محارب جديد

• محارب جديد

السلام عليكم و رحمة الله
      اول مرة لي بالرسمي مع اني لعبت سيرفرات خاصة
      المهم سويت محارب ذهني لاني اتوقع بيكون صعب علي اجيب دروع و عتاد كفو لاني مابشحن
      حاليا لفل 18 بسوي كل المهمات و حطيت كل نقاط المهارة في الجسم و متبع توزيع 2 حيوية 1 قوة
      معي درع و قلادة و حلق +3 حصلتهم من المهمات
      و طبعا مابخلي شي عالارض بشيل كل شي :صايع: :صايع:
      مخطط لما اوصل 30 ان شاء الله بشتري منكاش و بروح تنقيب كما نصحوني بعض الشباب الله يكثر خيرهم
      عشان احاول اوفر راس مال اطور العتاد و كذا
      مدري اذا بداية صحيحة او لا بس اظن حاليا وضعي ماشي تمام بس اذا في اي ملاحظات او نصايح ثانية بتكون كفو :sing:
      و بالتوفيق للجميع :pump:
    • عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

منور وموفق ياعزيزي

وأي استسفارات تحتاجهاا موجوده بالمنتدى او الويكي

فقط اكتب بالبحث الحاجه اللي ماتعرفها وتطلع لك على طووووول

أقراء وتابع الردود بكل حاجه تبحث عنهاا

بتفهم كل شيء وبسرعه وبسهوله

أتعبت غيري وأنا أحكيله حكاياتك

• انصحك سورا سلاح بفيدك لتكسير المواتين
      وخصوصا انه القيمة الدفاعية ليست بتلك الاهمية في البداية
      انصحك بسورا سلاح وتوقف 35
      وقف فترة جمع يانغ وعتاد وزبط مهارات
      بخصوص طرق جمع اليانغ بسيطة
      ابسطها كيميائي وتنقيب
      وفي مواضيه بالمنتدى بتفيدك
      بالتوفيق
    • HalloweeN wrote:

السلام عليكم و رحمة الله
      اول مرة لي بالرسمي مع اني لعبت سيرفرات خاصة
      المهم سويت محارب ذهني لاني اتوقع بيكون صعب علي اجيب دروع و عتاد كفو لاني مابشحن
      حاليا لفل 18 بسوي كل المهمات و حطيت كل نقاط المهارة في الجسم و متبع توزيع 2 حيوية 1 قوة
      معي درع و قلادة و حلق +3 حصلتهم من المهمات
      و طبعا مابخلي شي عالارض بشيل كل شي :صايع: :صايع:
      مخطط لما اوصل 30 ان شاء الله بشتري منكاش و بروح تنقيب كما نصحوني بعض الشباب الله يكثر خيرهم
      عشان احاول اوفر راس مال اطور العتاد و كذا
      مدري اذا بداية صحيحة او لا بس اظن حاليا وضعي ماشي تمام بس اذا في اي ملاحظات او نصايح ثانية بتكون كفو :sing:
      و بالتوفيق للجميع :pump:
      اولا انصحك بسورا سلاح تطورة شفرة ام وباقي ال12نقطة تحطهم بدرع مسحور وتزارع باكرا هتبقي سهله بالنسبة لك اما الجسم ما انصحك كذا كذا انت رح تزارع بباكرا امسك سورا سلاح بكون معك هجوم ودفاع وهات اسمك جوا اللعبه لو حبيت تسأل فشئ بجيب عليك
    • Vincentt wrote:

أنصحك أن تحول إلى سورا سلاح(شفرة) أفضل لك من جميع النواحي (في الزراعة طبعا), حتى من ناحية التكلفة فهو شبيه بالذهني.ـ
      هيا افضل في زراعة بكتير وماتحتاج تكلفة لأنو هيزارع فباكرا بس من ناحية التكلفة لو هيزارع فأماكن تحتاج عتاد عتاد السورا اغلي من المحارب
    • DeGiTaL wrote:

Vincentt wrote:

أنصحك أن تحول إلى سورا سلاح(شفرة) أفضل لك من جميع النواحي (في الزراعة طبعا), حتى من ناحية التكلفة فهو شبيه بالذهني.ـ
      هيا افضل في زراعة بكتير وماتحتاج تكلفة لأنو هيزارع فباكرا بس من ناحية التكلفة لو هيزارع فأماكن تحتاج عتاد عتاد السورا اغلي من المحارب
      من قالك ان عتاد السورا اغلى من المحارب ياعزيزي

غلطان المحارب اغلى في كل شيء

• انتحاري wrote:

DeGiTaL wrote:

Vincentt wrote:

شوف اسعار دروع ين ويانغ واسعار المميتات وتعال قولي شو لقيت
    • DeGiTaL wrote:

انتحاري wrote:

DeGiTaL wrote:

Vincentt wrote:

شوف اسعار دروع ين ويانغ واسعار المميتات وتعال قولي شو لقيت
      عشنا وشفناا