مشكلتي انكم لا تحظرو الهكر بل تحظرون اكثر واحد ثقة باللعبة IISponGXBoBI(يا اتحظر معاه يا تفكوا حظرو يا تعطونا دليل حظروا)

• مشكلتي انكم لا تحظرو الهكر بل تحظرون اكثر واحد ثقة باللعبة IISponGXBoBI(يا اتحظر معاه يا تفكوا حظرو يا تعطونا دليل حظروا)

مشكلتي انكم ما بتحظروا الهكر او حتي بتتعبو نفسكم علي شان تدورو علي الهكر و تحظروه لكن بتنقو اكثر واحد ثقة بالعبة و تحظروه معي انه اكثر واحد ثقة باللعبة IISponGXBoBI انا بجد أول مرة العب اللعبة كانت سنة 2007 في السيرفر الاجنبي و بعدين حولت السيرفر العربي اول لما عرفته كنت بعتزل وا ارجع و هكذا و عمري ما شفت ادارة اوحش من كدا
    و الي زاد الطينة بلة اني لما جيت اشتكي في قسم الشكوي عن عدم الرد علي لمدة 15 يوم من الدعم و المشكالة قائمة الي الان تقريبا داخلة في شهرين اول لما جيت اشتري منتدي حظرو حسابي المنتدي لمدة نصف شهر بتهمة (ان اعترضت علي ان حسابي اتحظر ونا اصلا فترة لعبي دي كلها عمري ما اتحظرت بولا حساب) الموضوع خرج عن انها لعبة بس دخل
    في الحـــــــــــق سبونج بوب من اكثر الناس ثقة الي عرفتهم اللعبة وانكم حظرتوه ما اعرف فين الدليل او ايه بظبط لكن انا متأكد تمام الثقة انه لم يسرق ولانه ساعدني في وساطات منع السرقة بسببها كنت بعتزل كتير و برجع

لو جبتو دليل واحد انا مستعد اعتذر للإدارة قبل ما تحظروني لكن انكم تحظرو واحد مظلوم وكمان منع كثير من السرقات فا دة قمة الظلم و قمة الفشـــــــــــــــــل
    الموضوع خرج من اللعبة و دخل في الحق و الحق احق ان يتبع :fluch: :fluch: :fluch: :gitter: :gitter:
  • صحيح نتمنى انه ينفك حظره بس قوانين المنتدى ,,~ ممنوع الاستفسار عن سبب الحظر او الشكوى عنها الا في الدعم

وثانيا فقط المحظور اللي يقدر يرفع تذكرة ويسال عن الحظر ..~

لماذا تركتني أذبل وحيدة بعد أن جعلتني زاهرة من كثرة وجودك :OO:

• LATIH wrote:

صحيح نتمنى انه ينفك حظره بس قوانين المنتدى ,,~ ممنوع الاستفسار عن سبب الحظر او الشكوى عنها الا في الدعم

وثانيا فقط المحظور اللي يقدر يرفع تذكرة ويسال عن الحظر ..~

مهو انا قلت يا اتحظر مثله يا ينفك حظره يا يعطونا دليل انا ما بقول كلام وخلاص انا قد كلامي
    و اتمني اتحظر لاني ما احب العب في لعبة ظالمة بس مش عارف اسبها ^^
  • الاداره لاتحضر الى اذا كان في دليل يقدر يطالب (المتهم) او المضلوم حسب الي تحبو بمراجعت سجل التاجراه او يفحصو ال حساب وهذا يسهل الامر واذا وجد اي دليل يبقى يتقبل الامر وحسب رغم اني اعرف سبونج بوب واعرف انه ثقه ولاكن نردد ونقول مهما كان الانسان طيب القلب وثقه الى ابعد الحدود يبقى الشيطان اقوى من الانسان وهذا محور من محاور الحياة
    ويمكنك طبعا قهره بايمانك وصلاتك (اتمنى يطلع بريء ) وموفقين+ ارجو تعدل العنوان فهو طويل
    ربما الزمن قد بين حقيقتي ولاكنه لن يغير شخصيتي تجاهكي احبك ثم احبك يامن قالت لي دات يوم اني قد عبرت هذا الجسر الذي يسمى الحزن العميق :sabha: :sabha: :sabha:
    رابط قناتي:youtube.com/channel/UCAnVh1MDB…s2_tUw?view_as=subscriber
  • هنا تكمن المشكله بالشخص الثقه

يستطيع اي شخص يستغل هذا الشخص بإنه ينقل او يبع يانغ

او اغراض من الهاكات عن طريق هذا الوسيط والسجلات لاتعرف ماهية الاتفاق الذي حدث

فتقوم بحظره دون نقاش .

اتنمى من الجميع اخذ الحيطه من مثل هذه التعاملات ،،،
  • JUEN wrote:

اسبونج مين دة الى ثقه دة مسابقة الصيد الى فاتت سارق صديقى وهو بيسحرولو الجزمة وانتو تقولون اكتر شخص ثقة فى اللعبة يستاهل الحظر
    أول شئ قبل كل شئ هات دليلك يا صورة يا اي شئ يثبت علي شان اعتذر للإدارة و لكل الناس
    ثانيا انت بتقول صديقي ليه ما تقول ان صديقك هو الي بيكذب
    ثالثا اسأل اي حد من اللعبة قول له سبونج باب ثقة شوف الرد و اسأل عن نفسك انا ثقة اذا اصلا حد عرفك غير صحبك يبقي كويس
    (و اكرر لو انت جبت دليل هعلن اعتذاري لكن انا استرقت كتير و اعتزلت كتير لما اشوف واحد امين لازم ادفاع عنه الموضوع خارج عن اللعبة الساكت عن الحق شيطان اخرس