لماذا لم يتم تفعيل مسابقة ضوء القمر ومتى سيكون موعدها الجديد ؟

• لماذا لم يتم تفعيل مسابقة ضوء القمر ومتى سيكون موعدها الجديد ؟

New

سلام عليكم
      امس الإتنين كان مقرر تفعيل مسابقة ضوء القمر من ساعة 3 العصر الى ساعة 9
      الناس شحنت وضبطت نفسها وركبت تفعيلات ومرافقين وازياء وفعلت قفازات وفي نهاية مسابقة لم تتفعل
      متى سيكون تعويض على هذه مسابقة علما ان لاعبين ضيعو وقت وفلوس من اجل تضبط انفسهم وقت القفازات وازياء والاشياء التانية بيضيع
      وشكرا
      أريد ان أخبر كل شخص مهتم بقناتي امير ماتين2 على يوتوب
      انه حصلت فيها مشكلة من الاسبوعين وتم ايقافها
      لهذا قمت بفتح قناة جديدة وعمل بدية جديدة في ماتين2
      كل يوم فيديو جديد عن ماتين2 شرح وتعلم اسرار للعبة ومسابقات واخبار للعبة وتحليل كل جديد عن للعبة

قناة امير ماتين2 حيت للمتعة عنون والاستفادة مكان
    • New

ذا الي صار مجرد مهزلة خسرنا كتير وتظبيط وترتيب وشحن عالفاضي

نطالب بتفعيل الضوء من الوحوش علي مسابقتين
      كل واحدة 4 ساعات

6ساعات الوقت الأصلي وساعاتين تعويض لما حدث

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
      َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم" .

:rolleyes:
    • New

أحقا نريد تعويض؟
      أهذا ما نريده حقا؟
      نحن لا نريد تعويض منهم ، نريد أجوبة لأسئلتنا
      لماذا تم حجب المنتدى ؟
      لماذا لم يعلمنا أحد أن المسابقة تم إلغاؤها من داخل اللعبة بما أن هم من حجبوا المنتدى
      لماذا لا قيمة لنا ؟
      هل تعلم أن عيد الأضحى هي أكبر و أجمل عيد للمسلمين....لماذا تم تعكير مزاجنا ؟
      نريد أجوبة منكم لا نريد تعوضكم نريد قيمة لنا لا نريد تعاطفهم نريد أن يكونوا حسب المسؤولية المعطات لهم...نعم
      لما كان المنتدى محجوب كان منسق اللعبة يكتب موضوعات فالمنتدى الفرنسي الذي هو مسؤول عليه..نعم
      ضوء القمر هو آخر شيء نريده و التعويض هو أكثر شيء إستفزازي أخي
      إلى متى؟
      don't ask to much questions!
    • New

Paso wrote:

أعزائي اللاعبين،

حاولنا الامس تحديث المنتدى إلى النسخة الأحدث الا اننا واجهنا بعض المشاكل مما اضطررنا إلى إلغاء التحديث وإعادة المنتدى إلى الحالة التي كان عليها يوم الأحد، مما يعني انه تم حذف بعض الردود

سيتم تعيين يوم جديد للتحديث قبل نهاية الشهر.

دمتم بخير
      هل تصدق هذا ؟
      نحن لسنا من كوكب ناميك أنتم من حجبتوا المنتدى ... وعلى أي أساس تم إلغاء المسابقة التي كان مبرمج لها ؟
      نعم نعلم أنكم رفعتوا باتشر جديد ، لكن لا يعني إلغاء مسابقة بحجم ضوء القمر و كل العرب كانت تستنى
      وهذا دليل آخر على أن اللاعب العربي لا قيمة له
      don't ask to much questions!
    • New

BRASILIANA wrote:

Paso wrote:

أعزائي اللاعبين،

حاولنا الامس تحديث المنتدى إلى النسخة الأحدث الا اننا واجهنا بعض المشاكل مما اضطررنا إلى إلغاء التحديث وإعادة المنتدى إلى الحالة التي كان عليها يوم الأحد، مما يعني انه تم حذف بعض الردود

سيتم تعيين يوم جديد للتحديث قبل نهاية الشهر.

