اتعرضت للنصب من قبل الأدارة

• اتعرضت للنصب من قبل الأدارة

ياريت الي يقدر يساعدني مايبخل عني بمعلومة
      السلام عليكم
      انا عضو في اللعبة من سنة 2011 وقوانين اللعبة واضحة جدا مافيهاش اي تلاعب خالص وعلي الاساس دا ماتعديت القوانين لكن ان حسابي ينحظر بدون سببب ويقولك بسبب برامج غير مشروعة ولما راسلت الدعم كانت المهزلة هنا اولا في الرد المتأخر الذي يتعدى الأن ال4 شهور .من اول مراقب عام لحد المنسق كلامهم واحد .بدايتا توضيح دليل الحظر انه بسبب البراج الغير مشروعة ولما طلبت الدليل ماحدش بعتلي حاجة. ثانيا لاستاذ رامي رد عليا بعد شهر ونص يقولي ان التذكرة عدا عليها فترة ودا غير مناسب للقوانين حتى مبصش في تاريخ التذكرة ومعرفش اني مراسل بعد الحظر بيوم . الى المنسق الي ماكتب غير تم المراجعة وبعدين يقفل التذكرة .. وافتحها تاني بشكوى ويقول تم المراجعة ويقفل التذكرة . وحاليا اي شكوى ببعتها بتتقفل بدون اي رد .. انا اتحظرت ظلم بدون اي دليل والادارة عاملتني بشكل سيء وبمنتهى الأهمال ..
      الي عنده معلومة يشباب مايبخل عني
    • الله يعينك ياخوى والله انا نفس النظام الادارة ترد عليه بوقت متاخر وردهم اغرب من الغرابة

واحد سرقنى وكذا وكلمتهم وجابولى اسمه باللعبة وقالولى الموضع لدينا انك قد دخلت بحسابه من يوم كذا لكذا وانا وقتها كنت معتزل ماتين اصلان

وكنت اكلم الدعم من جهاز صديقى

ف الله يعين الجميع اللهم ثبت الدين والعقل يا رب
    • ياعزيزي تحية طيبة وبعد..
      مبدأياً الله يعوضك فيما فقدت

ثانياً: فعلياً حظر السيستم عن طريقة الشركة لا دخل لفريق عمل اللعبة علي الإطلاق به ولن تجد أي دليل ملموس من قبلهم لك...
      إن كان الحظر عن طريق أحد مراقبي اللعبة أو عن طريق أحد اللاعبين فستجد فديو واضح لحظرك

ثانياً رسالة حظر حسابك من الشركة تختلف عن رسالة حظر حسابك عن طريق فريق عمل اللعبة
      شئِ للتوضيح الحظر الذي يأتي عن طريق فريق البرمجة يكون علي مرحلتين
      1-تنبيه لإستعمال برامج غير مشروعه=حظر 15يوماً داخل اللعبة .
      2-حظر نهائي مباشرةٍ في حال تكرارك ذلك .

ثالثاً :عنوانك بالكامل مخالف لموضوعك حتي وإن جئت تطلب المساعدة وهكذا فإطلبها بطريقة أفضل من الممكن إنك لم تستعمل برامج غير مشروعة قط ولكن من الممكن أيضاً أنك شاركت حسابك مع أحد اللاعبين وهو من فعل ذلك , وأيضاً من الممكن أن تكون قد إستعملت برامج غير مشروعة في حسابات تابعة لك.. وليست حساباتك الأساسية

أما بالنسبة للتأخير للرد علي تذكرتك بالفعل ستكون قد حصلت علي رد مُسبق من أحد فريق عمل اللعبة وهو جواب نهائي تكرار فتح التذكرة ورفعها لمنسق اللعبة لن يفيد بشئ.

Kayn wrote:

أدخل على موقع GameForge

واشتكي على كل مراقب تدخل بالموضوع
      بخصوص الشكوي علي أي مراقب تشعر أنه ظلمك يوجد بالتذكرة شئٍ يسمي رفع شكوي بإمكانك تمريرها للرتبة الأعلي منه في حالة تشعر بوجود ظلم من كافة اعضاء فريق عمل اللعبة بإمكانك رفع التذكرة للمنسق لتنتظر الرد ولكن عليك ان تكون طويل البال .

