:

ZyZoOoxD wrote:

ماشاء الله مبدع صراحة تصلح تصير مصمم جرافيكس واصل ^^
      مشكور على التعزيز وبأذن اخليكم تسحبون على ماتين 2 :FiGaRo: لا شكلي تحمست، بس تصدق سمعت معلومة ان مصممين الجرافيكس هم مصممين يصممون اعلانات مثل دائرة تكسر وتفتح ويكتب لك خمس مناطق للتخييم وتجيك الخريطة على هيئة رسمة وللتوضيح اكثر هو زي باور بوينت لأكنهم يتعبون اكثر ويستخدمون برامج غالية من adobe(شركة انتجت الفوتوشوب) الحرامية (2000ريال على كل البرامج و 888 على برنامج واحد :miffy: )
      ادخل هذا الرابط وشف الصور الي فيه بس للحقيقة انا ما قريت الكلام المتكوب بس عشان اتفادا مشاكل حقوق النشر ، من يوم ما صرت استخدم برامج مجانية وانا صاير امشي بشكل قانوني.
      altinpromomedia.com/blog/learn-graphic-design/

Cezar wrote:

:thumbsup: واصل يا مبدع بالتوفيق
      تسلم يا كازير على التعزيز :FiGaRo:

وفي النهاية الله يسعد من دعمني وعززلي ومبسوط جدا من الأطراء على الأعمال البسطية :FiGaRo: :FiGaRo: :D .
    • اعشق التركيز عالتفاصيل لان هي وحدها اساس التصميم وان كان بسيط شكليا او بتظهرو بسيط من السطح لكن من الداخل في عمق جميل .
      احييك واستمر بوضع جديدك
      اعمالنا في الويكي
      شاركونا مواهبكم وابداعاتكم
      اللهم لا تعلق قلبي بما ليس لي ♥
      " صلوا عالنبي " ♥

• Ronazmy wrote:

اعشق التركيز عالتفاصيل لان هي وحدها اساس التصميم وان كان بسيط شكليا او بتظهرو بسيط من السطح لكن من الداخل في عمق جميل .
      احييك واستمر بوضع جديدك
      تسلمين ومبسوط جدا من الرد، حسيت اني بيكاسو زماني :D

بس الحقيقة انصدمت من الرد لأني فعلا احاول اظهر التفاصيل التي هي بألأصل جزء اساسي من التصميم ولكن عند التصوير اضطر إلى جعلها كتفاصل :koppsch: :kopweh: .

في ألأخير اشكرك مجددا والله يسعدك :FiGaRo: :D :D .

هذا تعديل للرد: صور بعض التصاميم ماتظهر بالتالي بضطر إلى تجديد الروابط + رفع الصور للمنتدى بشكل مباشر ولكن ليس كل الصور لأن في بعض الصور حجمها كبير ولكن بحاول في الصور الجديدة في باذن الله وضع رابطين وصورة في المنتدى

• ماشاء الله جنوبي ، تصاميمك جميلة جداً
      و جودة الصور لحالها تريح العين

ننتظر جديدك

أيّاً كانَ ما يُشغلك الآن أو يُلهيك , استشعر نعمةَ أنْ أبقاك الله لهذهِ اللحظة حيّاً و استغفر الله كثيراً..

(اسمي طار بعد الدمج)
    • Loretta wrote:

ماشاء الله جنوبي ، تصاميمك جميلة جداً

و جودة الصور لحالها تريح العين

ننتظر جديدك
      تسلمين والله واشكرك جدا جدا على التعزيز ومبسوط ان الجودة والتصاميم عجبتك بما انك ذكرتي الجودة فبعض الصور جودتها 4k :P لازم اتفاخر لا امزح ماقصرتي و الله يسعدك :FiGaRo: .

kirito wrote:

ولله تصميمك حلو زيك استمر عسى نشوف شيء للنينجا :FiGaRo:
      انت الحلو يا عسل وبالنسبة للنيجا ابشر على خشمي ما طلبت شيء :FiGaRo: والله يسعدك يا عسل، شفت كيف اعرف كيف احرجكم زي ما تحرجوني :loool: لا امزح انا مبسوط جدا من الردود وفعلا جتني ارادة قوية للأستمرار بدون ملل.
    • التصميم الخامس
      الرابط الأول