دمتم بخير
      هل تصدق هذا ؟
      نحن لسنا من كوكب ناميك أنتم من حجبتوا المنتدى ... وعلى أي أساس تم إلغاء المسابقة التي كان مبرمج لها ؟

نعم نعلم أنكم رفعتوا باتشر جديد ، لكن لا يعني إلغاء مسابقة بحجم ضوء القمر و كل العرب كانت تستنى

الأخطاء التقنية تحدث أخي, ماذا سيستفيدون من حجب المنتدى وإلغاء المسابقة؟ لا شيء, بل سيتضررون, لذا أعتقد أنه خطأ غير مقصود, والتعويض هو الحل.ـ
    • New

المشكلة ليس في كيفية تعويض حدث ضوء القمر
      المشكلة في تعويض ثمن التفعيلات اللي صرفنا عليها قسائم ونقود تنين راحت عالفاضي
      كيف سيتم تعويض هذا ؟؟
      إضافة الى ان العديد من الاعيبين قد قامو بتغيير برنامجهم ليوم العيد من أجل هذا الحدث
      الشيئ اللي صار يوم امس هو دليل جديد على فشل الإدارة
    • New

BRASILIANA wrote:

لماذا لا قيمة لنا

BRASILIANA wrote:

انت من تضع قيمة لنفسك يالغالي/ة .. الادارة م نزلت من قدرك ولا شي ..
      بس انت/ي اللي جالس/ة تنزل/ي مقامك بذا الكلام . (مع احترامي) مادري عنكم بس أدري ان لي قيمة انا .

+ ليش م اصدقه .. قال سوو تحديث للمنتدى و صارت لهم مشكلة .. وين الشي الخارق اللي م يتصدق هنا ؟
      بالنسبة للضوء ذا شيء مؤسف انه م صار انا نفسي كنسلت كذا برنامج و فضيت ليوم أمس و م جات .. و أكيد بيعوضونا بغيرها ان شاء الله
    • New

Ragnar wrote:

انت من تضع قيمة لنفسك يالغالي/ة .. الادارة م نزلت من قدرك ولا شي ..بس انت/ي اللي جالس/ة تنزل/ي مقامك بذا الكلام . (مع احترامي) مادري عنكم بس أدري ان لي قيمة انا .
      الاخ يقصد كمجتمع عربي للعبة
      لا يمكن للاعب ان يصنع قيمة لمجتمع كامل مهما كان هذا اللاعب
    • New

كل من يقول أن الشركة لا تهتم للخادم العربي وأنهم أهملوه وأن كل مايرونه هو أكياس من المال تلعب لعبتهم مخطأ, السيرفر البريطاني تم إهماله أكثر من العربي بمراحل, وحتى أن 60% من اللاعبين إعتزلوا في أقل من سنة, أنا كنت فيه قبل أن أحول إلى العربي, وقبل سنة فقط في شهر 7 قبل الماضي كان السيرفر مليئ تماما مثل السيرفر العربي, ولكن حاليا حتى السوق فارغ, أما من ناحية غلاء الشحن, فهذا الشيء طبيعي, اللعبة هي تجارة| الربح فيها وارد, ومن الطبيعي لكل شركة وفرد أن يحاول أن يربح أعلى قدر ممكن من هذه التجارة, خاصة مادام الناس يشحنون.ـ
    • New

والله هذا عيب ما راح نقارن سرفرنا الجميل الرائع والنشيط مع السرفرات الباقية لاننا نعرف من الافضل من زمان بس المشكلة هي عندما تعلن عن شيئ وتلغيه بدون اي سبب او اشعار ولا تتقدم باعتذار + تعويض للاعبين فهذا يعتبر تقليلا بحقنا نحن اللاعبون وبهذا فانا اناشد جميع لاعبي ماتن 2 العربي بمراسلة دعم اللعبة الالماني او جيم فوج لكي يرد لنا اعتبارنا ولما لا ارجاع السيرفر العربي كما كان في بداياته.
    • New