الله يعوضك وتقدر ترجع تنورنا في اللعبة تاني بحساب جديد♥ موفق

:FiGaRo:

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
      َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم" .

:rolleyes:
    • عنوانك غير منطقي+ حظر النظام ما فيه نقاش هو فيه ثغرات يعني مثلا
      شفت فديو شخص سوي هاك بحساب وكان فاتح حساب ثاني بنفس الجهاز الحساب يلي مب مشغل هاك اكل باند والثاني
      يلي هو مشغل هاك ما انلمس يعني النظام فيه ثغرات لكن لا يوجد ظلم انا والحمد لله عمري ما انحظر لي حساب
      طول فتره لعبي بالعبه ولا حتي حظر شات والحمد لله
      -:(( سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛

• IMosHaKeeSI wrote:

ياعزيزي تحية طيبة وبعد..
      مبدأياً الله يعوضك فيما فقدت

ثانياً: فعلياً حظر السيستم عن طريقة الشركة لا دخل لفريق عمل اللعبة علي الإطلاق به ولن تجد أي دليل ملموس من قبلهم لك...
      إن كان الحظر عن طريق أحد مراقبي اللعبة أو عن طريق أحد اللاعبين فستجد فديو واضح لحظرك

ثانياً رسالة حظر حسابك من الشركة تختلف عن رسالة حظر حسابك عن طريق فريق عمل اللعبة
      شئِ للتوضيح الحظر الذي يأتي عن طريق فريق البرمجة يكون علي مرحلتين
      1-تنبيه لإستعمال برامج غير مشروعه=حظر 15يوماً داخل اللعبة .
      2-حظر نهائي مباشرةٍ في حال تكرارك ذلك .

ثالثاً :عنوانك بالكامل مخالف لموضوعك حتي وإن جئت تطلب المساعدة وهكذا فإطلبها بطريقة أفضل من الممكن إنك لم تستعمل برامج غير مشروعة قط ولكن من الممكن أيضاً أنك شاركت حسابك مع أحد اللاعبين وهو من فعل ذلك , وأيضاً من الممكن أن تكون قد إستعملت برامج غير مشروعة في حسابات تابعة لك.. وليست حساباتك الأساسية

أما بالنسبة للتأخير للرد علي تذكرتك بالفعل ستكون قد حصلت علي رد مُسبق من أحد فريق عمل اللعبة وهو جواب نهائي تكرار فتح التذكرة ورفعها لمنسق اللعبة لن يفيد بشئ.

Kayn wrote:

أدخل على موقع GameForge

واشتكي على كل مراقب تدخل بالموضوع
      بخصوص الشكوي علي أي مراقب تشعر أنه ظلمك يوجد بالتذكرة شئٍ يسمي رفع شكوي بإمكانك تمريرها للرتبة الأعلي منه في حالة تشعر بوجود ظلم من كافة اعضاء فريق عمل اللعبة بإمكانك رفع التذكرة للمنسق لتنتظر الرد ولكن عليك ان تكون طويل البال .
      الله يعوضك وتقدر ترجع تنورنا في اللعبة تاني بحساب جديد♥ موفق

:FiGaRo:

تحياتي ليك اخي الكريم
      بالمناسبة العنوان هيكون مناسب لـأي حد مر بنفس التجربة الي مريت بيها بدايتا من اشتراك وموافقة علي شروط من شركة محترمة انها تضمن حق الاعبين بشرط انهم يحترمو حقها فا في حالة مخالفة القوانين من احدى الطرفين فدا يسمي "نصب" لما اتفق معاك شخصيا علي شروط وانا انقدها يبقى انا "نصاب" واللعبة ايضا ياعزيزي بترتبط بجانبين جانب مادي دا اولا واهم جانب لان النصب عادتا يتعلق بالاموال وثانيا الجانب النفسي اي يعني واحد بقاله 8 سنين بيلعب لعبة وفي الاخر حسابه ينحظر فاعتقد العنوان مناسب لو كان الموضوع مرتبط بنقود او وقت المهم شكرا اخي للافادة مع العالم ماتلقيت اي بلاغ بحظر 15 يوم لو كان السبب حظر نظام فالبتالي الحظر ليس له اي دليل ولا مبرر
    • Flame wrote:

