لاحول ولا قوة الا بالله

• أستغفر الله, والله هذه الظاهرة في تزايد مستمر للأسف, كل يوم أرى لاعبين يسمون أسماء شيطانية, مثل:
    DevilMan
    Lucifer
    DarkDemon
    إلخ
    وبعضهم يسمون متاجرهم بأسماء ذنيئة, مثال: أمس مررت على متجر إسمه (متجر الأدوات الجنسية)
    هذا للأسف يدل على إنعكاس للمجتمعات الإسلامية حاليا, فالكثير من الشباب (وأنا كنت منهم) يمجدون أمريكا ويرونها على أتها المثل الأعلى بسبب الأفلام والمسلسلات, أنا لست متشددا ولكن الإنفتاح الأخلاقي يأتي تدريجيا.ـ

The post was edited 1 time, last by Vincentt ().

• شفت انت نداء اللجينو من نص ساعه كان كيف؟؟؟

<X

+ ياطيب يا صاحب الموضوع ياريت ما تشنر مثل هذي الاشياء واحذف الصوره

لأنه هادا يلي يبيه هذا القرد البشري عديم العقل وانت تساعده كذا
    -:(( سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛

• Vincentt wrote:

أستغفر الله, والله هذه الظاهرة في تزايد مستمر للأسف, كل يوم أرى لاعبين يسمون أسماء شيطانية, مثل:
    DevilMan
    Lucifer
    DarkDemon
    إلخ
    وبعضهم يسمون متاجرهم بأسماء ذنيئة, مثال: أمس مررت على متجر إسمه (متجر الأدوات الجنسية)
    هذا للأسف يدل على إنعكاس للمجتمعات الإسلامية حاليا, فالكثير من الشباب (وأنا كنت منهم) يمجدون أمريكا ويرونها على أتها المثل الأعلى بسبب الأفلام والمسلسلات, أنا لست متشددا ولكن الإنفتاح الأخلاقي يأتي تدريجيا.ـ
    ماشاء الله رد رائع جدا
    وازيد نقطه مهمه ترى في شيوخ مضروبين انتبهو تسمعون لهم وهم متواجدين بشاشات كثيرين ;)
  • Lolic wrote:

وازيد نقطه مهمه ترى في شيوخ مضروبين انتبهو تسمعون لهم وهم متواجدين بشاشات كثيرين

Vincentt wrote:

أستغفر الله, والله هذه الظاهرة في تزايد مستمر للأسف, كل يوم أرى لاعبين يسمون أسماء شيطانية, مثل:
    DevilMan
    Lucifer
    DarkDemon
    إلخ

وصلنا لانحطاط كبير
    لدلك يجب ان ننمي ثقافة التبليغ عن مثل هده اشكال
    و ان شاء الله بعض المراقبين يستجيبوا في التداكر
    الحمد لله

Good Things Come To Those Who Believe
    Better Things Come To Who Are Patient
    And The Best Things Come To Those Who Never Give Up

But Before Anything Else

You Have To Believe
  • ماذا يمكننا مساعدتك ف مثل تلك الامور هنا ؟

ان كنت تريد المساعدة فعلا والنصح يمكنك ارسال رسالة للمتجر المعني اما لمنع تلك الظواهر فالمتاحر المسماه باسماء ايباحية او جنسية ..الخ يمكنك التصوير والارسال للدعم ..

يغلق :)
    اعمالنا في الويكي
    شاركونا مواهبكم وابداعاتكم
    اللهم لا تعلق قلبي بما ليس لي ♥
    " صلوا عالنبي " ♥