اللعبة كل يوم يحصل فيها تخريب كبيرررررررر وكل تحديث بمقام كارثة وكل المشاكل سببها المراقبين وان حدث ضخم مثل صناديق ضؤ القمر الجميع يشارك بية ولم يتم الرد علينا حتى الان هادا عدىى مراحل الاستخفاق بمراحل الادارة مش متواجدة نهاااااائى
      :meme: :meme: JUEN :meme: :meme:
    • New

وعليكم السلام

هو فى شىء مريب

اشمعنا المنتدى اللى ماله علاقه اصلا باللعبه ولا باحداث متفعله تلقائى يقفل من اجل صيانه فاشله لم تتم

واشمعنا حدث السداسى اتفعل كباقى الاحداث

لدى احساس ان الاداره متعمده الغاء حدث الضوء وخساره اللاعبين !

الاغرب من دا كله ان مافى مراقب تكلم فى الموضوع اصلا حتى الان

والله حرام نضيع وقتنا فى لعبة مثل دى
    • New

lCRaShYl wrote:

وعليكم السلام

هو فى شىء مريب

اشمعنا المنتدى اللى ماله علاقه اصلا باللعبه ولا باحداث متفعله تلقائى يقفل من اجل صيانه فاشله لم تتم

المراقبين عندهم إجازة العيد لهيك ماعندهم خبر على ماعتقد
      أريد ان أخبر كل شخص مهتم بقناتي امير ماتين2 على يوتوب
      انه حصلت فيها مشكلة من الاسبوعين وتم ايقافها
      لهذا قمت بفتح قناة جديدة وعمل بدية جديدة في ماتين2
      كل يوم فيديو جديد عن ماتين2 شرح وتعلم اسرار للعبة ومسابقات واخبار للعبة وتحليل كل جديد عن للعبة

قناة امير ماتين2 حيت للمتعة عنون والاستفادة مكان
    • New

lCRaShYl wrote:

وعليكم السلام

هو فى شىء مريب

منتدى تم تحديثه ولاعلاقة لذالك بلعيد او مراقبين لانه حدث من مبرمجين الاجانب (منتدى انجليزي ايضا مغلق بسبب تحديث)
      احداث تفعل من قبل مبرمجين قبل تاريخ بايام وتتفعل تلقائي ربما حدث خطأ ما جعل الحدث يتعطل وهذا وارد
      كلها كم يوم وينزل تعويض بشان ضوء القمر

الي استغربته حقا ان كثير اشترى تفعيلات و قفاز .. قبل انطلاق مسابقة والمسابقة اصلا لا احد كان يعرف اذا كانت من وحوش او ماتينات خصوصا ان مدتها كانت كبيرة وهذا يدعو لشك
      انا كمثال كنت شاحن في حساب لكن مافعلت اي شيء حتى تنطلق مسابقة اخسر 2 دقائق منها احسن من خسارة التجهير على فاضي
      وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
    • New

JeFo wrote:

اعزائي اللاعبين،

نعتذر عن عدم نفعيل مسابقة ضوء القمر في موعدها بسبب مشكلة تقنية

وسيتم تفعيل الحدث اليوم ابتداء من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 9 مساء

فريق عمل Metin2
      طيب!؟ لتاني يوم وما بدأت المسابقة، والخساير ال احنا فيها دي وترتيب حسابات وبطايق مرور وشحن متجر كله عالفاضي للمرة التانيه؟؟؟؟ مين بيعوضنا

اذا المبرمج مو متاكد من التفعيل ليه يعطوكم الخبر وحنا نخسر؟؟

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
      َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم" .

:rolleyes: