محارب جسدي -بيض القرد

• محارب جسدي -بيض القرد

سلام انا لفل 55 جسدي مهارات بي هالة وجي نشوة عتاد معتبر سمعت انو الزراعة بالقردة تحصل بيض ومنيح جربت بس ما نزل شي ممكن مساعدة طريقة او الوحوش الي اقتلها لا هنتو مشكورين
    • وعليكم السلام

تحتاج على الاقل قفاز لص مواتين او متجر

الوحش الي ينزل بيض قرد هو زعيم القردة فقط في البرج الصعب
      في البرج العادي قرد بشري
      وفي البرج السهل قرد صخري
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه ومداد كلماته

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• اسحب علي الصعب وخلك في السهل حق الصفر افضل مكان زراعه وتجديد الزعيم سريع :thumbup:

ما كان بدي اقول ذي الفكره بس ما يهم مانها خساره فيك :thumbup:
      -:(( سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛

" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "
    • New

Flame wrote:

اسحب علي الصعب وخلك في السهل حق الصفر افضل مكان زراعه وتجديد الزعيم سريع :thumbup:

هههههههه انا بوقت حبيت اجمع بيض قرد كثير عملت حساب لفل30 اروح اقتل القرود بال3ابراج السهلة بال3امبراطوريات بال6شنلات يعني 18زعيم واروح البرج المتوسط بالصحراء اقتل بال6شنلات 24زعيم تعبت مرة بس حصلت بيض كثير
    • New

DeGiTaL wrote:

Flame wrote:

اسحب علي الصعب وخلك في السهل حق الصفر افضل مكان زراعه وتجديد الزعيم سريع :thumbup:

هههههههه انا بوقت حبيت اجمع بيض قرد كثير عملت حساب لفل30 اروح اقتل القرود بال3ابراج السهلة بال3امبراطوريات بال6شنلات يعني 18زعيم واروح البرج المتوسط بالصحراء اقتل بال6شنلات 24زعيم تعبت مرة بس حصلت بيض كثير
      انا ايام زمان كنت اريح من التخريب وتغير الشنلات كلها واروح الصفر بس
      وقبها ايام ديسق كنت اروح الحمر ما كنت الاقي احد غير زعيم القردة

• New

Katakuri wrote:

برج القردة الصعب أحسن في أسقاط البيض
      علي حسب التجربة ما تفرق انا كنت اجيب مع تغيير كل الشنلات 2 بيضة او 1
      وكانت تقريبا نفس نسبة الصعب بس الصعب تخريب بسبب الناس يلي تجمع شظايا هناك يكونو ماسكين غرف

لو تبي تروح الصعب روح وقت الدواب شكل الناس يفركو زعيم القردة ما يحيط دواب :(

• New

Flame wrote:

Katakuri wrote:

علي حسب التجربة ما تفرق انا كنت اجيب مع تغيير كل الشنلات 2 بيضة او 1وكانت تقريبا نفس نسبة الصعب بس الصعب تخريب بسبب الناس يلي تجمع شظايا هناك يكونو ماسكين غرف

انا مجرب السهل فل أسقاط نادر يطلع بيض في الصعب تجمع 20 بيضة في 3 ساعات اما السهل تجمع 5 او 6 بيض قرد في 3 او 4 ساعات
    • New

Katakuri wrote:

Flame wrote:

Katakuri wrote:

علي حسب التجربة ما تفرق انا كنت اجيب مع تغيير كل الشنلات 2 بيضة او 1وكانت تقريبا نفس نسبة الصعب بس الصعب تخريب بسبب الناس يلي تجمع شظايا هناك يكونو ماسكين غرف
      انا مجرب السهل فل أسقاط نادر يطلع بيضفي الصعب تجمع 20 بيضة في 3 ساعات اما السهل تجمع 5 او 6 بيض قرد في 3 او 4 ساعات
      يمكن تغير لأني ما جربت غير كم ساعة بس بعد الدمج
      بس من 3 سنوات كان اسقاط جيد ومو فل اسقاط بس قفاز ماتينات

• New

نسبت الاسقاط نوبة الصرااحة اول أيام البيض كان الكل يجمع 55 بيضة في يوم الحين صار شي صعب يعني في يوم تجمع 20 بيضة فقط يمكن اللعبة خلت النسبة نوبة عشان الناس تشتري صندوق الرفيق في متجر اللعبة حتة الرازدور عشان تطلعة لازم تفك صناديق كثيرة في الاخير يطلع أخرق بي مهارة و يعيش يوم