الرابط الثاني

شف الصورة وحاول تستنتج شيء معين وبعدها اضغط على اظهار المحتوى المخفي
      Display Spoiler
      التصميم عبارة عن مبنى مزيف بالقرب من مباني موجودة في الحقيقة وهو المبني الأيمن + metin2 مكتوبه غلط :nanana: :loool:
    • نينجا
      اتمنى انه جميل لأن وضعية النينجا ليست جيده وكذالك لم اخذ شكل مناسب للنيجا يناسب البيئة التي حوله.

على كل حال اتنمى انه يعجبكم التصميم وانا مبسوط من الشيء الي مسويه لأن في بداياتي في تصميم 3d كنت اطمح بصنع مدينة دقيقة جدا في كل مباتينها وحاولت كثيرا ولم انجح ، ولكن الأن اخير استطعت
      تصميم جزء بسيط حوالي 3 مباني وتقاطع اربع شوارع واما الباقي في صورة بصيغة hdr مثل png او gif مجرد صيغة وهي تتميز بأنها صوة ثلاثية الأبعاد.

واخير
      التصميم السادس

• أنا ماعندي خبرة بالتصميم صراحة بس لاحظت كل الصور الي تصممها ألوانها غامقة
      الخلفية والشخصية والإضاءة :D
      جرب بالتصاميم الجاية تغير شوي بالإضاءة

وهذا لا يغير من حقيقة أن الصور الي بتصممها حلوة :FiGaRo:

أيّاً كانَ ما يُشغلك الآن أو يُلهيك , استشعر نعمةَ أنْ أبقاك الله لهذهِ اللحظة حيّاً و استغفر الله كثيراً..

(اسمي طار بعد الدمج)
    • اول شيء حاب اشكر كل شخص عززلي

Loretta wrote:

أنا ماعندي خبرة بالتصميم صراحة بس لاحظت كل الصور الي تصممها ألوانها غامقة
      الخلفية والشخصية والإضاءة
      جرب بالتصاميم الجاية تغير شوي بالإضاءة
      ابشري ما طلبتي شيء بس فيه مشكلة بسيطه ان محد رد على سؤالي في هذا الرابط
      blender.stackexchange.com/ques…-blender-2-8-eevee-render
      (السؤال عبارة احد ريندرات ما اعرف معانها بالعربي ولكن على حسب فهمي انها مشغل او مساعد في تشغيل الألوان وتأثيرات البصرية و هم غيروها بتحديث الجديد واضافوا ريندر جديد تستحمله الأجهزه الضعيفة والغير مخصصه للتصميم فاسؤال عبارة عن: وجود اداة تضيف شمس بسماءها وكل شيء بشكل مباشر ولكنها لاتعمل في الريندر الجديد.
      لا امزح موب مشكلة وابشري بسوي تصاميم فاتحه شمس وغيرها ، بس بالنسبة ليش اصمم بالغامق السبب هو ان التصميم 3d لازم تصمم كل الخريطة عشان ما يبان ان في اخر الخريطة فراغ فبتالي الألوان الغامقة وصور hdr تغطي بعض المشاكل ، والرسم عسكنا يحبون الألوان الفاتحه لأن الألوان المتوفره تلاقيها قليلها والتضليل يحتاج إلى فرش ولون مخصص فبالتي ترسم بألوان فاتجه يكون احسن،و انتم الرسامين اعلم مني في الموضوع ذا :D
      واتمنى انك استنفدتي من معلومة او معلومتني واشكرك على الأقتراح.

Loretta wrote:

وهذا لا يغير من حقيقة أن الصور الي بتصممها حلوة
      تسلمين الله يسعدك ويسعد كل ما عززلي و اشكرك مره اخرى بالتوفيق واي نصيحة لا تتردي في طرحها. :RICO: "واي نصيحة لاتتردي في طرحها"كيف بس حسيت اني راعي تجارة وحلال ما دروا اني اقعد ساعتين عشان احط الألوان في المجسمات :eiaeia: :loool: :loool: :FiGaRo: