وش عندكم من جديد اشتقنا لماتين

• وش عندكم من جديد اشتقنا لماتين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جت الإجازة وجاء الطفش معها :P :D

كيف حالكم يالاعبين ماتين والله مبطي عنكم (مبطي يعني من زمان )

والله امس لما دخلت العبة والله ياخي ذكرتني باشياء حلوة لما كنت العبها حتى بعد شفت قائمة الاصدقاء كلهم غير متصلين طبعا وبعضهم تذكرتهم والبعض نسيته والله ماتين لها فقدة اخر مرة دخلتها يمكن كملت سنة كاملة طبعا سنة كاملة اني ادخلها لكن اني العبها كلعب جدي والله يمكن تعديت السنتين وش جديدكم وش صار في العبة من تحديثات اخيرة انا اخر شيء عرفته هو تحديث دمج الخوادم بخادم واحد من بعد هالتحديث ماعرف شيء والله على طاري الخوادم ياليت ترجع ايام وقام و براق ايام الفقر :lol: طمنونا عنكم ومين للحين يلعب ماتين وصامل ما اعتزلها لان اغلب الي اعرفهم اذا ماكان كلهم اعتزلوا اللعبة نهائيا للآسف فيه الي يقول ان سبب اعتزالهم ادارة اللعبة وفيه الي يقول ان مافي تحسينات وتحديثات للعبة تعطيها طعم كل شيء صعب وفيه الي يقول انه خلاص صار يمل من العبة ولازم انه يعتزلها
    • أهلا بك أخي, نورتنا, والله أنا رجعت للعبة قبل كم شهر بس تسليك صرت مع الوقت مدمن هههههه أنصحك تبعد عنها لأنها يمكن تجذبك, أتفق معك على أن ماتين لها طعم مميز بسبب الذكريات الي قضيناها فيها, على طاري التحديثات الجديدة أتوقع أضافوا نوع جديد للكميائي إسمه الخرافي وهو أعلى من الأسطوري وأضافو ميزات 6&7 ولكن هذا اللعبة لم تتغير والدعم سحب عليها, بالتوفيق أخي.ـ
    • X5 Spider wrote:

وين نسيتوا ديسق الخادم الاساسي يلي بدأ من اول ما نزلت النسخة العربية، كنت العب فيه من 2013 بس وقت ما سمعت انهم يدمجونه بخادم بتار زعلت كتير :( .
      بس لساتني موجود و ما اعتزلت :P
      والله أتفق معاك, ديسق كان الخادم الرئيسي و أكثر اللاعبين كانو هناك, لمذا سمو الخادم بعد الدمج بتار؟
    • Vincentt wrote:

أهلا بك أخي, نورتنا, والله أنا رجعت للعبة قبل كم شهر بس تسليك صرت مع الوقت مدمن هههههه أنصحك تبعد عنها لأنها يمكن تجذبك, أتفق معك على أن ماتين لها طعم مميز بسبب الذكريات الي قضيناها فيها, على طاري التحديثات الجديدة أتوقع أضافوا نوع جديد للكميائي إسمه الخرافي وهو أعلى من الأسطوري وأضافو ميزات 6&7 ولكن هذا اللعبة لم تتغير والدعم سحب عليها, بالتوفيق أخي.ـ
      والله انا سمعت فيه الخرافي بس ماكنت متاكد واصلا فكرة الاسطوريات خربت شوي من اللعبة لان لما جاء شيء اسمه كيميائي راحت هيبة اللفل صار الواحد لفله 30 يقتل واحد لفله 90 بسبب قصة الاسطوريات المشكلة مايستشيرون الاعبين الادارة كل ماتسوي تحديث ماتستشير لاعبينها يحطون تحديث ولا همهم عجبك ولا ماعجبك ياخي الشورى هي افضل شيء لحل كل المشاكل حتى فيه سورة كاملة بالقرآن اسمها الشورى من كثر ماهي مهمة مو يعني السيرفرات الاجنبية ماتشاور لاعبينها حنا مانشاور بالعكـس بما ان حنا مسلمين مفروض نخلي الاجانب يقولون ياليت سيرفراتنا زي السيرفر العربي بس ماش الي حاصل هو العكـس تماما

xRazer wrote:

مابعد خادم وقام خادم

وقام = عز ماتين2

#وقامي_الى_ألابد
      والله انا الخادم الي كنت العب فيه كثير كان براق بعدين انتقلت لوقام ولعبت فيه وكل الخادمين صراحة افضلهم وكل خادم صارت لي معاه قصص حلوة بس الخادم الاكثر محبة بالنسبة لي هو براق اما ديسق ماتعمقت فيه كثير وصارم مالعبت فيه نهائيا