عنوانك غير منطقي+ حظر النظام ما فيه نقاش هو فيه ثغرات يعني مثلا
      شفت فديو شخص سوي هاك بحساب وكان فاتح حساب ثاني بنفس الجهاز الحساب يلي مب مشغل هاك اكل باند والثاني
      يلي هو مشغل هاك ما انلمس يعني النظام فيه ثغرات لكن لا يوجد ظلم انا والحمد لله عمري ما انحظر لي حساب
      كما موضح بشروط المنتدى حظر النظام اول مرة 15 يوم وانا ماتلقيت اي نوع من البلاغات او اي نوع من الحظر قبل الحظر النهائي
    • TheDark707 wrote:

Flame wrote:

عنوانك غير منطقي+ حظر النظام ما فيه نقاش هو فيه ثغرات يعني مثلا
      كما موضح بشروط المنتدى حظر النظام اول مرة 15 يوم وانا ماتلقيت اي نوع من البلاغات او اي نوع من الحظر قبل الحظر النهائي

فى نهاية الموضوع
      يرجى التوجة الى
      مرحباً بك على لوحة دعم ألعاب Gameforge.

ويتم توجية تحذير مبدئي لك لاعتراضك على الحظر على المنتدى
      وفى حالة فتح الموضوع مرة اخرى يقابل حسابك بالحظر من المنتدى

وفى النهاية بيتم غلق الموضوع

[youtube][youtube]
    • أولا الله يعوضك أخي the dark

ترا أنا أقدم منك في اللعبة ألعب من 2008 في سرفرات الرسمي العربية و الأجنبية و قبل سنة تقريبا من الآن وقع معي و مع أخويا نفس المشكل و المعضلة هي أننا لم نستعمل أي شيء غير مشروع و إذا بنا نتفاجأ بحظر نهائي لأكثر من 10 حسابات اللي كنا فتحناها في آخر أسبوع و راسلنا الدعم و ما نفعونا بشي و رفعنا شكوى و ما ردو عليها و بعدها كل يوم نسوي حساب جديد نلعب فيه ينحظر بنفس الطريقة و الحسابات اللي ما فتحناها ما انحظرت.
      غالبا بتكون ثغرة كبيييرة في حظر النظام ولازم يصلحوها و لازم أنهم يعوضونا للسنين اللي أمضيناها في بناء هالحسابات .
      يا ريت كنت استعملت هاك أو شي مخالف و الله ما بعصب، بس أنحظر بدون سبب!!!! والله صعبة.
      و للناس اللي يقولو العنوان غير مناسب للموضوع شو بدكم نسوي اشتكينا من كل مجتمعات اللعبة و ما عوضونا بشي .

الصراحة الصبر بلغ الحضيض و ما بدي أطول كتير عشان ما أقول شي مخالف :cursing: .

و الله يعوض الجميع
      Never Give Up

• TheDark707 wrote:

السلام عليكم
      انا عضو في اللعبة من سنة 2011 وقوانين اللعبة واضحة جدا مافيهاش اي تلاعب خالص وعلي الاساس دا ماتعديت القوانين لكن ان حسابي ينحظر بدون سببب ويقولك بسبب برامج غير مشروعة ولما راسلت الدعم كانت المهزلة هنا اولا في الرد المتأخر الذي يتعدى الأن ال4 شهور .من اول مراقب عام لحد المنسق كلامهم واحد .بدايتا توضيح دليل الحظر انه بسبب البراج الغير مشروعة ولما طلبت الدليل ماحدش بعتلي حاجة. ثانيا لاستاذ رامي رد عليا بعد شهر ونص يقولي ان التذكرة عدا عليها فترة ودا غير مناسب للقوانين حتى مبصش في تاريخ التذكرة ومعرفش اني مراسل بعد الحظر بيوم . الى المنسق الي ماكتب غير تم المراجعة وبعدين يقفل التذكرة .. وافتحها تاني بشكوى ويقول تم المراجعة ويقفل التذكرة . وحاليا اي شكوى ببعتها بتتقفل بدون اي رد .. انا اتحظرت ظلم بدون اي دليل والادارة عاملتني بشكل سيء وبمنتهى الأهمال ..
      يا سبحان الله نفس المشكله عندي بس صارلو الموضوع شهر بعد 3 اسابيع لحتى رد الكنج رامي

