زهقت ومبقتش قادرة اكمل ف اللعبه

• Flame wrote:

sandra wrote:

السلام عليكم هل ف برنامج بوت بيساعد ف الظرب ولم العتاد تلقايئ
      بي في برنامج بوت صدقيني هاااك ورعه وما تنحظري لما تفتحي العبه اكبسي حرفK تلاقي شي اسمه صيد تلقائيدوسي هجوم شغل تركيز شغل ثم ابدأ
      هادا افضل ربنامج هاك لقيته في حياتي صراحه قانوني مرررررره وما تنحظري ويجي مع العبه يعني ما تحملينه وتعبي حالك

:cursing:
      فلايم راح ينجلط :loool:

Ragnar wrote:

مدري ليش احسها لعبت اللعبة قبل كذا ..
      و تدري ان الهاك مب قانوني
      و جالسة تستهبل :(
      انا كمان حاسها تستهبل خاصة لما استعملت كلمة بوت XD
      الحمد لله

Good Things Come To Those Who Believe
      Better Things Come To Who Are Patient
      And The Best Things Come To Those Who Never Give Up

But Before Anything Else

You Have To Believe
    • ياخي او اختي في شيء اسمو يوتيوب شوفي مقاطع للاعبين اكتبي ماتين الرسمي في ملاين الفيديوهات لو تفهمي الماني او انجليزي بديكي اسسماء قنوات كبيره (في تركي كمان)
      الحياة تحطك باحقر موقف وتقلك صير انسان :حاج:
    • kirito wrote:

ياخي او اختي في شيء اسمو يوتيوب شوفي مقاطع للاعبين اكتبي ماتين الرسمي في ملاين الفيديوهات لو تفهمي الماني او انجليزي بديكي اسسماء قنوات كبيره (في تركي كمان)
      كتبت وبظهر حاحات انا مش فهماها لان مستواهم عالى جدا
    • Ero~SensEI wrote:

Flame wrote:

sandra wrote:

السلام عليكم هل ف برنامج بوت بيساعد ف الظرب ولم العتاد تلقايئ
      بي في برنامج بوت صدقيني هاااك ورعه وما تنحظري لما تفتحي العبه اكبسي حرفK تلاقي شي اسمه صيد تلقائيدوسي هجوم شغل تركيز شغل ثم ابدأهادا افضل ربنامج هاك لقيته في حياتي صراحه قانوني مرررررره وما تنحظري ويجي مع العبه يعني ما تحملينه وتعبي حالك

:cursing:
      فلايم راح ينجلط :loool:

Ragnar wrote:

مدري ليش احسها لعبت اللعبة قبل كذا ..
      و تدري ان الهاك مب قانوني
      و جالسة تستهبل :(
      انا كمان حاسها تستهبل خاصة لما استعملت كلمة بوت XD
      استعملت كلمه بوت لان كنت بلعب عرب سرو لفترة ووصلت الاخر مستوى فيها يعني عندي خبره بالعاب الاون لاين بس ماتن جديدة عليه وصعب التطوير فيها
    • Flame wrote:

brahime

اخوي ذا الشخص يلي اسمه فوق مسوي قناه الرابط في توقيعه ادخل وشوفه تستفيد منه
      انت قصدك امير ماتين صح؟
      كنت بديها اسماء افضل لاعبين المانين وامريكين
      لانهم يقدرو يخلوك محترف بس بطريقة لعبهم
    • Vincentt wrote:

m3shi wrote:

نصيحة لوجه الله نصيحة لوجه الله اتركي اللعبة والله ياهي لعبة بتضيع لك وقت كثير عالفاضي فنصيحة مني اتركيهاا راح تكرهين الساعة اللي عرفتي اللعبة فيها ترا اللعبة تعتمد على الشحن (تدفعين فلوس حقيقية)ماتشحنين رح تتعبين من دون فايدة في العاب ثانية غير هاذي احلى وامتع منها وماتحتاج تعب زي هذي
      أخي ألعاب ال MMORPG هذه هي طبيعتها وليس ماتين وحدها, هذا أمر طبيعي بالنسبة لهذا النوع.ـوثاني شيء هو, حتى لو لم تشحن ولا ريال, لا يزال يمكنك الإستمتاع التام باللعبة, أنا لم أشحن ولا فلس والحمد لله حالي زين في اللعبة, شخص أعرفه لا يحشن البتة وحسابه فل, اللعبة تعتمد على الزراعة وليس الشحن فقط, الشحن وضع لخفظ مدة الإنتظار و إختصار الوقت فقط.ـ
      رح احط رد هنا رغم انو خارج عن الموضوع وانا معتزل من زمان فما عندي اطلاع كامل اوضاع اللعبة الحالية
      لكن العاب الMMORPG وال BR والMOBA وتقريبا جميع العاب العصر الحالي صصارت تعتمد على الmicrotransactions كطريقة للربح وما يتم بيعه ب"الشحن" هي اشياء لا تؤثر على الprogress حق اللاعبين , يعني فقط ازياء مثلا او اماكن جرد اضافية او امين مستودع متنقل شيء زي هيك .. لكن الماتين هي Pay to win واضحة وضوح الشمس .. تقدر تشحن وتسحر عتادك شو تسمي ده ؟ الالعاب زي دول وما يطولون كثير ولو طولو تبقى ارقام اللاعبين قليلة مقارنة بباقي الألعاب واسف على الإطالة.