X5 Spider wrote:

وين نسيتوا ديسق الخادم الاساسي يلي بدأ من اول ما نزلت النسخة العربية، كنت العب فيه من 2013 بس وقت ما سمعت انهم يدمجونه بخادم بتار زعلت كتير :( .
      لا طبعا مانسيناه هو اول خادم في اللعبة اكيد بس انا اول مادخلت ماتين قلت مابي ادخل اول خادم قلت اكيد اقوياء وكذا ورحت لاخر خادم كان وقتها براق لعبت فيه ثم انتقلت لوقام بس ديسق لعبت فيه شوي وكان حلو بس كان كل حساباتي في وقام وكان بعد اتذكر ديسق و وقام يتشابهون كثير من كل نواحي مثل السوق و عدد الاعبين

Vincentt wrote:

X5 Spider wrote:

والله أتفق معاك, ديسق كان الخادم الرئيسي و أكثر اللاعبين كانو هناك, لمذا سمو الخادم بعد الدمج بتار؟
      شوف الي اعرفه ان اسماء خوادم اللعبة كلها من اسماء السيف يعني ديسق وبراق إلخ كلها اسماء للسيف وحتى بتار بعد اسم من اسماء السيف اما السبب ما ادري
    • fixthegame wrote:

Vincentt wrote:

أهلا بك أخي, نورتنا, والله أنا رجعت للعبة قبل كم شهر بس تسليك صرت مع الوقت مدمن هههههه أنصحك تبعد عنها لأنها يمكن تجذبك, أتفق معك على أن ماتين لها طعم مميز بسبب الذكريات الي قضيناها فيها, على طاري التحديثات الجديدة أتوقع أضافوا نوع جديد للكميائي إسمه الخرافي وهو أعلى من الأسطوري وأضافو ميزات 6&7 ولكن هذا اللعبة لم تتغير والدعم سحب عليها, بالتوفيق أخي.ـ
      والله انا سمعت فيه الخرافي بس ماكنت متاكد واصلا فكرة الاسطوريات خربت شوي من اللعبة لان لما جاء شيء اسمه كيميائي راحت هيبة اللفل صار الواحد لفله 30 يقتل واحد لفله 90 بسبب قصة الاسطوريات المشكلة مايستشيرون الاعبين الادارة كل ماتسوي تحديث ماتستشير لاعبينها يحطون تحديث ولا همهم عجبك ولا ماعجبك ياخي الشورى هي افضل شيء لحل كل المشاكل حتى فيه سورة كاملة بالقرآن اسمها الشورى من كثر ماهي مهمة مو يعني السيرفرات الاجنبية ماتشاور لاعبينها حنا مانشاور بالعكـس بما ان حنا مسلمين مفروض نخلي الاجانب يقولون ياليت سيرفراتنا زي السيرفر العربي بس ماش الي حاصل هو العكـس تماما
      والله أتفق معك تماما,أصبح لاعب لفله 30 يجلد واحد لفل105, قبل كم يوم صديق لي كان يقولي نفس الشيء وأعطالي حل جيد لمشكلة الكميائي, وهو انه اللفلات أقل من 60 لا يمكنها إستخدام الكميائي و أن العتيقات تكون بين لفل 60 إلى 69 والأسطوري بين 70 و79 وهكذا, يعني بالتدريج لكن للأسف الشركة همها جيبها فقط, أما آراء اللاعبين فتدخل من أذن وتخرج من الأخرى, موفق أخي ورمضان كريم.ـ,
    • Vincentt wrote:

fixthegame wrote:

Vincentt wrote:

والله أتفق معك تماما,أصبح لاعب لفله 30 يجلد واحد لفل105, قبل كم يوم صديق لي كان يقولي نفس الشيء وأعطالي حل جيد لمشكلة الكميائي, وهو انه اللفلات أقل من 60 لا يمكنها إستخدام الكميائي و أن العتيقات تكون بين لفل 60 إلى 69 والأسطوري بين 70 و79 وهكذا, يعني بالتدريج لكن للأسف الشركة همها جيبها فقط, أما آراء اللاعبين فتدخل من أذن وتخرج من الأخرى, موفق أخي ورمضان كريم.ـ,
      علينا وعليك . بالنسبة للفكرة والله حلوة صراحة يعني انا انجذبت لها احس فعلا لو يطبقونها في اللعبة تصير احسن وراح يستمتعون الاعبين الي لفلاتهم صغيرة ومامعهم يانغ يشترون عتاد قوي واسطوريات