اولا السلام عليكم انا معاكم باللعبه من ال2010 وما اجاني اي تنبيه او اي حظر حتى لو 5 دقايق وبوقت ما حسيت ولا لاعبتي بتفصل انو شخص اخر سجل الدخول الى حسابك لمدة 4 مرات بعدين تم حظر حسابك

بفوت الميل بلاقي رساله انو برامج وهاكات ومدري شو , وانا اصلا بحياتي ما فكرت استعمل هيك شي الاقيهم حاظريني نهائي على شي انا كنت احاربو باللعبه

راسلت الدعم وبعد 3 اسابيع بلاقي الكنج امي بقلي انت ستعملت هاكات وافتح حساب جديد اذا بدك براسلو بقلو انا ما بعرف كيف الهاك المشكله كانت بالاتصال او يمكن بالسيرف فجئة لقيت حسابي انحظر وبدي دليل حظري

برد علي بقلي قنواتنا الرقابيه اثبتت >>>> انا بدي دليل مش قنواتكم الرقابيه وبعدين بحكيلي اذا رجعت راسلتنا رح يتم اهمال الرساله

قمت عملت شكوى الرد عشان ترتفع للشخص الاعلى لقيت الرساله رجعت انقفلت وبطلت قادرة اكتب فيها

عملت تذكره جديده قلت مكن ترتفع التذكره لشخص غيرو يجيبلي حقي
      رجعة التذكرة للكنج رامي وكتبلي انو تم ارسال تذكرة سابقا على نفس الموضوع وسيتم اغلاق التذكرتين واصلا التذكرة الاولى مغلقة يعني بس فلسفة

بناشد و بطلب من جيفو يشوف التذاكر ويحل الموضوع بما يمليه عليه ضميرو
      وانا ما رح اسيب حقي وما بضيع حق وراه مطالب

التذكرة الاولى معرف التذكرة: 17236376
      التذكرة الثانية معرف التذكرة: 17265013

انا شحنت وصرف فلوس بالعبه من حقي ما تظلموني
      ولكم جزيل الشكر
    • TheDark707 wrote:

السلام عليكم

amylee wrote:

TheDark707 wrote:

السلام عليكم
      يا سبحان الله نفس المشكله عندي بس صارلو الموضوع شهر بعد 3 اسابيع لحتى رد الكنج رامي

اولا السلام عليكم انا معاكم باللعبه من ال2010 وما اجاني اي تنبيه او اي حظر حتى لو 5 دقايق وبوقت ما حسيت ولا لاعبتي بتفصل انو شخص اخر سجل الدخول الى حسابك لمدة 4 مرات بعدين تم حظر حسابك

بفوت الميل بلاقي رساله انو برامج وهاكات ومدري شو , وانا اصلا بحياتي ما فكرت استعمل هيك شي الاقيهم حاظريني نهائي على شي انا كنت احاربو باللعبه

راسلت الدعم وبعد 3 اسابيع بلاقي الكنج امي بقلي انت ستعملت هاكات وافتح حساب جديد اذا بدك براسلو بقلو انا ما بعرف كيف الهاك المشكله كانت بالاتصال او يمكن بالسيرف فجئة لقيت حسابي انحظر وبدي دليل حظري

برد علي بقلي قنواتنا الرقابيه اثبتت >>>> انا بدي دليل مش قنواتكم الرقابيه وبعدين بحكيلي اذا رجعت راسلتنا رح يتم اهمال الرساله

قمت عملت شكوى الرد عشان ترتفع للشخص الاعلى لقيت الرساله رجعت انقفلت وبطلت قادرة اكتب فيها