:chinese:

“Life is 10% what happens to you and 90% how you react to it.”
    • WINCHESTER wrote:

Vincentt wrote:

m3shi wrote:

نصيحة لوجه الله نصيحة لوجه الله اتركي اللعبة والله ياهي لعبة بتضيع لك وقت كثير عالفاضي فنصيحة مني اتركيهاا راح تكرهين الساعة اللي عرفتي اللعبة فيها ترا اللعبة تعتمد على الشحن (تدفعين فلوس حقيقية)ماتشحنين رح تتعبين من دون فايدة في العاب ثانية غير هاذي احلى وامتع منها وماتحتاج تعب زي هذي
      أخي ألعاب ال MMORPG هذه هي طبيعتها وليس ماتين وحدها, هذا أمر طبيعي بالنسبة لهذا النوع.ـوثاني شيء هو, حتى لو لم تشحن ولا ريال, لا يزال يمكنك الإستمتاع التام باللعبة, أنا لم أشحن ولا فلس والحمد لله حالي زين في اللعبة, شخص أعرفه لا يحشن البتة وحسابه فل, اللعبة تعتمد على الزراعة وليس الشحن فقط, الشحن وضع لخفظ مدة الإنتظار و إختصار الوقت فقط.ـ
      رح احط رد هنا رغم انو خارج عن الموضوع وانا معتزل من زمان فما عندي اطلاع كامل اوضاع اللعبة الحاليةلكن العاب الMMORPG وال BR والMOBA وتقريبا جميع العاب العصر الحالي صصارت تعتمد على الmicrotransactions كطريقة للربح وما يتم بيعه ب"الشحن" هي اشياء لا تؤثر على الprogress حق اللاعبين , يعني فقط ازياء مثلا او اماكن جرد اضافية او امين مستودع متنقل شيء زي هيك .. لكن الماتين هي Pay to win واضحة وضوح الشمس .. تقدر تشحن وتسحر عتادك شو تسمي ده ؟ الالعاب زي دول وما يطولون كثير ولو طولو تبقى ارقام اللاعبين قليلة مقارنة بباقي الألعاب واسف على الإطالة.
      بالضبط نظام ادفع لتربح هو الي خارب ام الدنيا
      على الاقل يسووا مواسم و ينظموا حروب و مبارازت ... زي العاب ثانية ما ابي ادكر اسمها التي تستخدم الميكروترانزكشن
      الحمد لله

Good Things Come To Those Who Believe
      Better Things Come To Who Are Patient
      And The Best Things Come To Those Who Never Give Up

But Before Anything Else

You Have To Believe
    • Vincentt wrote:

himatube و قناة أمير ماتين + قناة مMflaal و generalgood + 3yarr
      هذه هي القناوت التي أعرفها
      لاباس بقنوات العرب لكن لااود ان اكون فض الافضل مشاهدة قنوات الاجانب لان العرب يركزون على الانجاز وليس على الافعال في اغلب الاحوال
    • وعليكم السلام
      انتي رح تحسين ان الرسمي صعب ومن هالكلام
      بس كلنا مرّينا في نفس التجربة وهذي المرحلة جداً صعبة لان الوحوش قوية نوعاً ما وطرق جمع اليانغ صعبة
      بس انا رح اعطيكي طريقة في جمع اليانغ ما تحتاج أي عتاد وما تكلفك شيء
      الي هي التنقيب
      روحي للمدينة الثانية وأشتري منكاش من دوبكي بـ 80,000 يانغ وبعدها روحي لجبل سوهان ودوري على العروق التالية
      عرق دموع السماء, عرق الماس, عرق خشب الأبنوس, عرق الذهب الأبيض

رح تضربي العرق ورح تجمعي 100 من الخام بعدها رح تروحي لارض الروابط من الناقل وتجيبي حجر +2
      وتحت وتحولي الخام واذا نجح معاكي رح تبيعينه بأسعار مناسبة
      دموع السماء: 3,500,000
      خشب الأبنوس: 3,000,000
      ذهب أبيض: 2,500,000
      الماس: 2,500,000
      الاسعار مو متأكد منها لاني معتزل فأي أحد يعرف اسعارهم يعدلي لاهنتم
      :)
      RenZoKen