عملت تذكره جديده قلت مكن ترتفع التذكره لشخص غيرو يجيبلي حقي
      رجعة التذكرة للكنج رامي وكتبلي انو تم ارسال تذكرة سابقا على نفس الموضوع وسيتم اغلاق التذكرتين واصلا التذكرة الاولى مغلقة يعني بس فلسفة

بناشد و بطلب من جيفو يشوف التذاكر ويحل الموضوع بما يمليه عليه ضميرو
      وانا ما رح اسيب حقي وما بضيع حق وراه مطالب

التذكرة الاولى معرف التذكرة: 17236376
      التذكرة الثانية معرف التذكرة: 17265013

انا شحنت وصرف فلوس بالعبه من حقي ما تظلموني
      ولكم جزيل الشكر
      الله يعينكم
      قبل 8 سنوات تعرضت لموقف مشابه وعملت شكوة على الجيم فروغ والصراحه تم فك حضري من قبل باسو شخصيا بس كان الحوار بيني وبينهم بالالماني وتم فك حضري بعد مراسلتهم بشهرين
      الغباء هوه فعل نفس الشئ مرتين بنفس الاسلوب وبنفس الخطوات مع انتظار نتائج مختلفة
      :حاج: :حاج: :sing: :حاج: :حاج:
    • انا كنت بعرف صديق انحظر بسبب سيستام في اللعبة يعني مو الجي ام الي حظره بل من اللعبة راسل الدعم وردو عليه انه انحظر من اللعبة نحن لم نحظر حسابك وقالو له انك استعملت برامج غير شرعية اتذكر انه قال لي انه لم يكون في المنزل وانه اخوه الي لعب بحسابه كان يصطاد سمك من اكثر من اربع ساعات هذا هو السبب
    • السلام عليكم ..
      انا الحين مقتنع ان الدعم م يسوي لي شي ..
      انسرقت مرة و قالو لي لقينا 3 قطع عتاد من عتادي كامل طبعا و السبب انهم ردو علي متأخرين .. الرجال بذاك الوقت باع نصهم و حول اليانغ و كذا ..
      قلنا مب مشكلة .. جيبو ال 3 قطع ..
      جالس اراسلهم علشن هاذي ال 3 قطع يمكن 8 او 9 اشهر .. :حاج: :حاج:
      و مثل م قلتو جاري المراجعة جاري المراجعة كذا ..
      بلأخير جات الصدمة ..
      أرسلو لي قالو لم نجد قطع عتاد .. و قفلو التذكرة ..
      يالحبيب أول تقول 3 قطع !! :pillepalle:
      أرسلت لهم أقين .. قال المنسق قال مافي خلاص مافي ليش ترسل اقين .. (ذا قاله نفس المراقب اللي قال لي في 3 قطع )
      قلت له انت بنفسك قلت لي في 3 قطع عتاد و امسك رقم التذكرة ..
      و قال ليش تعيد الكلام و تفتح تذاكر ..
      المنسق قال مافي عتاد ..
      يعني سبحان الله السارق حسابه محظور .. و لقو 3 قطع عتاد .. و الحين ال 3 قطع عتاد اختفت من حساب محظور!! ?(
    • احس في اهتمام سابقا بالعملاء اكثر من الان
      خدمة الاعبين والتذاكر بالوقت الحالي اضعف بكثير من قبل
      تحس المراقبين مش فاضيين او زهقو او الموضوع مش كثير مهم الهم

سيدي الله يوض الجميع بس والله حرام لعبه حلوه نخسرها بسبب مراقبينها
      الغباء هوه فعل نفس الشئ مرتين بنفس الاسلوب وبنفس الخطوات مع انتظار نتائج مختلفة
      :حاج: :حاج: :sing: :حاج: :حاج:
    • هذا الموضوع في كثير ناس حلص لهم مثلو ولو انت حاس في ضلم اشتكي على المراقبين ولو حاس مافي شيء تقدر تسوي اعتزل ولو عندك اهتمام للعبه ابداء من جديد وللاسف كلنه صار معنى امور زي هيك
      I will try again :D